أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


قصتي مع اهلي


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-02-2011, 12:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14458
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مرسين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Angry قصتي مع اهلي




بسم الله الرحمن الرحيم

خواتي انا عمر 18 تزوجت وانا عمري 15 وزجي عمره 28 وعندي هلا والد الحمد الله ومغتربة بقطر
انا لما تزوجت كنت صغير وتعرف زوجي على والدي بقطر وعرف عنده بنات وقرر يخطبني وطبعان انا اصغير المهم صار نصيب وتزوجنا ومن اول اسبوع بدائو اهلي المشاكل ويدخلون فيانا المهم زوجي كان متاخر شو باوراقي بقطر فكان مطريسافر عشان يخلصهم فاهلي كانو يلمحو انو لا زوم تبقي عندنا حتى يخذك لعنده
المهم وزوجي مو وافق لنو امه وابوه لوحدهم المهملما زوجي راح يسافر رح سلم عيلهم ويقول انا مسافر بس البابا قال له انت يا تخليها عندي بيتي او طلقها زوجي مارد عليه وسلم وطلع وانا رح معاه لين الشام اودعه ولما رجعت اتصلت امي وقالت ولا دك مايبكي يشوفك ولو جيتي عندنا بطردك المهم صرت الروح عنهم وقت والدي يكون بل شغل بيوم اتصلت امي وقالت احنا جاين ناخذك عنا لما وصلو عندي قلت لامي انا مابي انا بجي ساعتين وبرح بس امي ماوفقت وعمي ابو زوجي وقتها اجا وسمع انهم بياخذوني غصب فصار يصارخ على والدي وصارو بغلطو على بعض قدام باب البيت وناس تجمعت والدي اتصل لعمامي وقال تعالو بنعمل مشكلا المهم عدت على خير واخدوني عشان ارضي ةالدي بس هم خلوني انام عندهم غصب
بعد مارجعت امي تتصل تقولي انتي ماتبي تجين لعندنا ماعنو صارلي بس ليلة عند بيت اهل زوجي المهم زوجي كان قالي يومين تطلع فيزتك وتجي والماما عملتها حجة وقالت باخذك على سوق اشوف وش ناقصك فقلت مو ناقصني شي وماابي شي
المهمرحت غصب واخذتي وقالت تتعشين وترجعي وتعشت وقالتلها ابي اروح قالت مافي تروحين وتنامين عنا انا نمت غصب وبثيابي الي رحت فيها السوق وصبح والدي صار يصارخ علي ليش نمت بثيابي وقال بطلقك وصار يتصل بزوجي عشان يقوله طلقها بس زوجي ما يرد عليه وانا لما طلع والدي من البين هربت ورحت بيت اهل زوجي وتصلت بزوجي وقلت انت يا تقطعلي اليوم او برجع من محل ماجيت
المهم قطعلي وسافرت بدون ما شوف خواتي واهلي رحت بيت جدي بس ما شفت اهلي طلعت الشام عشان اسفر لعند زوجي بس بل مطار ما سمحولي لنو انا قاصر
طلبو ولي امري عشان يسمحلي بسفر او واحد من عمامي بس ماحد منهم اجا يخرجلي وقالو والدك مو سامحلنا المهم زوجي قال ما عليكي وراح هو قطع من قطر وجا على شام عشان يخرجلي واخذني لعنده وظليت سنتين وانا ما نزلت على سورية وحملت ولدت هنا وزجي كان نعم الزوج صحيح تصير بنا مشاكل فترات وصير اكرهه بس تمر على خير وبحياته ما قصر علي شي وبحياتي ماندمت انو اخترت زوجي على اهلي المهم لما نزلت ب رمضان هاذي السنا رحت لعند اهلي

يتبع





من مواضيع مرسين
عرض البوم صور مرسين  


قديم 01-02-2011, 01:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14458
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مرسين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




المهم اخواتي لما رحت عند اهلي طردني والدي وخلني اطلع من عندهم الساعة 11 بليل

بس زوجي بدل ما يمنعني من اهلي ويعصب صار يواسين الله يخليه الي

المهم انا تصالحت مع اهلي بس زوجي ماصالحهم وهاذا من حقه

انا قصدي من كتابت قصتي عشان الاخت ام نسرين كتبت قصتها انا بد يها ما تترك زوجها عشان يبب تافه وانا اذا زعلت مع اهلها مارح تخسرهم بس اذا زعت مع زوجها وخسرته مارح ترجعلها

اتمنا الكل يردو ويقولو رائيهم





من مواضيع مرسين
عرض البوم صور مرسين  

قديم 01-02-2011, 01:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم نسرين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14136
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
أم نسرين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم نسرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




تسلمين والله حبيبتي على القصة إلي أثرت علي كثيرر
ما أعرف وش أقوول
بصراحة موضوعي تااافه لأخر حد
الله يعينك يااارب ويسعدك ويخلي لك زوجك
قصتك هذي أحس أنها مثل الكف على وجهي والله أحس أني غبية أعمل مشكلة كبير وأتطلق بسبب أمر تافه صح أنه بيكوون صعب أول مرة بس في المره الثانية إن شااء الله يصير خير
تسلمين والله ما قصرتي والأخوات إلى ساعدوني ما قصروا أبدا الله يجزاكم ألف خير
ويسعدكم مع أهلكم
شكرا لكِ





من مواضيع أم نسرين
عرض البوم صور أم نسرين  

قديم 01-02-2011, 01:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14458
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مرسين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




شكران اختي ام نسرين وان شاء الله ماتحصل مشاكل بينكم انتي واهلك واكيد رح يفهموكي

انتي لاتتسرعي بي قرارتك مهما كنتي مكتائبا ويائسا وتكلي على الله





من مواضيع مرسين
عرض البوم صور مرسين  

قديم 01-02-2011, 02:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كآدي

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17568
المشاركات: 573 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 51
كآدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كآدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




فيه بعض الاهل حبوبين على اولادهم
وبعض الاهل تعوذي من الله منهم كآن البنت او الولد هذا مو ولدهم

مو كل للاهالي زي بعض

انا بنسبه لي لان اهلي متخلفين وفيهم خفه عقل وجاهليه واهم شي عندهم الولد والبنت محقوره لحد نعله الحمآم والجميع بكرآمه

افضل زوجي ورضآه على اهلي المهم امي وابوي مآ اضآيقهم واخذهم على قد عقولهم لانهم جآهلين

قآل صلى الله عليه وسلم ( من مآتت وزوجهآ رآضي عنهآ دخلت الجنه )

وكمآن فيه ازوآج شررين يعني ربي مثل ما ياخذ يعطي

انتي ياقلبي ربي اعطاك زوج

وانا كمان اعطاني زوج بس اخذ مني الاهل
وفيه ناس اعطاهم اهل يحبونهم وما اعطاهم ازواج يحبونهم ويسعدوهم

وفيه ناس يتعدون لبنتهم ويجيبون لها المشاكل وفي نفس الوقت اهل الزوج يتعدون لزوجه الولد ويجبون لها المشاكل

وما يوقف بصفها الا زوجها

والاحتمالات كثيره فيه كذا وفيه كذا
بس الشاطره اللي تعرف كيف تمشي امورها وتاخذ اللي قدامها على قد عقولهم عشان تمشي الحياه
انا لو اكتب قصتي يمكن محد مصدقني لاني كتبتها في منتدى ثاني
ومحد صدقها يضنون اني مالفتها من الخيال

والله ياما في البيوت مشاكل واسرار بس الله يثب كل من فيه خير ويبعد كل من فيه شر

وكل واحد يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته

ودي لكن





من مواضيع كآدي
0 لكل اللي كآنو معي في استفسآر حلم الذهب (والفنآنه صمود)
0 استفسآر عن حلم الذهب ( والفنآنه صمود )
0 إستفسار عن توسيع المهبل في الولادة الطبيعية
0 الامساك وما ادراكم ع المساك بس لقيت له حل
0 الولاده اللي خلتني اخاف من زوجي (حسبي الله ونعم الوكيل )
0 خرعتني دكتوره الترا ساوند
0 قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
0 تكفون افيدوني بكره الصبح بسوي عمليه كحت لرحم
0 اللي تبي احسب لها موعد الولاده والشهر والاسبوع واليوم تتفضل
0 استشاره بخصوص التجميل بعد الولاده في مستسفى رعايه الرياض
0 ابي خادمه
0 آنَآ وزوجي تؤآآئم ؟؟ كيف تصير !
عرض البوم صور كآدي  

قديم 01-02-2011, 03:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14458
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مرسين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




مشكورا اختي والله كل واحد همه على قده واتمنى من الأخوات يشاركون برئيهم





من مواضيع مرسين
عرض البوم صور مرسين  

قديم 01-03-2011, 05:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14458
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مرسين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




وين رئيكم خواتي





من مواضيع مرسين
عرض البوم صور مرسين  

قديم 01-19-2011, 03:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسين

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14458
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مرسين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين ارئكم





من مواضيع مرسين
عرض البوم صور مرسين  

قديم 01-20-2011, 06:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوادر

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5335
المشاركات: 291 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
نوادر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوادر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




الله يعين يارب فيه مشاكل مره من الاهل ومره تكون من اهل الزوج بس المحضوضه الي تعرف توزن حياتها بدون تدخل الطرفين واتمنى ان تقبلوا مروري





من مواضيع نوادر
توقيع : نوادر

عرض البوم صور نوادر  

قديم 03-06-2011, 10:48 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مي نور البدور

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3601
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
مي نور البدور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مي نور البدور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع اهلي




والله على قولت المثل نار زوجي ولا جنه اهلي والله يرحم ضعفنا ويسخر لنا ازواجنا





من مواضيع مي نور البدور
توقيع : مي نور البدور

عرض البوم صور مي نور البدور  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسم عاجبني ومو عاجب اهلي شووووووووووركم زينه1 منتدى اسماء المواليد 53 11-27-2011 04:04 PM
ِِِانت اهلي وانت خلانيٍٍٍوانت شيٍ صعب تبديلهِِِِ امي اغلى الناس منتدى الحياة الأسرية والزوجية 7 10-05-2010 01:09 AM
البست اهلي ثوب العار ماذا افعل ؟؟ زهرة الألماس المـنـتـدى الـعـام 8 08-31-2010 02:14 AM
اليكم قصتى ام عبودى إستفسارات مرحلة الولادة 21 06-20-2010 06:08 PM

 

الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .