أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم


إن أول ركن من أركان الإسلام العظيم: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله. وتحقيق الشطر الثاني من الشهادتين، وهو شهادة أن ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-20-2011, 08:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك في عين زوجها

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18940
المشاركات: 989 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 120
ملاك في عين زوجها will become famous soon enoughملاك في عين زوجها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملاك في عين زوجها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e37 مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم




إن أول ركن من أركان الإسلام العظيم: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله. وتحقيق الشطر الثاني من الشهادتين، وهو شهادة أن محمدًا رسول الله، تتم من خلال الأمور التالية:

أولا: تصديق النبي صلى الله عليه وسلم في كل ما أخبر به، وأوله: أنه رسول الله ومبعوثه إلى الجن والإنس كافة لتبليغ وحيه تعالى بالقرآن والسنة المتضمنين لدين الإسلام الذي لا يقبل الله تعالى دينًا سواه.

×ثانيًا: طاعته والرضا بحكمه، والتسليم له التسليم الكامل، والانقياد لسنته والاقتداء بها، ونبذ ما سواها.

×ثالثًا: محبته صلى الله عليه وسلم فوق محبة الوالد والولد والنفس؛ وهو ما يترتب عليه تعظيمه، وإجلاله، وتوقيره، ونصرته، والدفاع عنه، والتقيد بما جاء عنه.

فعلى كل مسلم أن يسعى لتحقيق هذا المعنى؛ ليصح إيمانه، وليحقق الشطر الثاني من كلمة التوحيد، ولتقبل شهادته بأن محمدًا رسول الله، فإن المنافقين قالوا: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللهِ وَاللهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ} (المنافقون: 1)، فلن تنفعهم شهادتهم؛ لأنهم لم يحققوا معناها.

وإليك بعض الأمور التي يمكننا من خلالها العمل بمقتضى تلك المحبة، وواجب القيام بذلك الحق للنبي -صلى الله عليه وسلم- تجاه هذه الهجمة الشرسة عليه أن نفديه بأولادنا ووالدينا وأنفسنا وأموالنا، كل على قدر إمكانياته، فالكل يتحمل مسئوليته ومن خلال موقعه:

مائة وسيلة لنصرة الرسول ، الصادرة عن اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء، وقد طبع بعدة لغات ووزع منه أكثر من مائتي ألف نسخة حول العالم. ويشرف على اللجنة الدكتور الشريف حاتم العوني، الأستاذ المساعد بقسم السنة بجامعة أم القرى، وعضو مجلس الشورى السعودي.


على مستوى الفرد


1 - التفكير في دلائل نبوته -صلى الله عليه وسلم- القاطعة بأنه رسول رب العالمين، وأصلها القرآن الكريم، وما تضمنه من دلائل على صدق نبوته صلى الله عليه وسلم.

2 - تعلم الأدلة من القرآن والسنة والإجماع الدالة على وجوب طاعة النبي صلى الله عليه وسلم، والأمر باتباعه، والاقتداء به صلى الله عليه وسلم.

3 - العلم والمعرفة بحفظ الله لسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؛ وذلك من خلال الجهود العظيمة التي قام بها أهل العلم على مر العصور المختلفة، فبينوا صحيحها من سقيمها، وجمعوها على أدق الأصول التي انفردت بها هذه الأمة عن غيرها من الأمم السالفة.

4 - استشعار محبته صلى الله عليه وسلم في القلوب، بتذكر كريم صفاته الخِلْقية والخُلُقية، وقراءة شمائله وسجاياه الشريفة، وأنه قد اجتمع فيه الكمال البشري في صورته وفي أخلاقه صلى الله عليه وسلم.

5 - استحضار عظيم فضله وإحسانه صلى الله عليه وسلم على كل واحد منا؛ إذ إنه هو الذي بلغنا دين الله تعالى أحسن بلاغ وأتمه وأكمله، فقد بلغ صلى الله عليه وسلم الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة، ورسولا عن قومه.

6 - عزو كل خير دنيوي وأخروي نوفق إليه ونتنعم به إليه صلى الله عليه وسلم بعد فضل الله تعالى ومنته؛ إذ كان هو صلى الله عليه وسلم سبيلنا وهادينا إليه، فجزاه الله عنا خير ما جزى نبيا عن أمته.

7 - استحضار أنه صلى الله عليه وسلم أرأف وأرحم وأحرص على أمته.. قال تعالى: {النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ} (الأحزاب: 6).

8 - التعرف على الآيات والأحاديث الدالة على عظيم منزلته صلى الله عليه وسلم عند ربه، ورفع قدره عند خالقه، ومحبة الله عز وجل له، وتكريم الخالق سبحانه له غاية التكريم.

9 - الالتزام بأمر الله تعالى لنا بحبه صلى الله عليه وسلم، بل تقديم محبته صلى الله عليه وسلم على النفس؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: "لن يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه وولده ووالده والناس أجمعين".

10 - الالتزام بأمر الله تعالى لنا بالتأدب معه صلى الله عليه وسلم ومع سنته؛ لقوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلاَ تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَن تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تَشْعُرُونَ} (الحجرات: 2)، وقوله تعالى: { إِنَّ الَّذِينَ يَغُضُّونَ أَصْوَاتَهُمْ عِنْدَ رَسُولِ اللهِ أُولَئِكَ الَّذِينَ امْتَحَنَ اللهُ قُلُوبَهُمْ لِلتَّقْوَى لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ} (الحجرات: 3)، وقال تعالى: {لاَ تَجْعَلُوا دُعَاءَ الرَّسُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاءِ بَعْضِكُمْ بَعْضًا} (النور: 63).

11. الانقياد لأمر الله تعالى بالدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم ومناصرته وحمايته من كل أذى يراد به، أو نقص ينسب إليه، كما قال تعالى: {لِتُؤْمِنُوا بِاللهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ} (الفتح: 9).

12 - استحضار النية الصادقة واستدامتها لنصرته صلى الله عليه وسلم.

13 - استحضار الثواب الجزيل في الآخرة لمن حقق محبة النبي صلى الله عليه وسلم على الوجه الصحيح؛ بأن يكون رفيق المصطفى صلى الله عليه وسلم في الجنة؛ لقوله صلى الله عليه وسلم لمن قال إني أحب الله ورسوله: "أنت مع من أحببت".

14 - الحرص على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم كلما ذكر، وبعد الأذان، وفي يوم الجمعة، وفي كل وقت؛ لعظيم الأجر المترتب على ذلك، ولعظيم حقه صلى الله عليه وسلم علينا.

15 - قراءة سيرة النبي صلى الله عليه وسلم الصحيحة، مع الوقوف على حوادثها موقف المستفيد من حكمها وعبرها، والاستفادة من الفوائد المستخلصة من كل حادث منها، ومحاولة ربطها بحياتنا وواقعنا.

16 - تعلم سنته صلى الله عليه وسلم، بقراءة ما صححه أهل العلم من الأحاديث المروية عنه صلى الله عليه وسلم، مع محاولة فهم تلك الأحاديث، واستحضار ما تضمنته تلك التعاليم النبوية من الحكم الجليلة والأخلاق الرفيعة، والتعبد الكامل لله تعالى، والخضوع التام للخالق وحده.

17 - اتباع سنته صلى الله عليه وسلم كلها، مع تقديم الأوجب على غيره.

18 - الحرص على الاقتداء به صلى الله عليه وسلم في المستحبات، ولو أن نفعل ذلك المستحب مرة واحدة في عمرنا؛ حرصًا على الاقتداء به في كل شيء.

19 - الحذر والبعد عن الاستهزاء بشيء من سنته صلى الله عليه وسلم.

20 - الفرح بظهور سنته صلى الله عليه وسلم بين الناس.

21 - الحزن لاختفاء بعض سننه صلى الله عليه وسلم بين بعض الناس.

22 - بغض أي منتقدٍ للنبي صلى الله عليه وسلم أو سنته.

23 - محبة آل بيته صلى الله عليه وسلم من أزواجه وذريته، والتقرب إلى الله تعالى بمحبتهم لقرابتهم من النبي صلى الله عليه وسلم ولإسلامهم، ومن كان عاصيًا منهم أن نحرص على هدايته؛ لأن هدايته أحب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم من هداية غيره، كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه للعباس عم رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مهلا يا عباس، لإسلامك يوم أسلمت كان أحب لي من إسلام الخطاب، وما لي إلا أني قد عرفت أن إسلامك كان أحب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم من إسلام الخطاب".

24 - العمل بوصية النبي صلى الله عليه وسلم في آل بيته عندما قال: "أذكركم الله في أهل بيتي" ثلاثًا.

25 - محبة أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وتوقيرهم واعتقاد فضلهم على من جاء بعدهم في العلم والعمل والمكانة عند الله تعالى.

26 - محبة العلماء وتقديرهم؛ لمكانتهم وصلتهم بميراث النبوة؛ فالعلماء هم ورثة الأنبياء، فلهم حق المحبة والإجلال، وهو من حق النبي صلى الله عليه وسلم على أمته.


على مستوى الأسرة والمجتمع


27 - تربية الأبناء على محبة الرسول صلى الله عليه وسلم.

28 - ×تربية الأبناء على الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم في جميع أحواله.

29 - ×اقتناء الكتب عن سيرته صلى الله عليه وسلم.

30 - اقتناء الأشرطة عن سيرته صلى الله عليه وسلم.

31 - ×انتقاء الأفلام الكرتونية ذات المنهج الواضح في التربية.

32 - ×تخصيص درس أو أكثر في الأسبوع عن السيرة تجتمع عليه الأسرة.

33 - اقتداء الزوج في معاملة أهل بيته بالرسول صلى الله عليه وسلم.

34 - ×تشجيع الأبناء على حفظ الأذكار النبوية وتطبيق ذلك.

35 - ×تشجيع الأبناء على اقتطاع جزء من مصروفهم اليومي من أجل التطبيق العملي لبعض الأحاديث، مثل: كفالة اليتيم، إطعام الطعام، مساعدة المحتاج.

36 - ×تعويد الأبناء على استخدام الأمثال النبوية في الحديث، مثل المؤمن كيّس فطن، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، يسروا ولا تعسروا.

37 - ×وضع مسابقات أسرية عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

38 - ×تعريف الأسرة المسلمة بحياة الرسول صلى الله عليه وسلم من خلال تطبيق مشروع (يوم في بيت الرسول).


على مستوى قطاع التعليم والعاملين فيه


39 - ×زرع محبة الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس الطلبة والطالبات من خلال إبراز حقه صلى الله عليه وسلم على أمته.

40 - ×الإكثار من عقد المحاضرات التي تغطي جوانب من حياة الرسول وشخصيته صلى الله عليه وسلم.

41 - ×حث مسئولي قطاعات التعليم على إضافة مادة السيرة النبوية إلى مناهج التعليم والدراسات الإسلامية في التخصصات الإنسانية.

42 - ×العمل على تمويل وضع كراسي لدراسات السيرة النبوية في الجامعات الغربية المشهورة.

43 - ×تشجيع البحث العلمي في السيرة النبوية، وحث الباحثين على تصنيف كتب السنة بتصانيف عدة، مثل المغازي والشمائل.

44 - ×العمل على إقامة المعارض المدرسية والجامعية التي تعرف بالرسول صلى الله عليه وسلم مع مراعاة التمثيل الجغرافي لنشأة الإسلام.

45 - ×تخصيص أركان خاصة في المكتبات تحوي كل ما له علاقة بالرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته، والاهتمام به وجعلها في مكان بارز.

46 - العمل على إعداد أعمال موسوعية أكاديمية غنية في السيرة النبوية تصلح كأعمال مرجعية، وترجمتها إلى اللغات العالمية.

47 - ×إقامة مسابقة سنوية للطلبة والطالبات لأفضل بحث في السيرة النبوية وتخصيص جوائز قيمة لها.

48 - ×إقامة مخيمات شبابية تتضمن أنشطة تزرع محبة الرسول صلى الله عليه وسلم والتعلق بسنته.

49 - إقامة دورات تدريبية متخصصة لإعداد القادة بالاقتداء بالمصطفى صلى الله عليه وسلم.


على مستوى الأئمة والدعاة وطلبة العلم


50 - بيان خصائص دعوته ورسالته صلى الله عليه وسلم، وأنه بعث بالحنيفية السمحة، وأن الأصل في دعوته هو حرصه على هداية الناس كافة إلى إفراد العبادة لرب الناس.

51 - العمل على دعوة الناس وهدايتهم إلى هذا الدين بجميع أجناسهم وقبائلهم.

52 - ×بيان صفاته صلى الله عليه وسلم الخِلْقية والخُلقية قبل وبعد الرسالة.

53 - بيان فضائل الرسول صلى الله عليه وسلم وخصائص أمته بأسلوب ممتع.

54 - بيان مواقفه صلى الله عليه وسلم مع أهله وجيرانه وأصحابه رضوان الله عليهم.

55 - بيان كيفية تعامله صلى الله عليه وسلم مع أعدائه من أهل الكتاب والمشركين والمنافقين.

56 - ×بيان منهجه صلى الله عليه وسلم في حياته اليومية.

57 - تخصيص الخطبة الثانية لبعض الجمع للتذكير بمشاهد من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم فضلا عن تخصيص خطب كاملة عنه من وقت إلى آخر.

58 - التعليق على الآيات التي تتكلم عن الرسول صلى الله عليه وسلم عند قراءتها في الصلاة ولمدة ثلاث إلى خمس دقائق.

59 - إضافة حلقات لتحفيظ السنة النبوية إلى جوار حلقات تحفيظ القرآن الكريم في المساجد.

60 - تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى عامة الناس حول سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، والدعوة إلى التمسك بما صح عنه صلى الله عليه وسلم بأسلوب بسيط واضح.

61 - ×ذكر فتاوى علماء الأمة التي تبين حكم من تعرض لرسول الأمة صلى الله عليه وسلم بشيء من الانتقاص، ووجوب بغض من فعل ذلك والبراءة منه.

62 - ×العمل على رد الناس إلى دينهم من خلال عرض مبسط لمواقف الرسول صلى الله عليه وسلم الدعوية.

63 - ×التحذير في الوسائل المرئية والمسموعة والمقروءة من الغلو فيه صلى الله عليه وسلم، وبيان الآيات التي تنهى عن الغلو كقوله تعالى: {لاَ تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ} (النساء: 171). والأحاديث الخاصة في ذلك كما في قوله صلى الله عليه وسلم: "لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم"، وبيان أن المحبة الصادقة هي في اتباعه صلى الله عليه وسلم.

64 - حث الناس على قراءة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مصادرها الأصلية وتبيين ذلك لهم.

65 - دحض وتفنيد الشبهات والأباطيل التي تثار حول الرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته.


على مستوى المثقفين والمفكرين والإعلاميين والصحفيين


66 - ×إبراز شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم وخصائص أمته من خلال نشر ذلك، والتحدث عنه في المناسبات الإعلامية والثقافية.

67 - ×عدم نشر أي موضوع ينتقص فيه من سنته صلى الله عليه وسلم.

68 - ×التصدي للإعلام الغربي واليهودي المضاد، والرد على ما يثيرونه من شبهات وأباطيل عن ديننا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

69 - ×عقد اللقاءات الصحفية والإعلامية والثقافية مع المنصفين من غير المسلمين والتحدث عن النبي صلى الله عليه وسلم ورسالته.

70 - ×نشر ما ذكره المنصفون من غير المسلمين بشأنه صلى الله عليه وسلم.

71 - ×عقد الندوات والمنتديات الثقافية لإبراز منهجه وسيرته، وبيان مناسبة منهجه صلى الله عليه وسلم لكل زمان وكان.

72 - ×إعداد المسابقات الإعلامية عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وتخصيص الجوائز القيمة لها.

73 - ×كتابة المقالات والقصص والكتيبات التي تتحدث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

74 - ×الاقتراح على رؤساء تحرير الصحف والمجلات لتخصيص زاوية يبين فيها الآيات والأحاديث التي تدل على وجوب محبته صلى الله عليه وسلم، وأن محبته مقدمة على الولد والوالد والناس أجمعين، بل ومقدمة على النفس وأن هذه المحبة تقتضي تعظيمه وتوقيره واتباعه وتقديم قوله على قول كل أحد من الخلق.

75 - ×الاقتراح على مديري القنوات الفضائية لإعداد برامج خاصة في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وكيفية تعامله مع زوجاته وأبنائه وأصحابه وأعدائه وغير ذلك من صفاته الخَلْقية والخُلُقية.

76 - حث مؤسسات الإنتاج الإعلامي على القيام بإنتاج أشرطة فيديو تعرض سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقة احترافية شيقة.

77 - ×حث المحطات التلفزيونية الأرضية والقنوات الفضائية على إنتاج وبث أفلام كرتونية للناشئة تحكي شمائل الرسول صلى الله عليه وسلم وبعض القصص من السنة النبوية.


على مستوى المؤسسات الخيرية والدعوية


78 - إنشاء لجان أو أقسام تحمل لواء نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

79 - ×تخصيص أماكن في المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية التي تشارك بها المؤسسات لعرض الكتب والأشرطة المرئية والمسموعة التي تبرز خصائص الرسالة المحمدية.

80 - تخصيص أماكن دائمة لتوزيع الأشرطة والكتب والمطويات التي تتحدث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

81 - ×تخصيص جائزة قيمة بمعايير متفق عليها سلفًا لأفضل من خدم السنة والسيرة النبوية، وإقامة حفل تكريم سنوي يدعى له كبار الشخصيات.

82 - تبني طباعة كتب السيرة النبوية باللغات الأجنبية وتوزيعها على مراكز الاستشراق والمكتبات العامة والجامعية حول العالم.

83 - إصدار مجلة أو نشرة دورية تهتم بالسيرة النبوية المطهرة وتعاليم الدين الإسلامي، وتبرز صفات هذه الأمة ومحاسن هذا الدين الذي جاء به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

84 - تخصيص صناديق تبرع لتمويل حملات نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، والتأليف في السيرة والترجمة، وإنشاء المواقع على الشبكة العالمية.


على مستوى العاملين في شبكة الإنترنت وأصحاب المواقع


85 - تكوين مجموعات تتولى إبراز محاسن هذا الدين ونظرة الإسلام لجميع الأنبياء بنفس الدرجة من المحبة وغيره من الموضوعات ذات العلاقة.

86 - ×إنشاء مواقع أو منتديات أو تخصيص نوافذ في المواقع القائمة تهتم بسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وتبرز رسالته العالمية.

87 - المشاركة في حوارات هادئة مع غير المسلمين، ودعوتهم لدراسة شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم والدين الذي جاء به.

88 - ×تضمين أو تذييل الرسائل الإلكترونية التي ترسل إلى القوائم البريدية الخاصة ببعض الأحاديث والمواعظ النبوية.

89 - إعداد نشرة إلكترونية -من حين إلى آخر- عن شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم ودعوته، وخاصة في المناسبات والأحداث الطارئة.

90 - ×الإعلان في محركات البحث المشهورة عن بعض الكتب أو المحاضرات التي تتحدث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.


على مستوى الأغنياء والحكومات الإسلامية


91 - دعم النشاطات الدعوية المتعلقة بالسيرة النبوية الشريفة.

92 - ×طباعة الملصقات التي تحمل بعض الأحاديث والمواعظ النبوية.

93 - ×المساهمة في إنشاء القنوات الفضائية والإذاعات والمجلات التي تتحدث عن الإسلام ونبي الإسلام صلى الله عليه وسلم باللغات المختلفة وبالأخص اللغة الإنجليزية.

94 - استئجار دقائق في القنوات أو الإذاعات الأجنبية لعرض أطروحات عن الإسلام ونبي الإسلام صلى الله عليه وسلم.

95 - إنشاء مراكز متخصصة لبحوث ودراسات السيرة النبوية والترجمة إلى اللغات العالمية.

96 - إنشاء متاحف ومكتبات متخصصة في السيرة والتراث النبوي الشريف.

97 - ×إنشاء مواقع على الإنترنت متخصصة في السيرة والسنة النبوية الشريفة.

98 - طباعة ونشر الكتب والأشرطة والبرامج الإعلامية التي تبرز محاسن الدين الذي جاء به النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه وشمائله بعدة لغات وخاصة اللغة الإنجليزية.

99 - ×المساهمة في دعم المسابقات الدعوية التي تهتم بالسيرة النبوية ورصد مبالغ تشجيعية لها.

100- مقاطعة جميع منتجات الدول التي تسئ للرسول الكريم .
* وقبل الوداع أطلب منك أخي الحبيب.. أختي المسلمة.. ألا تنسوا من أعد هذه الرسالة ومن كتبها ونقلها لكم بدعوة خالصة من القلب.. تقبل الله منا ومنكم.. وإلى لقاء.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





من مواضيع ملاك في عين زوجها
0 مجتهد جدا شو صار بامتحان اللغه العربيه مضحك
0 نشيد عن الاستعداد للآخرة " مؤثر جدا
0 لما نستشهد سعودي فله ---- فيديو
0 من شخصيتك كيف تتغلبين على آلام الدورة الشهرية؟
0 قصص عن الاستغفار
0 زوجك خانك .. يغازل .. يكلم بنات بالمسن ..!! الحل هنا بس خليك قدها ..
0 قصة خيانة زوجه لاتخطر على بال
0 منطق غريب ادخلي ولن تندمي
0 قصة عريس ليلة عرسه
0 حركات منك تخلين زوجك يموت بحبك
0 من الرسول صلى الله عليه وسلم الى كل زوجه
0 ملابس للحوامل شيك جدا
0 حماااام ياشادي الواااحه --- نشيد ابدااااع
0 الله يوفق اللي ترد ويرزقها الذريه الصالحه
0 فكررررررررررره رووووووووووومنسيه
توقيع : ملاك في عين زوجها

اللهم اني اسالك رضاك والجنة واعوذ بك من سخطك والنار اللهم انا نسالك حسن الخاتمه اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم انا نسالك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الاتقياء ومرافقة الانبياء اللهم ادم السعادة بيني وبين زوجي وارزقني الذرية

عرض البوم صور ملاك في عين زوجها   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2011, 11:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 4.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم




الله يجزاك الجنه يارب العباد





من مواضيع العاااالي مستواها
0 ★۩★هنا جميع سور القرآن مكتوبة لقرأتها والإستعانة بها لوضع المواضيع والمشاركات★۩★
0 جميع استفساراتكم هنا عن كل مايخص البيبي من الولاده الى ثلاثة اشهر
0 ((اكبر موسوعة اسماءعربيه))
0 أهتمامك بأناقة الرجل في حياتك00تفضلي غاليتي
0 شاحنات باكستانيه غريبه جدا
0 كيف تعرفين ان ما في رحمك هوا
0 ((المرقوق00إهداء لسموة الشووق))
0 تكفين يا ام عبدالله
0 ((أفخم الأواني لمطبخك الراقي))
0 ضروووووري لكل وحده والده
0 اعتذار من رووز للاداره
0 شكيت في الاسم ,,,
0 **مشررررفه جديده بينكم**
0 (((حلا سهل جدااا على طريقتي)))
0 بنااات موووضوووع مهم جدااا
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 07:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم




طرح رااااااااااااائع
بارك الله فيك ووفقك





من مواضيع ام ارجواااااان
0 قيل ما أفضل القلوب؟
0 ## الف مبروك الاشراف (( عطر الربيع )) بالتووووووووفيق ##
0 خواااااتم شيك
0 تصاميم مطابخ - مطابخ باللون الابيض 2012- احدث المطابخ باللون الابيض2012
0 جسم الحامل في الشهر الثالث من الحمل
0 موضة 2012 , موضة خريف 2012 , موضة شتاء 2012
0 اروع بلوزات حمل 2013
0 رجيم انقاص الوزن بلا عناء 2013
0 بلايز طويله للحمل 2012
0 ملوخية خضراء بالكزبرة والجمبرى
0 ( اخواتي من ترغب في الانضمام الينا ) تدخل هنااا بالتووفيق
0 طريقة عمل صينية الزهره والفطر بالبشاميل فى الفرن
0 jojo 123456 ---- مبرووووووووووووووك
0 العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، في ذمة الله عزوجل
0 ألم البواسير ( Hemorrhoids ) هل له حل !!!!!
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-21-2011, 07:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om roro

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20220
المشاركات: 948 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 150
om roro has a spectacular aura aboutom roro has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
om roro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك في عين زوجها المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم




- تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى عامة الناس حول سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، والدعوة إلى التمسك بما صح عنه صلى الله عليه وسلم بأسلوب بسيط واضح.

انقهر من الناس اللي يألفون ويحورون بالسنه على كيفهم
والمشكله بعضهم تنصحيهم يردون يعني احنا مومسلمين تعلمينا الدين استغفر الله العظيم الله يصلحهم ويهديهم بس
الله يجزاك الجنه يالغلا





من مواضيع om roro
0 مخاااطر الدهون الثلاثية Triglycerides
0 اناشيد بخلفيات انيمي *** روووووعه ^_^
0 تحدي للأعضاااااء لعبة ديكور المنزل- المشاركة مفتوحه
0 طريقة للتخلص من الكرش في شهرين بس ...
0 أليييييييمه الخيااانة ذقتيها؟؟
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0 كيك غير شكل (صور)
0 اوصاف البنات حسب الشهر الميلادي !!!!
0 دعاااااء ازالة الهموم والحزن والكرب
0 مطعم "أليس العالم السحري!! الموجود في طوكيو - اليابان**
0 ( صباح الخير ياحبي ’ صباح الشوق يا نبضي)
0 كارثه المصاحف الألكترونيه والرقميه احذروا ياعباد الله
0 اخوي مفقووود ياناس ياعالم
0 مناظر وصور#شلاااالات# جناااااااان
0 ((صدم ؟؟؟؟ة..بعد الوفاء..هذا الجزاء!!!)) قصة قصيره
توقيع : om roro

<A href="http://pic.almsdar.net/" rel=nofollow target=_blank>

عرض البوم صور om roro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من الرسول صلى الله عليه وسلم الى كل زوجه ملاك في عين زوجها منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 05-13-2011 02:14 AM
ماذا لوقفت امام الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم #ام جوان# المـنـتـدى الـعـام 0 01-30-2011 07:35 AM
غرف لسب الرسول صلى الله عليه وسلم روااد المنتدى الاسلامي العام 5 06-15-2010 07:21 PM
قصة وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم .. **سماسم** المنتدى الاسلامي العام 5 01-03-2010 05:04 PM

 

الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .