أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-25-2011, 02:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المستانسه بالله

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5668
المشاركات: 1,027 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
المستانسه بالله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
المستانسه بالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه





لا يخفى بأن الممارسة الجنسية الواقعية تختلف كل الإختلاف عن تلك التي تصورها لنا أكاذيب هوليوود, فالأمر لا يتم بالنجاح الباهر بعد أول لقاء, كما يصوره الإعلام التجاري, بل بعد فترة يعتاد فيها الزوجين على بعضهما و يتفهما حاجتهما. و رغم أن لكل زوجين متعتهما الخاصة بالممارسة الجنسية, و التي تُكتشف مع الزمن, إلا اننا لا نمانع من سرد تقنيات عامة بالممارسة الجنسية الصحية. أن أهم ما يشغل بال الرجل عادة هو الإيلاج و القذف, في حين يغفل عن جانب المداعبة بالمرأة و قد ناقش القرآن و الإسلام هذه المسألة بعناية. المرأة, بالمقابل, لا تشغل فكر الرجل عن الإيلاج بنشاطات أخرى و عادة ما تكون سلبية بالفراش و غير متجاوبة, الأمر الذي يبرم الرجل و يصيبه بالإحباط. الواقع أن الرجل لا يطلب مجنونة متهيجة بالفراش, فلا يريد جنس أفلام تجارية, و لا يريد جثة هامدة بالمقابل. المطلوب هي امرأة تتفاعل مع الجنس بأسلوب طبيعي و بلا تكتمات الحياء. الرجل بحاجة لان يقسم العملية الجنسية لأربعة أقسام تكون قابلة للتنفيذ بعد التهييء العاطفي و الكلامي





اللمس :

يرغب أغلب الرجال بلمس المرأة بإنفعال لما يكنون لها من حب, بل أنني قد تحدثت مع شاب على وشك أن يتزوج و عرضت عليه أي مساعدة علمية لليلة عمره, فقال بأنه ليس قلقا إلا أنه يأمل بأن تحتمل زوجته "الدعك". أي أنه يعد لها حفلة من فرك لحمها بين أصابعه حتى أنه يشفق عليها مقدما, و الحال أنه مخطيء بجدارة. اللمس القوي له وقته المناسب إلا أنه ليس ملائما للإبتداء بالجماع إطلاقا. قبل أن يبتدأ الزوج حفلة اللمس, عليه أن يتذكر بأنه لا يقوم بنشاط "جنسي" بحت بل نشاط "وديٌ". هذه امرأته ترقد بين ذراعيه منهكة بمشاغل الحياة و هموما, و عليه أن يعاملها برقة, أن يكتشف كل جزء فيها, أن يتعرف على كل شبر منها برقة و محبة. أن يعطي لكل جزء منها حقه و شكل تمتعه الصحيح. ليبدأ باللمس, بعد تعرية رومنسية للزوجة و له أيضا فالنساء يستمتعن بتعري الرجل البطيء, على أن تكون البشرة جافة و الأفضل أن يكون هواء الغرفة مائلا للبرودة نسبيا, فهذا ما يزيد من إستنفار خلايا الجلد للمسة الدافئة. اللمس يبدأ من فروة الرأس و بأطراف الأنامل. غلغل أصابعك بفروة رأسها برقة ثم حرك يديك بحركات دائرية بطيئة, أستمر لعشرون ثانية ثم أنخفض نحو الصدغين و مرر أناملك عليهما بذات الأسلوب. الآن, و دون رفع أناملك, أعطي مساج خفيف لوجهها المرتخي. حاول أن تمرر أناملك برقة بالغة على الأنف و الشفاه و الوجنتين. و بعدها مرر أناملك على كامل الجسد ببطيء شديد. الحركة يجب أن تكون بمقدار أربع لمسات بكل شبر من الجسد و بعدها أتركه لشبر آخر لأنه يفقد عنصر المفاجئة لملمس أناملك. اللمس يكون بباطن أنامل السبابة و الوسطى أو بأغلب الأنامل, فالمهم هو إحداث تلامس بسيط بين البشرة و الأنامل و تكون بشكل حركة طولية ثم دائرتين على شكل حرف هاء بهذا الشكل "هـ" و لا تسرب سنتمترا واحدا دون لمسه. حاول أن تركز باللمسات على زوائد أنثوية حساسة كزائدتي الصدر و كذلك الفرج بعد أن تدرس تركيبته التشريحية. و لا ضير لو فاجأت المرأة بضغطة صغيرة و حانية على الصدر أو أي عضو آخر لأن بهذا تحفيز لخطوة جديدة تالية. كن حنونا بلمستك و صادق, و أسمعها كلاما يرضي ضميرها و لا تتردد من إبداء إعجابك بنعومة جسدها و بنظافته و لتكن لغتك حضارية عفيفة و بعيدة عن الكلمات الوضيعة. فالإسلام يأبى أن تمتهن كرامة المرأة بكلمة يا عزيزي. و لا تبتئس المرأة لو كان رجلها متسرعا, فيمكنها بكل بساطة أن تأخذ براحته بحنان و تمررها على جسدها بالطريقة التي تهوى و كوني على ثقة بأن الرجل سيتعلم الدرس سريعا و يطبقه بتفاني. و قد يكون للمس القوي قبولا بمرحلة ما فلا يتردد الرجل به شريطة أن لا يؤلم المرأة و أن لا يعكر من حالة الخدر التي هي فيه.






التقبيل :

القبلات هنا غير مقتصرة على الفم, بل لا تقبل الفم بداية. أتجه بقبلات ناشفة, بلا لعاب و لا لسان, على كافة جسدها. لتكن سريعة نسبيا و لتحظى كل بوصة من جسدها بقبلة ناشفة من شفتيك. الغرض, لجانب تلذذك بسجدها, هو أن تشعرها بشيء من الدغدغة الرومنسية بواسطة شفتيك الناشفتين. لا تبدأ بنموذجية متسلسلة, بل خذ جسدها طولا و عرضا. هي زوجتك, حليلتك, حبيبتك التي هي حرثا لك و أنت حرثا لها. قبلها بنشوة و لا تتردد من الإعلان عن نشوتك لها. قبلها من رأسها, كاللمس, حتى أصابع قدميها. لا تترك جزء يعتب عليك أيها الزارع المتفاني بحرثه. أعد كرتك مع لعقات صغيرة بطرف لسانك و ركز على زوائد النهدين و التي قد تطلب منك نشاطات فموية معينة و عنيفة, و يعود هذا للزوجة و حالة النشوة التي تمر بها, و عندها أصعد مباشرة لفمها و قبلها قبلات ناعمة و أزد من حرارتها بناء على تجاوبها معك. أشبعها قبلا لدرجة كافية و عد لتقبيل جسدها و ركز على الجزء السفلي و خصوصا موطن الأنوثة الذي قد يتطلب نشاط مماثل لنشاطك عند نهديها. الآن, بعد هذه النقطة يمكن للزوجة أن تباشر هي برد العطاء لزوجها, و بنسبة أقل أو تناسب حاجته و رغبتها, باللمس, خصوصا بموطن الذكورة, و التقبيل. عندها تبدأ المرحلة التالية.






الإيلاج :

الإيلاج عملية غير قابلة للشرح لأنها بديهية و غريزية, إلا أنه من المستحسن أن تتم بمرحلة متأخرة و قريبة لمرحلة الشبق عند الأنثى, و ذلك بحالة القذف السريع الذي يضمن للزوج و الزوجة توقيتا ملائما للغاية. و عند الإيلاج لا مانع من اللمس القوي نسبيا و الضغط على بعض الأطراف الأنثوية من قبل الشاب, أو العكس, مع أن النساء يخرمشن عادة جراء تأثرهن, و لا نجني منهن سوى جروح لا يصدقن بأنهن أحدثنها عادة . الإيلاج ليس الجنس بل هو جزء منه, لأن الجنس ليس تلك العملية الأتوماتيكية بل مفهومه أكبر بمدرسة القرآن الكريم. أنه عملية تقارب روحي و إتحاد حقيقي لدرجة أن الجسدان يتحدان بروح واحدة و هيام لذيذ علويٌ.






الإشباع :

بعد القذف مباشرة, و الراحة القصيرة, لا تغادر زوجتك بل عانقها و ضمها إلى صدرك. أنها بحاجة لإشباع عاطفي بعد الإشباع الجنسي. مسد شعرها و قبلها بنعومة و أهمس لها بكلام الحب, بل و لا بأس بأخذ حمام رومنسي معا بعدها, و بالطبع لن تنسيا غُسل الجنابة الواجب بالإسلام.
كما رأيتم, فالجنس هنا ليس عملية تقوم بساعة روتينية بل أنها عملية مهمة تستغرق وقتا مخصصا و معدا لها. التوقيت يجب أن يكون متغير و أن لا يتسم بالروتينية كذلك, و ليس بالضرورة أن يستغرق الجنس تحديدا كل هذه المراحل بكل مرة, فالتنويع واجب. فتارة يكون بالحمام و أخرى بغرفة النوم و ثالثة يكون بشكل مفاجيء و قبلات ملتهبة و ينتهي بممارسة عنيفة نوعا ما و سعيدة. الأهم هو التأكد من إستعداد الأنثى للجنس, لأن الشباب كالرشاش الآلي الذي يطلق بأي وقت, و كذلك الإشباع بعد الجنس مهما كان وقته قليلا. و يتناوب الإشباع حسب نوع الجنس, فإذا كان طويلا يستحسن أن يكون الإشباع طويلا, و إذا كان قصيرا يفضل لو يكون الإشباع قليلا إلا إذا رأى الزوجين عكس هذا بمناسبة أو أخرى. الجنس ليس الإيلاج, بل هو كل ما ذكرناه مجتمعا, و الأهم أن لا يتردد الزوج و الزوجة بالتفاهم الصريح حول ما يريحه و يريحها.
قد يمتعض البعض لذكرنا هذا, إلا أن الواقع يشهد بأن الدين الإسلامي قد أعتنى بالجانب الجنسي الإنساني إعتناء عاليا. لا بل كانت قضايا الجنس و مشاكله تتداول بمجلس رسول الله لما له من أهمية بحياة المجتمع. الحوار مقبول قطعا ما دام بعيد عن الطرح السوقي و الإستهتار الأخلاق





من مواضيع المستانسه بالله
0 (اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات)
0 اخر قصااات للشعر القصيييير2011
0 فضل سجود الشكر لله
0 حاااابه ارجع عرووووسه قدااام زوجي الي عندها افكاار خطييييره تقووللي
0 الشعر الخشن يؤثر على الحياااه الزوجيييه
0 مشكله صغيره وكبرتها
0 معاني الالواان بعلم النفس
0 محتاجه استشاااره
0 الى ابي مع التحيه
0 سر السعاده عقل المراه ومربط تلك السعاده لسانها
0 تساااريح 2011 لعيونكم
0 التواضع يفسد الحياة المهنيه للنساء
0 بيجامات للنوم للعرايس مما راق لي
0 "ربي ابن لي عندك بيتا في الجنه"
0 الفرق بين صديقتك وبين زوووجك لاتزعلووا مني بس والله من جد
توقيع : المستانسه بالله

http://arb-up.com/5wr3ihdyhai3

علمتني الحياااة ان احب نفسي وارى النووور في اعماقي لاشرق بشمسه على الاخرين..
يارب باركلي في اليااس واجعله من الصالحين...
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما..
http://arb-up.com/739udhn21yxq
يارب سهل لي واجمع بيني وبين زوجي على خير واقر اعيننا ببعضنا يارب
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم
يارب اتخرج واتوظف على خير
"كن جميلا ترى مافي الوجود جميلا"
قيمة المرء مايحسنه..

عرض البوم صور المستانسه بالله   رد مع اقتباس



قديم 03-26-2011, 09:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تويكس

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20325
المشاركات: 156 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 51
تويكس will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
تويكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




جزاك الله خير وجعله في موازين اعمالك





من مواضيع تويكس
عرض البوم صور تويكس   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2011, 01:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المستانسه بالله

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5668
المشاركات: 1,027 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
المستانسه بالله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
المستانسه بالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




وجزااااك الله خييييييييير





من مواضيع المستانسه بالله
0 الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه
0 اتعرف مامعنى زواج
0 الجمال جمال الروووح
0 سر السعاده عقل المراه ومربط تلك السعاده لسانها
0 عصي لجلد الشيطان بس بركعتين
0 حقق ذاتك
0 الشعر الخشن يؤثر على الحياااه الزوجيييه
0 كبسولات السعاااده
0 بجهاله منك طلبتي الطلاق من زوجك ومالك حق كيف تراضيه؟
0 (اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات)
0 الفرق بين صديقتك وبين زوووجك لاتزعلووا مني بس والله من جد
0 صرصار في شفاه معلمه:
0 استفسااار الرجاء الدخوول
0 انتبهووا من النغزاات اللي تجي في الصدر
0 ادمان النت للكباار والصغااار
توقيع : المستانسه بالله

http://arb-up.com/5wr3ihdyhai3

علمتني الحياااة ان احب نفسي وارى النووور في اعماقي لاشرق بشمسه على الاخرين..
يارب باركلي في اليااس واجعله من الصالحين...
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما..
http://arb-up.com/739udhn21yxq
يارب سهل لي واجمع بيني وبين زوجي على خير واقر اعيننا ببعضنا يارب
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم
يارب اتخرج واتوظف على خير
"كن جميلا ترى مافي الوجود جميلا"
قيمة المرء مايحسنه..

عرض البوم صور المستانسه بالله   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011, 05:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت حضرموت السعيدة

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20990
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
بنت حضرموت السعيدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت حضرموت السعيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




جزاك الله خير على طرح هذا الموضوع المشيق والممتع بحق كل زوج وزوجه





من مواضيع بنت حضرموت السعيدة
توقيع : بنت حضرموت السعيدة

عرض البوم صور بنت حضرموت السعيدة   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011, 05:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلبي مملكة وفهد يملكة

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 24117
المشاركات: 351 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
قلبي مملكة وفهد يملكة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قلبي مملكة وفهد يملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




يعطيك العافية على الطرح الجميل
فعلا افلام هوليود ماثرة بشكل كثير على الشباب والبنات
الله المستعان





من مواضيع قلبي مملكة وفهد يملكة
توقيع : قلبي مملكة وفهد يملكة



يااااااااااااااااارب متى اشوووف هاليوم
الوزن الحالي :60
الهدف الاخير:55

عرض البوم صور قلبي مملكة وفهد يملكة   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2011, 09:02 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حب زوجها

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25841
المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
حب زوجها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حب زوجها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




يعطيكي العافـــــــــــيه موضوع راع مشكوره





عرض البوم صور حب زوجها   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2011, 07:00 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 4يو

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23657
المشاركات: 4,248 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 74
نقاط التقييم: 101
4يو will become famous soon enough4يو will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
4يو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




جزاكي الله خير على المعلومات المفيدة





من مواضيع 4يو
توقيع : 4يو

ربي اني رجوتك ان تبارك لي في زوجي واولادي وتحفظهم وتحميه من كل سو
الهم لك الحمد والشكر
ولدت يوم السبت 13/4/1434
وجبت حبيب ماما ماهر
حقيبه التخسيس امنه وصحيه لنزول الوزن بطريقه سهله وغير مضره بصحتك في 21 يوم فقط التواصل والطلب ارسل رساله خاصه

عرض البوم صور 4يو   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2011, 08:02 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلوني على صبري

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18251
المشاركات: 1,630 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 110
خلوني على صبري will become famous soon enoughخلوني على صبري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خلوني على صبري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




جزاك الله خير يااختي الموضوع حلو لكن مع الاسف بعض الرجال انا نين اهم شى متعته اذاخلص قام ولا فكر في زوجته بس نجسها على فاضي و بعض الحريم الله يهديهم باردين سكتم بكتم خجلالين بزياده تخلي زوجها يطفش ومايحس بمتعتها ويصير عنده برود منها ياحريم الرجل يحب يسمع صوت زوجته اهااااااااتها وقت الجماع لاتخبي شعورك لاتخجلي من جد موضوعك شيق ويعلم يا المستانسه بالله





من مواضيع خلوني على صبري
0 كل وحده اذا تبغى تعرف انها تحب زوجها تدخل
0 خلوني تقولكم بفرحتها شآركوني
0 دخلت الشهر الثالث ولا لسه
0 خلوني تقولكم ساعدوني
0 ستّ نصائح تسهّل الحمل الصعب
0 لكل من فقد الامل..لكل من انطعن وانخان..لكل من حبس نفسه في اهات..لاشي يستحق..!!
0 مين تعرف حساب موعد الولادة وفي اي يوم ادخل شهر جديد
0 رمضان هو فرصة جميلة ليعيد كل منا بناء حياته من جديد
0 عساكم من عواده
0 أروع الصور‎ في مراحل نمو الجنين، أدخل وتذكر عظمة الخالق سبحانه وتعالى
0 ولدت ولله الحمد
0 ضيق بالتنفس مع الوحم واستعملت دواء لضغط في الشهر الرابع
عرض البوم صور خلوني على صبري   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2011, 08:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أرياف

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22183
المشاركات: 1,471 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
أرياف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أرياف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستانسه بالله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحياااه الجنسيه وثقافتنا الجنسيه




يعطيك العافيه عالطرح ..





من مواضيع أرياف
عرض البوم صور أرياف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذ تفعل وانت في قمه العمليه الجنسيه !! زهرة الألماس منتدى الحياة الأسرية والزوجية 8 10-24-2011 04:59 AM
الجنسيه والاسماء الحقيقيه للفنانين عزيزة النفس المـنـتـدى الـعـام 6 06-29-2011 11:47 PM
انواع مغازلات البنات حسب الجنسيه الشوق عطري ملتقى عضوات حوامل 16 03-25-2011 02:25 AM
طريقة عمل الجوزيه ،،، اميره بخطوتي قسم التغذية 0 01-07-2011 09:28 PM
رغبتي الجنسيه ... بح ... ماﺀ السماء منتدى الحياة الأسرية والزوجية 17 11-11-2010 02:20 AM

 

الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .