أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .

قصتي وانتوا احكموا

...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-23-2011, 10:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنت مكه20

البيانات
العضوية: 14365
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 58
بنت مكه20 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت مكه20 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي قصتي وانتوا احكموا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية ترددت كثيرا علشان اكتب هالموضوع بس من كثر ماجلست اضغط على نفسي والدموع من عيني لاتجف قررت اخذ رايكم
اذا ربي بلاكي برجال فقير عاطفيا ولا يعرف الرومانسية الا على السرير وحتى عالسرير مقصر
اذا ربي بلاكي بزوج عااااااااطل لانه كا يشتغل والشركه فلست ومع هذا لايبحث عو وظيفة ليمشي الحال
اذا ربي بلاكي بزوج يكره يخرجك او يمشيكي لانه بسبب بسيط يكره خرجات الحريم على قولته حتى مع اهلة واقرب الناس له
اذا ربي بلاكي بزوج 24 ساعه حابسك في البيت مايخليكي تروحي الا عند امه وهي كبيرة في السن وكلامها مايناسبك
اذا ربي بلاكي بزوج مايحب ينزلك عند اهلك حتى لو امك طاحت ويدها تعورها

انا زوجي كوكتيل من هذا كله

يعني هو ماكمل دراسته للابتدائي ووقف الغبي الاهبل وياما امه نصحته انه يكمل وياخذ عالاقل الثانوي بس رفض مع انه شاطر <<<<<< هذا كلام امه وخرج من المدرسة وجلس سنوات كثيرة عاطل ولكن واحد من قرابتنا وظفه في المطار حق جده براتب ماكان يحلم فيه 4 الالاف بس الغبي تركه بحجة مافي عطله لاخميس ولاجمعه الا حسب ظروف العمل وقبل يتركه انبسط فيه وجمع تقريبا 80 الالاف <<<<< هذا كلام امه قبا مايتركه

وجلس سنوات يدور احد يبحث له عن وظيفة ومايعرف يبحث بنفسه
المهم جاء عنده ولد عمه قبل يتزوجنى وقله في شغل في شركه مااقول عليها الا حسبي الله ونعم الوكيل فيها الراتب 2500 رضي فيها علشان بس يتزوج وينستر

المهم جلس سنه وبعدها جاء خطبني وانا ماكنت اعرف ان الشركه خاصة وممكن في اي وقت تنفش وتطرد موظفيها وبعد زواجنا ب3 شهور فلست الشركه وطردت تقريبا 50 شخص من ضمنهم زوجي ولا اعطوا حقوقه اللي هو يقولي عليها تقريبا 14 الف الا نصها وفوق هذا كله ماعنده سيارة مع ان عنده فلوس تجيب لنا سيارة صغيرة بس هو يبي جيب علشان يروح يصيد صقور وطيور <<<<<<< ماعلينا نجي للمهم

من قبل مانتزوج وايام المكلة كان يقول ماراح احرمك من اهلك لو اش يصير وكل اسبوع بنزلك عندهم وراح نعمل زي الشفتات اسبوع نجيهم واسبوع يجونا وانا كنت مغفلة وصدقت كلامه وتزوجنا وكنت كل اسبوع اقوله يالله الاسبوع هذا دورنا يقول فارقيني ماابغي اروح والا دبري نفسك اذا بتروحي خلي اخوكي او خالك يجون وانا الهبلة مااصدق انه بس يرضي واروح اتصل علي خالي لانه يجيب طالبات من مكه لجده فاستغل الفرصة الاربعاء انزل عند اهلي على امل الجمعه يجي ياخذني وهو يتصل ويقول خلي اخوكي يجيبك وانا علشان خايفة يزعل واقول لاخوي هيا رجعني بيني وخلي حرمتك وولدها يشوفونها اهلها <<< يعني حجه بحاجه وظلينا على هالحاله بس قرات في منتديات انه الزوج اذا عودتية تروحي اي مكان بدونه يتعود ولاعاد يوديكي فقررت ابط ياهو يوديني او اجلس في بيتي

المهم بعد ماتزوجنا وتقريبا ب3 شهور صار عاطل ومن هنا بدات المشاكل
يعني اذا قلت له هالاسبوع دورنا ننزل لاهلي يعصب ويزعل وصار يسهر للساعه 3 قبل لبفجر ومايصحى الا الساعه 2 الظهر والصلاة انا اصحيه لها واحيان يصحى واحيان لا واذا صحى يغيب او يروح اي مكان ويقولي صليت فماابغي اظلمه هو صلي والا لا مع انه محافظ على الصلاه الا الفجر يتعبني لحد مايصليها

الاحد اللي راح كلمتني اختى وقالت امي طاحت عالبلاط ويدها صار تعورها وانا اتصلت على امي اطمئن عليها وقالت انا طيبة بس امي علشان ماتبغاني اتعبه واجي ازورها قالت كذا وهذا الكلام الساعه 9 الصباح

وانتظر المحروس يقوم وماقام الا على صوت الجوال يرن لواحد من اصحابه وبعد ماخلص قلت اقوله الحكايه واخليه ينزلني عند امي وتوقعوا اش قال لي وهي اصلا خالته قبل تصير امي

قلي : اخرجي من الغرفة وطفي النور والباب ابي انام انا هنا انصدمت

المهم خرجت ورحت غرفه ثانية واقفل على نفسي وصحى الساعه 3 ودق باب غرفتي ومارديت وراح بعد العشاء وجاب عشاء وناداني ولا جيت ولا اكلت لقمه تخيلوا من الساعه 4 قبل الفجر يوم الاثنين لحد الساعه 4 قبل الفجر يوم الثلاثاء وانا مااحط في فمى الا مويه بس واستغل وقت مو في البيت واروح الله يكرمكم دورة المياه
لحد ماجات الساعه 2 بعد الظهر من يوم الثلاثاء وحاول ينزلني عند اهلي وعلشان امه بتروح معنا ماحبيت ابين لها المشاكل فرحت معه

وكله كوم ومايحب نخرج نتعشي او نتمشي لوحدنا
يعني كل ماقلت له نتعشي برا او نتمشي يقولي: اتصلي على اختى وزوجها اللي هو اخوي وخليهم يجون ونتعشي برا كلنا
اقوله : انا اختك كرهتاه (بس علشان نخرج انا وهو لوحدنا) : يعني مانعرف نروح لوحدنا الا لازم معنا حرس
قلي : يااختى تجي والا مانروح اجلسي انطقي في البيت وانا اصلا مااحب خرجت الحريم <<< طيب ليش متزوج

قبل يومين قلت له نفسي اروح عند جدي نشوفه وهو في مكه طاالع فيه بعين كلها زعل وعصبية وقلي : اللي مايجينا مانروح له <<<< يعني جدي انسان كبير في السن وتبغاه هو اللي يجينا كفايه مارحت عايدته في العيد
وبعد هالكلام والا امه تناديه وتقوله بنروح نتمشي الارض الخضراء وخلي حرمتك (اللي هي انا) تجهز ثلاجه شائ وثلاجه قهوة وجاني مسررررررع وفرررررحان وقلي : اهلي بيروحون يتمشون روحي معهم وامك واختى وولد اختى جايين واخوي وزوجته بيروحون روحي انبسطي

انا هنا وقلت : مابروح معاهم
قلي : ليش
قلت : انا متزوجتك مو متزوجه اهلك يودونيو ويجيبوني
قلي : روحي معهم بلا تعقيد انا مافيه اروح
قلت : انا بطلت يا انا وانت مع بعض او لا
ورحنا واخوي وحرمته لوحدهم يتكلمون واخوة وزوجته يضحكون مع بعض وهو ولافكر يجي ياخذني نتمشي لوحدنا

افكر ابعد عنه لو اسبوع الين يتادب ويصير رجال ويشتغل بدل مايعتمد على اهله
وبين كل فترة وفترة يجي يقولي ابوي اعطاني فلوس والا اخوي الفلاني اعطاني فلوس والا اخوي الثاني والا امي

كلمت اهلي يمكن يقنعوه ولكن حطوا اللوم كلع عليه ومحد يدري عني اني كل ليلة ابكي حتى شهر العسل حقي ماتهنيت فيه

اسفه عالاطاله بس والله جعبتي مليانه بس قلت هذا كفايه اليوم واخذ رايكم مع العلم اننا لسى ماكملنا سنه زواج ولا عمري حسيت اني عروس

من مواضيع بنت مكه20
عرض البوم صور بنت مكه20   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2011, 12:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أم الكتكوته منونه

البيانات
العضوية: 17779
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
أم الكتكوته منونه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
أم الكتكوته منونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت مكه20 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي وانتوا احكموا

يا حبيبتي والله كسرت خاطري ان عروس تكتب هذا الكلام المفروض انك في عز ايام لعسل
اسمعي حبيبتي كثير رجال مايعرفون يعبرون بس عادي هذا الشيئ اذا انت واثقه من انه يحبك
واما ما يحب طلعات الحريم ولازم تطلعين مع اهله وكل هذا الكلام ابدا مو مقبوووووووووووول
بس بالنسبه لي كله شيئ ومسالة مايشتغل هذا شيئ ثاني بالحال يابنتي هذا شرعا لازم هو يتكفل بمصروفك مو الناس تعطيه وعفوا وين كرامته لما ياخذ من امه ولا اخوه وين المرجله والله لو يقعد في سوبر ماركت لو يشتغل كاشير في محل بس مو عاطل مايصير تخيلي لو تجيبن عيال من بيصرف عليهم اخوه كذا بتذين عيالك حرام ويقولون وش فرقنا عن عيال عمي والله لو ايتام
شوفي اكيد اهلك بيلومونك لانك ماحطتيهم بالصوره ووضحتيلهم الامور كامله فهميهم كل شيئ
ويارب وقتها يقدرونك وبعد كذا روحي عندهم يا يشتغل ويتوظف ويجيب سياره ويتعدل ولااااااااااا
انت وقتها قرري بس مايصير تتزوجين واحد بس عايش يستمتع على السرير ولا مسؤول عن مصروف ولا اي شيئ حتى الترفيه مره صعب يعني انت مو جاريه عنده
هذه نصيحتي واكيد القرار راجعلك وقبل كل شيئ اكثري من العاء بان الله يوفقك لما فيه خير لك في دينك ودنياك والله يهديه

من مواضيع أم الكتكوته منونه
توقيع : أم الكتكوته منونه

(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين)

عرض البوم صور أم الكتكوته منونه   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2011, 02:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مثايل

البيانات
العضوية: 16462
معدل التقييم: 33
مثايل will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مثايل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

حبيبتي اانا بعد مع ام كتكوته شوفي الرجال اذا عودتيه على طبع يتطبع به الين يشيب فاشوفي روحي بيت اهلك وقولي لهم كل شي وحطيهم بالصورة وبيني له انج انتي مايمشي معج لف او دوران وكل بنت تتمنى زوجها جنبها ينفق عليها يمشيها يطلعها مو كذا مرة وحده وبيني له ان مو انتي اللي تمشين وراه صدقيني ياعمر ي توج ببدايت زواجج اذا انتي حاسه من البدايه مافي ابد اي تقارب روحي قبللاربي يكتب عيال ويكونون الضحيه انا مو قصدي انا افرق لكن انا اقول الكلام الواقعي وهذا على كلامج نص الكلام اللي قلتيه مو كله اجل كيف لو كله؟؟ هذا ةانتي ببدايه زواجج عمري روح لابوج او اخوج الكبير وقولي لهم كل شي يااما يتصلح ويصير حله حال الرجاجيل وينفق علي بالمعروف يااما يشوف حل لنفسه والله يكتب مافيه الخير يارب ولاتنسين صلي واستخيري واستغفري وادعي له ترى باب الدعء مفتوح مايتقفل ابد

من مواضيع مثايل
عرض البوم صور مثايل   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2011, 02:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نوادر

البيانات
العضوية: 5335
معدل التقييم: 37
نوادر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نوادر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله كلام اخواتي صحيح لو بكره جبتي اولاد من بيصرف عليهم هو موحاس بالاهميه اتجاهك
ومقدر اهله لانهم يصرفون عليه فاانتي وش تبين من رجل عاطل وعديم مسؤليه ؟ وخواتي ماقصروا بكلامهم كفوا ووفوا الله يعينك على مابلاك والله انقهرت عليك ياقلبي
تقبلي مروري وطمنينا عنك فديتك

من مواضيع نوادر
توقيع : نوادر

عرض البوم صور نوادر   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2011, 02:57 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية rose

البيانات
العضوية: 4087
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 650
rose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

روحي ربي يفرج همممممممك
والله انك تستاهلي كل خير

من مواضيع rose
0 طالب ومعلم اخر زمان
0 التربية منذ اللحظة الاولى
0 اكتئاب الحمل اسبابه والوقاية منه
0 خاص لمشرفات القسم العام
0 كيف يدفن الهندوس موتاهم-تنبيه توجد صور موتى-
0 لديك موعد هام تفضلي روزنامة حوامل
0 ولد ضربه ابوه شوفوا ايش كتبله
0 متجر الازواج
0 اش رايكم نعملها
0 10 اشياء تنساها الام عن طفلها الرضيع
0 حرام عشانهم مايتكلموا؟؟الرحمون يرحمهم الله
0 تنبيه الحامل لاتدخل نهااااائي_جنين شكله مرعب وامه تصرخ مابيه
0 العالم في مواجهة نظام ساهر
0 عشرة خطوات لحمل صحي
0 عضواتنا وهم صغار اش تتوقعون شخصياتهم بالكرتون
عرض البوم صور rose   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2011, 05:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وردة فهد

البيانات
العضوية: 10466
معدل التقييم: 37
وردة فهد will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
وردة فهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همك وهم كل مسلم يااارب العالمين ويهدي زوجك لك ويحصله وظيفه يااارب ادعي له واكثري من الاستغفار وان شاء الله تفرج عليييك يااارب وعليك بصلاة الليل و الله تجدين فيها راااحه عظيييمه والله العظيم

من مواضيع وردة فهد
عرض البوم صور وردة فهد   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2011, 05:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنت مكه20

البيانات
العضوية: 14365
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 58
بنت مكه20 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت مكه20 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا من كثر مااستحملت خلاص قررت
امس العصر قلت له نزلني عند اهلي <<< ابغي اشوف يسالني اش السبب
قلي : مافيه روحه واذ معزمه دبري لك احد
قلت : بكيفك بس انت الخسران واتصل على شخص يفهمنى من صوتي بدون مااتكلم وقلي اش فيكي كنتي تبكي وانا احاوا اخبي عليه وهو خالي
قلت له تعال اذا تقدر وفاضي وتخيلوا خالي هذا في مكه وقلي لو عندي مليون شغله اجيكي وهالشخص انا عنده ابكي وهو مايهمه وكل شوي يالله السرير يالله السري

جاء خالي ونزلني عند اهلي ولما وصلت لاهلي انصدمت انهم واقفين معه في حكايه ان اهله يصرفون عليه وتعبت ونفسيتي زادت سوء وزهقت وقلت لاهلي كلامي الاخير : يايشتر سيارة زي الناس والعالم ويدور وظيفه ويخرجنى والا بلاش بيت ابوي فيه مع العلم ان ابوي متوفي له 3 سنوات وكان طلب زوجي وخطبني من ابوي ووعده زوجي اني يحطنى امانه ويحبني ولما اقله وين وعدك لابويه ؟
يقولي : انا ماوعدت امشيكي واوديكي واجيبك انسان سلبي

ومن امس وانا كل ماجابوا سيرة اني ارجع له ابكي واصمم على راي واخته واقفه معه وتدافع عنه

وانا مالي الا النت اقراء فيه واضيع وقت ولكن صممت اني ماارجع له

تخيلي اذا اهلك مايوديكي هم الا اذا هو يبغي ولي تقريبا شهر وانا انام في غرفه لوحدي بعيده عنه واستحملت لحد مافاض بيه

احس بتجنن

من مواضيع بنت مكه20
عرض البوم صور بنت مكه20   رد مع اقتباس

قديم 01-24-2011, 01:46 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية sweet moon

البيانات
العضوية: 4425
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 484
sweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
sweet moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ماحد بيحس فيك الا نفسك

فعشان كذا

الشي اللي يمليه عليك ضميرك

وتحسي انه مناسب

سوي وماعليك من احد ومو لازم تاخذي راي احد

لان لااهلك ولا اخواته حاسات بالوضع

فعشان كذا لاترجعي له الا لين تتنفذ شروطك

ويتوظف هو موعاجز عشان يجلس يطلع ويبيت بالبيت

تمسكي بكلامك ولا تخلي احد يجبرك على شي ماتبينه

والله ييسر عليك

من مواضيع sweet moon
توقيع : sweet moon

عرض البوم صور sweet moon   رد مع اقتباس

قديم 01-24-2011, 02:11 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سيدة الغرام

البيانات
العضوية: 14398
معدل التقييم: 43
سيدة الغرام will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيدة الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ياحياتي والله اني حاسيت فيكي يالغلا ياحياتي وش تبين واحد ماعنده وظيفه ولاسياره
ولاتخرجين ولاتطلعين يتحكم فيكي انا تزوجتك ولاتزوجة اهلك وهم لي يجيبون واهم الا يمشوني سلامات والله لو انا بدلك وش ابي واحد مثل هذا استغفرالله العظيم ياحبيبتي لاتزعلين مني من شان كلمي انتي خذي قرارك بيدينك لاتستعجلين واذا صار عندك عيال من بصرف عليهم انتي ولا اهلك يالله ربك يفرج همك ياعمري انتي كثر من الاستغفار وصلاة الليل والله يسخر زوجك ويهدي يارب

من مواضيع سيدة الغرام
توقيع : سيدة الغرام

لن تتوقف الحياه ع اشياء خذلتنا فا
دائما يعوضنا الله بما هو افضل

عرض البوم صور سيدة الغرام   رد مع اقتباس

قديم 01-24-2011, 02:57 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية TOomy

البيانات
العضوية: 15287
معدل التقييم: 91
TOomy will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
TOomy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله عورتي قلبي

بس ما اقول الا الله يساعدك

والمفروض زوجك تأذبينه
روحي عند اهلك وخلي له البيت كم يوم يمكن يحس بفراقك ويرجع يصير عاقل

من مواضيع TOomy
0 تسريحات جميله للبنات
0 تسريحات جنان
0 فساتين زفاف 2011
0 صور لقاعة افراح خيالية في الكويت , يا سلام !
0 الساعقوو بالصور اممممممممممممم
0 من فرحتي حبيت اسوي لها هالموضوووع
0 مكياج ع ذوووقي..يوجد صووور
0 صدور دجاج بالصلصة
0 فساتين الفنانات والله مسخره ((شوفوهم))
0 نهاية كل بنت تسوي رجيم (صورة البنت)
0 عد من 1 الى 5 و اختار عضو يسافر وياك .. ؟
0 منتجع كابيلاا المغربي بتطوااان خيااااااااااااااااال
0 اللي يوصل رقم 5 يهدي اللي بعده اغنيه
0 محتاجه لوقفتكم معااااي..الكل يرد علي
0 ๑๑ درس مكياج تركواز بالصور للعيون الصغيره ه๑
توقيع : TOomy

الحمـــــد والشكـــر لك يا الله

TOomy

عرض البوم صور TOomy   رد مع اقتباس