أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


الأطعمة الممنوعة اثناء الرجيم


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-16-2019, 12:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om body

البيانات
التسجيل: Nov 2019
العضوية: 118032
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
om body will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
om body غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
icon41 الأطعمة الممنوعة اثناء الرجيم







الأطعمة الممنوعة اثناء الرجيم
دائما عندما نبدأ فى الرجيم لا نفكر إلا في النظام الغذائي المتبع وما هي الأطعمة التي يجب أن أتناولها دون غيرها ولكن لا نعير اهتماما بما هي الاكلات التي يجب الابتعاد عنها فترة الرجيم ؟

وهو ما سنتناوله فى هذا المقال :

1- البطاطس المقلية
البطاطس المسلوقة للرجيم مفيدة جدا ولكن المقلية لدينا فيها مشكلتين الأولى أنها غنية بالسعرات الحرارية وهي كفيلة بإفساد أي نظام غذائي ، أما المشكلة الثانية فهي أن البطاطس المقلية غنية بمادة مسرطنة اسمها الأكريلاميدات ، فمن الأفضل تناول البطاطس بوجه عام مسلوقة .

2-الخبز الأبيض
عند البداية في نظام غذائي لإنقاص الوزن فيجب تغيير الخبز الأبيض الى خبز أسمر أو نخالة لأن الخبز الأبيض يتكون من دقيق ناعم جدا ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم ، ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع الخبز الأخرى التي يمكنك تناولها.

3- العصائر المعلبة
من الأفضل فترة الدايت والحمية تناول الفاكهه كما هي دون عصرها لتعطيك إحساس أطول بالشبع من ناحية ومن ناحية أخرى الابتعاد عن السكر الموجود فى العصائر .

أما عن العصائر المعلبة فيجب الابتعاد عنها تماما لأنها لا تحتوى إلا على القليل من مكونات الفاكهة بالإضافة أنها تحتوي على كمية كبيرة من السكر والسعرات الحرارية .

4- المعجنات والرجيم
تحتوى المعجنات والكعك على كميات كبيرة من السكر المضاف والدقيق المكرر وأحيانًا الدهون غير المشبعة. هذه الأطعمة غنية بالسعرات الحرارية ولكنها لن تعطيك إحساس بالشبع فترة طويلة ، فإذا كنت تبحث عن شئ حلو تأكله فتناول قطعة من الشوكولاته الداكنة أفضل .

5- ايس كريم

الآيس كريم لذيذ بشكل لا يصدق ، ولكن غير صحي للغاية ، فيحتوى على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، ومعظم الأنواع محملة بالسكر ، تناول جزء صغير من الآيس كريم بين الحين والآخر ، ولكن المشكلة هي أنه من السهل جدا استهلاك كميات هائلة في جلسة واحدة .

6- البيتزا والرجيم

البيتزا هي وجبة سريعة تحظى بشعبية كبيرة ، ومع ذلك ، فإن البيتزا المصنوعة تجاريا قد تكون غير صحية للغاية ، فهي عالية للغاية من السعرات الحرارية وغالبًا ما تحتوي على مكونات غير صحية مثل الدقيق المكرر واللحوم المصنعة .

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بشريحة من البيتزا ، فحاول إعداد واحدة في المنزل باستخدام مكونات صحية .

صلصة البيتزا محلية الصنع هي أيضا أكثر صحة ، لأن أصناف السوبر ماركت يمكن أن تحتوي على الكثير من السكر.

7- القهوة المرتفعة السعرات الحرارية
برغم أن القهوة بسبب إحتوائها على الكافيين تعتبر مفيدة فى حرق دهون الجسم ولكن المشكلة تكمن فى الإضافات التي تتم عليها من إضافة السكر أو الكريمة الغنية بالسعرات الحرارية .

فإذا كنت تحب القهوة ، فمن الأفضل التمسك بالقهوة السوداء عند محاولة إنقاص الوزن . إضافة القليل من الكريم أو الحليب أمر جيد أيضًا. فقط تجنب إضافة السكر والكريمة عالية السعرات الحرارية وغيرها من المكونات غير الصحية.

8- المشروبات الغازية
المشروبات الغازية هي واحدة من الأطعمة الغير الصحية على هذا الكوكب ، ترتبط ارتباطا قويا بزيادة الوزن ويمكن أن يكون لها آثار صحية كارثية عندما تستهلك بكميات زائدة .

وعلى الرغم من أن المشروبات السكرية تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية ، فإن عقلك لا يسجلها ، السعرات الحرارية السائلة لا تجعلك تشعر بالشبع ، ولن تأكل كميات أقل من الطعام للتعويض ، فينتهي بك الأمر إلى إضافة هذه السعرات الحرارية علاوة على مدخولك الطبيعي من الطعام اليومي .

9- الحلوى
الحلوى غير صحية للغاية ، إنها تحتوي على الكثير من السكر المضاف والزيوت المضافة والدقيق المكرر ، أشرطة الحلوى غنية بالسعرات الحرارية وقليلة الفائدة ، فيمكن أن يحتوي شريط الحلوى متوسط ​​الحجم المغطى بالشيكولاتة على حوالي 200 - 300 سعرة حرارية ، ولسوء الحظ ، يمكنك العثور على أشرطة الحلوى في كل مكان ، فيتم وضعها بشكل استراتيجي في المتاجر من أجل إغراء المستهلكين بشرائها بشكل متهور.

فإذا كنت ترغب في تناول وجبة خفيفة ، فتناول قطعة من الفاكهة أو حفنة من المكسرات بدلاً من ذلك ,









من مواضيع om body
عرض البوم صور om body   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجيم, تخسيس - ريجيم - دايت, دايت

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدائل صحية للملح والسكر في طعام الرضع , الأطعمة الممنوعة للأطفال وبدائلها عروسة المنتدي منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 1 02-09-2016 09:31 PM
قسوة الرجيم بين الاكتئاب والتوتر ، تجنبى التوتر والاكتئاب اثناء الرجيم عروسة المنتدي منتدى الرشاقة والصحة 1 01-18-2016 08:41 PM
اللي مسويه أنابيب أو كانت مسويه .. شنو الأطعمة الممنوعة و المسموحة أملي_بالله منتدى أطفال الأنابيب 6 10-21-2014 06:55 PM
الأطعمة الممنوعة عالحامل وكيفة معالجة الوحام والتخلص من الإمساك عقيلة منتدى حوامل الطبي 4 11-23-2013 10:40 AM
الأطعمة الممنوعة عن الطفل ، ما هى الأطعمة الممنوعة عن الطفل ، اكلات ممنوعة للطفل مهرة الخليج استفسارات رعاية المواليد 1 11-23-2012 08:48 PM

 

الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .