أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


مارجوت روبي تتألق بفستان ساحر من فالنتينو بينما تنضم إلى النجم المشارك براد بيت


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-14-2023, 07:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 1,715 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي مارجوت روبي تتألق بفستان ساحر من فالنتينو بينما تنضم إلى النجم المشارك براد بيت




مارجوت روبي تتألق بفستان ساحر من فالنتينو بينما تنضم إلى النجم المشارك براد بيت على السجادة الحمراء حيث يتم الاحتفال بالعصر الذهبي في هوليوود في العرض الأول لفيلم المملكة المتحدة المرصع بالنجوم.* كانت النجوم خارجة بقوة في العرض الأول لبابل ليلة الخميس الذي أقيم في BFI Imax في Waterloo في لندن.



سرقت السيدة الرائدة مارجوت روبي العرض في ثوب أحمر حيث وصلت ساحرة إلى جانب مصمم الأزياء براد بيت* للاحتفال بالعربدة والمخدرات والكحول في العصر الذهبي لهوليوود. الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا على أن تتجه الأنظار إليها برقم فالنتينو الساحر والدرامي الذي يتميز بتصميم مكشوف الظهر وبلوزة بفتحة عنق نصفية.* رائعة في الرقم العائم الذي تطابقه مع شفة حمراء مثالية بينما كانت تشكل عاصفة.


ارتدت الجميلة الشقراء خصلات شعرها الخفيفة مثبتة إلى الوراء مع محلاق جميلة حول وجهها لأنها كانت تتأكد من أن كل العيون كانت عليها في الحدث المرصع بالنجوم. في مكان آخر ، كان براد ، 58 عامًا ، يرتدي بدلة وقميصًا رمادية مربعة وهو يشق طريقه إلى السجادة الحمراء لالتقاط الصور.* * مكان آخر ، اختارت النجمة السابقة في فريق Made in Chelsea ميلي ماكينتوش اللون الأحمر أيضًا - مرتدية بدلة قرمزية مزينة بزهور على طية صدر السترة.*


كانت ترتدي خصلات عسلها التي اجتاحت للخلف واختارت أيضًا شفة حمراء جريئة أثناء وقوفها مع زوجها هوغو تايلور.* كلارا أمفو ، ولورا ويتمور ، وكيم مارش ، وآبي كوينين لي جون لي ، وكاثرين ووترستون من بين الحاضرين في إطلالتهم.*


تدور أحداث فيلم Babylon في هوليوود في عشرينيات القرن الماضي حول صعود وسقوط العديد من الحالمين الطموحين - بما في ذلك الشخصيات التي صورها النجوم البارزون براد ومارجوت. نجم Bullet Train Brad دور الممثل الشهير جاك كونراد ، المعروف بأسلوب الحياة القاسي ، والزيجات المتعددة ، والشؤون ، والطلاق. بينما مارغو هي النجمة الليلية نيلي لاروي التي تشق طريقها عبر الصناعة من خلال التدمير الذاتي عن طريق المخدرات والحفلات واللقاءات الجنسية.


يُظهر الفيلم ، الذي كتبه وأخرجه داميان شازيل ، شخصية ماني توريس (دييغو كالفا) وهي تدخل عالم الشخصيات البارزة وتصبح مغرمة بنيلي مع سهرة المشاهير البرية المليئة بالجنس والمخدرات والعُري والنبيذ - والتي وصفتها ممثلة The Wolf Of Wall Street Margot بأنها "حفلة مائلة للعربدة". ولكن على الرغم من كون كل من براد ومارجوت من أكبر نجوم هوليوود في العصر الحديث ، فقد اعترف كلاهما أنهما لم يذهبا إلى هذا العرض الجامح خارج الشاشة.


هذا البرية؟ لا ، قال براد ساخرًا لصحيفة USA Today عند استجوابه ، حيث ردد نجمه الأسترالي أفكاره. ذهبت إلى بعض الحفلات البرية ، لكن ليس على نطاق بابل. هذا شيء آخر ، 'وافقت مارجوت. يضم الفيلم مجموعة رائعة من الممثلين ، بما في ذلك توبي ماجواير وأوليفيا وايلد وكاثرين واترسون وفيبي تونكين وغيرهم الكثير. وبالتفكير في التصوير ، كشفت مارجوت مؤخرًا أنها خرجت عن الشاشة لتلتصق بالنجم المشارك براد في مشهد مرتجل ، مازحة لـ E! الأخبار : "وإلا كيف سأحصل على فرصة لتقبيله؟" القبلة ، قالت: "لم يكن ذلك في النص ، لكنني فكرت ،" في أي وقت آخر سأحصل على فرصة لتقبيل براد بيت؟ سأفعل ذلك "* لقد كان رائعًا!"


شاركت الجميلة الشقراء أيضًا معانقة مع النجمة كاثرين ، لكنها أضافت أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت قد نجحت. كسر الحدود ، حتى أن النقرة البذيئة التي طال انتظارها جعلت طاقم الممثلين قلقًا من مقدار العري - وما إذا كان مسموحًا بعرضه. الفيلم ككل ، اعترفت مارجوت: `` عندما قرأت النص ، كنت مثل ، '' هذا يشبه فيلم La Dolce Vita و Wolf of Wall Street - وأنا أحب ذلك! " لكنني كنت مثل ، هل يسمح لنا بإظهار ذلك؟


"كان هناك الكثير من المشاهد حيث كنت مثل ، أ) ليس لدي أي فكرة عن كيفية القيام بذلك ، و ب) هل سننجو من هذا؟" عرض Babylon لأول مرة في لوس أنجلوس في 15 ديسمبر 2022 ، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 23 ديسمبر 2022 ، بواسطة Paramount Pictures.* بينما ستطرح في دور السينما البريطانية في 20 يناير 2023.* تلقت مارغو العديد من الجوائز ، بما في ذلك الترشيحات لجائزتي أكاديمية ، وأربع جوائز غولدن غلوب ، وخمس جوائز أكاديمية بريطانية للأفلام.*





من مواضيع ايلاف
0 miley cyrus styleاصور مايلي سايروس
0 عفوا ..يوجد هنا هلالي جديد
0 رقم تليفون موقع مستشفى الزايد في الرس
0 اتمنى تعجبكم هالجلابيه
0 تظهر أديسون راي قوامها الملائم وبطنها المشدود بعد الالتحاق بفصل في الغزل
0 19 لوك مختلفه للفنانه كاتي هولمز
0 رقم تليفون مستوصف المعاودة الطبي اوادي الدواسر
0 فطاير البشاميل ...فكره مميزه وجديده
0 برودة الأطراف وعلاج البرودة أطراف والساقين
0 البهارات العمانيه
0 جراد بالملح
0 عودة الكاروهات .............لكن قمة الاناقه
0 رقم تليفون موقع مستشفى الملك خالد في الخفجي
0 الباكورا والفدا من البحرين
0 كروكيتٌ..الدجآإجٌ....معها تحلى القرمشه
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلقيس فتحي بفستان أسود ومكياج ساحر تذيب قلوب متابعيها بحــ العيون ــــــــر الموضة و الجمال 11 10-01-2014 06:17 PM
ليلة زفاف تزينها اجمل عروس انيقة بفستان ساحر تختاريه انت فقط taimaa منتدى السوق التجاري 0 06-17-2013 07:56 AM
كروشة شرقاوية تنضم إلى أسرتكم،،فهل من مرحب؟؟! الغامضة ملتقى عضوات حوامل 7 06-12-2012 06:17 AM
براد شاى 2012 ، براد للمطبخ 2013 ، براد شيك سوسو 2020 المـنـتـدى الـعـام 0 05-30-2012 01:41 PM
حامل جديدة تحب تنضم ليكم ممكن طمطم ملتقى عضوات حوامل 9 04-17-2011 03:27 AM


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .