أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


قوانين العقل الباطن


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ موضوع قرآءتهـ وآعجبني قرآءهـ ممتعهـ // هناك جملة من القوانين يعمل بحسبها العقل الباطن، وتسير على وفقها الحياة، فاعرفها حتى ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-09-2011, 03:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 3.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
icon19 قوانين العقل الباطن








السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

موضوع قرآءتهـ وآعجبني

قرآءهـ ممتعهـ //



هناك جملة من القوانين يعمل بحسبها العقل الباطن، وتسير على وفقها الحياة، فاعرفها حتى تستفيد منها ولا تعارضها فتخسر كثيرا،


من هذه القوانين:


أولا: قوانين نشاطات العقل اللاواعي:

والذي يعني أن أي شيء تفكر فيه سوف يتسع وترى منه الكثير، فبفرض أنك نظرت للبحر ورأيت سمكة بعدها سوف تجد نفسك ترى عدة أسماك وهكذا، وهذا يوصلك للقانون الثاني… والذي هو: قانون التفكير المتساوي.





ثانياً: قانون التفكير المتساوي

والذي يعني أن الأشياء التي تفكر فيها والتي سترى منها الكثير ستجعلك ترى شبهها بالضبط، فلو كنت تفكر في السعادة فستجد أشياء أخرى تذكرك بالسعادة وهكذا، وهذا الذي يوصلك للقانون الثالث.. والذي هو قانون الانجذاب.





ثالثا: قانون الانجذاب

والذي يعني أن أي شيء تفكر فيه سوف ينجذب إليك ومن نفس النوع، أي أن العقل يعمل كالمغناطيس، فإن كنت مثلا تفكر في شيء ايجابي فسوف ينجذب إليك ومن نفس النوع، وكذلك الأمر إن كنت تفكر في شيء سلبي، ويعد هذا القانون من أخطر القوانين، فالطاقة البشرية لا تعرف مسافات ولا تعرف أزمنة ولا أماكن، فأنت مثلا لو فكرت في شخص ما ولو كان على بعد آلاف الكيلومترات منك فإن طاقتك سوف تصل إليه وترجع إليك ومن نفس النوع، كما لو كنت تذكر شخص ما فتتفاجىء بعد قليل برؤيته ومقابلته وهذا كثيرا ما يحصل، وهذا يوصلنا للقانون الرابع.. وهو قانون المراسلات.





رابعا: قانون المراسلات

والذي يعني أن عالمك الداخلي هو الذي يؤثر على العالم الخارجي، فإذا تبرمج الإنسان بطريقة إيجابية يجد أن عالمه الخارجي يؤكد له ما يفكر فيه، وكذلك الأمر إن تبرمج بطريقة سلبية، وهذا يوصلنا للقانون الخامس، وهو قانون الانعكاس.





خامسا: قانون الانعكاس

ويعني أن العالم الخارجي عندما يرجع إليك سوف يؤثر على عالمك الداخلي، فعندما تُوجه لك كلمة طيبة سوف توثر في نفسك وتكون ردة فعلك بنفس الأسلوب فترد على هذا الشخص بكلمة طيبة أيضا، وهذا يوصلنا للقانون السادس.. وهو:






سادسا: قانون التركيز:/ ما تركز عليه تحصل عليه/

والذي يعني أن أي شيء تركز عليه سوف يؤثر في حكمك على الأشياء وبالتالي على شعورك وأحاسيسك، فأنت الآن إن ركزت مثلا على التعاسة فسوف تشعر بمشاعر وأحاسيس سلبية وسيكون حكمك على هذا الشيء سلبيا، وبالمقابل فأنت إن ركزت على السعادة فسوف تشعر بمشاعر وأحاسيس إيجابية، أي أن بإمكانك أن تركز على أي شيء سواء كان إيجابيا أو سلبيا، وهذا بدوره يوصلنا للقانون السابع.. وهو:






سابعا: قانون التوقع

والذي يقول أن أي شيء تتوقعه وتضع معه شعورك وأحاسيسك سوف يحدث في عالمك الخارجي، وهو من أقوى القوانين، لأن أي شيء تتوقعه وتضع معه شعورك وأحاسيسك سوف تعمل على إرسال ذبذبات تحتوي على طاقة والتي ستعود إليك من جديد ومن نفس النوع، فأنت إن توقعت أنك ستفشل في الامتحان ستجد نفسك غير قادر على التفكير وأنك عاجز عن الإجابة عن الأسئلة وهكذا، لذا عليك الانتباه جيدا إلى ما تتوقعه لأنه هناك احتمالا كبيرا جدا أن يحصل في حياتك، فكثيرا ما يتوقع الإنسان أنه الآن إذا ركب سيارته فلن تعمل وبالفعل عندما يركبها ويحاول تشغيلها لا تعمل، وهذا يوصلنا إلى القانون الثامن.. وهو قانون الاعتقاد







ثامنا: قانون الاعتقاد:

والذي يقول أن أي شيء أنت معتقد فيه (أي معتقد في حصوله) وتكرره أكثر من مرة وتضع معه شعورك وأحاسيسك سوف يتبرمج في مكان عميق جدا في العقل اللاواعي، فإذا كان لديك اعتقاد بأنك أتعس إنسان في العالم، فتجد أن هذا الاعتقاد أصبح يخرج منك ودون أن تشعر، وبشكل أوتوماتيكي ليحكم بعد ذلك سلوكك وتصرفاتك، وهذا الاعتقاد لا يمكن أن يتغير إلا بتغيير التفكير الأساسي الذي أوصلك لهذا الاعتقاد، وهنا طبعا لا نتحدث عن الاعتقادات الدينية (والتي هي أركان الإيمان وما وجب الإيمان به) لا فذاك ليس بحل للنقاش وإنما نتكلم عن اعتقادات تحكم الحياة اليومية مثل أني خجول أو أني غير محظوظ أو أني فاشل أو أو أو ، وهذه كلها اعتقادات سلبية طبعا ..






تاسعا: قانون التراكم

والذي يقول أن أي شيء تفكر فيه أكثر من مرة وتعيد التفكير فيها بنفس الأسلوب وبنفس الطريقة سوف يتراكم في العقل اللاواعي، كمن يظن نفسه متعب نفسيا فيأخذ بالتفكير في هذا الأمر ثم يرجع في اليوم التالي ويقول لنفسه أنا متعب نفسيا وكذلك الأمر في اليوم التالي، فيتراكم هذا الشيء لديه يوما بعد يوم، كذلك كمن يفكر بطريقة سلبية فيبدأ يتراكم هذا التفكير لديه وكل مرة يصبح أكثر سلبية من المرة السابقة وهكذا، وهذا يوصلنا للقانون الذي يليه..






عاشرا: قانون العادات

إن ما نكرره باستمرار يتراكم يوما بعد يوم، حتى يتحول إلى عادة دائمة، حيث من السهل أن تكتسب عادة ما ولكن من الصعب التخلص منها، و لكن العقل الذي تعلم هذه العادة بإمكانه أن يتخلص منها وبنفس الأسلوب.






الحادي عشر: قانون الفعل ورد الفعل (قانون السببية):

فأي سبب سوف تكون له نتيجة حتمية وأنت عندما تكرر نفس السبب سوف تحصل بالتأكيد على نفس النتيجة، أي أن النتيجة لا يمكن أن تتغير إلا إذا تغير السبب، ونذكر هنا مقولة {من الخطأ أن تحاول حل مشاكلك بنفس الطريقة التي أوجدت هذه المشكلة}، فأنا مثلا ما دمت أفكر بطريقة سلبية سوف أبقى تعيسا ولن أصبح سعيدا ما دمت أفكر بهذه الطريقة فالنتيجة لا يمكن أن تتغير إلا إذا تغير السبب ..






الثاني عشر: قانون الاستبدال:

فمن أجل أن أغير أي قانون من القوانين السابقة لا بد من استخدام هذه القانون، حيث بإمكانك أن تأخذ أي قانون من هذه القوانين وتستبدلها بطريقة أخرى من التفكير الإيجاب، فمثلا لو كنت تتحدث مع صديق لك عن شخص ما وتقولون عنه بأنه إنسان سلبي هل تدري ما الذي فعلته؟! أنت بذلك أرسلت له ذبذبات وأرسلت له طاقة تجعله يتصرف بطريقة أنت تريد أن تراها، وبالتالي عندما يتصرف هذا الشخص بطريقة سلبية تقول: أرأيت ها هو يتصرف بطريقة سلبية. ولكنك أنت الذي جعلته يتصرف بهذه الطريقة ..


ولذلك لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم يمزح إلا بحق، ولم يكن يذكر أحدا إلا بخير، ونهى عم الغيبة. سأله أحد الصحابة أرأيت إذا ذكرت ما فيه؟ فقال إذا ذكرت ما فيه فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه ما ذكرته، فقد بهته.


لذا علينا الانتباه جيدا إلى قوانين العقل اللاواعي لأنه بإمكانك جعلها تعمل ضدك أو لصالحك، فقوانين العقل اللاواعي لا يمكننا تجاوزها أو تجاهلها تماما مثلما نتحدث عن قانون الجاذبية، لذا عليك بالبدء ومن اليوم باستخدام هذه القوانين لصالحك بدل من أن تعمل ضدك، وكلما وجدت تفكيرا سلبيا قم بإلغائه وفكر بشكل إيجابي..





قال فرنك أوتلو :
راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعالك
راقب أفعالك لأنها ستصبح عادات لك.
راقب عاداتك لأنها ستصبح طباعا لك
راقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك

وأخيرا تذكر المبدأ القائل: (حياتي من صنع أفكاري، وأنك أنت الذي تحدد الطريقة التي تريد أن تعيش بها_)

















من مواضيع **سماسم**
0 آنـآ { الآلمـٌآسُ } , وآنتُيٌ لمِ‘ـَعہہ آلمٌآسُہْْ}@~] ..
0 الطرق السليمة لتأخير الحمل من غير الأدوية
0 وجود كيس دموي في الأسبوع الثاني من الحمل
0 من روائع ماقرأت لفضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي ..
0 نصائح بسيطة لتقليل الضغط النفسي و التوتر
0 من القرارات الإداريه(1) :هنا لنبني يداً بيداً
0 حكم تخصيص دعاء ما بشيء معين
0 أستخدم كريماً مرطباً وواقياً من الشمس ...فهل لذلك تأثير على الجنين؟
0 نزول القليل من ماء الجنين
0 فتاوى العلماء حول صيام ست من شوال
0 حكم الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية ..
0 التغيرات التي تطرأعلى عضلات بطن الحامل
0 لتتغلبي على الاثار الجانبية عند تطعيم طفلك
0 اثر الغده الدرقيه على امكانيه الحمل .
0 تناول اطعمه غير مطبوخه يزيد هياج المعدة
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**   رد مع اقتباس


قديم 02-09-2011, 03:19 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rose

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 4087
المشاركات: 13,294 [+]
بمعدل : 4.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 650
rose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




يعطيك العافية سماسم فعلا قوانين نحس انها غريبة شوي بس هي حقيقية خصوووووووووووصا
هالقانووووووووووووووون بجد قد صارلي مرات كتيرررررررة

ثالثا: قانون الانجذاب





من مواضيع rose
عرض البوم صور rose   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 03:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 3.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




طرح ولا اروع
اعشق الغوص في بحر هذا العلم
ربي يعطيك الف عافية
لكِ تقييمي للموضوع

وخالص تقديري





من مواضيع دافئة المشاعر
0 المشتركة انا المستحيل لحفظ سورة البقرة
0 صور ومواصفات ومميزات الهاتف الخارق Samsung Galaxy Note جالكسي نوت
0 مسابقة آمتحن نفسك_ مع سورة البقرة_(انتهت المسابقة واعلنا النتائج)
0 المشتركة فديته ال غ الي لحفظ الجزء الثلاثون
0 مشاكلك النفسية تبدأ من نقص هذا الفيتامين
0 مراجعه اول 5 صفحات من سورة البقرة((التسميع اجباري للجميع))
0 المشتركة موت وميلآد لحفظ سورة البقرة
0 أفضل غذاء لدورة الشهرية
0 المشتركة سوسه لحفظ سورة البقرة
0 المشتركة مميزة بطبعي لحفظ سورة البقرة
0 (¯`·._) أسئلة معاني أسماء الله الحسنى القروبات المشاركة حياكم(¯`·._)
0 ماحكم النكته على الشعوب والافراد والسخرية منهم؟!
0 مآب طفلة توحدية ترسل لكم رسالة بيوم التوحد العالمي
0 مسابقة أفضل تصميم رمضآني 1434_2013
0 رحبو معاي بصديقة غالية انظمت لنآآآ (عهود@)
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 03:26 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العطر الفرنسي

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14305
المشاركات: 3,102 [+]
بمعدل : 1.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 50
العطر الفرنسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
العطر الفرنسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




رووووووووووووعه سمااااسم متميزه بجد ... حبيبتي ,,





من مواضيع العطر الفرنسي
0 اذا قام الرجل بهذه الحركات فهو معجب بك,,,
0 لغة الحب
0 ولاده ...عشق جديد
0 أرجوو المسااعده
0 فوضى موعده
0 ( واذا سألك عبادي عني فإني قريب )
0 بالله مين صار معها متلي وتم حملها
0 روووووووووعه ام عبدالله
0 هنوني هنوني بمولودتي هنوني
0 الله يجزاكم ... طمنوني....اريد معلومات جنيني والفوليك اسيد
0 بناات ساعدوني بتفسير الحلم...
0 استفسار عندي حكة وحبوب في الوجه وانا حامل
0 لمن يرغب بتدريس من الأول الإبتدائي للثالث إعدادي بمنطقة تبوك
0 تصرفات الحريم بعد ثلاث ولادات
0 الشعور بالدوخة والرغبة فى النوم فى الشهر الاخير
توقيع : العطر الفرنسي

http://www.youtube.com/watch?v=O9aVW9lT8Bk

عرض البوم صور العطر الفرنسي   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 03:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 3.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




روز
دافئة المشاعر
العطر الفرنسي
كم أسعدني مروركم وردودكم العطره التي أظافت رونقاُ خاصاً على الموضوع
حفظكن الرحمن
,,





من مواضيع **سماسم**
0 حساب مدة الحيض عند السيدة
0 بعض من المستجدات والمشاورات هنااا
0 حكم المراءه التي تتحدث عما يدور بينها وبين زوجها من أمور خاصه
0 زيادة العيوب الخلقية بين أطفال الأنابيب
0 الشعور بالهبوط و الدوخه و الصداع أثناء الحمل
0 تذبذب الهرمونات أثناء الحيض يؤثر في حدة أزمة الربو
0 أسئلة شائعة حول طب عيون الأطفال
0 جاكيتات شتويه في غاية النعومه
0 شرايكم بالتنسيق
0 أزياء شتويه،،
0 الخطاء والصواب في الحمل
0 أسئلة شائعه لدى السيدات في العقم ؟؟
0 بكاء الرسول صلى الله عليه وسلم شوقا لنا
0 مشرفه جديده أنظمت لطاقمنا
0 نزول سائل من ثدي الحامل
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 04:06 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 3.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




مشاءالله مرة علي بعض القوانين
ربي يجزاك الجنه على الموضوع الرائع





من مواضيع العاااالي مستواها
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 04:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 3.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 147
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن








من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2011, 12:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 164
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




موضوع بمنتهى الفائدة

وقوانين تتحكم بحياتنا وبتصرفاتنا ونحن جاهلون عنها

لك كل الود والإحترام عزيزتي سماسم,,





من مواضيع سموة الشوق
0 أستأذنكم أخواتي
0 عندما يغضب زوجك كيف يعتذر لك...
0 قفطان بلاد المغرب الحبب
0 وينك ياجدتي لو تشوفين زمنا
0 خواتم بالألماس الأسود
0 أنيميا نقص فيتامين ب 12
0 بخصوص المواضيع التي تحمل نفس الفكرة والمحتوى
0 نزيف الرحم عند البنات العذارى
0 نظرتك إلى الحياة تحدد مناعة جسمك
0 السؤال التاسع عشر بمسابقتنا الذهبية
0 إلى كل مدمنه للأفلام الإباحية وووو
0 انا اعطي اسم ولد واللي بعدي يعطي اسم بنت بالحرف الاخير لاسم الولد
0 الهمة أخواتي فالعشر مقبلة..
0 الجلد يسمـــــــع...!!حقيقه أثبتها الله قبل الكنديون
0 اقتراح المشرفة ام سارة لمساعدة بقسمها
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2011, 01:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابتهال الكناني

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16045
المشاركات: 4,596 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 6022
ابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond reputeابتهال الكناني has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ابتهال الكناني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: قوانين العقل الباطن




يسلمووووووووووووووو
موضوع قمه الروعه
تقبلي مروري





من مواضيع ابتهال الكناني
0 خلفيات للملف الشخصي
0 درس....تصميم توقيع كيووت ..تصميم توقيع نعومي
0 وسائط للبنات 2011 , صور وسائط للبنوتات 2011 , وسائط للبنات حلوه
0 الدرس السادس..من سلسلة دروس الفتوشوب للمبتدئين
0 مكتبة التاثيرات والاكشنات
0 عمل توقيع استوكي احترااااااااااافي ^_*
0 التسجيل في دورة الفتوشوب...
0 أم " تعذب طفلها حتى الموت إرضاءً لعشيقها في حمص ( صور مؤذية جداً )
0 رمزيات بلاك بيري اسماء بنات ^^
0 لابغيت هزيت اركاااان الثقه بأبتسامه(درس)
0 اذا ازعجتك رسالة : انخفضت مساحة القرص..!فوتي شوفي الحل^^
0 جسر من زجاج شفاف..
0 خطوات عمل لمكياج الهندى ^^
0 قص جزء من الفديو وعمله صوره متحركه ببرنامج gom playreحصري(مجهود شخصي)
0 الف مبروووك الاشراف
توقيع : ابتهال الكناني

عرض البوم صور ابتهال الكناني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
## قوانين قسم الولادة العام ## حنين الجنة إستفسارات مرحلة الولادة 1 04-23-2011 04:53 PM
هنا تجمع بنات حائل ورفحاء وحفر الباطن نجوووله إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 25 03-25-2011 03:54 PM
قوانين منتدى الإسلامي& الشوق عطري المنتدى الاسلامي العام 2 05-14-2010 06:18 PM
قوانين قسم SWiSH Max & Flash الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 0 11-26-2009 10:58 PM
*قوانين قسم الضيافه والاتكيت* غلا الشوق قسم التغذية 0 10-21-2009 01:56 AM

 

الساعة الآن 12:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .