أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته


ب الفيديو : شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته الله لا يبلانا فى واقعة يتفق معها المثل القائل " اصحاب العقول فى ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-27-2011, 11:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e4 شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته





بالفيديو : شاهد أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته


الله لا يبلانا







فى واقعة يتفق معها المثل القائل " اصحاب العقول فى راحة" وقع شاب كورى فى الـ 28 من عمره في غرام وسادته اليابانيه من نوع "داكيميكيورا" وهونوع من الوسادات الكبيره والطويله والتي تحتوي على صور شخصيات كرتونيه على جوانبها.

وتحتوي وساده هذا الشاب الكوري على صوره شخصية يابانية كرتونية شهيرة ، وقد كانت وسادته ترافقه أينما ذهب في المطعم والعمل والسينما وفي كل مكان يذهب اليه تقريبا يحذب اهتمام المارة له من غرابة ما يفعله ، ووصل الهوس بهذا الشخص إلى حد أن أقام مراسم زواج للإحتفال بالزواج من وسادته وقام بدعوه أهله وأصدقائه وقام بتفصيل فستان زواج خصيصا للعروس للوسادة.


شاهد الفيديو






من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقه لتعطير الشعر دون ايذائه ..
0 طرق مختلفة لعمل البطاطس المحشية
0 تمتعي بشعر صحي لامع في خطوات بسيطة
0 انتبه انك تضع السلم على الجدار الخطأ
0 خدع للحصول على رموش رائعة
0 (مستشفى الامير منصور ) الفيصلية بالطائف حكومي
0 قد يبتلع طفلك الكثير من الهواء مع الحليب (اللبن) أثناء الرضاعة.
0 عشرة أمور يجب أن تعرفها عن اللاب توب
0 ملابس حوامل ازياء حمل ، ملاس حمل 2012
0 فساااااااااااااتين زفاااااااااااااف
0 مانيكير في البيت بخطوات بسيطة
0 أسباب لبكاء الطفل وكيفية تهدئته
0 # كلمات ذات وزن #
0 امرأة صينية تمارس التطريز بقدميها
0 ## بطاقات الحياة 3#
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2011, 11:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 4.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




الله يثبت علينا العقل والدين
يسلمو يا قلبي





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 02:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام شمووخ

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23752
المشاركات: 200 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ام شمووخ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام شمووخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




الحمدالله على نعمة العقل





من مواضيع ام شمووخ
توقيع : ام شمووخ



ياااارب احفظ جنيني يااارب ويكون سليم معافى يااااارب
..ٍٍربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثينٍٍٍ.

عرض البوم صور ام شمووخ   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 02:53 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نرجسة

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23340
المشاركات: 1,596 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 55
نرجسة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نرجسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




الله يثبت علينا العقل والدين ولي شو هااااااااد جنااااااااااااااان رسمي





من مواضيع نرجسة
0 من اكثر الامراض التي يصاب بها حديثي الولادة ..
0 تعالي حبيبتي:ماهوشعورك اتجاه زوجة أخيك؟
0 تجاربكم عن ابرة الظهر ؟؟
0 من وين اشتري مفارش مودرن وبسيطة يابنات الرياض
0 كل عضو من اعضاءك له علاج باسم من اسماء الله الحسنى
0 بغار عليه من أمه وأخواته
0 اجهضتي جنينك ؟ ادخلي
0 حوامل نغزااات افيدوني
0 سؤال يا خبيرات طبخ اللازانيا بالبشاميل
0 هل تحتاج الى حجر ؟؟؟؟؟؟
0 البرياني الباكستاني بطريقتي ومن مطبخي
0 رأيكم يا صبااايا غرفة النوم
0 قعدة نسوان (لايفوتك)
0 عاجل يللي عندهاخبرة ادخلوا الله يخليكم
0 خلطة تعالج 22مرضا باذن الله"العسل مع القرفة
توقيع : نرجسة




يارب احمي سوريا.. دعاؤكم اخواتي ..

عرض البوم صور نرجسة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 03:39 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




لحن الحياه
اشكــــــــــــــــــــــــرك
الله يحفظك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 @@ مبروووووووووووك التميز الى الاماااام بالتووووفيق @@
0 اخطاء شائعة ترتكبها النساء مع اطفالهن حديثي الولادة
0 قدمت دار Dior الفرنسية مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية
0 مثل الجليس الصالح والجليس السوء
0 == ازياء ناعمة للاطفال 2012 ==
0 كيف تحافظ على اسنانك وتحميها من التلف ؟؟
0 عقدة المطر ( نزار قباني )
0 طريقة صنع حاملة الملاعق بالمنزل
0 [ لنْدَن ] اللي قَبْل أشوفك / شفتهآ عآديه مَره !
0 الحمل الصحي.الإجراءات السليمة للحمل الصحي .كيف تحمين حملك.الحمل الامن
0 # مكياااااااااااج باللون الاخضر #
0 غياب الحيض في أثناء الحمل سببه تحول الدم إلى غذاء للجنين
0 ما هو شراب القيقب
0 طريقتين سهله لقص الصور
0 اصنعى بنفسك حماله لادوات المطبخ
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 03:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




ام شموخ
اشكــــــــــــــــــــــــرك
الله يحفظك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 أخبرنى الطبيب أن لدى أجساماً مضادة للحيوانات المنوية . فماذا يعنى ذلك؟
0 كيف تتأكدي أن طفلك يرضع بشكل كافي وكامل؟
0 ## تسريحه بسيطه ##
0 فوضت امري لله - الف الف مبروووووووووووووووك
0 صور لاجمل ازياء للحوامل,صور ملابس حمل,بلايز حمل - عزيزة النفس
0 بيجاااماااات للحواااااااااااامل
0 @$ فساتين رائعة للخطوبة $@
0 الاسبوع الاول من الحمل، او الايام 14 الى 22 من الدورة الطمثية
0 اجدد الموديلات من فساتين الحمل القصيرة من Nordstrom
0 8 نصائح لزيادة كثافة الشعر
0 الوادي المُتصدِّع الكبير
0 --- ملاحظه هااااامة ----- للجميييع
0 صورة الولد اللي في بسكويت كندر بوينو
0 كلن يناظرني ويقول انتي الجمال المستحيل ، اكسسوارات روعه 2015
0 فن التغافل لنجاح الحياة الزوجيه
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 03:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




نرجسه
اشكــــــــــــــــــــــــرك
الله يحفظك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 ( القروب الأحمر ) و ( القروب الوردي ) و ( القروب البنفسجي ) تعالوا لتعرفوا 00000!!!!
0 هل يوجد فحوص أخرى لتشخيص الحمل؟
0 حكم الطلاق من غير حاجة
0 طابعة رووعة ستقود إلى ثورة جديدة في عالم الطابعات
0 التخطيط للحمل هو أمر هام لكِ ولطفلك
0 طريقة تحضير حلوى الباسكن
0 # احذيه شيك من ماركة Giuseppe Zanotti #
0 شوربة البازلاء الشهية واللذيذة
0 # ميك اب رووووووعه #
0 ؟؟؟ لمن العباااااارة ؟؟؟
0 حلول عملية للتخزين والترتيب في المطبخ الصغير
0 عوائل بلا كابتن .. بقلم ازهر اللويزي
0 لماذا لا تفهمين زوجك .. ولماذا لا يفهمك هو أيضا ..؟؟
0 هل شاهدت الملاك الأزرق؟
0 كُن أكثر ثقة بمغفرة الله
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 08:28 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ((ام ليان))

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 7948
المشاركات: 1,498 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 55
((ام ليان)) will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
((ام ليان)) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




الحمدلله على نعمة الاسلام وعلى نعمة العقل





من مواضيع ((ام ليان))
توقيع : ((ام ليان))

رحمك الله يا والدي واسكنك الفردوس الاعلى

عرض البوم صور ((ام ليان))   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 12:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية um_khalid

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14096
المشاركات: 842 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
um_khalid will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
um_khalid غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




الله لا يبلانا





من مواضيع um_khalid
توقيع : um_khalid





اللهم اني استودعك مافي رحمي يامن لاتضيع ودائعه
اللهم اني أعيذه بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولابيه واجعله من عبادك الصالحين
اللهم آمين

عرض البوم صور um_khalid   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2011, 12:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة طيور الجنه

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 1085
المشاركات: 2,101 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 83
عاشقة طيور الجنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة طيور الجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شاهدوا أغرب زواج فى العالم .. كورى يتزوج وسادته




الحمد لله

الاجانب ذولا عليهم طلعات موب صاحيه

واحد يحمل والثاني يتزوج مخده

صدق الحمدلله على نعمة الاسلام





من مواضيع عاشقة طيور الجنه
توقيع : عاشقة طيور الجنه

انا صرت ام عايشه

عرض البوم صور عاشقة طيور الجنه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغرب صور زواج واعجب زواج في العالم سبحان الله om sami ملتقى عضوات حوامل 34 12-28-2011 12:32 PM
--أغرب 7 حفر في العالم -- غلا الشوق ملتقى عضوات حوامل 22 05-20-2011 10:48 PM
أغرب زواج جماعي نورا ملتقى عضوات حوامل 10 02-19-2011 05:17 AM
أغرب كيمة زواج.... ريتاج2009 ملتقى عضوات حوامل 13 09-09-2010 01:21 AM
أغرب برج في العالم ...!! الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 0 09-15-2009 03:14 AM

 

الساعة الآن 08:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .