منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى اسماء المواليد (http://forum.hwaml.com/f6.html)
-   -   أسمعتم مثل هذه القصة؟؟؟؟ (http://forum.hwaml.com/t50170.html)

تغربت والغربة صعبة 03-23-2011 10:31 PM

أسمعتم مثل هذه القصة؟؟؟؟

السلام عليكم

قبل معرفتي بأنني حامل واثناء توجهي للفحص ...نطقت خارجا عن ارادتي بجملة "ولد وسأسميه محمد" تفاجأت وقتها بما انني لم افكر اصلا في هذا فكيف اذا انطقه!!
وبعد فتره قمت بإخبار بعض اقربائي عن ما حدث...فذكرت لي احدهم قصة عن امرأة صادفتها في المشفى قد مات لها ولدان لانها لم تسميهم "عبد الله"كما جائها في الحلم وعاش الثالث بعد ان حمل هاذ الاسم !!...وقالت لي ان اي امرأة تسمع في منامها او في صحوها اسماً لطفلها فيجب ان تسميه به..
ومنذ ايام قمت بعمل تحديد جنس الجنين وكانت "ولد"...وفي لحظتها اخذ موضوع التسمية يشغل بالي...أأسميه محمد كما نطقت؟؟ام اسميه الاسم الذي اتفقت عليه مسبقا مع زوجي؟؟؟؟؟؟؟
ارجو ممن لديه معرفة او سمع قصة عن هذا الموضوع اخبارنا بها لعلنا نستفيد جميعا بإذن الله

amounti2004 03-24-2011 12:28 AM

رد: أسمعتم مثل هذه القصة؟؟؟؟

في الحقيقة انا لا اعرف هل هذه المقولات حقيقية او لا.لكني ساعرض لك قصتي
قبل ان اعلم بحملي الاول كنت مسافرة مع زوجي وفي الطريق حدث شجار بين السائق و احد المسافرين فأتتني امرأة بصبي وترجتني ان اتركه عندي حتى ينتهي الشجار وعندما اتت لاخذه قالت لي بالحرف"ما يكون عندك ان شاء الله محمد أمين"ومعناه الله يرزقني بمثله
وعندما عدت لبيتي وجدت نفسي حاملا و ولدت ولدا سميته محمد امين
وانا الان حامل في الشهر السابع و اردت تسمية ابنتي غنى لكن امي قبيل اذان الفجر سمعت اسم روان.
لكن اختي لا اظن انها تصل الى درجة الموت لان امي قبل ولادتي حلمت انها تنادي اسم منية لكنها عندما ولدت نسيت و سمتني كوثر وانا الان عمري 25 و لم امت بعد.hwaml5hwaml5hwaml5

تغربت والغربة صعبة 03-24-2011 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amounti2004 (المشاركة 887239)
في الحقيقة انا لا اعرف هل هذه المقولات حقيقية او لا.لكني ساعرض لك قصتي
قبل ان اعلم بحملي الاول كنت مسافرة مع زوجي وفي الطريق حدث شجار بين السائق و احد المسافرين فأتتني امرأة بصبي وترجتني ان اتركه عندي حتى ينتهي الشجار وعندما اتت لاخذه قالت لي بالحرف"ما يكون عندك ان شاء الله محمد أمين"ومعناه الله يرزقني بمثله
وعندما عدت لبيتي وجدت نفسي حاملا و ولدت ولدا سميته محمد امين
وانا الان حامل في الشهر السابع و اردت تسمية ابنتي غنى لكن امي قبيل اذان الفجر سمعت اسم روان.
لكن اختي لا اظن انها تصل الى درجة الموت لان امي قبل ولادتي حلمت انها تنادي اسم منية لكنها عندما ولدت نسيت و سمتني كوثر وانا الان عمري 25 و لم امت بعد.hwaml5hwaml5hwaml5

هههههههه اختي كوثر اضحكني تعليقك"لم أمت بعد"...قيل لي ان الامر لا يتعلق فقط بالموت...بل ايضا بالمرض...حماكي الله واولادكي منه وابعده عنكم
مشكووووووووووورة على طرح قصتك^_^

اجاتا 03-24-2011 02:05 PM

انا بعتبر الموضوع تخريف حتى يرد فيه دليل

جزيتي خيرا

اخت العرب 03-24-2011 02:16 PM

انا بعد سمعت اذا وحده حلمة باسم او اشاف رويا لازم تسمي بالسم اللي حلمت فية

سكـــر ناعـــم 03-24-2011 02:54 PM

فيه وحده أعرفها حملت وتحلمت ان بنتها اسمها غدي وبالعفل جابت بنت وسمتها غدي .. ووقتها ترسمت بوظيفتها ورزقها ربي رززق كبير .. وحملت مره ثانيه بنت باسم جوري ... وسمت بنتها جوري وبالعفل زوجها ترقى بوظيفته وتعدلت احوالهم الماديه واللحين معاها ولد وصارت مؤمنه بهالشي ... وانا سمعت بهالشي سبحان الله احس أفضل اسم بيكون اذا حلمتي فيه لان الطفل نفسه بيرتاح ...
وعني حلمت ان عندي بنت وبسميها غلا وادلعها غلوويه هع هع هع .. بس انا عندي ولد وان شاء الله بسميه عبدالله ....واللي بعده لو بنت بسميها غلااا ..
وبعدين اسم محمد ماافي احسن منه اسم الرسوول عليه الصلاااة والسلاااااام ...
عني اقول توكلي على الله وسميه محمد....
وتقبلي مروري...

أم لارين 03-24-2011 03:24 PM

للأسف مابعرفش ...

ام نواف وراكان 03-24-2011 04:13 PM

انا بقولك قول عن الرسول خير الاسامي ماعبد وحمد توكلي على الله وسمي محمد

الساعة الآن 06:31 PM.