أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-06-2011, 08:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جيداء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18389
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
جيداء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جيداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Wink ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




كتير مننا كان مبيعرفش يطبخ قبل الجواز وبعد ما الواحدة تجوز جوزها يصطدها ويشوفها هتنجح فى الطبخ ولا لا.انا كنت من الناس دى ومكنتش بعرف اطبخ
لدرجة انى مكنتش اعرف افرق السبانخ من الجرجير ولما كان لما يجى جوزى عندنا كان هو ومما يتريقوا عليا وياما قالى جوزى فى الخطوبة اتعلمى الطبيخ لانى مبحبش اكل اى حاجة ولازم مراتى تكون طباخة بريمو ولكن لظروف دراستى مكنتش بلحق وجوزت ودخلت فى الامتحان وكانت اول اكلة اعملها هى صنية بطاطس وحطيت سكر بدال الملح وسلقت لحمة ونسيتها ورحت نمت فتحرقت وكان موقف يضحك لما جوزى اكل البطاطس ولقى طعمها غريب بس انا قولتله اكيد البطاطس نوعها مش حلو ولحقت نفسى واتصرفت فى اللحمة قبل مايشوفها ويشمت فيا ولكن بمرور الايام ولانى بحب جوزى اوى اتعلمت الطبخ وبقيت شاطرة اوى لدرجة انه بقى مايعرفش ياكل غير من ايدى .قولولى بقى انتوا ايه واول كلة عملتوها وحصل معاكم ايه





من مواضيع جيداء
عرض البوم صور جيداء   رد مع اقتباس



قديم 02-06-2011, 09:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لنا

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14511
المشاركات: 174 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 67
لنا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




ههههههههههههههههههه.... فكرتيني أول أيام....
أنا أول أكلة ذاقها من ايدي كانت قبل الزواج... أعطيت أخته الي هي زوجة خالي أكلة حلوة..
عاملة صينية خضار بالباشميل ومحشي كرم.. وبالصدفة زوجي كان عندهم وعجبوا أكلي...
أنا عملت بالمثل اللي يقول : أقرب طريق لقلب الرجل معدته! ههههههههههههه





من مواضيع لنا
0 4 طرق للبدء في محادثة بناءة مع زوجك !
0 داء السكري ونظامك الغذائي أثناء الحمل!داء السكري ونظامك الغذائي أثناء الحمل:
0 ساعدوني ولكم الأجر !!
0 هل يتوقف الإبداع لدى المرأة بعد الزواج؟
0 هل تشعرين بفتور في العلاقة الزوجية؟
0 يوميات زوجة وأم !!!.....
0 جاوبي على الاسئلة لمعرفة مدى سعادة زوجك معك!!
0 هل يتوقف الإبداع لدى المرأة بعد الزواج؟
0 لعبة الحب للمتزوجات فقط!!!
0 أجمل رسومات الاظافر تزيني وتنوري بيها يدك الحلوة!!
0 عكس الشائع.. الإفراط في تناول الفيتامينات يضر الجنين
0 اعملي اسبونج بوب لابنك بابسط طريقة
0 اقنعه ل صحة البشره خلال الحمل
0 عاوزة تسكتي زوجك خالص وتنفريه منك؟..تعالي أقولك كيف!!!
0 أشياء تعاني منها الحامل والحل لها !
عرض البوم صور لنا   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2011, 10:02 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جيداء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18389
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
جيداء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جيداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




شكرا لنا على الرد
لعلمك فعلا ارب طريق لقلب جوزك معدته





من مواضيع جيداء
عرض البوم صور جيداء   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2011, 11:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلم الامومة

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15137
المشاركات: 976 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 50
حلم الامومة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلم الامومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




اول اكله ارز ابيض ولحم الرز صار خشن ومافيه ملح
مع اني ادخل المطبخ بس الحين الحمد لله





من مواضيع حلم الامومة
عرض البوم صور حلم الامومة   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 01:41 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيدة الغرام

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14398
المشاركات: 1,067 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 50
سيدة الغرام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سيدة الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




ههههه ذكرتيني اول طبخه سويتها
كانت عزومه الاهل زوجي والله قاعده اخباش في المطبخ من رغم اعرف اطبخ بس ماشاء الله اول مره اطبخ العائيله كمله والله حتا زوجي قاعد يساعدني المسكين واكلم امي وامي عصبت عليها قالت ليش انتي ماتعرفين قالت الامي اول مره اطبخ العائيله كمل
والحمدالله مدحتني عمتي وسالفتي واخوات زوجي
وبعدين قالي يسلم الايادي يالغاليه عسى ربي مايحرمني منك ههههههه استيحت

والحمدالله ومشكوره على الموضوع





من مواضيع سيدة الغرام
توقيع : سيدة الغرام

لن تتوقف الحياه ع اشياء خذلتنا فا
دائما يعوضنا الله بما هو افضل

عرض البوم صور سيدة الغرام   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 02:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمتي حكآيهـ !

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15840
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
صمتي حكآيهـ ! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صمتي حكآيهـ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




انا اطبخ بيت اهلي وطبخي مره حلو
بس تغير علي المطبخ بشقتي وماعرف اطبخ مثل بيت اهلي هههههههه

يووووه على اول طبخه
بجد فشششششله كانت اول طبخه كبسه دجاج .. سويت الرز حب ماطبخته كويس
وثاني يوم سويته لييييييين مرررره عاد اللي زاد الطين بله كانو خواته عندي يتغدون
تفشلت والله ..
بس الحمدالله الحين اعرف اطبخ كل شي اوووكي ^_^





من مواضيع صمتي حكآيهـ !
توقيع : صمتي حكآيهـ !

اللهم سخر زوجي لي كما سخرت البحر لموسى,,
اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشه في قلب رسول الله ,,
اللهم اصرف نضر زوجي كما صرفت نضر يوسف عن نساء العالمين,,
اللهم اجعلني ماء لعينه ودما لقلبه ,,

عرض البوم صور صمتي حكآيهـ !   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 11:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جيداء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18389
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
جيداء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جيداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




تسلموا على الرد
ايه ياجماعة باقى الناس فين ولا مفيش حد بيعرف يطبخ





من مواضيع جيداء
عرض البوم صور جيداء   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 12:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطرات ندى

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6956
المشاركات: 2,550 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 52
قطرات ندى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قطرات ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




اول طبخه فاصولياء باللحم وبالعكس زوجي يجب طبخي لاني طباخه من وانا عند اهلي





من مواضيع قطرات ندى
0 هذا هو استايل الايمو
0 ملف شامل عن زيادة الوزن اثناء الحمل
0 هذه هي الحياة الزوجيه
0 ازواج للبيع ؟؟!!
0 لقد تم تشريح مخ المراة والرجال وطرق تفكيرهما
0 القبض على طبيب مصري تحرش بمريضه
0 شاركينا بتجربتك متى علمتي بحملك؟؟؟ وكيف علمتي ؟؟
0 من لا يسمع في الزوجين؟؟!!
0 دبي: بريطانية تخلع ملابسها ردا على انتقاد ل"قلة حشمتها"
0 للنقاش:-هل تقبلين بأن تكوني زوجه ثانيه؟!!
0 باكستاني يقف على جسد ابنته التي تبلغ اربع سنوات
0 رفع ضغطه ههههههههههههههههههه
0 حاول ايقاظ زوجته لتصلي الفجر فأوسعته ضربا
0 عندي لكم خبر حبيباتي ارجوا الدخول والدعاء لي جزاكم الله خيرا
0 الي اجهضت ..والي متاخر عن الحمل..والي تخطط للحمل..والي طفشانه ...تعالوا ندردش
عرض البوم صور قطرات ندى   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 02:31 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نغم

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16097
المشاركات: 3,724 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 50
نغم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




جيداء أنا مثلك تماما ما أعرف أطبخ أبد وأول شي سويته كان بطاطا مقلي أخخخ على الفن بس ثاني حاجه كانت مكرونه بيتزا بس طلعت مره حلوه بعدها الكبسه اللي أستوت هريسه معجونه مو كبسه هها بس أكلها وما قال شي يشجع الرجال





من مواضيع نغم
0 الحماة والمقعد الأمامي
0 كوني فنانه وجميله بدون عمليه تجميل
0 أتمنى تفيدوني يامجربات بسرعه
0 كيف تلعبين مع طفلك
0 الجنس صيدليه كامله
0 ألم أسفل البطن مع شد عضلي الشهر الرابع من الحمل
0 بنات فزعه معي لبنوتي
0 تفاعلكن يابنات تخيلي لو.......
0 مممكن ترحيب بعضوة جديده بليز
0 للمجربات أستفسار عن مانع الحمل
0 أم تضرب أبنها ليلة زواجه,,,شوفوا ليش؟؟
0 مهم العنايه بفرش المكياج
0 حوامل الحسا ساعدوني بلييييز
0 أسدحوا تباريككم ~~~>;يالبى قلبك يا نفوخ
0 كبه اللحم مع الرز
عرض البوم صور نغم   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 02:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرةفى امانيها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15679
المشاركات: 910 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 53
اميرةفى امانيها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اميرةفى امانيها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايه اول اكلة عملتيها لجوزك وكان رايه ايه؟




لاماحصل شئ طبااااخة والحمدللة الاغلاط تفاديتها وانا عنداهلى اتعلم باهلى هو لا بس الحين اجرب الطبخات الجديدة علية ويخاف لانة يشوفنى اطلب طلبات واعلمة انى اول مرة اعملها وعندالنت خخخخ بس عندى مشكلة معاة احط الشاى على النار انساة احمى شئ اوانا اطبخ واكون عندة ناسية ربع ساعة والبيت مليان دخااااان ركض فتح الابواب الشبابيك ويناظرنى نظرات يحسسنى انى فقدت الذاكرة لحظات ويرجع عقلى لما اشوف الريحة والدخان بس مايخاصمنى كان يقول اللةيشفيها واروح اكمل تنظيف الجريمة اللى عملتهاههههه اتذكر حالتى صعيبة مشكوووورة على موضوعك





من مواضيع اميرةفى امانيها
توقيع : اميرةفى امانيها

[IMG]file:///C:/Users/win%207/Pictures/ممممم.gif[/IMG]


التعديل الأخير تم بواسطة اميرةفى امانيها ; 02-07-2011 الساعة 02:57 PM
عرض البوم صور اميرةفى امانيها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجاتي للبياض .. والشعر .. واعاهد ربي ان تكون مضمونه .. وكان عهد الله مسئولا أمـ عبدالله منتدى السوق التجاري 15 03-19-2011 10:19 PM
موضوع مهم الكل يدخل ويقول رايه منتهى الرقة المـنـتـدى الـعـام 16 01-28-2011 10:00 AM
زواجك قريب و مو لاقية زفة راقية - بدون ميوزك .. اتفضلي .. عروسة جديدة.. الموضة و الجمال 4 01-17-2010 05:04 PM
شاب خطب فتاة وكان شرطها غلا الشوق ملتقى عضوات حوامل 10 11-01-2009 08:27 PM
اسرار الجولات نوكيا ولله راحه الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 8 09-07-2009 12:30 AM


الساعة الآن 08:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .