أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


مشكلت اختي وامي المسيكنه


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-31-2011, 05:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مين يعوضني حنانك يايبه

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20734
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مين يعوضني حنانك يايبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مين يعوضني حنانك يايبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e36 مشكلت اختي وامي المسيكنه




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ينات ان شاءالله بخير هذا اول موضوع انزله وان شاءالله مو اخر موضوع
المشكله بختصار :

اختي جاها عريس وتمت الموافقه من الطرفين بس كانو اول شي اهلو مو راضين بحكم انهم قبايل ونحنا حضر المهم لما جا وقت عقد القران اول مره قال تعبان ولا راح بيت جدي عشان يعقدون والمره الثانيه تحجج وقال صارلي حادث والثالثه تم عقد القران وبشروط اختي مهر 30 الف وبيت مستقل وتكمل تعليمها وبعد الحركات اللي سواها اول مره وثاني مره اضطرينا نكتب عليه موخر صداق 30 الف نضمن حقوق اختي مع العلم انها كانت كلها تصريف بس شو السباب مو عارفين وهو محارب اهله عشان يتزوج اختي المهم بعدين صارت اختي تستعد حق الملكه وجهزت نفسها وجهزنا انفسنا وجهزنا اغراض الملكه والعشاء والمعازيم وكل شي وكانت المكله في البيت يعني مختصره على قد الحال معناتها امي ماقصرت في اي شي المهم يوم الملكه راحت اختي المشغل وتصلحت وهو كان يجهز نفسو بس بعد العصر بدقايق دق وقال امي توفت مااقدر اجي نحنا تعاطفنا معه وكنسلنا كل شي بعدين نقصت على امي الفلوس وقلنا بناخذ من افلوس المهر لانه كان حاطها بعلبه ولافها ومصلحها ونحنا نفتح علبة المهر نتفاجاء انه مافي في العلبه مهر ولا فلس بعد كذا دقت عليه اختي وقالت له قال هااااااا اكيد اللي في محل الهدايه سرقهم ويحلف انه عطاه 30 الف المهم سكتنا على الموضوع جاء اليوم الثاني وقال اخوي انا بروح معاك الدفن وعزاء امك قال الدفن و عزاء امي بيصير بالمجمعه وهي قريه قريبه من الرياض قال اخوي خلاص الوعد العصر الله يهدي اخوي جاء ونام ولا عاد راح العزاء المهم جاء بيروح اليوم الثاني دق عليه اخوي قال لا تروح انا اخواني طردوني من العزاء وصارت مشاكل وكلهم يقولون امي ماتت بسبتك بعدها اخوي سكت ولا راح وسكرنا الموضوع مرات اسبوعين وهو يجينا كل يوم ووصلت انه ينام عندنا وامي تقول يتيم حرام توه فاقد امه وهو مايقول لامي لا ياخاله ولا عمه يقولها امي المهم بدينا نجهز اغرض اختي قلنا مو لازم زواج بس هو يبي يسوي زواج بعدين جهزنا اغرض اختي من ملابس وشنط وجزم وانتم بكرمه لمفارش لسرير يعني تقريباً من الالف للياء بعد كذا بدينا نجهز للشقه حقتها وقال زوجها لامي ابيكي تساعديني عشان ماعندي احد بيساعدني بالتجهيز للشقه وابيك تختاري الاثاث الزين فرحت امي وراحت هي واختي معه واختارو الاثاث وراحو شافو الشقه وقال بشتريها وبكتبها بسم زوجتي المهم وجاء بعد كم يوم وقال شريت الشقه وكتبتها باسم زوجتي وبداء الحجز للإاثاث يعني غرفة النوم عطاهم عربون المطبخ عطاهم عربون وغرفة الصاله والمجلس رجال ونساء يعني كل شي كان ماشي تمام في شهر 3 و4 وتحدد الزواج بشهر 5 بيوم 6 اللي هو بعد اسبوع المهم جاء هذا السبوع اللي فات وقالت امي بروح اشوف الشقه ونودي اغراض اختي لها بس هو كل مره يتهرب ويقول بكره بعده انا ناسي المفتاح انا مو فاضي اليوم وخذو من التصريفات المهم جاء يوم الاحد اللي فات وراحت امي واختي معاه عل انهم يشوفون الشقه بس بالسياره صارت كوارث الدنياء كلها قالهم انا ماشريت الشقه ولا عندي فلوس اني اشتريها او حتى استاجر وانا مو موظف ولا اشتغل وانا اترزق من وراء السيارات يعني ابيع واشتري فيهم وقالهم المصييييييييييييييييييييييبه اللي اكبر من وسخ الدنياء كلها ان امــــــــــــــــه المسكينه ماماتت وانها حيه شوفو المصايب بدة تهل على امي واختي وهم بالسياره معه تقول امي كنها في دوامه واختي مصدومه فيه اكثر من قبل اختصار الموضوع طلع الاخ نصاب المهم راح وخلى امي تشوف امه وامه مصدومه من اللي صار قالت والله نحنا وخواته جهزنا كل شي عشان زوجه وننا موافقين وراضين بكل شي تقول امي المسكينه جلست تبكي من ولدها عشانه موتها المهم يخواتي هذا اللي صار قالت امي لو انه جاء من البدايه وقال اصبرو علي اجهز كل شي على شوي شوي كان وقفنا معاه وساعدنه بس هو نصب وكذب علينا والمشكله اننا وزعنا كروت الزواج واخوي مايدري الين اليوم بس قلنا لعمي وقال عمي اذا ماجهز شقه لابنتنا خلاص يطلقها وامي قالت لزوج اختي استأجر شقه ونحنا بنساعدك بالاثاث بس انا قلت اللي مافيه خير باهله بافي خير بااختي .
يابنات والله ان حالت امي واختي صعبه ونحنا مو عارفين شو نسوي واخوي مو واحد عاقل مجنون ممكن يدخل فيه السجن وماعندو عقل لما يعصب وامس اخوي دراى عن موضوع صغير وتافه وعصب وقال لاختي لا تكلمينه اجل وشلون لو دراء عن المصايب اللي مسويها والله ان زوج اختي يروح غلطه بيد اخوي ونحنا نقول الله يستر
ادعو ان الله يصبر قلب امي وقلب اختي والله حالتهم حاله وحسبي الله عليه من رجال اللي يبهذل يتيمه معاه وسواه فيها اللي ميسويه كافر حسبي الله ونعم الوكيل.





من مواضيع مين يعوضني حنانك يايبه
عرض البوم صور مين يعوضني حنانك يايبه  



قديم 03-31-2011, 07:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امونه الحنونه

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15825
المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
امونه الحنونه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
امونه الحنونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




ربنا يصبرهم ويفرج همكم بس ليش فين اخوانك ليش محد اتفاهم معاه من البدايه يمكن هو شاف انوو مافي احد مفكر وقام لعب لعبته يعني حتى امه اللي هي امه قال انها اتوفت طيب ايش تتوقعووو من بعد كدا الله يصبركم ويسهل عليكم يارب وان شاءالله ربنا يسهل ع اختك والله ان الموضووع اتر فيني ااااه من الدنيا الغريبه هادي كل مررره نكتشف شي جديد بس بس ربنا يستر من الجاي وانتووو لازم تشوفو له حل حرام اختك مسكينه وربنا يسهل عليها ويرزقها باحسن منه حسبي الله عليه بس من راجل ....





من مواضيع امونه الحنونه
0 زوجي مسافر وابغى افكار حلوه وجديده لاستقباله بلييييززززز ساعدوني
0 ]l[دمج جميع موآضيع الاستفسارات ]l[
0 جيتكم من الشوق والأشواق حراقه
0 ممكن اخد رايكم ياحبايب
0 يابنات الرياض ساعدوني الله يسعدكم بسرعه
0 ممكن خدمه ياحبايب بدي جواب بسرعه
0 ياحلوين ممكن اخد رايكم
0 ساعدوني الله يسعدكم ضروووري ياعسولااااات
0 ارجو منكم مساعدتي بأقرب وقت حبيباتي
0 ممكن الدخول يامتزوجات ضروري
0 بليززز ممكن مساعده من الحلووين
0 ممكن مساعدتكم في تثبيت الماسنجر
0 حبايب قلبي ممكن طلب ؟
0 ساعدوني الله يسعدكم ..
0 ياحوامل ممكن تردو عليه ضروري
توقيع : امونه الحنونه




مع سلامي للحلوين

امــــونه الـــــحنونـــــــه

عرض البوم صور امونه الحنونه  

قديم 04-01-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوسهs

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6438
المشاركات: 5,095 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 1729
سوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
سوسهs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




الله يصبركم ويفرج همكم يارب بس ليش ما سالتم عنه من البدايه يعني ليش ماصار تعارف بين اهلك واهله ليش ما سالتم عنه
ما اقدر اقول الا الله يعينكم ويعين اختك عليه يارب والله يصلح الحال


تقبلي مروري سوسه





من مواضيع سوسهs
0 .. هஐ¤ღمرهفة الإحساس ღ¤ஐه .... في ضيافتنا
0 فوز اليمنية توكل كرمان بجائزة نوبل للسلام كأول إمرأة عربية تحصد هذه الجائزة
0 شوفي هل الرد على هل المدونه
0 الله يسعد مساكم بالف خير يارب
0 الإعاقه العقليه
0 لصيف 2013 مليئ بالتميز والاناقه
0 ♥♥ اغبي التلاميذ في التاريخ البشري ♥♥
0 مخالف جاء مع ارقم هواتف
0 كولكشن راقي وانيق لصيف 2013
0 مساااابقة .... ولا كلمة .....للتسلية
0 اطفال اخر زمن
0 ... هஐ¤ღ فوضت امري لله ღ¤ஐه .... في ضيا فتنا
0 شوفي الرد على هل المدونه كمان
0 ه ஐ¤ღ sweet moon ღ¤ஐه في ضيافتنا
0 التوحد Autism‏
توقيع : سوسهs




[/CENTER]

عرض البوم صور سوسهs  

قديم 04-01-2011, 01:39 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سولآف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7225
المشاركات: 2,064 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 97
سولآف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سولآف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




اكرشوة عساه البلا ذالنصاب وش تبون به

هذا اولها ينعاف تاليها

وقولي لاخوك عن نصبته
واياكم تزوجونها منه
الله يستر على اختك ويصبر قلب اميمتك يارب





من مواضيع سولآف
0 دعاء للملك عبدالله للشيخ ناصر القطامي
0 إحالة الطلبة والموظفين المسجلين في "حافز" إلى التحقيق
0 هيا ...نسحر ازواجنا!!!!!!!!!!!
0 تجمع المتأخرات عن الحمل بعد الطفل الاول
0 ولادة حصان بالصور,,,,
0 طفلة وجدت عند المسجد وقد خدشت احدى القطط عينها.
0 ربي يسعد اللي تجاوبني يآآرب
0 خُلقت [ حسآ آ آ سة ] أحتآج فقط . . إلى مَن يرآعي ذلك !
0 ياليت من يحسب لي ايام التبويض
0 0تجمع المتاخرات عن الانجاب بعدالطفل الاول
0 أخ لو تدري وش أصدق من ال " دمعه " على خد ( اليتيم ) ..؟
0 مواضع الحجامه لكل مرض بالصور..
0 صباح الخير
0 مرااحب
0 •●«[كفايه ياعالم كفايه]»●•·˙‎
توقيع : سولآف



اللهم سهل علي حمله وولادته
اللهم هون الطلق وحسن الخلق

عرض البوم صور سولآف  

قديم 04-01-2011, 03:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيدة الغرام

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14398
المشاركات: 1,067 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 50
سيدة الغرام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سيدة الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




حسبي الله عليه هذا من اوله اجل كيف بعدين ليه اخوانك مايتفاهمون مع زوج اختك والله هذا واحد نصاب لا وكمان موت امه وهي حياه وش هذا يلعب عليكم يشيخه الله يفرج همهم ياقلبي والله القصه تقطع القلب الله يفرج همهم ياقلبي

تقبلي مروري





من مواضيع سيدة الغرام
توقيع : سيدة الغرام

لن تتوقف الحياه ع اشياء خذلتنا فا
دائما يعوضنا الله بما هو افضل

عرض البوم صور سيدة الغرام  

قديم 04-01-2011, 05:30 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مين يعوضني حنانك يايبه

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20734
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مين يعوضني حنانك يايبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مين يعوضني حنانك يايبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




يااخواتي الله يعطيكم العافيه على ردكم علي
وبالنسبه لخواني امي معندها غير ولد واحد وحيله وطلع الله ثم اطالعه
وحنا بنات ايتام ابوي متوفي من سنتين ونص
وخوي شاب مراهق يعني ماعنده تفاهم ممكن يروح فيها اخوي
امي اليوم جلست تبكي واختي والبيت انقلب كله وصار مخيم عليه الحزن
والله اني توني داخله لبيتي وقلبي وعقلي ببيت اهلي
ويارب يطلقها ونرتاح منه لانو خلاص عفناه ادعو ان الله يصبر قلب امي واختي
ومشكورين على الرد وعلى وقفتكم معناء ولو بدعوه





من مواضيع مين يعوضني حنانك يايبه

التعديل الأخير تم بواسطة مين يعوضني حنانك يايبه ; 04-01-2011 الساعة 05:33 AM
عرض البوم صور مين يعوضني حنانك يايبه  

قديم 04-01-2011, 05:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية TOomy

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15287
المشاركات: 5,807 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 50
TOomy will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
TOomy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




الله يكون بعونهم
بجد ان في ناس جذي
وربي مو مصدقه
بس انا اقول دامه ما دخل عليها
خلها تبتعد عنه احسن
ويارب يجيب لها نصيبها





من مواضيع TOomy
0 مين استخدمت دواء primolut وبعدها حملت.؟ ارجوكم ردوا عليي
0 فطور سهل وشهي .. لا يفووتكم ||
0 ..[" مدينه الرومانسيه { باريس } "]..
0 عد من 1 الى 5 و اختار عضو يسافر وياك .. ؟
0 تسريحات جنان
0 دزي لزوجك هالمسج وقولي لنا شنو رده.....
0 مكياج للعيون 2011
0 -_*تجمع منتظرات الحمل شهر صفر((شهر 2))
0 ๑๑ درس مكياج تركواز بالصور للعيون الصغيره ه๑
0 الا صار معاها جذي تخبرني الله يرضى عليكم
0 بردوا على حرتي دخلوا ريحوني
0 اللي يوصل رقم 5 يهدي اللي بعده اغنيه
0 الخنفروش البحريني الصور
0 أقذر شقة في العالم ( دشو وجفو وصاخة هالريال )
0 פلٱ ﻣرﮪ ڸڏيڏ .. «
توقيع : TOomy

الحمـــــد والشكـــر لك يا الله

TOomy

عرض البوم صور TOomy  

قديم 04-01-2011, 11:42 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~ درر ~

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15632
المشاركات: 645 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 107
~ درر ~ will become famous soon enough~ درر ~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~ درر ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




حسبي ربي ونعم الوكيل الله يكون بعون اختك
وربي يعوضها واحد يشيلها بعيونه وامك الله يعنيها
والله انه مايستحي اختك لاتوافق لو جاب حتى امه هذا حقير
كمان انت والله يهديكم كيف ماتوافقون على واحد ماتعرفونه وكمان لاتعرفون اهله ولا
اخوانه ليش بايعين اختكم
انتو السبب في المشكله اهو لعاب وانتو صدقت واللعبه لاتزعلي مني
بس حكايتك ماتدش العقل
ابي اعرف كيف توافقو على ناس ماتعرفو اهللهم حتى لو ماكانو موافقين

ليش تاخذو ناس اهل الرجال مو موافقين
ليش تجيبو مشاكل لنفسكم
بصراحه مااحط اللوم عليه احطه عليكم
الله يعنيكم بس وسامحيني على كلامي لاني انقهرت





من مواضيع ~ درر ~
0 للي والدين قيصري
0 اسم المولود .. قضية تنتظر تفاعلكم
0 [مشاركه مميزه]طريقتي ببهارات الشوربه والايدامات
0 طالبة من القنفذه تنشر صور لمدرستها - ورسالة إلى وزير التعليم .‎
0 بنات
0 هذا ماكتبه الله لي
0 كرسي السياره
0 احسبولي
0 تجهيزاتي للنفاس من السوق والصيدليه
0 تواقيع للحوامل
0 اختبار لقبولي بالوظيفه
0 ☃ تٌجِمعُ موالًيَدِ شُهٍرً شعبُآن +رمٌضِآنٌ ☃
0 طريقتي في تعطير الملابس تخلي ريحة ملابسك رهييييييييبه تفتح النفس
0 مواقع اسماءو معاني الاسماء
0 صور لايام زمان من تجميعي
توقيع : ~ درر ~

مشاء الله تبارك الله
اللهم احفظ بنتي (صبـا)واجعلها من البارين

عرض البوم صور ~ درر ~  

قديم 04-02-2011, 06:16 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مين يعوضني حنانك يايبه

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20734
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
مين يعوضني حنانك يايبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مين يعوضني حنانك يايبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ درر ~ مشاهدة المشاركة
حسبي ربي ونعم الوكيل الله يكون بعون اختك
وربي يعوضها واحد يشيلها بعيونه وامك الله يعنيها
والله انه مايستحي اختك لاتوافق لو جاب حتى امه هذا حقير
كمان انت والله يهديكم كيف ماتوافقون على واحد ماتعرفونه وكمان لاتعرفون اهله ولا
اخوانه ليش بايعين اختكم
انتو السبب في المشكله اهو لعاب وانتو صدقت واللعبه لاتزعلي مني
بس حكايتك ماتدش العقل
ابي اعرف كيف توافقو على ناس ماتعرفو اهللهم حتى لو ماكانو موافقين

ليش تاخذو ناس اهل الرجال مو موافقين
ليش تجيبو مشاكل لنفسكم
بصراحه مااحط اللوم عليه احطه عليكم
الله يعنيكم بس وسامحيني على كلامي لاني انقهرت
اشكرك على الرد
بس ياقلبي امه في بداية الامر جت وخطبت اختي وكانت راضيه وموافقه ونحنا سألنا عنه والكل مدح فيه وباخلاقه حتى عماني سألو عنه بس ماكنا نعرف ان جماعته اللي مو راضيه واخته الاكبيره

والله العظيم ان اللي كتبته هو اللي صار ومختصرته بس براحتك لو مادشت عقلك لانه اللي يده في النار مو زي اللي يده بالمويه والله اللي يسامح عباده والله يسامحك





من مواضيع مين يعوضني حنانك يايبه
عرض البوم صور مين يعوضني حنانك يايبه  

قديم 04-02-2011, 08:09 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رهـف

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9170
المشاركات: 188 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
رهـف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رهـف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مين يعوضني حنانك يايبه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلت اختي وامي المسيكنه




أنهاء للموضوع ياحياتي أفضل لي أختك

ولآزم عمانك أو أي احد كبير يتدخل بسالفه مافيه خايفه ع اخوك ومدري وشو

ذي سالفه حياة يعني مبـ لعب

ولآزمك تشوفين نقطة ضعف أخوك وأحد كبير يعلم أخوك بالهداوه

عشان مـا يعمل لكم مشكلة

وياقلبي قولي لآختك ما تزعل عليه بالعكس تحمد ربها كشفوه ع حقيته قبل اي شي

ربي يجيب لها الي يسعدها ويرضيها ويزيل هم عن قليب أمك

دعوأتي لكم غاليتي





من مواضيع رهـف

التعديل الأخير تم بواسطة رهـف ; 04-02-2011 الساعة 08:11 AM
عرض البوم صور رهـف  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يوصل 5 يقول اسمه والي يوصل 10 يقول اسم خدامتهم والي يوصل رقم 15 يقول عمره .. ريناد عزيز ملتقى عضوات حوامل 105 09-16-2013 08:37 PM
الي اجهضت ..والي متاخر عن الحمل..والي تخطط للحمل..والي طفشانه ...تعالوا ندردش قطرات ندى منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 268 11-16-2011 01:43 AM
لغز والي تحلوه م جد ذكيه^_^ الحياه لعبتي ملتقى عضوات حوامل 15 08-05-2010 12:47 PM
سماسم والي عندها خبره ام ليان2002 إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 7 06-25-2010 08:21 PM
اللي والد قيصري تفيدني عصفورة الحب إستفسارات مرحلة الولادة 9 06-20-2010 04:22 PM

 

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .