أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


كيف ترضين زوجك السعودي


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-23-2011, 01:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك في عين زوجها

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18940
المشاركات: 989 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 120
ملاك في عين زوجها will become famous soon enoughملاك في عين زوجها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملاك في عين زوجها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي كيف ترضين زوجك السعودي





لقد اثار إهتمامي رسالة تتناقلها زوجات سعوديات عن اللي تبي الدلع والكلام الحلو وين تلاقيه. فحوى الرساله؛ إن اللي تبي الدلع تاخذ لبناني واللي تبي الكلام الحلو تاخذ سوري واللي تبي..... واللي تبي..... واللي تبي الأجر تاخذ سعودي. عاد الأخيره هي الشاهد.



معلومه أفتتح فيها رسالتي:
أنا من بيئة زراعية تؤمن أن الأرض الطيبة تعطيها تعطيك، وكثر ما تهتم فيها يكون الثمر أطيب.


إلى كل إمرأه سعودية تعتقد أنها مأجوره لأنها ماخذه زوج سعودي.....
إلى كل إمرأه سعودية تعتقد أنها فاقدة الدلع مع زوج سعودي.....
إلى كل إمرأه سعودية تعتقد أنها فاقدة الرومنسية مع زوج سعودي.....
إلى كل إمرأه سعودية تعتقد أنها فاقدة الكلام الحلو مع زوج سعودي.....
إلى كل إمرأه سعودية تعتقد أنها مظلومه عاطفيا لأنها مع زوج سعودي.....

إلى كل إمرأة سعودية تبحث عن زوج حق دلع ولا كلام حلو.....


أختي الفاضله:
إجلسي مع نفسك صباح يوم من الأيام بعد أن يغادر زوجك السعودي إلى العمل. راجعي يوم الأمس الذي مضى لحظة بلحظة، وأجيبي عن الأسئلة التاليه:


صباح الأمس الباكر؛ من أيقظ زوجك للعمل؟ أنت أم الساعة المنبهه؟
إذا كانت الساعة؛ أين كنتي؟
إذا كنتي أنتي؛ كيف أيقظتيه؟ وبأي صوت نبهتيه؟ وفي أي صورة كنتي عندما تفتحت عينيه؟
بعد أن استيقظ، ودخل الحمام للدش؛ هل وجد حمامه جاهز؟
لما خرج والأمل يحذوه في وجبة إفطار؛ هل كنتي جهزتي له إفطاره؟
(ولا كوب قهوه وكيكه على المكتب)
قبل أن يخرج للعمل؛ من أين أخذ ملابسه؟ (من بين يديك ولا من الدولاب)
هل ساعدتيه في لبسه؟ (وكشختيه وعطرتيه)
بعد اللبس (وقت الخروج)؛ هل من مودع؟ ولا أحسن إختاري أجابه واحدة مما يلي:
1- خرج وأنا نايمه.
2- صحيت من حركته في البيت، فتحت وحده من عيوني وقلت: وين رايح، العمل؟ بالسلامه.
3- كنت جالسه بالصاله، وهو خارج قلت له لاتنسى الأغراض اللي وصيتك عليها.
4- رافقته للباب، وكان وداع حار.
( تبين مساعدة، نحذف أجابتين؟ بس المشكله مانقدر نحذف إلا إجابه وحده بس!!!)


لما وصل المكتب (طبعا إذا قام يفطر الشباب بالمكتب عرفوا وش أنتي من حرمه)؛ هل أتصلتي فيه تتطمنين إنه وصل بالسلامه؟
تالي النهار وهو راجع البيت من العمل، دق الجرس ( معه مفتاح بس يبي أحد يفتحله و يحسسه إن له وحشه)؛ هل أستقبلتيه؟ وشلون؟
بدا ينزع ملابسه؟ هل كنتي معه ونزعتي له ملابسه و..و.. ثم علقتيها بالدولاب؟ (ولا منطوله بطرف السرير)
يبي يدخل الحمام وياخذ دش؛ (كرري السؤال حق دش الصباح).
بعد الدش يبي أسترخاء، رجليه تألمه من الوقفه طول النهار والمشي، جسمه هلكان؛ هل ريحتيه؟ (طشت مويه وملح وهاتك يا تدليك)
الآن يبي غفوه قبل الغدا، هل ساعدتي على توفير الجو الهادئ؟
لما صحي؛ هل وجد الغدا جاهز ولا هو اللي جابه معه من المطعم؟
بعد الغدا أكيد يبي شاي، هل قدمتي له الشاي، وجلستي معه سواليف، وكيف كان يومك؟
الآن فتره مستقطعه إلى الليل، وشلون قضيتوها؟
بالليل وقبل النوم على الأقل ساعتين (إذا فيه عيال أكيد ناموا)؛ وش كنت لابسه؟ كيف رائحتك؟ وشلون صورتك وهيئتك أمامه؟
خلال الساعتين: وش من جو عيشتيه فيه؟ يمكن تتابعون فلم ولا مسلسل وسواليف، بس الجو العام شلون؟
وقت النوم، وأنتي رايحه السرير؛ وش كنت لابسه؟ كيف وضعية النوم مع زوجك؟ (وضعية حنان ولا كأنكم أثنين أصدقاء أستأجروا غرفه بفندق وما لقولهم الا غرفه بسرير واحد (كنج بد) وكل واحد نايم بجهه)


بإختصار لكل الأسئله السابقه:
هل كنتي أنثى مع زوجك السعودي وعيشتيه جو زوج وزوجه؟


طبعاًَ هذى مو كل الأسئله المطلوبه من زوجه أنثى، لكن المهم منها والمطلوب حتماًَ وحق الزوج فيها.


إلى كل إمرأة سعودية تبحث عن زوج حق دلع ولا كلام حلو:
ضعي درجه من 100 على كل سؤال، ووزعيها بحسب الأهميه، ثم أجيبي الإجابه الصحيحه، ومن ثم اجمعي الدرجات التي حصلتي عليها.
كم مجوع الدرجات اللتي حصلتي عليها؟
0% ولا 10% ولا 50% ؟


طبقي النتيجه على المعلومه الزراعيه التي أعطيتها أول الرساله عن الأرض. إعتبري النتيجه هي نسبة إهتمامك بالأرض. والأرض زوجك كيف بتكون الثمره اللي تحصدينها؟


(الثمره أكيد الدلع والكلام الحلو و... و....) اسألي مزارع إذا احتجتي مساعدة.



في النهايه: أتمني من المرأه السعوديه اللي تبي الدلع ما تاخذ لبناني،





واللي تبي الكلام الحلو ما تاخذ سوري واللي تبي...واللي تبي....واللي تبي....



كفايه يكون في العالم العربي كله بس السعوديين محرومين من أنثى.




معلومة أختتم فيها رسالتي:


تعرفون ليه الزوج السعودي يفغر لما يشوف امرأه متبرجه وتطيح سعابيله.


تعرفون ليه الزوج السعودي لما يجلس وزوجته يتابعون التلفزيون وتطل المذيعه عيونه مفنجله بالشاشه.


تعرفون ليه الزوج السعودي لما يتزوج من سوريه ولا مغربيه ولا...ولا...











يحس ان فعلاًَ فيه جنس آخر بالكون غير الذكور.


لأنه في الأصل عايش مع واحد من (ربعه).





منقول من الواقع




و ان برأيي الشخصي انه لو فيه زوجة تسوي ما ذكر اعلاه ما راح زوجها يفكر مجرد تفكير بالزواج عليها الا اذا كان مجنونا او مريضا نفسيا




ملاحظة هامة / الموضوع طرح بهذا الاسلوب كتذكير للمتزوجين و المتزوجات و المقصرين والمقصرات فقط .






دمتم بوافر الودّ والمحبة منقووووووول





من مواضيع ملاك في عين زوجها
توقيع : ملاك في عين زوجها

اللهم اني اسالك رضاك والجنة واعوذ بك من سخطك والنار اللهم انا نسالك حسن الخاتمه اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم انا نسالك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الاتقياء ومرافقة الانبياء اللهم ادم السعادة بيني وبين زوجي وارزقني الذرية

عرض البوم صور ملاك في عين زوجها   رد مع اقتباس



قديم 03-23-2011, 02:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ommo meriem

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21812
المشاركات: 120 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
ommo meriem will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ommo meriem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




baraka allaho fiki okhti 3ala attadkir wa jazaki kola khayr





من مواضيع ommo meriem
عرض البوم صور ommo meriem   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2011, 01:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلم الامومة

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15137
المشاركات: 976 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
حلم الامومة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلم الامومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




حرام مو الكل كده يعني ازواج يوم من السنه على قولة المثل تسمعي الكلام الحلوا يعني زوجي والله استغرب منه بس الحمد لله على كل حال





من مواضيع حلم الامومة
عرض البوم صور حلم الامومة   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2011, 01:23 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اغليك يا الجنوب

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16940
المشاركات: 554 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 50
اغليك يا الجنوب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اغليك يا الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




يسلمك غلاي





من مواضيع اغليك يا الجنوب
عرض البوم صور اغليك يا الجنوب   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2011, 02:48 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أرياف

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22183
المشاركات: 1,471 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
أرياف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أرياف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




كلامك درر وربي
يعطيك العافيه





من مواضيع أرياف
عرض البوم صور أرياف   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2011, 03:54 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي وله

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16374
المشاركات: 225 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
كلي وله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كلي وله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




الله يجزااااااك خير





من مواضيع كلي وله
عرض البوم صور كلي وله   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 01:07 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقد لؤلؤ

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5150
المشاركات: 1,603 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 76
عقد لؤلؤ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عقد لؤلؤ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




جزاك الله خير
موضوع رائع صراحة





من مواضيع عقد لؤلؤ
0 قطع بسكويت بأشكال مميزة...
0 الوصايا العشر لتدريب الأطفال على كتمان الأسرار الأسرية
0 سؤال بنت لبنت عن أغبى البناااات؟؟؟
0 رهييييييييييييييييبببة سااااااعة بشرية *_^
0 حلل شخصيتك بواسطة "اختيارك للصورة"
0 انتبهي تقبلي ولدك من فمه...
0 يا بنات طمنوني...الله يطمن قلبكم يارب
0 لا تفوتكم قصة البوسة ..روووعة..
0 أعطيك كلمة وجيب مرادفها بلهجة بلدك
0 سؤال محرج لمن يتمتع بالجرأة فقط
0 بنات بكرة مسسافرة تعالو قولولي إذا في أشياء ناقصتني الله يسعدكم ضرووووري
0 كيف تملكين نفسك...فلا تضربين طفلك..؟؟
0 أغرب شقة داخل بئر......
0 ديكورات لمصممين روس 2011..
0 صور مضحكة ونادرة
توقيع : عقد لؤلؤ





عرض البوم صور عقد لؤلؤ   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 01:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( دلووعة فؤاادي)

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23746
المشاركات: 1,622 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
( دلووعة فؤاادي) will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
( دلووعة فؤاادي) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




لا حبيبتي كلامك فيه صحيح وفيه خطأ لان بعض الي قلتيه زوجي مايحبه ابد زي الاتصال وهو بالدوام وغيره وغيره يعني مب كل الرجال زي بعض ومعروفين الرجال السعوديين بالكتماان حتى لو يمووووت بزوجته يحسب التعبير بالحب انتقااص لرجولته.............وبعدين السوريات والمغربيات مب احسن مننا بشي ولا اكثر اهتمام منا بازواجهم احيانا يرفعون اصواتهم على زوجاتهم ويسوون كل الي قلتيه انتقاص للسعوديات وفوق كذا يسمعوون الكلام الحلو لان طبع رجالهم كذا ولا أغلبية السعودياات اكبر اهتمامهم بأزواجهم والدليل على كذا لو رحتي الاسواق تلاقين اكبر التجمعات على قمصان النوم والملابس الاخرى كالشورتات والتننانير القصيرة والمكياج ونحوها لذلك لااحب من ارى او اسمع من ينتقص المرأة السعوديه هذا من واقع تجرربتي ولا اقول لايوجد كما قلتي بل يوجد ولكن بنسبه قليله وترين هم من يسمعهم ازواجهم كلمات دلع خوفا من سطوتهن.............. ومشكورة على الموضوع فقط احببت التوضيح وتقبلي انتقادي بصدر رحب ومشكووووورة مررة اخرى





من مواضيع ( دلووعة فؤاادي)
توقيع : ( دلووعة فؤاادي)

عرض البوم صور ( دلووعة فؤاادي)   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2011, 10:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمرة الورررد

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16955
المشاركات: 2,195 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 179
حمرة الورررد has a spectacular aura aboutحمرة الورررد has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
حمرة الورررد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




كلامك يعبر عن وجهه نظر للمقصرات وما فيها شي حلو الواحده تفكر الباقيات مافي شي يزعل يا حلوااات





من مواضيع حمرة الورررد
عرض البوم صور حمرة الورررد   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2011, 03:29 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية #عيــ الجوريه ــون#

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22849
المشاركات: 1,313 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 455
#عيــ الجوريه ــون# is a glorious beacon of light#عيــ الجوريه ــون# is a glorious beacon of light#عيــ الجوريه ــون# is a glorious beacon of light#عيــ الجوريه ــون# is a glorious beacon of light#عيــ الجوريه ــون# is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
#عيــ الجوريه ــون# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف ترضين زوجك السعودي




يعطيك العافيه ،،وهاذي للأسف الفئه الي تناظر عند غيرها وناسيه نفسها ــ
كلو بتاع مسلسلات رومانسيه ،،ولا الصدق فيه كل الاصناف من الرجال في العالم ،،موب السعودي وبس ،،





من مواضيع #عيــ الجوريه ــون#
توقيع : #عيــ الجوريه ــون#



،،الله يعطيك العافيه يادافئة المشاعر ،،



أختي الكريمــــــــه تفضلي هنا ستجدين مايسرك
،،
،،http://forum.hwaml.com/t78472.html

عرض البوم صور #عيــ الجوريه ــون#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المستشفى السعودي البريطاني اغا دير إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 2 03-31-2011 05:59 AM
الابداع السعودي التفاحه الحلووه ملتقى عضوات حوامل 3 03-13-2011 10:48 PM
المستشفى السعودي البريطاني البارزة إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 6 10-05-2010 04:04 PM
مستشفى السعودي ام خطاب إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 06-20-2010 09:59 PM
قصة السعودي والكويتي‎ فتون ملتقى عضوات حوامل 7 12-28-2009 01:48 PM

 

الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .