أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-29-2010, 03:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $حبيبة زوجي سطومي$

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7087
المشاركات: 291 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
$حبيبة زوجي سطومي$ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
$حبيبة زوجي سطومي$ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
e28 قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




مرحبا حبايبي
اكيد عرفتوني
خخخخخخخخخ وحده مضيعه
الموهيم انا دخلت عشان اقول لكم قصتي بولادتي اللي بجد شفت المووووت
الله لايعيدها الا بااحسن حال يارب
جعلكم ماتشوفون اللي شفته
طبعا اكيد اللي كانو معي بمشكلتي مع زوجي وحنته متى بتولدين متى بتولدين
بعدها ايس من ولادتي ومعاد نط بوجهي يسئلني وارتحت
طبعا بتاريخ10-12-2010يوم الجمعه الموافق4-1-1432خلصت التاسع طبعا يوم الجمعه رحت للبر بعد نصيحه خواتي لي يقولون روحي للبر عشان تولدين لان وحده من اقاربنا طولت ماولدت وراحت تمشي بالبر وبحكم التراب ثقيل وانتي تمشين وولدت وقالوا روحي بتولدين قلت لايكثر بس وش دخل البر بالسالفه
المهم رحت ومشيت بس مو كثير
المهم رحت لبيتي طبعا انا الطلق زاد من يوم الخميس بعد ماحصل جماع بس يروح ويجي وكان من يوم الاربعاء بادي بقوه وتوقعته برد ورحت حطيت بسرتي فكس ونمت بس الخميس على الجمعه زاااااااد
حتى زوجي يوم جاء يروح للدوام الاربعاء حس فيني شي ويقول انك تتوجعين قلت لامافيني شي
المهم يوم الجمعه يوم جاء الليل تقريبا على الساعه12 رحت انام
ابد حطيت راسي مادريت الاالساعه 1صاحيه من الوجع كل ساعه رايحه للحمام وانتو بكرامه محصوره واخلص وارجع احاول انام بس للاسف الوجع يجي ويروح بظهري وببطني بجد اقلقت زوجي قلت بطلع بالصاله عشان مااقلقه ويقوم ومافيني شي نازل بس اوجاع وقلت متعوده اكيد مو ولاده
المهم رحت وجلست اكل تمر واناناس ومويه واقرى كتاب الاورده حقت الولاده
ابد اذن الفجر رحت صليت ونمت
وصحيت الظهر الساعه12
والوجع يجي ويروح
المهم اذن العصر صليت ودخلت المطبخ بصلح الغداء الازوجي جاي وعلى جيته كان الوجع زايد وجلست على كرسي المطبخ اتوجع ودخل علي قال وش فيك قلت احس باالم بظهري وببطني جلس يضحك يقول يالله بتولدين بعد اسبوع
المهم دخل ينام
وانا هونت عن تصليح الغداء لاني معاد قدرت
يوم زاااااااااااااااااااااد على الوجع معاااااااااااد عرفت اجلس
مره يقوى ومره يخف المهم حسيت بشي ينزل رحت الحمام وانتو بكرامه الا ينزل معي مثل الخيوط الدم الخفيفه
وسبحان الله خف الطلق
رحت اكلم مرت خالي لانها القريبه مني وقلت لها قالت روحي وش تحترين قلت زوجي نايم ماابي اقومه وبالاخير اروح المستشفى ويقولون توك ثمن يستنزل رجلي علي قالت روحي خلاص نزل دم وش تحترين لين تنزل مويه الراس ترى خطر عليك وعلى الجنين
المهم قلت طيب ورحت وكلمت امي وانا ناسيه ان امي قايله لي لاتعلميني الالين ولدتي عشان ماينشغل بالي ومسكينه اول ماكلمتها وعلمتها يوم خنقتها العبره وجلست تدعي لي وتقول روحي للمستشفى
المهم رحت اجهز اغراضي اللي بااخذها وجلست اقرى الاورده من الكتاب على مويه صحه عشان اخذها معي اشربها ان زاد الطلق
يوم اذن المغرب ومعااااد قدرت اتحمل زااااااااد الوجع واروح لرجلي وانا اصرخ يالله قم قم يوم نط من السرير خخخخخخخخخ مرتااااااااااع وش فيك قلت بولد
وطول الطريق اصرخ وهو مره يهديني مره ينكت والله بجد ماني لمه جالس ينكت مسكين حبيبي يقاله يبي يهديني وينسيني اللي فيني وبنفس الوقت مايعرف ههههههه
المهم وداني للمستشفى وهنا الطاااااااااااامه الكبرى
طبعا انا سبق وقلت لكم اني بولد بالاسره
بس يوم زاد الطلق وجاء وقت الجد تذكرت وفكرت بالناس اللي بيزوروني ومافكرت بنفسي الله يخلف علي ورحت وكذبت على زوجي قلت دكتورتي بالاسره اللي حجزت عندها مسافره ودني للجافل وانا اكذب كل تفكيري لان الجافل افخم غرف من الاسره
وللاسف مافادتني الفخامه
المهم رحت لهم على الساعه 6المغرب
وعلى طول سوت لي كشف من تحت دخلت يدها جعلها الكسر يوم صرخت ذيك الصرخه اللي جاء زوجي يظن اني ولدت هههههههههه
المهم قالت توك مفتوح3ونص لازم تنويم
وطقوني ابره وحطت علي الجهاز حق نبض الجنين وربطت بطني بشاش مدري لفة حقت التجبير المهم وانا على السرير ولمي زوجي ومغير اصيح كني داداه
وزوجي يهديني
المهم راح زوجي وحجز الغرفه وكانت صغيره ومو ذاك الزود
ورقوني فيها وراح زوجي جاب اغراضي وقال بروح اجيب لك شي تاكلينه شكلك جايعه قبل ماتولدني وتتعذبين المهم جاب لي عشاء واكلت وراح عنده مشوار وقال برجع لك وان صار شي علميني لان وقتها خف الطلق علي
المهم جلست لين الساعه 8وجاء زوجي طبعا كلمتني مرت خالي وقالت خليه يشتري لك زيت الخروع بالنعناع من الصيدليه عشان يفتح الرحم وجابه لي وخلطه مع عصير وجلست اشرب فيه وماسوى شي على طول
المهم جت الساعه11 وانا على هالحاله لاالرحم انفتح ولاصار شي مغير كل مره يكشفون من تحت بيدهم ومره هالجهاز حق نبض الجنين
كشفوا علي الساعه تقريبا 12وصار مفتوح 4ونص قالت ابدي امشي
وجلست ادور بالغرفه وزوجي جالس عندي مسكين مافارقني
المهم جلست امشي ومعاد عرفت كل مره الحمام وسهال وانتو بكرامه عشان الزيت
وكل مره هالحمام وجلست على هالحال لين الساعه1
شفت زوجي معاد يقدر جاه النوم قلت له نم على سريري لاني عارفه عنده دوام
قلت نم ان صار شي انت عندي بتقوم
ابد ونام لين الساعه تقريبا من2الى 3
يوم زاد الوجع معااااااااد عرفت اجلس
وكل مره يزود لين الساعه3وجت كشفت علي يوم جلست اصرخ معاد اتحمل تتدخل يدها يوم قام زوجي وقالت يالله ولاده مفتوح 5لازم تنزل تحت
وليتني مانزلت حسبي الله عليهم
طبعا نزلت وانتو عارفين الساعه3نايمين
يوم دخلت عليهم الاهالسسترات ثنتين فارشين على الكرسي حقهم ونايمين
جو بس عطوني لبس المستشفى وراح ينامون
وانا خلاص معاد اقدر ياالحمام يااصرخ
لدرجه معاد عرفت اجلس بس واقفه والجو برد ومشغلين بالغرفه مكيف حسبي الله عليهم اقول طفيه تقول اصلا مو مشغل
وامشي حافيه معاد لقيت جزمتي
وتخليو اصرخ اقول تعالي بولد تقول نامي انسدحي توك انتي بكر وتوه مفتوح5 لازم 10
قلت طيب عطوني ابره تحمي الطلق اي شي قالت لا ممنوع
تخيلو الولد جالس يدفع يبي يطلع وهي تقول نامي انسدحي معاد قدرت بس موقفه وادور لين الساعه5 على اذان الفجر ومعاد لي حيله الا ادعي واستغفر واصيح
يوم جت وركبت الجهاز حق نبض الجنين
ومعاد عرفت انسدح وتقول لا لازم تنسدحين عشان نعرف وضعه قلت وجع هو بخير انا اللي بموت وتجلس تصرخ علي تقول انتي بيبي وجعلها الموت جلست ارجف من الوجع يوم ضربتني مع فخذي تقول خلاص اسكتي
والله معااااااااااد اتحمل قلت شيلي الجهاز معاد اقدر انسدح الولد بيطلع
لان بجد جالس يضرب تحت
المهم وجت ودخلت يدها جعلها الكسر قالت تنفسي لانه نازل اصبري شوي
قلت شوفي الدم ينزل وانتي تقولين اصبري
تخيلو دخلت شي طويل مثل الشفاط البلاستك دخلته بقوه لجوه ومدخله يدها معه يوم نزلت مويه الراس
وزاد علي الوجع تخيلو احس شي بينزل من ورى وانا اصلا بطني فاضي بس من قوه الطلق
يوم شافتني كذا قالت تبين الحمام قلت ايه
قالت قومي وخلتني امسك مثل القطعه حاطتها تحت عشان مايصب شي بالارض
توني بروح للحمام قالت لا تعالي معي وودتني غرفه الولاده
ونومتني وحطت رجولي فوق هالاعمده اللي تفتحين رجولك وحاطه تحتي زباله قالت يالله اذى فيك شي سوي
وانا مره الوجع زاااااااااااااد كن شي بيطلع تخيلو ولدي يدفع وانا ادفع معه وهي الله ياخذها تقول لا لاتدفعين تنفسي عشان يرجع لين تجي الدكتوره؟؟؟؟؟؟
حسبي الله علييييييييييك ونعم الوكيل الولد بيطلع وانتي تقولين تنفسي عشان يرجع
والله جلست اصرخ وهي طقتني ابره تحت بين الفخوذ معاااد حسيت بشي الا مع ورى وانا اصرخ وهي تقول لاتدفعين توه ماانفتح مره وتكلم الدكتوره وتسولف وانا اصرخ يوم تو الدكتوره جايه وانا خلاص بمووووووووت
يوم قالت لها يالله بسرعه قصي
تخيلو قصتني السستر وطلعته السستر والدكتوره تتفرج
قلت الله ياخذكم كان من اول يعني لازم اتعذب
يوم جت الدكتوره مبروك الحمدالله وجلست على الكرسي وتخيطني من تحت على روااق كنها جالسه تفصل فستان قلت بنفسي هذي شغلتك الله ياخذك
بس مااشره عليهم كلهم باكستانيات وهنود
يوم طلع ولدي قدام عنوني ابد ولدت على الساعه 6وشوي الصبح
يوم جت السستر فلبينيه اخذته تغسله يوم جلست اصيح وانا شوفه يصيح وينتفض من البرد بجد هذي احلى لحظه الله يرزق كل محرومه ولايحرمها من هاللحظه
طبعا بدت الولاده الثانيه اللي هي نزول المشيمه جالسه تضغط على بطني بقوه عشان تنزل يوم نزلت وبعدها بدت تخيط هالباكستانيه
طبعا يوم خلصو قالوا قومي وركبوني بكرسي ورجعوني بالغرفه اللي كنت اصرخ وشفت ثنتين توهم داخلين يصرخون قلت الله يعينكم ويفرج عليكم تذكرت حالتي
بعدها جتني السستر الفلبينيه اللي كانت معي فوق بغرفتي ياحبيلها جتني تبارك لي وفرحانه وقالت وين زوج علميه قلت مو برى قالت لا راح
قالت تعرفين رقمه قلت ايه دقي وياحليلها دقت عليه وعلمته
وجاء يركض حبيبي رايح يجيب لي فطور يقول اكيد جيعانه جالس يفكر فيني وباركت له السستر وعطاها فلوس قال لانك بشرتيني وفرحت بس تستاهل
المهم يوم جيت برقى لغرفتي جتني السستر الهنديه مدري باكستانيه هالحماره اللي كانت معي وقالت ادخلي الحمام وتخيلو فصختني وانا جالسه اتلمم وكبت علي مويه بس تحت وخلتني انتفض بالحمام لين يجيب رجلي ملابسي من فوق طيب الله ياخذ بليسك كان صبرتي لين تجي الملابس
والله بجد ماصدقت اطلع فوق بغرفتي ومعي زوجي جلس معي شوي وبشرنا هلي وراح لدوامه
وتوته توته خلصت الحتوته
والله قصيت حياتي كلها هههههههههههههه
بس بجد مستشفى الجاااافل جدا جدا فاااااااشل وسيئ
بس حللت امه بعد ماخفيت رحت بغرفه افخم وفيه سعوديات قلت للاسف المستشفى فااااااشل واول واخر مره اجيكم





من مواضيع $حبيبة زوجي سطومي$
0 قصيده عتاب(للزوج)تذوب اقسى قلب
0 استفسار عن مستشفى بالرياض
0 شعر خيانه كلمات جدا قويه....
0 هذه من اقوى قصائد العتاب الي قريتها...اتمنى تعجبكم...
0 موسوعة أمومة وطفولة ( كل ما يخص طفلك ستجديه )
0 تكفووووون ساعدوني وعلموني تراني جاهله
0 ابي كل بنات المنتدى يدخلون ويساعدوني
0 تكفوووووووون ساعدوني لاانهبل خخخخخ
0 *تكفوووون ساعدوني خايفه افقد جنيني*
0 سؤال عن شريط الحمل والولادة
0 (بالصور)كعكة الشطرنج
0 ولدي تغير شكله للاسوء وماله الا23يوم مولود(ساعدوني)
0 دجاج مشوي طعمه خياااال انا عني مجربته وعجب زوجي(بالصور)
0 زوجي هلكني وكرهني بحملي وش اسوي فيه تعبني
0 الى الأم الجديده إنتبهي ايتها الأم لاتندهشي من شكل مولودك الجديد
توقيع : $حبيبة زوجي سطومي$




حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذاشفت اني ماستغني عنك تخليني ومن حبي تنكر


حبيبتي من الي حط هالفكره في بالك ياروحي لايصورلك خيالك اني اقدر انسى هالحب وابعد وربي هو خالقني ماقدر

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضه في قلبي احبك
يااغلى حلم حققته في عمري يافرصه في حياتي متكرر

عرض البوم صور $حبيبة زوجي سطومي$   رد مع اقتباس



قديم 12-29-2010, 03:45 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




الحمد الله على سلامتج وبروك ماجبتي جعله الله من مواليد السعاده وربي يرزقكم بره
,,





من مواضيع **سماسم**
0 منشطات التبويض وأثرها في حمل التوائم
0 فوائد حول العشر المباركة من ذي الحجة و يوم النحر و أيام التشريق
0 هنا يالغاليات
0 لعبة Iron Man 2
0 خرافات الحمل والولادة
0 كثرة البكاء لدى الاطفال لأسباب واهية..
0 نقص إنزيم اللاكتيز.. فما سببه؟ وهل هو وراثي؟
0 التخسيس يحتاج الى نظام غذائى صحى
0 الحديث من حيث قبوله ورده
0 للحوامل تفادي الكعب العالي
0 نصائح لمن تنسى حبوب منع الحمل
0 موسوعة قواعد الاسعافات الاوليه
0 كلام من الخاطر
0 دردشة حوامل أهل الرياض - دردشة بنات الرياض - تجمع حوامل الرياض
0 لماذا الله حدد الصلوات الخمس.
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 03:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ساهرة

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15164
المشاركات: 1,633 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 59
ساهرة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ساهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




حمدالله على سلامتك طبعا لانك بكريه
طولتي كذا المره الجايه بتكون المده اقل
واسهل لك ياارب
يتربى بعزك وبعز ابوووه





من مواضيع ساهرة
توقيع : ساهرة

عرض البوم صور ساهرة   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 03:48 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أإأم ع‘ـــزُوـوزُ

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14570
المشاركات: 2,634 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 50
أإأم ع‘ـــزُوـوزُ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أإأم ع‘ـــزُوـوزُ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




أإألف مبرووووك

والحمد الله على سلآمتك وسلآمة البيبي وكله بأجره تعبك ...

ويـآرب عقبال مـآتشوفينه عريس ....





من مواضيع أإأم ع‘ـــزُوـوزُ
توقيع : أإأم ع‘ـــزُوـوزُ




لآإلـــه إلآ الله محًمـد رًسُول الله ...

سسًبحـآـآن الله....

أإأإسسًتغُفَر الله ....

عرض البوم صور أإأم ع‘ـــزُوـوزُ   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 04:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $حبيبة زوجي سطومي$

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7087
المشاركات: 291 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
$حبيبة زوجي سطومي$ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
$حبيبة زوجي سطومي$ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




الله يبارك فيكم حبايبي
تسلمووووووووون ياالغلا





من مواضيع $حبيبة زوجي سطومي$
0 *تكفوووون ساعدوني خايفه افقد جنيني*
0 حلى الدومينوز .... ××‎(بالصوره)
0 شغالة هلي قهرتني ودي اجلدهااااااا(ادخلو نتناقش)
0 تكفووووون ساعدوني وعلموني تراني جاهله
0 (بالصور)كعكة الشطرنج
0 حلى جلد النمر(بالصور)
0 اهدااااااااء لكل غاليه بالمنتدى وقفت معي بمشاكلي*احبكم*
0 ساعدوني احساسي شي والاشعه شي ثاني
0 الى الأم الجديده إنتبهي ايتها الأم لاتندهشي من شكل مولودك الجديد
0 حلى طبقات الفراولة ..(بالصور)
0 دجاج مشوي طعمه خياااال انا عني مجربته وعجب زوجي(بالصور)
0 قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته
0 زوجي هلكني وكرهني بحملي وش اسوي فيه تعبني
0 مسكن رومنسي يستخدم عند اللزوم(ادخلي)
0 استفسار بخصوص ملابس المولود الجديد هل لازم اغسلها بمويه قبل ماالبسه؟
توقيع : $حبيبة زوجي سطومي$




حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذاشفت اني ماستغني عنك تخليني ومن حبي تنكر


حبيبتي من الي حط هالفكره في بالك ياروحي لايصورلك خيالك اني اقدر انسى هالحب وابعد وربي هو خالقني ماقدر

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضه في قلبي احبك
يااغلى حلم حققته في عمري يافرصه في حياتي متكرر

عرض البوم صور $حبيبة زوجي سطومي$   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 04:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية توفيه الفوشيه

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7234
المشاركات: 915 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
توفيه الفوشيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
توفيه الفوشيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




الف الحمدالله على سلامتك والف مبروك وعقبالي يارب





من مواضيع توفيه الفوشيه
0 اسئله عن وضعيات الجماع للحامل
0 حامل بالشهر الرابع واحيانا احس بشد أسفل البطن..
0 بنات الاحساء طلبتكم وخصوصآ الي زوجها يشتغل عسكري تكفون سوؤال عن مستشفى الحرس
0 استفسار عن الشد الاندوسي؟
0 هل الرقص يؤثر على الجنين في الشهر الأول؟؟
0 أعراض الحمل في الشهر السادس
0 ماقضيت ايامي ساعدوني ياهل الخبره
0 تعالو ابيكم بكلمة راس حركة الجنين وثقل بالجهة اليسرى
0 كولكشن واو لرشيقات
0 حامل بشهري الخامس وعندي استفسار
0 ماني عارفه أحسب ساعدوني
0 في اي شهر يزيد وزن الحامل؟
0 حامل في الشهر الثاني ولدي خطوط بيضاء في البول؟؟
0 استفسار عن طلق الولد
0 فهموني حكاية شريط الحمل
توقيع : توفيه الفوشيه

ربي لك الحمد والشكر انك هديتني احلى هدية بالعمربي ربي تحفظه لي وتخليه

عرض البوم صور توفيه الفوشيه   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 05:11 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شعاع الأمل

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16795
المشاركات: 1,870 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 56
شعاع الأمل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شعاع الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




مبروووووووك
بس مالقيتي الامستشفيات الدخل زفت بزفت والله اللي حولي يمدحون فيه
وانا وزوجي مانطيقه عندي اولد بحكومي ولاعندهم
الحمدلله على سلامتك





من مواضيع شعاع الأمل
توقيع : شعاع الأمل

❤أسئل الله العلي العظيم يرزقني ويرزقكم الحمل السليم العاجل❤

عرض البوم صور شعاع الأمل   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 05:15 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $حبيبة زوجي سطومي$

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7087
المشاركات: 291 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
$حبيبة زوجي سطومي$ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
$حبيبة زوجي سطومي$ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




الله يسلمك يافوشيه الله يهون عليك يارب
الشكوى على الله ياشعاع انا كان ودي بدله بس زوجي الله يسامحه
يالله الحمدالله على كل حال





من مواضيع $حبيبة زوجي سطومي$
0 ولدي تغير شكله للاسوء وماله الا23يوم مولود(ساعدوني)
0 احط صار لها كذا مع الخياطه ريحوني خايفه
0 كل زوجه زوجها يسهر كل يوم برى البيت تدخل تفضفض معي
0 سؤال عن شريط الحمل والولادة
0 قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته
0 (بالصور)كعكة الشطرنج
0 تكفوووووووون ساعدوني لاانهبل خخخخخ
0 موسوعة أمومة وطفولة ( كل ما يخص طفلك ستجديه )
0 هذه من اقوى قصائد العتاب الي قريتها...اتمنى تعجبكم...
0 كلمات يقولها الزوج بجد ترفع ظغط الزوجات*ياصبرنا؟؟بس مالنا الا الاجر*
0 الى كل غاليه كانت معي بمشكلتي مع زوجي ببشركم
0 لفائف التوست بالدجاج(بالصور)
0 دجاج مشوي طعمه خياااال انا عني مجربته وعجب زوجي(بالصور)
0 ابي كل بنات المنتدى يدخلون ويساعدوني
0 حلى طبقات الفراولة ..(بالصور)
توقيع : $حبيبة زوجي سطومي$




حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذاشفت اني ماستغني عنك تخليني ومن حبي تنكر


حبيبتي من الي حط هالفكره في بالك ياروحي لايصورلك خيالك اني اقدر انسى هالحب وابعد وربي هو خالقني ماقدر

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضه في قلبي احبك
يااغلى حلم حققته في عمري يافرصه في حياتي متكرر

عرض البوم صور $حبيبة زوجي سطومي$   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 05:46 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة القمر

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17544
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
عاشقة القمر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




الحمدلله على السلامة والف مبروك على القمر
والتعب ينسى لما ينام ولد قلبك على صدرك
ويعمل ضحكتين تسوى الدني





من مواضيع عاشقة القمر
عرض البوم صور عاشقة القمر   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 05:56 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $حبيبة زوجي سطومي$

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7087
المشاركات: 291 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
$حبيبة زوجي سطومي$ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
$حبيبة زوجي سطومي$ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $حبيبة زوجي سطومي$ المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته




الله يسلمك ياعاشقه
اكيد والله يوم شفته نسيت التعب الحمدالله يارب





من مواضيع $حبيبة زوجي سطومي$
0 زيت النارجيل لنعومة ولمعه وطول للشعر
0 الى كل غاليه كانت معي بمشكلتي مع زوجي ببشركم
0 قصة ولادتي*بولودي*والموت اللي شفته
0 حلى طبقات الفراولة ..(بالصور)
0 احط صار لها كذا مع الخياطه ريحوني خايفه
0 اكلة لتحمية الطلق وتعجيل الولاده ومامنها ضرر
0 قصيده عتاب(للزوج)تذوب اقسى قلب
0 ابي اعرف انا باي شهر ممكن تساعدوني
0 ابي كل بنات المنتدى يدخلون ويساعدوني
0 شغالة هلي قهرتني ودي اجلدهااااااا(ادخلو نتناقش)
0 سؤال عن شريط الحمل والولادة
0 خلطه الفلفل الرومي للشعر(روووووووووعه)
0 ولدي تغير شكله للاسوء وماله الا23يوم مولود(ساعدوني)
0 *تكفوووون ساعدوني خايفه افقد جنيني*
0 (بالصور)كعكة الشطرنج
توقيع : $حبيبة زوجي سطومي$




حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذاشفت اني ماستغني عنك تخليني ومن حبي تنكر


حبيبتي من الي حط هالفكره في بالك ياروحي لايصورلك خيالك اني اقدر انسى هالحب وابعد وربي هو خالقني ماقدر

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضه في قلبي احبك
يااغلى حلم حققته في عمري يافرصه في حياتي متكرر

عرض البوم صور $حبيبة زوجي سطومي$   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حامل الله ياجرنا والموت البطيء حامل الله ياجرنا إستفسارات مرحلة الولادة 47 12-08-2011 11:41 AM
صور أغرب كعب شفته بحيااتي وردة الوديان ملتقى عضوات حوامل 26 05-22-2011 04:35 PM
عصبيه ونفسيه زفته ف التاسع ام علاوي911 إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 2 10-01-2010 12:33 AM
ياحوامل ساعدوني دكتوري ملخبط في موعد ولادتي ولا انا اللي مني عارفه ؟؟؟ abrar an إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 09-02-2010 12:38 AM
ضيوف بلا موعد <الحب..الحظ..والموت..> عزتي ماهي غرور ملتقى عضوات حوامل 6 05-01-2010 06:12 AM

 

الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .