أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-17-2011, 09:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صغينونته

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 19652
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 51
صغينونته will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صغينونته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Angry ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدلي مسسساكم حبيبااتي كيفكم ان شاءالله بخير
بدش بالمووضوع عالطوول مابي أطول عليكم أنا حبيت أكتب لكم مشكلتي لان بصراحه تعبت نفسيآ وأبي تعطني حل او فكره لهالمشكله...,
أنا وبنت عمي متزوجات أخوان المهم ان ام زوجي مقلقتنا بكل طلعه وبكل سفره الا تروح معنا طبعآ فترة الخطبه والملكه كانت تقول هالموال لأمي[أنا عندي اهم شي سعادة اعيالي وبنتك ابد مالنا دخل بها بشقته تروح وتسافر مالي دخل اهم شي سعااادتهم]
وبعد الزواج شفت العكس لدرجة حتى بنتها مافي احترام يعني اشوف هن وامهم يجاورننا بكل شي يعني الوحده لاتزوجت خلاص تبي تعيش مع زوجها يروحون ويسافرون لحالهم ياخذون راحتهم قسم بالله بكل سفره انقل هم خوفي يروحون معاي وفعلآ امه وين تبون بروح معكم قسم تعبت حتى بنت عمي نفس حالتي يعني تقل مرافقه لنا وش السوات وغير كذا قدام اعياله انا الام الحنونه وكني تبي راحتنا وطيرنا فوق وهي من تحت لتحت تهقن ياخواتي وش اسووي الله يخليكم وش الحل عزمتها قبل كم يوم بشقتي وعزمت بنت عمي وخواتي وانواع النغزات والقط عليها ولا نفع بها
وبنتها الصغيره هذي جاسوسها ترسلها تشوف الاواضاع والتشيك عالشقه وتعلم امها بكل شي وغير كذا كل شوي تدق على زوجي تعال ابيك تعال اجلس عندنا تلفوننا مايسكت منهم ومن مشاويرهم ماقعد مع زوجي ابد حتى مرات مواعيد لدكتورتي علشان الحمل تفوت علي من كثر مشاويرهم زهقت مليت وش الحل تكفن حبيبااااااااااتي ساعدني الله يخليكن





من مواضيع صغينونته
عرض البوم صور صغينونته  



قديم 03-19-2011, 11:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلى كرميلا

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16735
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 360
احلى كرميلا is just really niceاحلى كرميلا is just really niceاحلى كرميلا is just really niceاحلى كرميلا is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
احلى كرميلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




كلمي زوجك على امو يكلمهم اذا مارضيت اسكني بعيد عنها ولا العذاب والقلق طوال اليوم واختو اعطيها في وجهها قوليلها ايش تبغي لما تحسيها تتلقف خليها تتحس





من مواضيع احلى كرميلا
0 زوجك اسود ؟؟؟ دعوة نقااش
0 بليز حبايبي موعارفة شي
0 نصائح مهمة لا بد الاحاطة بها
0 فاتحة تجمع جديد
0 طاق طاق طاقيه
0 راااائعه معلومات عن اسماء السموات السبع والوانها
0 محتاجة طريقة ايدام الفاصوليا الخضرا مزبووط
0 ساعدووني زوجي وصل حدو ومضااايق حزززني
0 اغنى فقير بالعالم
0 التوام بطريقة مختلفة سبحان الله الحوامل لاتدخلو
0 حلا جونان في خمسه دقايق بث
0 تسريحات لي البنوتاات جوناان
0 من 1 الى 3 وصلي على النبي علية الصلاة والسلام
0 اسماء بنات اجنبية ومعانيها
0 شاكة انو ولد
عرض البوم صور احلى كرميلا  

قديم 03-19-2011, 01:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المستانسه بالله

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5668
المشاركات: 1,027 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
المستانسه بالله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
المستانسه بالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




كلمي زوجك عليها وادا مانفع معاها اطلعي في شقه بعيد عن الهم والغم وانتي لسى في بداية حياتك احسن لك





من مواضيع المستانسه بالله
0 لو سمحتوا استفسار عن مكافاة رباااات البيووووت
0 الثقه بالنفس
0 تسريحااات للشعر القصير
0 صرصار في شفاه معلمه:
0 حسن الخلق مع النااس
0 ولاتحسبن الله غافلا عما يفعل الظالموون
0 من وصايا الرسول الكريم..
0 الايجابيه في الحياااه
0 برنامج الدوره الشهريه والنفااس
0 هويتي كإمراة..العلاقة أو الزواج كيف تعيشيها كأنثى
0 ولدت بالسلامه وجبت اليااس..رحبووا فيني وفيه
0 احب ان اكون انا بطبيعتي
0 خلطه في منتهى الروووعه واللي تعجبها تدعيلي الله يوفقني باختباراتي
0 تعالوا لنتعلم كيف نربي ابناءنا بحب
0 عدم الاستمتاع بنوم الجمال يفقدك جمالك!
توقيع : المستانسه بالله

http://arb-up.com/5wr3ihdyhai3

علمتني الحياااة ان احب نفسي وارى النووور في اعماقي لاشرق بشمسه على الاخرين..
يارب باركلي في اليااس واجعله من الصالحين...
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما..
http://arb-up.com/739udhn21yxq
يارب سهل لي واجمع بيني وبين زوجي على خير واقر اعيننا ببعضنا يارب
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم
يارب اتخرج واتوظف على خير
"كن جميلا ترى مافي الوجود جميلا"
قيمة المرء مايحسنه..

عرض البوم صور المستانسه بالله  

قديم 03-19-2011, 01:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيبة القلوب

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15328
المشاركات: 1,828 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 50
طبيبة القلوب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طبيبة القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




يا بنات الام اذكى من انها تخلي ابنها يفهم سياستها ,,,,هذا كيد نسوان
الرجال حيشوف زوجته الخطأ,,,,, لانه امه ذكية ..بالمناسبة زي حماتي

لما تملكنا .... قالت لامي ولكل الناس اللي كانوا حاضرين ,,انا مالي شغل بيهم ,,انا بهمني مصلحتهم ,,,, انا وانا وانا,,,,,,,,,,,,,
قسما بالله الناس كلها حسدتني ....عليها
طبعا اللي يسمع مو مثل اللي يشوف

والله يا بنات ........لما اروح لبيتها ماتتحمل انا زوجي بالصالة قدام الكل نقعد مع بعض ..
قسم بالله تسهر معنا للساعة 12 بالليل ... ولا تفك السرير ...طبعا مواضيع تانية ...

انا فاهمة عليها .....لكن ما ينفع اقول لزوجي شي ..وبيني وبينكم ..انا اقول ست كبيرة ,,,الله اعلم كم فاضل في عمرها وتعيش؟؟ صح ولا لا ؟؟
اقول ربي اعلم بما في النفوس والله يعطيني ع نيتي ..وبالنهاية ام الزوج هيك ...عند البعض .الغيرة تكون عندها شديدة



هدي نفسك واشغلي نفسك ببرنامج حفظ قران ,, او طبيخ ,, او اي شي
وقللي من زياراتك ..وروحاتك ..وصحيح نصيحة ,لاتقولي قدامها وين بتروحي ووين بتيجي
تمام

يعني خليها وليدة اللحظة عشان هي لا تستغل الموقف وتلحق تفكر





من مواضيع طبيبة القلوب
0 اساليب وطرق لتحريض وتحفيز الولادة ......
0 تجمع ما بعد الولادة
0 شارع الحوامل ...
0 اتمنى الي عندها خبرة ترد علي
0 بنات مين مرت بظروف مشابهة؟؟عدم الاحساس بحركة الجنين
0 الحامل في الاسبوع 24 تدخل .....
0 بنات انا دخلت التاسع ,, عقبالكم ,ادعولي
0 مشكلة بالتصفح
0 امتحانين ايهما تحتار ؟\
0 التهابات مجرى البول .... يهمك يا حامل ..
0 سؤال محرج ولكن ....
0 شو احضر للنفاس ؟؟ بليز ساعدوني
0 هل سمعت عن دم داخل الرحم اثناء الحمل ,,,,تثقفي
0 تاخرت عليكم .... ومعي قصتي ..
0 بنات شربت حلبة وخايفة ,, ماكنت اعرف
توقيع : طبيبة القلوب











رحمك الله يا اخي احمد ,, وبلغك الفردوس الاعلى

عرض البوم صور طبيبة القلوب  

قديم 03-19-2011, 02:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تعبت اعاني

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7320
المشاركات: 1,705 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 50
تعبت اعاني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
تعبت اعاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




خلي علاقتك معها رسميه لاتختلطين فيها كثير هي وبناتها،،حتى لما تزورينها لاطولين عندها سلمي وتحججي باي شيء وروحي لبيتك ولا تجرئينهم على بيتك النوعية هذه تجيب لك المشاكل خلي علاقتك معها السلام اللي يرضي وجه الله سبحانه،،كل مابتعدتي عنهم وصرتي غامضه معهم زادت مهابتك في قلوبهم وان شفتي اسائة منهم سوي حالك مانتي منتبه لهم لاتشعرينهم بنقطة ضعفك ترى يتسلطون عليك فيها،،وفعلا لاجيتي تروحي مكان لاتقولين لاحد فاجئيهم ولارحتي وجيتي جيبي لها هديه تكسر عينها،،
والمثل يقول((عامل الناس بإخلاقك لا بإخلاقهم))
عامليهم بطيب وراح يعاملونك بالمثل بس اهم شيء من بعيد لبعيد احسن





من مواضيع تعبت اعاني
توقيع : تعبت اعاني

اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين

عرض البوم صور تعبت اعاني  

قديم 03-19-2011, 08:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة توفي

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11195
المشاركات: 1,038 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 66
حبيبة توفي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة توفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




احسن شي تحطين لها حد وتقولين لزوجك
بس بأسلوب مؤدب
لاينقلب على راسك





من مواضيع حبيبة توفي
0 فروووووووووسي
0 خبر عاااجل:: تم تأجيل الدراسه
0 جدول دراسي لعاااااشق
0 ع‘َآيش ع‘َآلم رتآبﮧ! وگِل مآ حِولي بلََِِيد ~
0 وماذا أتانا بعد الاندومي مكرونه سريعة التحضير...؟؟؟؟
0 حصري×خاص×فقط لعنونكم..
0 اذا عندك اخت او بنت برابع وبسادس ابتدائي
0 تفضلي وحطي افكارك على حسب مطبخك
0 التشابه بين البنات وال.....؟؟
0 مَوْسُوعَة غُرَفُ نَوْمِ الأَطْفَال¤ **مشاركه بالمسابقه**
0 رجعتي بعد غيبه::محتاجه فزعتكم::
0 مين حصلت لها حسسية حمل
0 مـآنمنيتكـ لأنكـ."__"كنت أبعد من خيـآلي
0 اخبار mbc1 تتحدث عن منتدانا
0 "طفلك يسنن" الحل الاسرع لظهور الاسنان
توقيع : حبيبة توفي



بنات ياعضوات منتدانا الرائع ابشركم بجديدي
ادخلوا وشوفوا الدفعات الجديده
http://forum.hwaml.com/t49384.html

عرض البوم صور حبيبة توفي  

قديم 03-22-2011, 06:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rose2011

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22363
المشاركات: 45 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
rose2011 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
rose2011 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




اذا كان عليا انا على الخرجات وتروح معانا الله يحيها ياحبيبتي هذي امه مهما يكون ومهما يسوي لها مايجازي بمعروفها انتي بري ذمتكي وعامليها بالحسنى وصدقيني راح تلقينها في الدنيا قبل الاخره وخليكي ذكيه العمات من النوع إلي كذا اكسبي حبها خليكي رسميه صح بس كل ماجيتي جيبي لها هديه اعزميها على الغدا برى مع زوجك قولي لها هذا ترى مني ترى هما يفرحون بالاشياء إلي زي كذا...عاد انتي وذكائك.





من مواضيع rose2011
0 مين الي تولد قيصري مثلي
0 حبوب منع الحمل <ياسمين> انتبهوا
0 مافيه احد مرتاح لا ألي عندهم اطفال ولا ألي ماعندهم
0 الخادمة الاندونيسيه
0 الحل الاكيد لكل زوجه تعاني من زوجها
0 موعد وصول الخادمه الحبشيه إلي تعرف لاتبخل علينا
0 السلام عليكم
0 الوظائف الغير تعليميه للبنات
0 لكي املك قلب زوجي واعمي بصره
0 خادمات جزر القمر من سمعت عنهم اوجربتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 اللولب للقيصريات المتعدده
0 موقف طريف حصل لي(اتحداكم ماتضحكوا)
0 ولدت ولاده مبكره وتجربتي مع البنج الموضعي
0 إلي عندها خبره في تكميل الدراسه في الخارج
0 صور اغرب مولود في العالم
توقيع : rose2011






اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت.

عرض البوم صور rose2011  

قديم 03-22-2011, 07:44 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب مزقته الجراح

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22290
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
قلب مزقته الجراح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قلب مزقته الجراح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي<<أم زوجي<<ساعدني




انا انصحك تكلمين زوجك باسلوب قوليله انا امك على عيني وراسي واني احبها واحترامها لاكن ياقلبي مو كل مره تروح معنا انا محتاجه اني اغير جو معك علشان ناخذ راحتنا ومره الثانيه ناخذها معنا <<<< هههههههههههههههه مصدقه نفسي الله يهديها يارب وتفك عنكم ويسخر لك زوجك يارب





من مواضيع قلب مزقته الجراح
عرض البوم صور قلب مزقته الجراح  

قديم 03-22-2011, 08:18 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خـلـود

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14199
المشاركات: 550 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
خـلـود will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خـلـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي&#60;&#60;أم زوجي&#60;&#60;ساعدني




لاتنسي انها كانت امو ومازالت





من مواضيع خـلـود
توقيع : خـلـود


عرض البوم صور خـلـود  

قديم 03-22-2011, 08:23 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنة الامومه

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15649
المشاركات: 320 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
جنة الامومه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جنة الامومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صغينونته المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ضرتي&#60;&#60;أم زوجي&#60;&#60;ساعدني




هم كذا امهات الازواج تخلي انا اوقات ماشوف رجل الا وقت النوم بسبب عمله وبعدين للتحقيق الرسمي والمشاوير وكل اقول في نفسي هذي امه وهذيلوا خواته
بس يوممن الايام كانت بنتها جت بيتهم تشكى من ام زوجها انا قالت حق زوجها اشتر خبر من البقاله وهو كان تو جاي من عمله تدري شنو ردت الام قالت لها ماتعرف الواحد اذا تو جاي من عمله يبغي يجلس هو ويا زوجته ماخلت شيء ماقالته
وهذي بس مرة ماخلت شيء ماسوته
ودي ذاك اليوم قمت وذبحتها من كلامها تعرف مو ماتعرف


وفي انها اتخلي بنتها اجيش الشقه علشان كذا
حتى انا بس كانت تخليها تصعد لي في وقت زوجي مابعد ايجي من العمل وماكنت افتح لها الباب لاني عارفه قصدها

وهذوله النوعيه حظهم يكسر الصخر
صدق لانهم ازواجهم خاتم في يدهم والعيالهم سمعا وطاعه لهم وزواج بناتهم لبيك شبيك انا عبدك بين يديك
لاتسبب على جنينكي هو اهم من كل شيء ولاتقهري روحش ترى مالش الا وجع القلب
راح تتعبي اذا طاوعتيهم خليهم هم والجدار واحد
اهم شيء صحتش اذا راحت ماراح يفيدش شيء





من مواضيع جنة الامومه
توقيع : جنة الامومه

اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم اني أسألك بأسمك العظيم الأعظم أجل الأكرم
ان تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضياً قانعاً
في جميع الاحوال متواضع


التعديل الأخير تم بواسطة جنة الامومه ; 03-22-2011 الساعة 08:36 AM
عرض البوم صور جنة الامومه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعمل ايه !!! ساعدنى ياارب سمسمه2010 منتدى أعراض الحمل والوحام 11 01-24-2011 06:48 PM
ساعدني بنات ؟. مزيونة منتدى أعراض الحمل والوحام 2 12-18-2010 11:55 AM
بالله يااااااااااااااااااالغوالي ساعدني ... حنيني للجنان إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 16 02-22-2010 01:43 AM
بلييز ساعدني ريماس بي منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 10-06-2009 05:05 AM

 

الساعة الآن 12:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .