أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


فضيحة تزوير من العيار الثقيل


الدكتور منير القرني يكشف تزوير شهاده اكاديميه لابنة رئيس الشورى!! القرني لـ"سبق": جامعة لبنانية كشفت الحقيقة فلما رفضتُ التصديق عاقبوني بالإقالة الملحق الثقافي في بيروت ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-28-2011, 05:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منتهى الرقة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3959
المشاركات: 1,865 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
منتهى الرقة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
منتهى الرقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
Angry فضيحة تزوير وزير العدل سابقا ووزير الشورى حاليا في السعودية




الدكتور منير القرني يكشف تزوير شهاده اكاديميه لابنة رئيس الشورى!!


القرني لـ"سبق": جامعة لبنانية كشفت الحقيقة فلما رفضتُ التصديق عاقبوني بالإقالة

الملحق الثقافي في بيروت يناشد الملك التحقيق في "تزوير شهادة بكالوريوس" لابنة وزير

حزام الدوسري – سبق – جدة: طالب الملحق الثقافي السعودي في بيروت الدكتور منير القرني بالتحقيق في قضية إقالته من منصبه. مشيراً إلى أن ذلك كان عقاباً له على رفض تصديق شهادة مزوَّرة لابنة وزير سابق ، وصاحب منصب رفيع في الدولة.

وقال القرني إن أوراق القضية موجودة لدى وزير التعليم العالي خالد العنقري. مناشداً خادم الحرمين الشريفين التدخل وتشكيل لجنة عاجلة للنظر فيما تعرض له؛ كونه يتناقض مع توجهات الدولة وسياستها القائمة على إحقاق العدل.

وحسب ما ذكره القرني لـ"سبق" فإن القصة بدأت بطلب أن تقوم الملحقية بتصديق شهادة مزوَّرة باسم ابنة وزير سابق يشغل حالياً منصباً مرموقاً، وقال: "فوجئت بالمتصل يطالبني بأن أصدق لابنة المسؤول شهادة بكالوريوس، ثم جاءني خطاب من المشرف العام على مكتب والد الطالبة يطلب فيه من الملحقية التصديق، مستنداً إلى المفاهمة مع مسؤول وزارة التعليم العالي".

وأضاف القرني: "قمنا بإرسال شهادة الطالبة إلى الجامعة الأمريكية اللبنانية التي جاء في الشهادة أنها صادرة منها، فردت الجامعة بأن الشهادة (مزورة) و(غير صحيحة)، فضلاً عن أن الطالبة المذكورة (لم تكن أبداً تلميذة لديهم)".

وتابع القرني قائلاً: "كان رد الجامعة كفيلاً برفض التصديق على الشهادة. أما غير ذلك فهو أمر يخالف الأمانة التي يجب أن نراعي الله فيها، وأن نؤديها على قدر ثقة ولاة الأمر فينا".

وشدد القرني على أن سياسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العادلة تقوم على محاربة الفساد والمفسدين، وإصلاح البلاد، دون أي اعتبارات لاسم أو منصب أو جاه؛ فالمقصر عنده يحاسَب أياً كان، ويعضده في هذا الأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

وبنص ما جاء على لسان القرني فقد قام المتسببون في إقالته بالاتصال بأحد الموظفين المتعاقدين بالملحقية، وطلبوا منه تقارير عن سير العمل، فضلاً عن أمور أخرى من الممكن أن تسيء إلى الملحق".

وتابع: "في النهاية أُقلت من منصبي، لكنني بعثت بخطاب إلى وزير التعليم العالي، أوضحت فيه ملابسات القضية، مرفقاً به إثباتات تحوي الحقائق كاملة".

وناشد القرني، خادم الحرمين الشريفين التدخل، وتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق وإنصافه من الذين تسببوا في إقالته.








تفاصيل اكثر هنا





من مواضيع منتهى الرقة
0 موضوع مهم الكل يدخل ويقول رايه
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 أمطار على الرياض والخرج وعسير والدفاع المدني يحذر من عبور الأودية
0 عظمة الامومة حب لايقهره الموت
0 اسهال اخضر
0 رجل يتزوج حبيبتة الميتة بالصين‎
0 شوفوا اش يقوول رئيس تونس بعد الأمطار..!+أميرة يتم انقاذها والبنات لا..!
0 عمرو أديب ورأيه في قيادة المرأة للسيارة !!
0 فضيحة تزوير من العيار الثقيل
0 وش رايكم بتصرفات زوجي
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 لقاء الأمير خالد الفيصل بالمواطنين عند سد أم الخير
0 {موضوع مميز}تجاربكم مع الاجهزة المنزلية
0 اتعس عروس بالعالم
0 قصيده محمد بن فطيس في حليمه بولند قوويييية
توقيع : منتهى الرقة



يــــــارب ارزقنــــــي بالوظيفــــــة الــــــي اتمنــــــاها


التعديل الأخير تم بواسطة منتهى الرقة ; 03-01-2011 الساعة 01:20 AM سبب آخر: تعديل العنوان
عرض البوم صور منتهى الرقة   رد مع اقتباس


قديم 02-28-2011, 05:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منتهى الرقة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3959
المشاركات: 1,865 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
منتهى الرقة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
منتهى الرقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منتهى الرقة المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي فضيحة تزوير من العيار الثقيل




قضية فساد جديده : الوزير ال شيخ



عبدالله بن محمد آل الشيخ... تم تعينه وزيراً للعدل منذ عام 1993 م ...وبعد أن مضى 17 عام تم نقله رئيساً لمجلس الشورى....والله وحده أعلم كم سيمكث في هذا المجلس "التشريفي"..!!
في الدول المتقدمة عند حدوث أي تقصير أو أهمال ..يقوم الوزير بتقديم إستقالته..!! لكن هنا في السعودية يحدث العكس...فمعظم الوزارء وبرغم "فشلهم" الإداري ..إلا أنه يتم تكريمهم و ترقيتهم إلى سفراء أو نقلهم إلى وزارات أخرى...وهذا حال الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ..!!
في وزارة العدل المسؤولة على المحاكم و العمل القضائي وتحقيق العدالة...أصبحت وزارة معقدة وبأنظمة متخلفة...يتم فيها قهر المظلوم و ترك الظالم....ولا أبالغ إذا قلت أن وزارة العدل هي أكثر الوزارات تعقيداً على الأطلاق....ومجرد أنك تدخلها تشعر بكآبة و ضيق من سير الأمور هناك..!!

وزير العدل السابق الشيخ عبدالله آل الشيخ قد أعلن قبل سنوات عن خطة لتطوير مرافق القضاء لكن لم يتم تنفيذ شيء حتى الآن...وبدل أن يتم محاسبة هذا الوزير ومعاقبته على التقاعس و الفشل الذريع الذي خلفه في وزارة العدل و المحاكم الشرعية....تم تعينه رئيساً لمجلس الشورى....!!

من يصدق أن وزير العدل السابق و رئيس مجلس الشورى الذي يعني بتقديم النصيحة الصادقة هو مشترك في عملية " تزوير" لشهادة علمية لـ إحدى بناته (مي بن عبدالله آل الشيخ) ...من يصدق أن هذه الأفعال تصدر من رجل له خلفيه دينية حيث يتفاخر أنه من أحفاد الإمام محمد بن عبدالوهاب..؟؟.من يصدق أن هذا يحدث من رجل كان على رأس وزارة تعني بالعدالة ؟؟ وهو اليوم يعمل في قيادة مجلس الشورى..لتظهر لنا صورة من الخيانة بدل الأمانة !

أسماء العصابة:

الاستاذ عبدالله الناصر مستشار وزير التعليم العالي و عضو مجلس الشورى الحالي


الدكتور عبدالله الطاير المشرف العام على مكتب الوزير و الملحقيات الثقافية

اسم الضحية:

الدكتور منير بن علي القرني
الملحق الثقافي السعودي في لبنان
الحكاية ببساطة وكما جاءت في خطاب الملحق الثقافي الدكتور منير القرني إلى وزير التعليم العالي ( خالد العنقري) يوضح فيه بعض الدسائس الخبيثة من بعض مسؤولي الوزارة...حيث قام المدعو عبدالله الناصر عضو مجلس الشورى و مستشار وزير التعليم بالأتصال بالملحق الثقافي في بيروت وذكر أنه سيرسل شهادة البكالوريس الخاصة بأبنة معالي الشيخ / عبدالله آل الشيخ لتقوم الملحقية بالمصادقة الرسمية بإعتبارها إحدى خريجات الجامعات اللبنانية.
وعند وصول الشهادة مع كشف الدرجات أتضح للملحق الثقافي الدكتور منير القرني أن هناك خلل في مضمونها...وعند مراسلة الجامعة التي صدرت منها الشهادة وهي الجامعة الأمريكية اللبنانية كانت الصدمة...وهي أن الشهادة مزورة وأن الطالبة ( مي عبدالله آل الشيخ) لم تكن طالبة أبداً في تلك الجامعة.

وبذل الدكتور منير القرني قصار جهده لثني الجامعة من أن ترفع دعوى قانونية ضد الطالبة بتهمة التزوير...حتى لا تساء سمعة شخصية وزارية مرموقة لعدة سنوات على رأس وزارة تعني بإقامة العدالة في السعودية.

وبما أن الدكتور منير القرني رفض التصديق على الوثيقة بدأ المدعو عبدالله الناصر و صديقه عبدالله الطاير بشن حملة دنيئة تمثلت في مقالات المدعو عبدالله الناصر و هجومه على الملحقية في بيروت ..وقيام الدكتور عبدالله الطاير بتلفيق الأكاذيب و محاولة التشكيك في نزاهة الملحقية و نزاهة ملحقها....والجدير بالذكر أن عبدالله الناصر تربطه علاقة قرابة نسبية برئيس مجلس الشورى عبدالله آل الشيخ ...حيث حاول أن يقدم هذه الشهادة المزروة ليتزلف بها عند رئيسه في هذا المجلس الذي يتضح أن ريئسه و أعضائه مجرد عصابة للتزوير - مع الأسف-.

الدكتور منير القرني يبدو أنه يحظى بسمعة جيدة من قبل الطلاب و الطالبات في بيروت حيث قاموا بعمل صفحة في موقع الفيس بوك يطالبون فيها بقاءه على رأس الملحقية....!





من مواضيع منتهى الرقة
0 حبوب ياسمين والغثيان
0 اتعس عروس بالعالم
0 فساتين حوامل
0 عظمة الامومة حب لايقهره الموت
0 فضيحة زواج سعودي
0 قصيده محمد بن فطيس في حليمه بولند قوويييية
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 أمطار على الرياض والخرج وعسير والدفاع المدني يحذر من عبور الأودية
0 لقاء الأمير خالد الفيصل بالمواطنين عند سد أم الخير
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 وش رايكم بتصرفات زوجي
0 رجل يتزوج حبيبتة الميتة بالصين‎
0 تجمع امهات الاطفال الرشيقات بعد الولادة من الولادة الى سن ماقبل المدرسة
0 {موضوع مميز}تجاربكم مع الاجهزة المنزلية
0 فضيحة تزوير من العيار الثقيل
توقيع : منتهى الرقة



يــــــارب ارزقنــــــي بالوظيفــــــة الــــــي اتمنــــــاها

عرض البوم صور منتهى الرقة   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2011, 05:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمـ وسامـ ..

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8786
المشاركات: 707 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 50
أمـ وسامـ .. will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أمـ وسامـ .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منتهى الرقة المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضيحة تزوير من العيار الثقيل




حسبنا الله ونعم والوكيل
زمن العجاااااااااااااايب ......





من مواضيع أمـ وسامـ ..
توقيع : أمـ وسامـ ..

يَقيني بكْ كبيـــرْ
...
والخِيـرةْ دوماً فيما إخترتـه أنتْ ..!
ياربــِيّ ..
يـاكريمْ أكرمنيْ بـِ كل مايتمنــاه قلبيْ
وأنتْ تعلمْ مافِيْ قلبيْ أكثرْ منيْ

..
،
..


عرض البوم صور أمـ وسامـ ..   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2011, 06:25 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منتهى الرقة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3959
المشاركات: 1,865 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
منتهى الرقة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
منتهى الرقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منتهى الرقة المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضيحة تزوير من العيار الثقيل




انا مومستغربة من قضية التزوير عااااااااااادي صايره كثير تزوير ورشاوي وحبة خشوم
احنا بلد النفاق والواسطة
بلد لازم تصير منافق وتحب على راس الي اعلى منك حتى لو انت كذاب عشان تمشي امورك واذا ماسويتها باباي
احنا بلد اذا عندك واسطة تنحل كل امورك واذا ماعندك ردد ياليل مااطولك
هذي السعودية لاحد يستغرب!!!

انا الي قاهرني ومستغربة منه وماني قادرة استوعبه
ان التزوير يطلع من مين؟؟؟؟؟؟؟
من بنت وزير العدلّ!!!!
جلس في وزارة العدل 17 سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي عدل الي يعرفه هالوزير؟؟

درسنا وتعبنا وانطقينا ببيوتنا ننتظر الفرج
وعمتنا بنت الوزير تجيها الشهادة لييييييييييين عندها
وشوله تتعب وهي بنت الوزير وهي بنت ال الشيخ احفاد محمد بن عبد الوهاب الي طايرين فيه ماباقي الا يعبدونه

بس بصراحة للامانة البنت متواضعة
طلبت بكالوريوس تصميم
مع ان المثل يقول لاجيت تسرق اسرق جمل
اقلها كان طلبت دكتوراة
ولا يمكن النصبة الجاية!!

طبعا شيخنا الجليل رح يطلع منها زي الشعرة من العجين
لانه واصل وعنده واسطة
الي بياكلها الضعيف الي فضحهم

حسبي الله ونعم الوكيل





من مواضيع منتهى الرقة
0 اسهال اخضر
0 فضيحة زواج سعودي
0 موضوع مهم الكل يدخل ويقول رايه
0 فضيحة تزوير من العيار الثقيل
0 قصيده محمد بن فطيس في حليمه بولند قوويييية
0 تجمع امهات الاطفال الرشيقات بعد الولادة من الولادة الى سن ماقبل المدرسة
0 عظمة الامومة حب لايقهره الموت
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 لقاء الأمير خالد الفيصل بالمواطنين عند سد أم الخير
0 {موضوع مميز}تجاربكم مع الاجهزة المنزلية
0 السفر والرضاعة
0 أمطار على الرياض والخرج وعسير والدفاع المدني يحذر من عبور الأودية
0 عمرو أديب ورأيه في قيادة المرأة للسيارة !!
0 اتعس عروس بالعالم
0 فساتين حوامل
توقيع : منتهى الرقة



يــــــارب ارزقنــــــي بالوظيفــــــة الــــــي اتمنــــــاها

عرض البوم صور منتهى الرقة   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2011, 06:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منتهى الرقة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3959
المشاركات: 1,865 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
منتهى الرقة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
منتهى الرقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منتهى الرقة المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: فضيحة تزوير من العيار الثقيل




وين تعليقاتكم؟؟؟





من مواضيع منتهى الرقة
0 أمطار على الرياض والخرج وعسير والدفاع المدني يحذر من عبور الأودية
0 وش رايكم بتصرفات زوجي
0 فساتين حوامل
0 عمرو أديب ورأيه في قيادة المرأة للسيارة !!
0 لقاء الأمير خالد الفيصل بالمواطنين عند سد أم الخير
0 فضيحة تزوير من العيار الثقيل
0 عظمة الامومة حب لايقهره الموت
0 موضوع مهم الكل يدخل ويقول رايه
0 اتعس عروس بالعالم
0 شوفوا اش يقوول رئيس تونس بعد الأمطار..!+أميرة يتم انقاذها والبنات لا..!
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 رجل يتزوج حبيبتة الميتة بالصين‎
0 حبوب ياسمين والغثيان
0 خلصنا من الأندومي وجابو لنا بلوه جديده (ادخلي وشوفي)
0 {موضوع مميز}تجاربكم مع الاجهزة المنزلية
توقيع : منتهى الرقة



يــــــارب ارزقنــــــي بالوظيفــــــة الــــــي اتمنــــــاها

عرض البوم صور منتهى الرقة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إستمرار التقيء حتى الشهر السادس **سماسم** إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 5 02-13-2013 02:08 PM
فضيحة في السوق ... قصه واقعيه الحب لك وحدك ملتقى عضوات حوامل 28 03-17-2012 11:05 PM
شف لمن اراد احدهم التقدم للزواج من تلك الفتاه الذكيه ماذا كان شرطها؟ الحبوبه المـنـتـدى الـعـام 14 10-20-2010 07:07 PM
فضيحة ماكدونالدز قوت القلوب المـنـتـدى الـعـام 17 04-30-2010 08:06 PM
فضيحة محل كليرز وابي رايكم عزيزة النفس الموضة و الجمال 2 03-02-2010 10:54 PM

 

الساعة الآن 09:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .