أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


تنغمس كايلي جينر في العلاج بالتجزئة في متجر راقي في لوس أنجلوس


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-10-2023, 08:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 1,715 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي تنغمس كايلي جينر في العلاج بالتجزئة في متجر راقي في لوس أنجلوس




تنغمس كايلي جينر في العلاج بالتجزئة في متجر راقي في لوس أنجلوس ... بعد رد انتقادات متهمة إياها باستخدام صور ابنها حديث الولادة لتشتيت الانتباه عن فضيحة بالنسياغا. تم رصد كايلي جينر بعد أن ردت على النقاد الذين اتهموها باستخدام صور مولودها الجديد لتشتيت الانتباه عن الجدل حول صورة طفل BDSM في Balenciaga.



تسوقت قطب المكياج ، 25 عامًا ، في متجر التجزئة الراقي H. Lorenzo في لوس أنجلوس يوم الأربعاء مع فنان الماكياج منذ فترة طويلة Ariel Tejada. جينر شخصية غير رسمية وأنيقة في فترة ما بعد الظهر وهي تتصفح الرفوف في سترة موتو جلدية سوداء. ساقيها الممتلئتين مخبأتين تحت بنطلون جينز واسع الساق.


لمزيد من الدفء ، وضعت جينر سترة طويلة سوداء تحت سترتها الجلدية. تم ارتداء شعر الغراب لمؤسس Kylie Cosmetics طويلًا ومستقيمًا مع زوج من ظلال المصمم مدسوس خلف أذنيها. بدلاً من الذهاب إلى جلامها ، اختارت جينر مظهرًا أكثر طبيعية للماكياج.* بمحفظة بها جلد مضفر وحزام ذهبي على كتف واحد وقهوة ساخنة في يدها.


بدت هي وأرييل وكأنهما تجريان محادثة متحركة ، مع خبيرة التجميل التي طلبت رأي جينر بشأن تنورة قصيرة سوداء مبطن. التسوق ، تم القبض على جينر وهي تعود إلى سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات مع سائق.


كانت الأم لطفلين برفقة عدد من الحراس الشخصيين ، حمل أحدهم مظلة فوقها وهي تنزلق إلى المقعد الخلفي. الرغم من أنها كانت في حالة معنوية جيدة يوم الأربعاء ، بدت جينر محبطة من مستخدمي TikTok بعد أن غمروا قسم التعليقات الخاص بها بالنقد بسبب مشاركتها الأخيرة. اتهموها بنشر صور ابنها المولود عن عمد - الذي لا يزال مجهولاً - للانتقاص من فضيحة أزياء بالنسياغا - التي اكتسحتها شقيقتها كيم كارداشيان .


صُدم المعجبون يوم الاثنين عندما قررت جينر مشاركة صور نادرة لابنها البالغ من العمر تسعة أشهر والتي تشاركها مع مغني الراب ترافيس سكوت في عرض شرائح تمت مشاركته على TikTok. كما تضمنت صورًا لكايلي مع ابنة الزوجين ستورمي ويبستر البالغة من العمر أربع سنوات.* جينر على تعليق نقدي جاء فيه: "كريس جينر تطلب من أطفالها نشر الصور الجيدة بعد فضيحة بالينسياغا".* من الواضح أن جينر غاضب من هذا الاتهام ، فأجاب: "آه لماذا سأقوم بنشر طفلي للتستر على بالنسياغا؟ هذا هو السبب في أنني لا أفعل هذا ، ودائما ما أقوله.*


أجاب منشئ TikTok: `` أتفهم بالتأكيد أن ذلك سيكون محبطًا. يريد معظمنا المزيد من الصدق الخام من عائلتك بدلاً من الصمت كما هو الحال مع Astroworld.* الفضيحة عندما أطلقت Balenciaga حملتها الإعلانية لعام 2022 والتي تضمنت أطفالًا يتظاهرون بحقيبة Plush Toy Bag. تبدو الأكياس مثل دمى الدببة وترتدي ملابس BDSM. في جلسة التصوير ، ظهر الأطفال أيضًا محاطين بالنبيذ الفارغ وكؤوس الشمبانيا. أثارت موضوعات البالغين المزعجة الغضب ، حيث تساءل الكثيرون عن سبب استخدام الأطفال في المقام الأول.


قالت كيم كارداشيان ، أكبر سفيرة للعلامة التجارية ، في بيان يوم الأحد إنها "تعيد تقييم" علاقتها مع دار الأزياء في ضوء الفضيحة ، لكنها لم تتمكن من إبعاد نفسها عن العلامة التجارية إلى الأبد. كارداشيان ، الذي كان يعمل مع الشركة لعدة سنوات ، بعد أيام من اعتذار الشركة بالفعل عن الفضيحة. غالبًا ما تُرى وهي ترتدي Balenciaga في الأحداث الكبرى وظهرت في العديد من حملات العلامة التجارية في الماضي.


لكن على وسائل التواصل الاجتماعي ، بدا المستخدمون متشككين في تصريح كارداشيان الذي استغرق أيامًا للتحضير ، حيث أشار الكثيرون إلى أنه لم يكن صادقًا ، وأنها كانت تنتظر وتأمل أن تنفجر الأمور. قال الكثيرون إن القطع الكامل للعلاقات مع العلامة التجارية الإسبانية سيكون مناسبًا الآن. كتبت: `` لقد التزمت الصمت خلال الأيام القليلة الماضية ، ليس لأنني لم أشعر بالصدمة والغضب من حملات Balenciaga الأخيرة ، ولكن لأنني أردت فرصة للتحدث إلى فريقهم لأفهم بنفسي كيف يمكن أن يحدث هذا. ".*


وتابعت: بصفتي أم لأربعة أطفال ، صدمتني تلك الصور المزعجة. يجب أن تحظى سلامة الأطفال بأعلى درجات الاحترام ويجب ألا يكون لأي شيء ضدها مكان في مجتمعنا - هذه الفترة. بعد ذلك إصدار البيان الذي شهد تغيير بعض الصياغة باستخدام لغة أقوى مضيفة: "أي محاولات لتطبيع إساءة معاملة الأطفال من أي نوع لا ينبغي أن يكون لها مكان في مجتمعنا - الفترة".


ومع ذلك ، بشكل عام ، قالت كارداشيان إنها مرتاحة لكيفية رد فعل الشركة على الفضيحة. أنا أقدر إزالة Balenciaga للحملات والاعتذار. أثناء حديثي معهم ، أعتقد أنهم يتفهمون خطورة القضية وسيتخذون الإجراءات اللازمة حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى أبدًا. في منشور إضافي ، على كل من Instagram و Twitter ، قالت كارداشيان إنها تعيد النظر في علاقتها بعلامة الأزياء ولكن لم يكن لديها الكثير من القرارات الثابتة حتى الآن.


بالنسبة لمستقبلي مع Balenciaga ، أقوم حاليًا بإعادة تقييم علاقتي مع العلامة التجارية ، واستنادًا إلى استعدادهم لقبول المساءلة عن شيء لم يكن يجب أن يحدث أبدًا في البداية - والإجراءات التي أتوقع أن أراهم يتخذونها لحماية الأطفال.





من مواضيع ايلاف
0 الكيكة المحشوة بالكيوي
0 هيئة الغذاء والدواء تحذر من استخدام مياه "القصيم"
0 اسماء الانبياء واعمارهم وترتيبهم
0 بيتزا المكرونه
0 تعالي احتاري وانتي تختاري (بلايز)
0 تجمع رعاية المولود من حديثي الولادة إلى شهر 3
0 العرض الثاني " إعلان في حوامل " مفاجأة العدد محدود ..
0 الشوق عطري , همس الحنان
0 طبخة رز لكن صور للتعذيب مو للاكل
0 صور اطفال روعه,ملونه,ابيض واسود,بني
0 اسماء الانبياء ومعناها باللغه الانجليزيه
0 بيتزا بفكره جديده من عجينة العشر دقائق الرائعه
0 حبوب منع الحمل تعرّض النساء للإصابة ببرود جنسي دائم
0 شغل المشرفات
0 أرتفاع هرمون الحليب - أسباب و أعراض ارتفاع هرمون الحليب
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طقم سجاد صلاه ٤ قطعه عرايس راقي متجر ام منى للتواص واتس اب 0551810582 متجر ام منى منتدى السوق التجاري 0 02-02-2017 07:30 AM
عطور جديدة من ديور 2013 ، عطورات حلوة من ديور 2014 ، احلي عطور ديور crazy girl الموضة و الجمال 0 08-24-2012 10:26 PM
موس الشوكولاته مع البرتقال ، طريقة عمل موس الشوكولاته ، وصفة موس الشوكولاته بالبرتقال الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-10-2012 03:10 PM
صور عطور من ديور 2012 ، اجمل عطورات ديور 2013 ، برفانات رائعة من ديور crazy girl الموضة و الجمال 0 08-04-2012 02:46 AM
الامير عبد العزيز بن عبد الله يبيع مجمعه السكني في لوس أنجلوس ب 63 مليون ريال أم بسوولي المـنـتـدى الـعـام 3 11-18-2011 11:07 PM


الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .