أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-20-2011, 03:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح البنفسج

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5014
المشاركات: 1,084 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
روح البنفسج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
روح البنفسج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
Talking قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اليوم وبعد اكتر من اربعه اشهر على ولادتي قررت اني اكتب لكم قصتي في ولادة بنتي .. ربي يحفظها من كل شر ..
طبعا ولاني بكريه كنت دايما افكر في الولاده وكيف راح تكون ..
بس طبعا مهما سمعت او قرات او حكوا لي عن الولاده ما راح يكون زي لما اجرب بنفسي ...
المهم ,,,
انا كان الموعد المحدد لولادتي يوم 23 شهر 1 بالميلادي ..
بس ولدت يوم 15 من نفس الشهر وكان يوم سبت ..
طبعا قبلها بيومين يعني يوم الخميس صحيت من النوم عااادي زي كل يوم ..
و رحت اكرمكم الله الحمام ..
و شفت افرازات لزجه ومعاها دم ..
طبعا قلت يمكن لاني كنت نايمه مع زوجي
بس لما حسيتها زادت خفت وقلت لامي وقالت لي روحي لدكتورتك احسن ..
كلمت زوجي ووداني الدكتوره .. و طبعا قالت لازم كشف داخلي .. و شافت و قالت لي الرحم مفتوح ما بين 1و نص الى 2 سم .. طبعا بدون الم نهائيا
و قالت لي اتوقع ولادتك من اليوم الى اسبوع ..
المهم او ما تحسي بالم منتظم ابداي احسبي الوقت ما بين كل الم والتاني ..
اذا صار كل عشر دقايق تعالي عندي اوقسم الطوائ ..
يوم الجمعه رحت السوق مع امي كانت تبغى اغراض للبيت ..
لما رجعت البيت ما عرفت انام كويس لان كان عندي الم بس خفيف .. طبعا ومازال ينزل عندي الافرازات و معاها دم ..
صحيت صليت الفجر و انا مو عارفه اذا كانت صلاتي صحيحه ولا لا ؟؟
اثناء الصلاه حسيت بالم شديييييييد زي الم الدوره بس اقوى بكتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
كنت راح اصرخ بس افتكرت انو قاعده اصلي ما يصير مسكت نفسي لين ما خلصت صلاه ..
و اول ما رجع زوجي من المسجد كلمته .. قال اوديكي المستشفى
قلت له لا لازم ينتظم الالم ويصير اقل من عشر دقايق ..
ومانمت وقعدت على الحال دا الين الظهر والالم يزيد ..
و طبعا ما حبيت ان زوجي يحس اني متالمه ولا قلت له ان الام زايد علي عشان ما يوديني المستشفى واتفشل ويطلع مافي ولاده ....
حتى انه طلبني و وافقت
بس في النهايه ما قدرت اصبر وكلمته وكلمت امي كمان و قعدوا يترجوا فيني عشان اروح المستشفى وانا اقول لا ما في شي الحين لازم يصير الام اقل من عشر دقايق ..
و راح زوجي صلى العصر و امي هنا اصرت علي قالت بتروحي يعني بتروحي ..
قالت لي حتى لو رجعتك الدكتوره مو مشكله ..
طبعا خضعت لكلامها وصليت العصر ولبست ..
و امي قالت لازم تاكلي (طبعا انا ولا فطرت ولا اتغديت خايفه اتفشل وقت الولاده قلت خليني بدون اكل احسن لي )
المهم ..
رحت قسم الطوارئ وهم دخلوني قسم الولاده عشان يكشفوا عليا اذا في ولاده ولا لا ..
اول شي قالوا نبغى عينه بول _اكرمك الله _
و بعدها وزن وطول ووووو والذي منه ..
بعدكده جهاز نبض الجنين ..
الله يهديها السستر اللي ربطته ليا مرره شدته عليا مع اتها حبوبه ما اتوقع كانت تقصد .:.
الين جات دكتورتي وسالتني :
قالت حاسه بالم ؟؟ ومن امتى ؟؟ وكم الوقت بين كل وجع واللي قبله ؟؟
هنا انا بلمت ما عرفت ايش اقول ..
مع ان الام كان يزيد كل مره بس ما كان منتظم
و طالعتني بنظرة انو انتي وحده خوافه ومستعجله
(طبعا اكتشفت انو الدكاتره في الولاده يحكموا عليكي من نبرة صوتك وكلامك وتاثرك بالام ) وانا الحمدلله مع اني كنت متالمه بس صاااابره و متحمله
وقلت شكلها بترجعني البيت او تقول لسه الرحم ما فتح اكتر ..
قالت طيب خليني اكشف عليكي
وهنا كانت المفاجاه ............
قالت الدكتوره بسم الله ما شالله الرحم مفتوح 9 سنم و انا حاسه راس البيبي اهوه..
يلا سيسترس ولاده ..
انا كنت مو مستوعبه

كيف كده ؟؟؟؟؟ معقوووووول ؟؟؟؟ لااااا .. اكيد الدكتوره تمزح
وهي لسه عندي وتتاكد من الكشف الا تنزل عليا مويه حاااااااره وبكميات هااااااااااائله ..
و اسمع الدكتوره تقول للسترس : سووووووووري
شكله كيس المويه انفتح من غير ما تقصد
و على طول دخلوني غرفة الولاده ..
طبعا الحلو في المستشفى ان كل وحده لها غرفة ولاده لحالها مجهزه من والى ..
و امي طبعا دخلت معاي وما فارقتني ولا لحظه وبعدها ابويا عرف واستاذن من الدوام وجا المستشفى ودخل عليا هو وزوجي و قعدوا معاي كلهم يونسوني ويطمنوني و ابوي لقى مصحف في الغرفه وقعد يقرا لي سورة مريم ..
و بعدها جات الدكتوره عشان تكمل شغلها
حطوا كمامه بس انا رفضتها ..
الصراحه ما عجبتني ريحتها .........
حسيت بغثيان موطبيعي منها ..
الدكتوره تقولي حطيها و انا اقول ما ابغى .. موحلوه حتى ابوي قال لي بتريحك .. قلت لا مو مشكله بصبر بدونها ..
و بعدها ابوي و زوجي قالوا بيروحوا عشان يصلوا المغرب ..
و الدكتوره تقول لي ما تحسي نفسك تبغي تدفعي ؟؟؟
قلت لا ..
قالت طيب لما يجيكي الم حاولي ادفعي ..
وبكل براءه قلت اوكي ..
واول ما حسيت بالم قلت للدكتوره جاني الم قالت يلا ادفعي باقوى ما عندك ..
وفعلا دفعت بقووووه وياليتني ما دفعت ..
اش ده .. ما كنت احسب انو كده .. يالطييييييف
مرررررررره لا يطاااااااق .. و فجاه زاد الالم ولا اقدر اوقفه ولازم ادفع بقوه عشان افتك والمشكله اني حسيت ما فيني حيل اسوي شي ..
لدرجه قلت للدكتوره خليه بكره احسن ...
و الله من جد .. بس شكلها ما سمعتني
وضليت اقولها مرررره تعبلانه ما اقدر يا دكتوره
و هي تقول لي انتي ادفعي وانا بساعدك
طبعا رجولي مرفوعه و هي مدخله يدها كلها من تحت و تبغى تساعدني ..
وانا اقول لها ما بدفع الين ما تطلعي يدك ( حلوه دي كيب كيف بتساعدني )هههههههااي
قالت مافي لازم تدفعي و بقوه
و فعلا باقوىى ما عندي دفعت و صرررررررررررررررررررخت
...
قالت لي يا ويلك تسوي كده تاني ..
ادفعي بدون ما تصرخي عشان ما تدفعي وانا في نفسي اقول ليش هي كده قاسيه ...
قالت لي راس البيبي طلع ودخل يلا ادفعي ..
هنا انا افتكرت بنتي المسكينه واتخيلتها تعاني معايا ..
فقلت لازم اساعدها باي طريقه حرررراااام ما ابغاها تتعب ..
و غمضت عيوني و مسكت نفسي و دفعت باقوى ما عندي ...
دفعت دفعت الين قالت لي الدكتوره بس ..
و طلعت البنت و حطها فوق بطني ..
يالله احساس لا يوصف .. انا ما شفت غير ظهرها وقفاها وكان عليها حاجه بيضه زي الكريم مغطيه ظهرها و جسمها دااااافي ..
وبعدين رفعتها السيستر و كانت يا قلبوووو صغيييييره تجننن
... و بالعافيه تبكي احسها مو قادره ..
و مرررره دلوعه تبكي بنعومه فدييييييييييتها ...
و شوي يدخل علي زوجي وابوي ..
وكمان 10 دقايق وصلوا اخواتي ..
وامي يا حليلها كانت معاي في الغرفه شكلها من تاثير الصدمه ما عرفت تنطق بحرف .. وانا اناديها قلت برجع .. وعطوني السيترات حوض بلاستيك واللله يكرمكم طلعت كل الغدا
و انا اقول لامي معليش لا تزعلي عشان انا طلعت الاكل اللي انتي سويتيه ..
و الدكتوره تخيطني وانا اقول لها بشويش عليا يا دكتوره .. وهي تقول لي حطي الكمام ونامي ..
فجاءه افتكرت النووووووووم ..
بس تصدقوا ما نمت الا بعد يوميييييييييييييييييين
نفس اليوم مررررره ما عرفت انام وما جاني نو الا بعد الفجر .. بس غمض2ت عيوني الا السيستر تدخل ومعاها البنت وتقول رضعيها ... و يا عيني عليها نااااااااااااايمه ومو راضيه تصحى ..
وطلعت اليوم اللي بعده و رحت البيت وانا فرحااااااانه ومبسوطه واقول الحمدلله ان ربي سهل ولادتي و فرحني بشوفة بنتي الغاليه

................................................


(اتحدى وحده تكتب قصة اطول من قصتي)
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااييي





من مواضيع روح البنفسج
0 الدكتوره قالت لااااااااااااااااازم اولد بسرعه
0 قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)
0 محتااااااااااااااااااااااااره
0 دورتي غرييييييبه والحين متاخره
0 دورتي والرضاعه الطبيعيه
0 نزول المشيمه في الاسبوع 14
0 كيف اتعرفتي على شريك حياتك ؟
0 بنااااااااااااااااااات باركولي
0 مقااااااس البويضه
0 الدوره متاخره وخايفه يطلع حمل محتاجه مساعدتكم يا بنااااااات
0 مستشفى بخش بجده
0 انا حااااامل و ابغى افطم بنتي ..... ساعدوني ...
0 ارجوكم لازم تردوا عليا اليوم مو بكره و ربي يسعدكم
0 ايش رايكم في اسم امجد ؟؟؟؟؟
0 الفوط الصحيه بعد الولاده
توقيع : روح البنفسج



عرض البوم صور روح البنفسج  



قديم 05-20-2011, 03:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 2.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 147
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




1000 حمد لله على سلامتكم وتتربى بعزكم يااااااااااااااااااارب





من مواضيع حنين الجنة
0 الدكتورة فيض النور
0 ملف كاااااااااامل للحلويات بالصور
0 !!!! توقيعـــــــــــــــــــــــات لشهر رمضان الفضيل !!!!
0 عضوة تنشر اعلانات عن شيخ
0 black & silver الفضى والاسود فى الديكورات
0 "::" أحوال البشر هكذا "::"
0 الف باء تدريب طفلك على استخدام الحمام
0 صووووووووووورة وورقة وقلم رصااااااااااااااااااااااااااااااص
0 ... طريقة تنظيف المكواة ...
0 * ما هي الإرشادات التي ينبغي أن تتبعها كل أم لكي يستطيع أن يجلس طفلها
0 سجل يا تاريخ ..البيان الاول لجماهير ثورة مصر 25 يناير
0 النهارده هروح المستشفى اولد ان شاء الله ادعولى
0 {:@ لا يضر السحاااااااااااااااب نبح الكلاب @:}
0 غرف نوم 2011
0 ???????????????
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة  

قديم 05-20-2011, 04:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح البنفسج

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5014
المشاركات: 1,084 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
روح البنفسج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
روح البنفسج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




تسلمي يا ام جنه ....
اسعدني مرورك





من مواضيع روح البنفسج
0 الدوره متاخره وخايفه يطلع حمل محتاجه مساعدتكم يا بنااااااات
0 انا حااااامل و ابغى افطم بنتي ..... ساعدوني ...
0 قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)
0 نزول المشيمه في الاسبوع 14
0 غثياااااااااااااااان هالكني ايش الحل ؟؟
0 دورتي غرييييييبه والحين متاخره
0 حامل لاول مره وعندي كم سوال
0 ارجوكم لازم تردوا عليا اليوم مو بكره و ربي يسعدكم
0 دورتي والرضاعه الطبيعيه
0 مستشفى بخش بجده
0 ايش رايكم في اسم امجد ؟؟؟؟؟
0 اسم دلع ل(ريناد)
0 بنااااااااااااااااااات باركولي
0 كيف اتعرفتي على شريك حياتك ؟
0 مقااااااس البويضه
توقيع : روح البنفسج



عرض البوم صور روح البنفسج  

قديم 05-20-2011, 04:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رينآد

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8387
المشاركات: 514 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
رينآد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رينآد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




بيني وبينك ’ يوم شفت عنوآن موضوعك
قلبي صآر ’ دق دق دق ! / تعرفي ليه ! عشآن آني قريب بولد
وبآجيب [ رينآد ] بأذن آلله / ولمآ قريت عنوآنك ’ تغببنت آلمتى بس
آجي آبششركم وآكتب قصتي ^

/
وآلف مبروك وآلف سلآمه لك
ولرينآد العروسه ^_*
والله يخليهآ لك وتبلغي فيهآ آن ششآء الله
وآدعي آولد هآليومين مشتآقه لهآ وربي ويسسهلهآ عليي





من مواضيع رينآد
0 اغرَآض صيِدلَيه . للجميِعْ ~
0 ل اصحآبْ آلخبِرهْ في حسآبْ آلحمل !
0 رجآءٍ مسًآعدهْ / فيٍ شرآءٍ مكيآجْ
0 آبَي مسآعًده . لسَرير آلبيبيِ !
0 سؤآلْ بخصُوص ظهٌور دَم غَريِب !!
0 مسًآعٍدهْ مٍن المتًزوجيٍنْ [ عسًكريٍ ~
0 مسَآعدهْ رجآءِ مِنْكم ~!
0 طلب ’
0 آستشَآرهْ ضرٌوريِه منِكِم ! معرفة انفتاح الرحم
0 مسآعِده منِكم ضرٌوريه ><
0 خآيِفهْ جدَآ منْ الآفرآزآتْ !! .. سآعدٌونيِ
0 آريِد آولَد قبِل موعَدي .. هلْ مِن حلْ !!
0 حَمِل ولآ تبويِضْ ..!
0 سؤآل بخصُوص تأخرْ دورةْ !!
0 سؤًآل بخصُوص ملآبٍس الحًمٍل ~
توقيع : رينآد

عرض البوم صور رينآد  

قديم 05-20-2011, 05:17 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كناز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16962
المشاركات: 82 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
كناز will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




الحمد الله على السلامه والف مبروك البنوته تتربى بعزكم والله يجعلها من الصالحين





من مواضيع كناز
عرض البوم صور كناز  

قديم 05-20-2011, 05:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام مراوي

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16219
المشاركات: 1,835 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 68
ام مراوي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام مراوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




الف مبروووووووووووووووووووووك





من مواضيع ام مراوي
عرض البوم صور ام مراوي  

قديم 05-20-2011, 06:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ولاء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18783
المشاركات: 1,343 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 53
أم ولاء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم ولاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




الفـ مبرووووكـ مآجبتي ..~
الحمدلله على سلآمتج وسلامة الكتكوووته ..
تتربى بعزكمـ أن شاااء الله "





من مواضيع أم ولاء
0 نصائح لنجاح المعجنات‏
0 الفرق بين الحامل الأجنبية و الحامل الخليجية
0 نجاة القذافي ومقتل نجله سيف العرب وثلاثة من أحفاده
0 جووز فتحيه هع
0 العشق الممنوع ||بعض ازياء سمر
0 ارسم ابتسامة من قهر واسكب دمعة من فرح‏
0 المشرديين هههه
0 من منآ يعرف هذآ؟
0 الحمدلله ولدت وهذي قصتي ...
0 شرح خاص كيفية عمل توقيع فلاش الحمل ..بالصور
0 السيدة جاي....إمرأة غير شكل‏
0 المؤمنون بالقرآن ..~
0 ابداع المصممه الايطاليه في ربط ودمج الالوان...
0 العلاقة الزوجية الحميمة (الجماع) خلال الحمل
0 عدم تناول الكستنا النيئه‏
توقيع : أم ولاء

"يآرب إني أستودعتك مالآ يقوى قلبي علىٰ فقدهـ ..~

عرض البوم صور أم ولاء  

قديم 05-20-2011, 06:55 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Queen DadoOo

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 24083
المشاركات: 1,290 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 50
Queen DadoOo will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Queen DadoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




الحمدلله على سلامتك
جعلها الله قرة عين لك ولوالدها





من مواضيع Queen DadoOo
توقيع : Queen DadoOo

عرض البوم صور Queen DadoOo  

قديم 05-20-2011, 06:59 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموسه

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5715
المشاركات: 10,577 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 142
نقاط التقييم: 81
شموسه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شموسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




الف الف مبروووووووك

والحمدالله على سلامتج

وتتربى بعزكم





من مواضيع شموسه
0 ___عيشي حياتج ودلعي نفسج_______
0 ++تعرفي على ما بداخل زوجك من طريقه نومته++
0 ((((تحصين من الشيطاااان))))
0 --------الظفائر الفرنسيه لتسريحه الشعر-----
0 علامات الولاده وكيفية الاستعداد لها,,,,,,
0 اجعلااا ابنائكم اصدقائكم,,,,
0 تجاره للسيارات ولا شنو شوفو احس انه عضو
0 قبل العيد
0 كروشات ادعولي باقي لي يومين على ولادتي
0 بنتي عمرها اربع ايام اعطيها ماي مو مضر
0 شنو اجهز للبيبي؟
0 كيف تهتمين بمولودك
0 نمر لم ياكل طفله والسبب نظرتهااا
0 طريقه لاخفاء الكرش
0 @@@@اشياء صغيره تشوه البنت@@@@@
عرض البوم صور شموسه  

قديم 05-20-2011, 07:13 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ورد الشمال

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14733
المشاركات: 847 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
ورد الشمال will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ورد الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح البنفسج المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصة ولادة الاميره الحلوه (ريناد)




الف الحمدلله على سلامتك و سلامة عروستك
تتربى في عزكم يارب
ما شاء الله عليك عيشتينا معاك بأسلوبك الشيق
عقبالنا





من مواضيع ورد الشمال
توقيع : ورد الشمال

عرض البوم صور ورد الشمال  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصر صاحبة السمو الملكي الاميره مشاعل الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 16 02-10-2012 09:39 AM
صورة الاميره العنود زوجة الامير عبدالعزيز بن فهد ايلاف ملتقى عضوات حوامل 9 09-05-2011 08:27 AM
صور الاميره الدكتوره الجوهره بنت فهد السعود !!! ام نواف وراكان ملتقى عضوات حوامل 18 04-15-2011 01:23 AM
صور قصر الاميره ريم بنت الوليد عزيزة النفس المـنـتـدى الـعـام 6 11-12-2009 02:31 PM


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .