منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   المنتدى الاسلامي العام (http://forum.hwaml.com/f71.html)
-   -   محاسن الإسلام (http://forum.hwaml.com/t54238.html)

آية منصور 04-22-2011 01:39 AM

محاسن الإسلام
 




شرع الله تبارك و تعالى كله خير
شرع الله تعالى فيه الرحمة بالعباد
سواء أكانوا مسلمين أو غير مسلمين
شرع الله تعالى يكفل للناس جميعا العدالة الاجتماعية
شرع الله تعالى الكل فيه سواء في الحقوق و الواجبات
شرع الله تبارك و تعالى ليس فيه رئيس أو مرؤوس
فشرع الله تعالى الكل فيه سواء
((يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ))
يا عباد الله بعضهم وسوس إلى كثير من المسلمين
الذين لا يعرفون كثيرا من حقائق دينهم
فقالوا إن الشريعة ستظلم غير المسلمين
و هذا لعمر الله من الظلم و الضلال
إن غير المسلم عندنا في ديننا له منزلته له حرية الاعتقاد
((وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُر ))
له الحرمة فلا يجوز أن نتعدى عليه في دور عبادته
لا يجوز أن نكرهه على الدخول في ديننا ولا في شرعنا
((لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ))



دروس ذات صلة :




للشيخ / محمد حسان

هذا ديننا


للشيخ / محمد عبدالملك الزغبي


للشيخ / مصطفى العدوي

الإسلام ليس متهماً

للشيخ / محمدحسان


للدكتور / أحمد عبد الرحمن النقيب



للشيخ / محمد حسان


للشيخ / علي قاسم


للدكتور / حازم شومان


للشيخ / علاء سعيد


للشيخ / نصر فريد واصل


للشيخ / عارف أنور


للشيخ / إبراهيم الحماحمي




كتبها د/ عبد الرحمن الصاوي



المقدمة الصوتية للملف بصوت الشيخ / علي قاسم




ام ارجواااااان 04-22-2011 04:15 AM

رد: محاسن الإسلام
 
رووووووووووووووووعه
مشكوووووووووره يالغلااااااااااا


الساعة الآن 03:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .