أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


10 أشياء يمكنك القيام بها لتعزيز الثقة بالنفس


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-04-2020, 10:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية marwa belal

البيانات
التسجيل: Feb 2020
العضوية: 118309
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
marwa belal will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
marwa belal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي 10 أشياء يمكنك القيام بها لتعزيز الثقة بالنفس




لا أحد يولد مع الثقة بالنفس لا حدود لها. إذا بدا أن شخصًا ما لديه ثقة بالنفس لا تصدق ، فذلك لأنه أو هي عملت على بنائها لسنوات. الثقة بالنفس هي شيء تتعلمه لتكوينه لأن عالم الأعمال المليء بالتحديات والحياة بشكل عام ، يمكن أن يفرغ منه.
تصور نفسك كما تريد أن تكون
"ما الذي يمكن للعقل تصوره ويعتقد أنه يمكن أن يحققه" عندما نكافح مع انخفاض الثقة بالنفس ، يكون لدينا إدراك ضعيف لأنفسنا غالبًا ما يكون غير دقيق. ممارسة تصور نسخة رائعة من نفسك ، وتحقيق أهدافك
أكد نفسك ولا تشكك بها
"التأكيدات هي أداة قوية لتثبيت المعتقدات المرغوبة عن نفسك عن عمد." - نيكي كارنيفال
نحن نميل إلى التصرف وفقًا لصورتنا الذاتية. الحيلة التي تحول دون إجراء تغيير دائم هي تغيير طريقة عرض نفسك.
التأكيدات هي تصريحات إيجابية ومثيرة نقولها لأنفسنا. هذه عادةً ما تكون أكثر فاعلية إذا قيل بصوت عالٍ بحيث يمكنك سماع صوتك يقول ذلك. نحن نميل إلى الاعتقاد بكل ما نقوله لأنفسنا باستمرار. على سبيل المثال ، إذا كنت تكره مظهرك البدني ، فعليك أن تقول شيئًا ما تقدره أو تعجبك فيه عندما تنظر إلى المرآة في المرة التالية.
لجعل عقلك يقبل عباراتك الإيجابية بسرعة أكبر ، قم بتعبير التأكيدات الخاصة بك على أنها أسئلة مثل: "لماذا أنا جيد جدًا في عقد الصفقات؟" بدلاً من "أنا جيد جدًا في عقد الصفقات". أدمغتنا مرتبطة بيولوجيًا للبحث إجابات على الأسئلة ، دون تحليل ما إذا كان السؤال صحيح أم لا.
افعل شيئًا يخيفك كل يوم
"إذا كنت غير آمن ، خمن ماذا؟ بقية العالم أيضا. لا تبالغ في تقدير المنافسة وتقليل من شأن نفسك. أنت أفضل مما تعتقد
أفضل طريقة للتغلب على الخوف هي مواجهته وجهاً لوجه. من خلال القيام بشيء يخيفك كل يوم واكتساب الثقة من كل تجربة ، سترى ثقتك بنفسك. لذا اخرج من منطقة راحتك وواجه مخاوفك!
اسأل الناقد الداخلي الخاصة بك.
"أنت تنتقد نفسك منذ سنوات ولم تنجح. حاول أن توافق على نفسك وشاهد ما يحدث ". - لويز إل هاي
بعض من أقسى التعليقات التي نتلقاها من أنفسنا ، عن طريق "صوت الناقد الداخلي". إذا كنت تعاني من انخفاض الثقة بالنفس ، فهناك احتمال أن يصبح ناقدك الداخلي مفرط النشاط وغير دقيق.
تساعدك الاستراتيجيات مثل العلاج السلوكي المعرفي على استجواب الناقد الداخلي لديك ، والبحث عن أدلة تدعم أو تنفي الأشياء التي يقولها لك ناقدك الداخلي. على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أنك فاشل ، اسأل نفسك ، "ما الدليل الموجود لدعم فكرة أنني فاشلة؟" و "ما الدليل الموجود هناك الذي لا يدعم فكرة أنني فاشل؟ "
ابحث عن فرص لتهنئة وتكريم ومكافأة نفسك ، حتى لأصغر النجاحات. كما قال مارك توين ، "لا يمكن أن يكون الرجل مرتاحًا دون موافقته
خذ 100 يوم من تحدي الرفض
"لا أحد يستطيع أن يجعلك تشعر بالنقص دون موافقتك أحد المشاهير قام بتجربة "كبح الخوف" من خلال تقديم طلبات مجنونة من الناس عن قصد ليتم رفضه على مدار 100 يوم. كان هدفه هو التحسس من نفسه للرفض ، بعد أن أصبح منزعجًا أكثر مما توقع بسبب الرفض من مستثمر محتمل. ليس من السهل فعل خرق الخوف ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المتعة أثناء بناء ثقتك بنفسك ، فهذه طريقة فعالة للقيام بذلك.
إعداد نفسك للفوز
"لإقامة ثقة حقيقية بالنفس ، يجب أن نركز على نجاحاتنا وننسى الإخفاقات والسلبيات في حياتنا." -
الكثير من الناس لا يشعرون بالإحباط من قدراتهم لأنهم يضعون أنفسهم أهدافًا يصعب تحقيقها. ابدأ بتحديد أهداف صغيرة يمكنك الفوز بها بسهولة.
بمجرد بناء مجموعة من النجاحات التي تجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، يمكنك بعد ذلك المضي قدما لتحقيق أهداف أكثر صعوبة. تأكد من أنك تحتفظ أيضًا بقائمة بجميع إنجازاتك ، الكبيرة والصغيرة ، لتذكير نفسك بالأوقات التي حققتها جيدًا.
بدلاً من التركيز فقط على قوائم "المهام" ، أحب قضاء الوقت في التفكير في قوائم "فعل المهام". إن التفكير في المعالم والمشاريع والأهداف الرئيسية التي حققتها هو وسيلة رائعة لتعزيز الثقة في مهاراتك.
مساعدة شخص آخر
تساعدنا شخصًا آخر في الغالب على نسيان أنفسنا والشعور بالامتنان لما لدينا. إنه شعور جيد أيضًا عندما تكون قادرًا على إحداث تغيير لشخص آخر.
بدلاً من التركيز على نقاط الضعف الخاصة بك ، تطوع لإرشاد أو مساعدة أو تعليم شخص آخر ، وسترى ثقتك بنفسك تنمو تلقائيًا في هذه العملية.
اهتم بنفسك
"الرعاية الذاتية ليست فعلًا أنانيًا أبدًا - إنها ببساطة رعاية جيدة للهدية الوحيدة التي لدي ، الهدية التي وضعت على الأرض لأقدمها للآخرين." - باركر بالمر
تعتمد الثقة بالنفس على مزيج من الصحة البدنية الجيدة ، والصحة العاطفية ، والصحة الاجتماعية. من الصعب أن تشعر بالرضا عن نفسك إذا كنت تكره اللياقة البدنية أو لديك طاقة منخفضة باستمرار.
خصص وقتًا كبيرًا لتنمية عادات التمارين والأكل والنوم. بالإضافة إلى ذلك ، لبس بالطريقة التي تريد أن تشعر. لقد سمعت القول بأن "الملابس تصنع الرجل". ابني ثقتك بنفسك من خلال بذل جهد لرعاية احتياجاتك الخاصة.اثني علي نفسك بـ كلمات حب انت بطل حياتك مهما اخفقت ثق بأنك تستنطيع تجاوز العقبات
إنشاء الحدود الشخصية
"لاتكن مخوفا بالصمت. لا تسمح لنفسك ابدا ان تكون ضحية. لا تقبل تعريف أي شخص لحياتك ، لكن عرف نفسك. "- هارفي فيرستين
تعلم أن أقول لا. علم الآخرين احترام حدودك الشخصية. إذا لزم الأمر ، خذ دروسًا حول كيفية أن تكون أكثر حزماً وتعلم أن تسأل عما تريد. كلما زادت السيطرة وقلت أنك تمتلك حياتك ، كلما زادت ثقتك بنفسك.
التحول إلى عقلية المساواة
"الرغبة في أن تكون شخصًا آخر هي مضيعة للشخص الذي أنت عليه." - مارلين مونرو
يرى الأشخاص ذوو الثقة بالنفس أن الآخرين أفضل أو أكثر استحقاقًا من أنفسهم. بدلاً من تحمل هذا التصور ، اعتبري نفسك مساوياً للجميع. أنها ليست أفضل أو تستحق أكثر مما كنت. قم بتحول عقلي إلى عقلية المساواة وسترى تلقائيًا تحسنًا في ثقتك بنفسك.





من مواضيع marwa belal
عرض البوم صور marwa belal   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثقة بالنفس, كلمات حب

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة بعلاجات طبيعية يمكنك القيام بها عند تعرضك لآلام الأسنان Baghdad Mohammed منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 3 06-30-2019 09:01 PM
الثقة بالنفس ، اسباب فقد الثقة بالنفس ، كيفية تعزيز الثقة بالنفس شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 02-03-2013 09:46 PM
الثقة بالنفس ، طرق تقوية الثقة بالنفس عند المراهقين ، كيفية تعزيز الثقة بالنفس بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-11-2012 04:33 AM
الثقة بالنفس ، طرق لكسب الثقة بالنفس ، اكتساب المراهقة ثقة بالنفس سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-24-2012 07:59 PM
الثقة بالنفس ، طرق الثقة بالنفس ، خطوات لتعززي الثقة بالنفس سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 06:22 AM

 

الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .