End Exp 21-11-2014

End Exp 13-11-2014

End Exp 05-11-2014 End Exp 27-11-2014 Advertise with us

أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أنواع الحمل

منتدى أنواع الحمل اكتشاف انواع الحمل ( الحمل الكاذب , العنقودي , اللاجيني , خارج الرحم ) .وطرق التخلص منها طبيا

¤ô§ô ~أحلى تجمع حوامل التوأم 2011~ ô§ô

كيفكم يا حوامل الله يهون عليكم ياا رب و تولدو بالسلامه انا عندي كرسي سياره ماركة تشيكو للاطفال من الولاده لعمر 9 شهور مستخدم 4 ...
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-18-2011, 12:59 AM   المشاركة رقم: 9911
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية REEM87

البيانات
العضوية: 8454
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
REEM87 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
REEM87 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ماء المسك المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: ¤ô§ô ~أحلى تجمع حوامل التوأم 2011~ ô§ô

كيفكم يا حوامل الله يهون عليكم ياا رب و تولدو بالسلامه

انا عندي كرسي سياره ماركة تشيكو للاطفال من الولاده لعمر 9 شهور مستخدم 4 شهور فقط و في حالة ممتازه نوعو keyfit 30 بدي ابيعو و عندي منو عدد 2 لاني بدي اسافر و بس ارجع بكونو ولادي كبرو عليه اللي بتحب تراسلني عالخاص و هاي صورتو

من مواضيع REEM87
توقيع : REEM87

الحد لله

عرض البوم صور REEM87  

قديم 03-18-2011, 01:02 AM   المشاركة رقم: 9912
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أم القمرين

البيانات
العضوية: 22134
معدل التقييم: 16
أم القمرين will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
أم القمرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بنات انا حابة انضم للتجمع وياكم
انا اكتشفت اني حامل في توأم متطابق في أول الرابع يعني من يومين فقط
وحسيت بفرحة ولكن برعب في نفس الوقت لأني اعلم انهم يتغذون من مشيمة واحده واخاف واحد يأثر عالتالي لا قدر الله وخائفة جداً من الولادة المبكرة
ولكن هذا الملف بعث فيه الامل من جديد لما شاهدت ان معظم اللي فيه ولدوا بالتاسع
ربنا يكمل لكم على خير يابنات
انا عندي سؤال
هل ضروري ربط عنق الرحم بالنسبة لي؟مع العلم اني بكرية وهذا اول حمل لي؟
ربنا يسهل حملنا جميعاً و يتمملنا على خير

من مواضيع أم القمرين
توقيع : أم القمرين

عرض البوم صور أم القمرين  

قديم 03-18-2011, 01:19 AM   المشاركة رقم: 9913
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رباه فرج همي

البيانات
العضوية: 15063
معدل التقييم: 25
رباه فرج همي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
رباه فرج همي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم

اخواتي الغاليات دعواتكم لاختنا وفـــاء بالشفاء العاجل

وان يمتعها الله بالصحه والعافيه ويخليها لاهلها وزوجها وبنتها

اللهم اشفها واشفي جميع مرضى المسلمين

اللهم آمين

من مواضيع رباه فرج همي
توقيع : رباه فرج همي

عرض البوم صور رباه فرج همي  

قديم 03-18-2011, 01:41 AM   المشاركة رقم: 9914
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رمادا الصمت

البيانات
العضوية: 22176
معدل التقييم: 14
رمادا الصمت will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
رمادا الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم
انا عضوه جديده ومدامكم خبره بحمل التوام حبيت استفسر منكم

اولا انا استخدمت المنشط نولفاديكس
مع لصقة الظهر وخلطة عين الجمل
وشربت مراميه وزنجبيل كم يوم ما كثرت
وبعد الجم---- باربع ساعات نزل عليه افرازات مع دم
المهم

والان عندي كتمه بعض الاوقات وعندي زياده بضربات القلب موطول الوقت ساعات وساعات لا
الم في الجنبين اليمين واليسار واحس بالم فوق فتحة المعده
لمن اجلس تنقسم بطني من حد المعده كانها ثنتين مع انتفاخ ما ابغى احد يلمس بطني

هل هذا من اعراض حمل التوام

من مواضيع رمادا الصمت
عرض البوم صور رمادا الصمت  

قديم 03-18-2011, 01:44 AM   المشاركة رقم: 9915
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
العضوية: 22176
معدل التقييم: 14
رمادا الصمت will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
رمادا الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

معليش نسيت اقول اني احس بنبض في بطني
وباقي على الدوره 10 ايام

من مواضيع رمادا الصمت
عرض البوم صور رمادا الصمت  

قديم 03-18-2011, 01:46 AM   المشاركة رقم: 9916
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية امنيتي بتوأم

البيانات
العضوية: 16796
معدل التقييم: 17
امنيتي بتوأم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
امنيتي بتوأم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مرحبا ياحلواااات كيفكم واخبار الثقل معكم
بالبدايه ان شاء الله انظم معكم في هالقسم قريب يارب
سؤالي انا يوم الاثنين اللي راح رحت للدكتوره عشان اتابع التبويض لأن ان شاء الله ناويه احمل
المهم التبويض تمام لأن الدكتوره قالت لي حجمها كويس 22في 18 والثانيه 20 في
22 لانها لقت عندي بويضتين بالمبيض الايمن السؤال يعني لو الله اراد وحملت ممكن يكون توأم مع العلم اني مأخذه كلوميد 3حبات باليوم ايام الدورة اللي راحت الله يخليكم جاوبوني لو بدعاء وسلامتكم

عرض البوم صور امنيتي بتوأم  

قديم 03-18-2011, 01:50 AM   المشاركة رقم: 9917
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ماء المسك

البيانات
العضوية: 15399
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 69
ماء المسك will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ماء المسك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

نصايح لكل حامل ونفاااس ,,,

جمعتها لكن لعل ان تستفيدووو منهاااا,,,

من اخوااات مجربات الحمل والنفاس ,,,
ومابي منكن الا الدعااااااااااااااااء ثم الدعاء بكل خييير

انصح كل حامل بعمل تحليل الغدة الدرقيه في المرحلة الاولى من الحمل و الثانية و الثالثة لتجنب النزيف في المرحلة الاولى و تسمم الحمل و السكر و الضغط في المرحلة الاخيرة . ولو ما قالت لك دكتورتك عنه , انتي اطلبيه لانه كثير من الدكاترة يهملون هذا التحليل المهم ..خصوصا لو كان معك خمول و كسل و ما الى ذلك من اعراض الغدة .

انصح كل والد بعملية قيصريه انها تعقم الجرح بمسحات طبيه تكون ناعمة مش خشنه , و تجفف الجرح و تهويه في اليوم 5 مرات ع الاقل . بحيث انها ترفع بطنها المتدلي شوي و تخلي الهواء يمر ع الجرح .
وبعد اي ترويشه تمسحة كويس بمسحات طبيه و تشغل هوا الاستشوار الدافي من بعيد علشان تجففه ,, ضروري .

انصح كل والد بالحديد و الكالسيوم و خاصه المرضعات . ع الاقل بعد الولادة ب 4 شهور . و كذلك الحامل لا تهملهم >>

انصح كل حامل بشرب الماء بكثرة لانه جدا مفيد على الرغم كثرة التبول - الله يكرمكم - خلال الحمل الا نه مفيد للكلى و يجنب الحامل التهابات المسالك البوليه لانها خطيرة . واذا احست بالم في الكلى او حرارة في البول على طول تعمل مزرعة بول الله يكرمكم لانها هي اللي راح تحدد وجود التهاب من عدمه و ايضا تحدد وجوب العلاج او فقط الاكثار من الماء .

1 انصح الحامل من تدري انها حامل تدعي الله بعد كل صلاه بهون الطلق وحسن الخلق وتستودع مافي بطنها الله
2 التغذيه السلييييييييمه مو سكريات ونشويات وفي النهايه سكر حمل في حملي الاول اكلت شوكلاته بالهبل وبالاخير سكر حمل الله يكفيني شره بها الحمل
3 لا تنتظري الولاده عيشي شهرك التاسع برواقه وراحه ولاتطببين بنفسك مثلي شربت خروع بغيت اموت جاني طلق مو منتظم وعذبوني بالصناعي
4 كثري من ماء زمزم وورد الولاده في شهرك التاسع
5 لاتجهدي عمرك بالكرف او المشي والمطامر حتى لو انتي خفيفه حتى لاتتعذبي مع نزول المشيمه >> عن تجربه جميع النصائح ,,,

نصيحتي من تعرف الوحدة إنها حامل تبدأ بأكل حبوب حامض الفوليك وتوقفه بداية الشهر الرابع

أنا بكريه لكــن عندي نصيحتين أخذتهم من الدكتوره وهي أني ما أكل حبوب الحديد مع الكالسيوم في نفس الوقت
ثانيا ً ألحق على نفسي وأدهن جسمي وبطني بكريم مرطب للجسم حتى مايحدث تشققات

انصحكم بالمتابعه الاوليه اول باول من اول ماتعرفين انك حامل او حتى شكيتي بالحمل على طووول اعملي تحليل ولا تاخذون اي علاج من غير وصف دكتورتك يعني بالعربي لاتسمعون للعالم الي مو اطباء ولا صيدلي اوكيك
الكالسيوم الحبوب واكلو منتجات الالبان لان الحبوب ماتوفي تخيلي انتي تنظرين من نقص الكالسيوم البيبي يسحب منك عشان يبني عظامه واسنانه
اكلي اكل مفيد ولاتاخذون بكلام الي يقول حامل اكلي لشخصين وش فايده اعبي البطن وهو مومفيد
توكلي على الله بكل شيء واستودعي جنينك الله وخلي بالك ان الله الي كاتبه راح يصير لاتضيقين صدرك وتزعلين الخيرة بمااختارة الله لك ولجنينك وقبل تسمعين من العالم استخيري
لاتسمعين كلام الناس عن الولاده لان ولاده عن ولاده تختلف والعالم يكبرون السوالف
ابتعدي عن الزعل والضيقه لان البيبي يحس فيك

الي على وشك ولاده تنتبه من الامساك والله عذاب وقت الولاده تعالجو قبل موعد الولاده بفتره كافيه

نصيحتي اشربي كل يوم كأس عصير تفاح طااااااازج وانعمي بالسعاده ....... نصيحه مجربه

نصيحه لك والده بعمليه قيصريه
اول ماتحاولين تتحركين
خوذي نفس واحبسيه وتحركي
يخف الالم عليك حبتين

اشربي مويه كثير و كلي فواكه كثير اهم شي تبعدين عن الامساك لان لو جاك امساك مع ضغط الرحم و ثقل البيبي راح تجيك بواسير

و الوقايه خير من العلاج

نصيحتي لا تحكي بطنك أبدااااااااااا ودائما عليك بترطيب جسمك حتى لا تترك اثار
كثري من الماء والاكل الطازج وتجنبي الامساك لانه يؤدي للبواسيرالمدمرة
بعد الولادة حاولي دائما تجذبين بطنك للداخل انتي وجالسة انتي وماشية حتى تتخلصين من الكرشة

من تجربتي بالحمل وتعبت منها

لاتنامين على الارض أيا كانت الاسباب

اذا حبيبتي عطر لاتبخبخين طول الوقت وتبخين على كل شي لانك لاولدتي راح تكرهينه كره العما

بعد الولادة اذا كانت الولادة طبيعية برضه اهتمي بالجرح وخلي الاستشوار جنبك خاصة اذا جاك التهاب

لالالالالالالا لاتحكين بطنك وربي اكبر غلط راح تعانين منه بعد الولادة وتندمين كثير

واذا حسيتي بأي حكة امسحي على بطنك براحة يدك وادهنيها بكريم مرطب وانصحكم بكريم افالون حق التشققات

انا انصحكم انه تعيشو حياتكم وقت النفاس ولا تلزمي نفسك ببرامج معينه سواء في اكل او شرب
كلي اللي تحبي واللي يجي بنفسك وسيبيكي من الخلطات اللي ما منها الفايده ...

وانبسطي وشوفي النونو وانسي كل هموم الدنيا

أنصح الحامل بتجنب الاكثار من استعمال الدرج فهو عدو الحامل خاصة الشهور الاولى او ذوات الحمل المهدد

انا انصح كل حامل تاكل الجوسبرين توقفهم قبل التاسع لانه ممكن يسبب نزيف بعد الولاده

انا ماكنت ادري وما قالت لي شي دكتورتي بس الحمدللهتركته قبل الولاده باسبوع

بعد الولاده

لازم تاخذي معك تحاميل فولتارين مسكن رهيب راح تنامين ولا كانك والده

الخيوط

خوذي مرهم ميبو فضيع يرطب الخيوط وما يصير لها اثر كبير

التقليل من الجماع او الامتناع عنه في ال3 اشهر الاولى لو كنت من اصحاب الحمل الضعيف انقباضات الرحم ممكن تسبب اجهاضات اقول ممكن بس الاحتياط

1- لا تحطين في بالك انه كل حمل زي بعض لااااااااا كل حمل عن حمل يختللللللللللللللف كثير
2- المشي من نهاية الثامن وبالذات في التاسع وشرب اشياء دافيه
3- بعد الولاده بالسلامه انصح كل وحده لاتشدين على بطنك كثيررررررر يعني خلي الرباط وبطنك براحتها << عانت من هذا
4- عدم المشي على السيراميك بعد الولاده حافية القدمين لاااااااااازم شراب او شبشب بيت الله يكرمكم
5- بعد اسبوع من الولاده لازم تمرخين جسمك كله بالذات اذا كان في ممرخه افضل

انصح كل حامل

انها تاخذ الفيتامينات اللي توصفها الدكتوره وبالذات الكالسيوم انا كنت اهمل هالنقطه كثير وبنتي

الصغيره عمرها سنه وليومكم وانا اشتكي من عظامي بشكل مو طبيعي وبالسبه للولاده

اقول لا تروحي مجهودك بالصراخ لانه يهد حيلك ومامنه فايده ولا تدفعي قبل ماتحسي بالطلق انا بولادتي الاولى كنت مااعرف شي

وكنت ادف طول الوقت لحد ماوصل الراس وقرب ينزل خارت قوتي كلها وزرقت شفايفي وتعبت وماقدرت اكمل بالنهايه

سحبوا ولدي بملقط والحمدلله انهم لحقوه قبل مايختنق ...هذا اللي يحضرني الحين

نصيحة

اتهملي الكالسيوم انا الى اليوم اعاني من الم بعظامي

ونسيت اقولكم حتى اسناني اللي عمري مااشتكيت منها صارت توجعني لاني مااخدت الكالسيوم

ولا حتى اعوضه بحليب ومشتقاته فصار مع الحمل البيبي يسحب مني وانا ماعندي شي لنفسي

وبالنسبه للحديد اهملته كمان وجاني فقر دم ببكري وزاد في حملي الثاني وبقى طبعا لبعد الولاده ولما ولدت

ثاني مره زاد اكثر واكثر وعطتني الدكتوره حديد استخدمه لمدة 3 شهووووووور من بعد ماولدت

فانتبهي حبيبتي واضغطي على نفسك عشان صحتك وراكي ولاده وبيبي محتاج كل مجهودك

نصيحة
روووووقي بالتاسع ومتى ماجت الولاده الله يحيها ووسعي صدرك وحطي ببالك ابعد إحتمال ليوم الولاده علشان تروقين
واهم نقطه لاتقارنين نفسك بغيرك .........يعني إذا ولدت وحده من معارفك ضاق صدرك وبديتي تقولين شكلي اليوم لابكرا .......رووووووووووقي ويوم ولادتك مكتوب ماراح تقدرين تقدميه لا تأخريه .

1- انصح كل حامل تبتدي تجهز للبيبي من الشهر الخامس شوي شوي كل شهر تاخذ لها كم غرض لين الثامن للسببين اول شي ماتضغطين على عمرك او زوجك في شرا الاغراض يعني كل شهر تخلصون كم شغله والسبب الثاني افضل للحامل قبل لاتثقل وتتعب وماتقدر تتقضى اغراض البيبي ..

2. الاهتمام في البشره لاتقولون حامل مااقدر مالي نفس تعوذي من بليس لايجيك كلف صعب تتخلصين منه خصوصا فترة الاربعين بتكونين مضغوطه زيارات الناس والبيبي بيزعجك يادوووب تحصلين وقت تنامين وبعدين اذا زاروك الناس يكون شكلك عدل ووجهك منور واذا بتحصلين وقت بعدييين في اخر الايام بتبدين تعتنين وماراح يمديك الوقت يكون فيه تغيير كبير..

انصح كل حامل
تاكل جرجير
لانه يلين الامعاء
يبعد عنك لامساك
وكثري شرب الماء
ونوم المريح علي فترات
وشرب العصاير المشكله
اوالبرتقال
واثناءالولاده تاكلي رطب
وشرب ماءزمزممقري فيه
ايات تسهيل الولاده

انصح كل مصابة بسكري الحمل بالرضاعه الطبيعية بعد الولادة و تجنب الرضاعه الاصطناعية قدر الامكان لانها تخفف من ثبات السكري بإذن الله في الجسم و تعيده الى طبيعته قبل الحمل , مع ممارسة الرياضة و التخفيف من النشويات و السكريات و الافضل الابتعاد عنها . و عمل تحليل السكر بعد الولادة كل 6 اسابيع >> نصحتني بها دكتورتي

نصيحه اسدتها الي ,,,الله يجزاهل خير
اني احط زيت زيتون على الحلمات ..واسوي مساج من الشهر السابع والحمد لله رضعت بدون تشققاات ,,
وبرااحه ,,
جربووها ماراح تندمممون كل يوم المسااج

نصيحتي هي لاتكثري اغراض لان البيبي يكبر بسرعه ومارح تستفيدي بعدين من اللي اشتريتيه

الافضل تشتري مقاس من 0_3 اكثر من مقاس new born عشان تدوم معك اكثر وبصراحه اللبس ماتبان حلاوته

الا لما يكبرون شوي يعني من الشهر الثاني وانتي طالعه فخلي الميزانيه لبعدين احسن

كمان فترة الاربعين استغليها عشان تستردي عافيتك مضبووووووووووط لانه اي اهمال وقتها رح تتعبي بعدين كثير ووراكي بيت

وطفل جديد والرجال ترى مايعرفون شي انتي قولي له يجيب لك لاتنتظري يجيب من نفسه ولاتقصري

على صحتك واهتمي بنوعية اكلك بغض النظر عن كميته
نصيحة
طبعاً غير الكالسيوم والحديد

لازززززززززززم الحامل تكثر من العصاير الطبيعيه والبيض

في نصايح ماكنت اعرفها وماكانت تقولي عليها الدكتورة عرفتها بالصدفه مع انها ضروووريه جدا وممكن يروح البيبي فيها ..
اولا وقت النوم غلط الوحده تنام على ظهرها لانه بكذا رح يصير في في ضغط على رئتك ورح ينقطع الاكسجين عن الطفل لا سمح الله ولو تلاحضو الطفل تكثر حركته يوم تكونو نايمين على ظهركم هذا معناه انه مكتوم والتنفس صار ضعيف فيصير اضطراب بالحركة

وغلط تتقلبون وقت النوم بشكل طبيعي لان بهالشكل الحبل السري رح يلتف على رقبة الطفل ويخنقه لا سمح الله الافضل اخذ وضعية الجلوس بعدين ناخذ الجنب الثاني

وبالنسبة للادوية الحديد والكالسيوم والفيتامين لازم نراعي اننا مانشرب لا حليب ولا لبن ولا شاي قبل اخذها وبعد بساعة لانه يمنع الجسم من امتصاص الحديد والكاسيوم والفيتامين

ونصيييييحة الحليب واللبن لازم على الاقل كاستين باليوم واللبن احسن من الحليب لان نسبة الكالسيوم فيه اعلى بالذات اول شهور عشان لا تعانون زي معاناتي من اسناني هالفتره كانت تعذيييييييب شي خلاني افكر بأسوأ الحلول لدرجة اني فكرت انزل البيبي من كثر ماتعبت وتعذبت وتألمت من اسناني كنت احس اني بموت منها وطلعت لي فيها مشاكل لها اول مالها اخر
الحمد لله على كل حال والله لا يحرمنا الاجر .. وترا اللي ماتهتم بحملها الاول كلللللللل اللي اهملته فيه رح يطلعلها بحملها الثاني ..

حاولو تخلصو مقاضي البيبي قبل ماتدخلو الشهر التاسع لان الثقل والتعب والدوخه مارح تخليكم تعرفو تجهزو شي

ولا تهملو كريمات التشققات على البطن والصدر والارداف مرتين باليوم على الاقل وانا انصح بزبدة الشيا من لوكستيان راااااااائعة لدرجة انها خلال ستة اشهر تزيل العلامات القديمة مع المداومة

اهم نصيحه
استمتعي بفترة الحمل ولاتعدي كلها اوووف واوووف
استمتعي بكل لحظات الحمل عندك
وتكلمي مع طفلك
ولايتعكر مزاجك لاانه بيأثر على طفلك

انا بحملي الاول كنت مرررررره تعبانه من الوحم لدرجة نقص وزني اكثر من 14 كيلو تخيلوا
وكنت اتقرف من كل شي واكره الاكل والروايح وكنت مستسلمه للوضع ولا حاولت اني اكل المفيد
وتخيلوا مااذوق الحليب او اللبن او الزبادي مررررررررررررره
وضعف جسمي وصرت هرياااااااااانه وكل يوم استفرغ قبل النوم
وكنت اخاف من الحموضه مع انها تجيني واتدلع حتى التمر ماكنت اكله
وجات الولاده وولدت وفرحت بس كلها يومين وطلع البيبي ضعيف البنيه وطلع عنده مشاكل ومااااااااااات الله يشفع به يااااااااااارب
فنصيحتي لكل حامل بلاخص البكريات

لا تستسلمين للدلع والخوف كلي حتى لو تستفرغين كلللللللللللللللللللللي اشياء مفيده

وتذكري ان اللي في بططنك امانه برقبتك حتى وهو في بطنك انتي مسؤله عن روحه

انصح كل حامل بشراء اغراض العطار و الاحتفاظ بهم في علب منفصلة وليس اكياس في الفريزر الى بعد الولادة , علشان يظلون محتفظين بخصائصهم و روائحهم و ما تصير ريحة المرة حلبة و ريحة سكر النبات دارسين >>> وع تخيلت الريحة خخخخخخ
واللي اعرفه من ها الاغراض : الحلبة - المرة - علك البن - الحلوة = شمر - الحبة السوداء - المرامية - الكبو (ما اعرفه بصراحه بس الوالدة اخذته لي لما كنت والد)

و اتمنى من كل حامل ان لا تهمل ممارسة التمارين
و الله من معزتكم عندي و خوفي عليكم اقول لكم ارجوووووكم لا تهملوا المواظبة على التمارين الخاصه بالحوامل

ونصييييييييحه لكم باكل الرمان والتمر بالشهور الاخيررررررررره بالذات والله ييسر لكل الحوامل

الله يرزق كل وحده ساعة ميسرة وسهلة ان شا الله

طبعا اكيد تعرفوا الادعيه والسور والاورراد اللي الحامل تقرأها يوم الولادة وقبلها

انا حبيت اضيف معلومة جدا مهمة ويستهين فيها الكثير وقد لاحظت ذلك عند قراءتي لقصص بعض الولادات

وهيه ضرورة المشي يوميا نص ساعة مع بداية الاسبوع الثالث من التاسع + اكل الرطب + في الاسبوع الاخير شرب مغلي القرفة والزنجبيل

والله يا اخواتي انه المشي سبحان الله يساعد في نزول رأس البيبي للحوض ويوسع الحوض ليتهيأ للولادة وبالتالي يوم الولادة ما تحتاجي وقت طويل في الطلق واول ما يسير الرحم 7 او 8 سم يبدأ الدفع
وقد لاحظت انه الاغلبية يقولولك الرحم مفتوح بس البيبي لسه ما نزل الحوض

وتطول الولادة وقد يلجأوا للشفط او القيصري

فلا تستهينوا بالمشي يوميا

وانا افضل من الاسبوع الثالث وهذا حسب خبرتي مع انه البعض يقول من اول التاسع

المهم في النهاية المشي جدااااا ضروري

وانصح اللي بالتاسع بخلطه اختي جربتها والحمدلله سهلت امورها وابشركم اليوم جابت بنت اقصد الصباح امس ههههههه وهذي بنوتتها جنبي يالبى قلبها بس

الخلطه هي كوب حليب ونحط معه 5 اعواد قرفه عاد وسط صغار مو كبار مره انا سويته لااختي اليوم المهم ونحط بعد 5 اعواد قرنفل وشوي زعفران
ونخليه يغلي ونحطه بكوب نشخله اكيد ونحط عليه ملعقتين عسل اصلي وفنجان زيت سمسم وتشربه

اختي شربته بداية التاسع وكل بعد اربع ايام تشربه مدري من وين قاريته بس تمدح فيه

واكل الرطب والمشي لاتهملونه

وامي سوت لها خلطه بساعه خلت الطلق يشتد عليها بقووووووووووووووه انصحكم فيها

تمر معبوط يعني عاصرته بيدها هههههههههههه وحطت معه ماء وحبة سمرا يعني حبة البركه وملعقة رشااااااااد وزيت زيتون ملعقتين
وملعقتين عسل وذرة فلفل اسود <<<<امي نايمه وانا اقولها بسرعه قولي خلطتك هههههههههههه يالله قالت المقادير يارب ماخربطت

نصيحه اخرى

التمر مررررره مفيد للحامل يزيد الدم ويقوي بنيتها ترى الولاده يبغالها صحه

ولو تسونه عصير يكون احسن ويمشي بالدم اسرع

تنقعونه من باليل وبعدين تعصرونه مضبوط وعالثلاجه واشربووووه بارد يبرد على القلب

ويمدك بالطاقه والعصير الافضل في الشهر 9

يــــــــــتـــــــــــــــب ع

من مواضيع ماء المسك
0 ما هي الحكّة والحساسية لدى الحامل أو "الأوبستيتريك كولاستييسيس"؟
0 لكل أم حامل بتوأم....هل تتسائلين كيف وكيف.. ؟؟
0 نصائح لكل حامل و كيفية النهوض من السرير بصور
0 (طريقة عمل مشروب القشر للنفاس )بالصور
0 شوفوا التوأم يتحركون في الرحم الصوره حقيقيه
0 اسباب تأخر الحمل وبعض الفحوصات لاكتشاف السبب الاساسي
0 اللغة عند الطفل !!!
0 【ツ】أحلى تجمع لأحلى حوامل التوائم 【ツ】 ‏الجزء الثالث
0 اسمااااء بناااااااات بيجننووو لكل حامل ببنت
0 الدعم النفسي يساعد الحوامل على التخلص من أعراض الوحام .
0 هل انتي خائفة من التفاف الحبل السري علي طفلك
0 لمن تعاني من ألم أسفل الظهر و عدم الراحة في النوم
0 العناية بالحامل وتغذيتها التغذية الصحية من اجل جنين سليم
0 ¤ô§ô ~أحلى تجمع حوامل التوأم 2011~ ô§ô
0 (((حمل التوائم .و كل ما يتعلق به )))
توقيع : ماء المسك

عرض البوم صور ماء المسك  

قديم 03-18-2011, 01:51 AM   المشاركة رقم: 9918
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية امنيتي بتوأم

البيانات
العضوية: 16796
معدل التقييم: 17
امنيتي بتوأم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
امنيتي بتوأم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هلا اختي رمادا الصمت
ياحبيبتي ماعندي خلفيه بس الله يحملني وياك بتوأم يارب بهالشهريارب

عرض البوم صور امنيتي بتوأم  

قديم 03-18-2011, 02:03 AM   المشاركة رقم: 9919
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ماء المسك

البيانات
العضوية: 15399
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 69
ماء المسك will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ماء المسك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Thumbs up رد: ¤ô§ô ~أحلى تجمع حوامل التوأم 2011~ ô§ô

لتجنب الامساك للحامل لانه يسبب بواسير الله يكرمكم اشربي يوميا عصير برتقال طازج وكلي تمر كثير وكثري من الفواكه
تغذي كويس الحامل والمرضع لانه ينعكس على جنينك من ناحية لون البشرة والشعر والصحة
الحامل اول الحمل تحط زبدة الكاكاو حتى تتجنب التشققات
بالنسبة للخيوط للوالدة تحط زيت زيتون-مرة-خواجوا اطبخيهم وحطيهم بعلبة وبقطنة امسحي على الجرح بصرااااااااااحة رووووووعة يلتئم الجرح والشمم يخف كثيييييييييييييير

في ولادتي الاخيرة كنت في كل صلاة ادعي ان ربي يهون علي الولادة ولله الحمد تسهلت من ربي العالمين
وانا ولله الحمد من الناس اللي مااشيل هم متى اولد ولا افكر وسبحان الله تجي الولادة فجأة وارتاااح
ووقت الطلق ادا ماقالت الدكتورة ازفري خدي نفس وطلعيه يوم بولد الادكتورة قالتها لي وسهلت علي كثير ولله الحمد

الاشياء اللي يجب ان تجنبها الحامل في الشهور الاولي : الكبدة - التمر - الحلبة - الاجبان المعلبة مثل بوك و غيرة - الاكل السريع من شيبس و مشروبات غازية و ما الى ذلك - ايضا القرفه و المرامية و الكركدية و الاشياء اللي تحفز الرحم و الحوار مثل الفلفل و الزنجبيل و الشطة كثرتها تسبب بواسير .

اخواتي نصيحه عالجي الكحه بحملك سببت لي دم وصرت اكل مثبت ربي يشفيني لاتشربي بوارد او ايسكريم تجنبي المسببات

لاتستغربي كثرة الشعر وسماكته فترة الحمل لأن حمض الفوليك هو سببه ويروح ان شاء الله لاتقلقي

بنات كولو اللي يفيدكم خص اللي فيه حديد وكالسيوم

وهذي وصفه ترفع الحديد من وحده باالمنتدى حشي تمره خميره بدال النوا وكوليها

الاكثاااااااااار من الاستغفاااااااااااااار والدعااااااااااااااااااء والتوكل على الله..............

نصيحتي ياحبيباتي الحاومل
التوكل على الله فقط<<< من توكل على الله كفاه
اعملي بالاسباب لكن خلي يقينك بالله
لاتعتمدين على مستشفى معين ولاعلى دكتورة معينة ولا على وصفة ولا على مشي
اعملي بها لانها من الاسباب لكن توكلي على الله وحده

ايضا
الكالسيوم ما ينوكل مع الحديد لان مفعول كل واحد يلغي الثاني يعني ماتستفيدي شي

في وقت الوحام اذا توحمتي على الحوامض حاولي تاكلي قبلها اي شي عشان مايسبب لك اي التهاب في المعدة

ابعدي عن الزيوت والمقلبات فترة الوحام عشان ماتجيك المرارة

والله ييسر للجميع

انصح كل حامل تترك الملح في الشهور الاخيره تجنبا لتسمم الحمل اللي قد صار معي

يعني عن تجربه بعد مااكلت اندوووووومي مالحه علطوووووووول عالمستشفى وولاده قيصري الله يكفينا واياكم الشر

أنصحك تقرين كثير عن الحمل وأي شي يطرا عليك تسألين الدكتورة عنه في موعدك
وتهتمين بتغذيه وبالحاله النفسيه وتقرأين قرآن في فترة الحمل >>> يقولون له تأثير أيجابي على الجنين

وبعد تقرين عن الامومه وتربيه الطفل لأن الشغلة مو هينه هذي مسؤليه وآمانه من ربي فلازم تكوني قدها

لا تصرفين جل وقتك في ملابس البيبي لا بعد لازم تثقفين نفسك عن مراحل الحمل وتربيه المولد

ترك الفلفل والاشياء الحارة عشان الحرقان

عندي نصيحة خاصة لكل الحوامل البكريات..

# حاولي ماتجهدين نفسك بشغل البيت..واذا لابد من الشغل ..خليك على مهلك..

# لا ترفعين يدك فوق ..يعني كأنك بتاخذين شي مرتفع في الخزالة او الدولاب خاصة في الشهور الاولى ..لأنه سبب قوي للاسقاط لا سمح الله..

# اي شي يسبب الم في الظهر ابتعدي عنه..مثل كنس البيت والغسيل وسحب الاغراض.. كلها عوامل مساعدة للاسقاط..(وانا مريت بهالشي)

# كلما خلصتي من شغلك..على طول انسدحي على جنب..هالشي يحافظ على وضع المشيمة وعدم نزولها..( وانا مريت بهالتجربة)

# ليش انا خصصت البكريات ..لأنه التسقيط الاول يسحب معه التسقيط الثاني فالثالث ووووو..يعني جسمك يكون قابل للتسقيط بعدها وبدون سبب..

يعني لابد من العلاج والحمية المكثفة وتعب مو طبيعي بالحمل اللي بعد الاسقاط..

الله يكون بعونكم يالحوامل ويسهل اموركم ويفرجها عليكم...اللهم امين

انصح كل ام بعدم اهمال التطعيمات لطفلها و تاخيرها علشان لا تفسد التطعيمة , لانها مخصصه لعمر معين يفضل اخذها فيه .. حفظ الله اطفالنا و اطفالكم من كل سوء اميييييييييييييييييييين

صيحتي للحامل لا تهملي الفيتامينات بعد الولادة لانك تفقدين الكثير من الدم وايضا عند الرضاعة ولا تهملي الماش مهم جدا للعظام . واياكي والريجيم بعد الولادة فهو خطير جدا لا زم تتغدي كويس فترة النفاس لتسترجعي صحتك باذن الله

انصح كل حامل ان تدهن حلمة الثدى بزيت زيتون اوزبدةالكاكاو مرة يوميا على الاقل وخاصة من بدايةةة الحمل اوعلىالاقل قبل الولادة بشهرين حتى تتلافى التشققات فى بداية الرضاعة

ايضا الاهتمام بدهن البطن والافخاد بزبدة الكاكاو او زيت الزيتون من بداية الحمل لتلافى علامات تمدد البشرة والخطوط البيضاء السترتش ماركس

انصح كل حامل انها تنتبه لاكلها من حيث الممنوع لها لاني اشوف كثير يشربون زنجبيل للغثيان وهو خطا مايصلح للحامل ابببد.

نصيحه لكل وحده والد ..
1- لاتتنقعين بالمويه والملح لأنها تشد الخيوط ثم تطيح والجرح ما ألتأم !!
2- اذا استخدمتي الحمام .. غسلي المنطقه بمويه دافيه .. وأبعدي عن المويه البارده.
3- لاتتحممين كثير وتعرضين نفسك للهواء.. واذا تحممتي لا تغسلين شعرك..
واذا تبين تغسلين شعرك .. اغسليه لحاله بدون ماتتحممين كلك.
4- أستخدمي كريم ميبو .. يساعد في التأم الجرح.
5- أشربي شوربات (مرقه) ورشي عليها فلفل اسود.

نصيحتي من تدخلين التاسع عليك بالمشي ويوميا اقرأي سورة ياسين بنية تسهيل الولادة وأكل التمر مع شرب الماء مع بعض وتحاولين تروقين وما تفكرين في الولادة والله يسهل على الجميع ان شاء الله

الله يقومنا بالسلامه ويساعدنا ياااااااااااااارب

من مواضيع ماء المسك
0 (((حمل التوائم .و كل ما يتعلق به )))
0 شوفوا التوأم يتحركون في الرحم الصوره حقيقيه
0 لكل أم حامل بتوأم....هل تتسائلين كيف وكيف.. ؟؟
0 اسباب تأخر الحمل وبعض الفحوصات لاكتشاف السبب الاساسي
0 حامل وعصبية ...الله يكون في عونك..اذن ادخلي هنا
0 اللغة عند الطفل !!!
0 هل انتي خائفة من التفاف الحبل السري علي طفلك
0 ما هي الحكّة والحساسية لدى الحامل أو "الأوبستيتريك كولاستييسيس"؟
0 ¤ô§ô ~أحلى تجمع حوامل التوأم 2011~ ô§ô
0 【ツ】أحلى تجمع لأحلى حوامل التوائم 【ツ】 ‏الجزء الثالث
0 الدعم النفسي يساعد الحوامل على التخلص من أعراض الوحام .
0 اسمااااء بناااااااات بيجننووو لكل حامل ببنت
0 العناية بالحامل وتغذيتها التغذية الصحية من اجل جنين سليم
0 لمن تعاني من ألم أسفل الظهر و عدم الراحة في النوم
0 (طريقة عمل مشروب القشر للنفاس )بالصور
توقيع : ماء المسك

عرض البوم صور ماء المسك  

قديم 03-18-2011, 02:05 AM   المشاركة رقم: 9920
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية