أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


استغرابات


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-18-2011, 09:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,592 [+]
بمعدل : 2.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
Exclamation استغرابات






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلآ بـ كل من نورت الصفحه

كل احد منا له استغرابات معينه

اسدحو لنا استغراباتكم





ودمتن لنـآ


.





من مواضيع دافئة المشاعر
0 شكلها محتاجه حظر
0 لازلت نفس المشكله بلقسم التجاري ظروري يااادارتنا
0 معآ آبتدآ من رمضان ليختم منتدى حوامل آكثر من1000 ختمه
0 لم ينتهي شي بعد مادمت حي..!
0 المشتركة انا المستحيل لحفظ سورة البقرة
0 تجمع مشرفات القسم الإسلامي
0 المشتركة عزنا بالقران لحفظ سورة البقرة
0 هلعضوه مواضيعها دعائيه
0 من يختم معانآ القران ب 6 آيام بطريقة منظمة ومريحة
0 المشتركة فوضت امري لله لحفظ ماتيسر لها من القرآن الكريم
0 مآب طفلة توحدية ترسل لكم رسالة بيوم التوحد العالمي
0 حملة التبرع لآخواننا في الصومال..آنها أسوأ مجاعة مرت عليهم منذ 20 سنة
0 المشتركة عاشقة الآمل لحفظ سورة البقرة
0 تبع الروحانيات رجعووو بسرعه لانها تنشر مواضيعها
0 ( معلومه مهمه عن بعض اسماء الله الحسنى ) *مجهود شخصي*
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر  



قديم 03-18-2011, 09:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,592 [+]
بمعدل : 2.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات






استغرب من حال الجور العربي وقتل المسلم للمسلم.........!





من مواضيع دافئة المشاعر
0 الأطفال والعين ( كيف تعالجهم بنفسك )
0 ( معلومه مهمه عن بعض اسماء الله الحسنى ) *مجهود شخصي*
0 حملة .. ( أصحاب الفجر ) .. آمانه صليت الفجر!
0 الإنسان ونسيان (القرآن) .. فوائد وحكم
0 تبع الروحانيات رجعووو بسرعه لانها تنشر مواضيعها الجزء 2
0 لآزالت روحي بينكم ( لآفادتكم )
0 الاخت ع مااعتقد حاطه صورتها الشخصيه بصورة الرمزية
0 نقص فيتامين د ومابعده من معاناة ان أهُمل (تجربة شخصية)
0 المشتركة مميزة بطبعي لحفظ سورة البقرة
0 *^ مشاركتي في مسابقة ملكة الفوتوشوب ( شخصية مميزة شعارهآ الاحسان )
0 من يختم معانآ القران ب 6 آيام بطريقة منظمة ومريحة
0 آم آرجوان ممكن تدخلين ياالغالية
0 وفاة نوّار نجل الممثل أيمن زيدان في عمر 19
0 منتدى حوآمل يناديكم .. هل من مستشعر ؟
0 عضوه توقيعها ورمزيتها عليه رابط منتدى ثاني
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر  

قديم 03-18-2011, 10:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلى كرميلا

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16735
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 360
احلى كرميلا is just really niceاحلى كرميلا is just really niceاحلى كرميلا is just really niceاحلى كرميلا is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
احلى كرميلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب من اختفاء الضمير وتأنيبه

موضووع حلووو ثانكس





من مواضيع احلى كرميلا
0 علامات ملل الزوج من زوجته
0 ياعسولات ممكن ترحيب
0 ماذا قال هتلر عن الرسولنا الكريم
0 لحرية ل83 سجينًا.. هدية رمضان من فاعل خير بالسعودية
0 احذفوووها
0 باركوو للاخت نور الهدى على تواصلها الدائم
0 حقيقة قناة mbc الافااااااااااسدة والتي تدعو بالنصرانية
0 لكل متزوجه وام واخت-- اتفضلوو
0 اكله سريعه بتوست سندوتش
0 ايش رايكم
0 قصة ويارب نعتبرر يامتزوجات اتفضلوو
0 طاق طاق طاقيه
0 بليز حبايبي موعارفة شي
0 محتاجة طريقة ايدام الفاصوليا الخضرا مزبووط
0 بنات جدة الي عندها فساتين فخمة تدخل
عرض البوم صور احلى كرميلا  

قديم 03-19-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب من هجرة المسلمين للقرأن الكريم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يسلمو حبيبتي على الفكرة





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~  

قديم 03-19-2011, 12:11 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية marwa

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6214
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 50
marwa will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
marwa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب لما الزوجه تشوف زوجها جا من العمل دخل البيت وتقوله


انتاااااااا جيت حبيبي





من مواضيع marwa
0 كيكة الباربي سويتها انا وبنتي فعيد ميلادها
0 مقهووووره من واحد حقير مالو دين ولا مله
0 اخر ماوصلني من اختراعات جديييييييده
0 صباحكم ورده بيضاااء كقلوبكم
0 لو تكرمتو ابغي اسم دكتوره شاطره بالاطباء المتحدون
0 صور شهداء قافلة الحريه
0 شوفو ياسيدات طريقة اعداد الناجيتس
0 لو بعت لكم تذكره للملاهي تجووو
0 معجون الاسنان مو بس للاسنان
0 الأطباء يحذرون الحوامل من تناول التونة !!
0 إليكم أغرب 6 موتات في العالم حسب موسوعة غينس!!‎
0 كيد الرجال وربي مجرررررررم
0 حركه جديده يقوم بها الشباب في عبايات البنات!!!!
0 بيتزاء المكرونة .::. بالصور
0 لقطة الاسبوع لاتفوتوها عليكم
عرض البوم صور marwa  

قديم 03-19-2011, 01:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,592 [+]
بمعدل : 2.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




احلى كرميلا
لحن الحياة
مروهـ



تسلملي طلتكم
المتصفح منكم وفيكم وحياكم بآي استغراب ^^

مروه
هههههههههههه ضحكني استغرابك
صدقتي ليه نقولها ..!!
{~ استغراب

عبير ودي لآرواحكن





من مواضيع دافئة المشاعر
0 غير مسجلهنآ حفظ سورة الكهف .. وفقكم الله ..
0 أفكار عملية ليستقبل الطفل المسلم رمضان
0 تنظيم المهام الادارية امر مهم
0 كيف نودع رمضان في اخر ليلة من رمضان?!?
0 ياصاحب أجمل عينين .. أهديهآ ..!
0 المشتركة دافئة المشاعر لحفظ سورة البقرة
0 اسباب الحكه المنطقه الحساسه اثناء الحمل وطرق الوقايه والعلاج
0 الخطة الذهنية أنصحكم به أحبتي قد افادني كثيرا
0 الحمدلله ولدت بسلامه وشكر خاص لكل من سال عني
0 هل انتم مع او ضد هلفكره اتمنى من الجميع التصويت لعيونكم
0 هنآ كل آسبوع يحكم الميزآن لكل المشتركآت((~
0 رحبو معاي بصديقة غالية انظمت لنآآآ (عهود@)
0 بنات الله يجزيكم خير ساعدوني ببركه العشر الاواخر
0 " םפاضر آ آ تْ دِيِنِيہ .. شَارڪَۈنا ألَأج ر . .
0 غدااا ايام البيض لشهر جماد الثاني والسابقون السابقون
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر  

قديم 03-19-2011, 03:54 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sweet moon

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4425
المشاركات: 6,759 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 484
sweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
sweet moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب من العشره لما تنتهي بيوم وليله

تسلمي





من مواضيع sweet moon
توقيع : sweet moon

عرض البوم صور sweet moon  

قديم 03-19-2011, 04:22 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الملاك

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 19858
المشاركات: 580 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 57
الملاك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الملاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب من الصديقه الي تغدر بصديقتها عشان مصلحة لنفسها

الحييين نادرا ماتحصل صديق يبقى معك وافي لاخر دقيقه في حيااتك

صدق المثل الي يقول ماني حافظته بالمررره بس بقول معناه خخخ

انوو مو من العجب تحصل الف صديق لكن العجب ان يبقى معك صديق لالف عاام


والله يسعدك عالموووضع الرووعه...





من مواضيع الملاك
0 قصة ولااادتي في بنوووتي..
0 تعااااااالو ضروري الله يسعدكم....
0 بليز ساعدوووني بفستان حمل.....
0 اقرف حلوووويات بالعالم,.....
0 نصائح رائعه أثناء مرحلة الولاده ,,
0 كروشاااات بليز تعالووو ساعدووني....
0 الي تبي تعرف ايش عليها بعد الولاده...((موضوع رائع للبكريات))
0 معتقدات خاطئه عند الحوامل<<< مفااجاه بصراحه
0 تعاالوو كرووشات شووي جبت لكم معلوومه ان شاء الله تفيدكم,,,
0 أمووور هاامه لاتخبرنا بها الطبيبات((باالاخص البكريات))
0 نصائح مفيده لكل حااامل ضروري تدخل.....
0 الي تطمني بدعي لها من قلبي.....!
عرض البوم صور الملاك  

قديم 03-19-2011, 12:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6086
المشاركات: 2,547 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 126
كاتمة الاحزان will become famous soon enoughكاتمة الاحزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب من تفكيير بعض الاشخاص الساذجه ..؟!

يعطيكي العافيه





من مواضيع كاتمة الاحزان
0 واحد يقلد شوجي ( شجون الهاجري )
0 صندوق من الفضه ..!
0 نعيبُ زماننا والعًيبُ فينا . . وما لزماننا عًيبُ سوانا
0 ●.●..شًقِآؤٍة صًغَآرٍ .. ورَبع ريآل ..لِكَنً طَآرٍ ●.●
0 موقف محرج حصلك ادخلي وحكينا
0 تعلن كاتمة الاحزان بأختطاف عضوات منتدانا
0 اليآبآن في الليل <تخققٌ
0 إصنَعي بسمتكِ =) بنفسكِ ~
0 ۈٍش عآد يعنيﮯ لۈٍ هم قلدۈٍنيﮯ . . ؟
0 ܓ ‏【♥】• ° إخْتنآقآتْ . . . ! ° •ܓ ‏
0 مآ زآل بصصيص الآمل موجوّد
0 كل وحده تدخل تجاوب بالصور
0 ●¦ أ َفٍتقِدُ .. مٍشُّآعُرٍ .. بُرٍآءة .. ذِآتِ .. حِرٍيًّة .. أمٍآنٍ ‏
0 لَو ڪِآن بِ [يَديّ]
0 وش آلدنيأإ إذآ مآبهآ بنGirlSآإت
توقيع : كاتمة الاحزان


.
مَإنيَ بَ / حإجَة )
نإسَ مَ / عندھٓإ إحسُإسَ˛َ
إنإ بَ / حإجَة شخصَ '$
لإ طحتَ / جإنيَ ) !˛
يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترإ ♡̶)!
[ إلنإسَ لـ : إلناسَ ]˛
بسَ إلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . +
ھٓ / إلناسَ : ثآنيَ ...


D .. F

عرض البوم صور كاتمة الاحزان  

قديم 03-19-2011, 04:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خجل الورود

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18224
المشاركات: 1,609 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 51
خجل الورود will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خجل الورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دافئة المشاعر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: استغرابات




استغرب من الرجال لما يقول (لا)...!
بس لشاف الشي الي قال عليه لا صحيح في حقه يندم
ويستسلم فقط لكلمة (نعم)...!!
!!!





من مواضيع خجل الورود
0 رومنسيات السياره فن ..وشطاره..
0 آضحَكَنِي قِنَآعْ آلطُفُولَﮧَ فَقَدْ أصْبَحَ لِلِطُفُوُلَه قِنَآعْ●●
0 طرق تشجيع الطفل على حب تفريش الاسنان
0 هل فارق العمر بينك وبين زوجك شكل لكي عائقا
0 قصة امل الحلوه^_^اتحدى اذا قريتي القصه ماتتغيرين ****خاصه للمتزوجين
0 تخيلي انك اول مره تدخلين مطعم ...
0 ٍٍ(هل سيحمل ابنائنا عاداتنا السيئه )ٍٍ
0 الولادة بأبرة الظهر
0 نصحونا**علمونا**خبرونا عن تشاربكم ياكروشات
0 جيت قبل آلعطر يبرد ..,,
0 المكر الجنسي .. موضوع خطير لايفوتك
0 جيت وجبت عفش بنوتتي معاي
0 لاتعجزي من افعالك وتأكدي ان الفرج قريب..
0 الوان مانيكير صيف2011
0 لْآ تحسدّ من يمتلك إبتسّآمة شفآه ف لْآ يجيد الضحك !!!
توقيع : خجل الورود

عرض البوم صور خجل الورود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .