أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-23-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام تميم 66

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17087
المشاركات: 7,864 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 55
ام تميم 66 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام تميم 66 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




السلآام عليكم ورحمة الله وبركاته





نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..
ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟
استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل
"بضدها تتميّز الأشياء" ...







وعلى بركة الله نبدأ ..





















ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"























لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
























عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



























ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

























ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
























لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





















تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"






















نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
















تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"






















تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

























حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

















ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..
إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..









أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..
قال تعالى : { مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء 147





من مواضيع ام تميم 66
0 لآ تآكلنيَّ كليِ ‘ ترآنيُ إْبينٍي ... !
0 درجات الحرارة في أنحاء المملكة العربية السعودية [ تحدث كل دقيقة ]
0 قواعدالسعاده?
0 حلى مجرب ورووعه,,,
0 ابستفسر بشي,,,,
0 حذفت موضوع ,,
0 بُحَيراتْ بْليِتفِيْتش الكُرْواتِيه..جمَالٌ لا يُصَدّق
0 ابستفسر بشي,,,,
0 لايغرك ,,,
0 كولكيشن ,,,,
0 يقول لكم المثل لآجتكم الحلوه لآتردونهآ >>اروح ملح على الثقه هع
0 طريقۃ رآئع’ۃ لِ وضع وتقديم أكيآس الشآي
0 مدينه آلْجُوُوُوُوُنَهْ,,,
0 غارت الورود من رائحة انفاس ،،،،
0 الصبف قرب والسفر حان طاريه
توقيع : ام تميم 66


ابشركم ولدت وجبت احلى تميم والله يفرحني بنووني عااجل غير اجل يااارب ,,,

عرض البوم صور ام تميم 66   رد مع اقتباس



قديم 05-23-2011, 12:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يمكـ دروبي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22097
المشاركات: 1,656 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 50
يمكـ دروبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يمكـ دروبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




الحمد لله ع كل حال

صور مؤثره





من مواضيع يمكـ دروبي
0 ((ازاله شعر العانه للأبد وبطريقه سهله )) واللي يبي للجسم بعد..؟؟
0 ادخلي ..؟؟ وحطي ورقة طلبات رمضان ..؟؟
0 وش تسوين لما يطلع زوجك بالليل ,,.؟؟
0 (( يوميااااات حامل ))
0 ذكرى ملكتي بعد شهر ابي افكار للبارتي ,,.
0 كريم منيرفا .. وخلطات التفتيح ..!؟
0 اجهضت بكري ,, واول فرحتي .. اللهم لك الحمد ,,.؟
0 بنات ابي طريقة صوص للدجااااااااااج : ممكن؟؟
0 رجعت لكم بعد شهر عسل جديد ,,.؟
0 خلع الضرس للحامل ارجوا الافاده
0 في بداية الشهر الخامس وما احس بحركة الجنين ..؟؟
0 فقر الدم .. وأبر الحديد .. بالشهر السابع
0 {اتيتكم لوحة بيضاء .. (ترحيبكم ) يلونها ..؟؟
0 بنات الخميس ابيكم ضروري ... ممكن ؟؟
0 بداء التسجيل اليوم بجامعة الملك فيصل ( التعليم عن بعد )
توقيع : يمكـ دروبي

اللهم لك الحمد والشكر ..
ولدت يوم الثلاثاء 11 جماد الاول
بـ احلى حمووودي فديته ..

عرض البوم صور يمكـ دروبي   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 12:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام تميم 66

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17087
المشاركات: 7,864 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 55
ام تميم 66 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام تميم 66 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




اسعدني مرورك يا الغلا,,,

والله لا يحرمنا من وجودكم يا الغلا,,,





من مواضيع ام تميم 66
توقيع : ام تميم 66


ابشركم ولدت وجبت احلى تميم والله يفرحني بنووني عااجل غير اجل يااارب ,,,

عرض البوم صور ام تميم 66   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 12:53 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرياج

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25506
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 56
مرياج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مرياج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




يعطيك العافيه الموضوع مرره مؤثر والصور والكلام
فعلا الحمد لله على كل حال الحمد لله





من مواضيع مرياج
عرض البوم صور مرياج   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 01:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام تميم 66

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17087
المشاركات: 7,864 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 55
ام تميم 66 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام تميم 66 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




الله يعاافيك يا الغلا,,,

اسعدني مرورك يا الغلا,,,

لاخلا ولاعدم,,,





من مواضيع ام تميم 66
توقيع : ام تميم 66


ابشركم ولدت وجبت احلى تميم والله يفرحني بنووني عااجل غير اجل يااارب ,,,

عرض البوم صور ام تميم 66   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 10:17 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شمس المحبه

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 18485
المشاركات: 162 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
شمس المحبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شمس المحبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




جزاك الله خير خيه





من مواضيع شمس المحبه
عرض البوم صور شمس المحبه   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 11:19 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام تميم 66

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17087
المشاركات: 7,864 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 55
ام تميم 66 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام تميم 66 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




وويااكي يا الغلا,,,

اسعدني مرورك العطري,,,





من مواضيع ام تميم 66
توقيع : ام تميم 66


ابشركم ولدت وجبت احلى تميم والله يفرحني بنووني عااجل غير اجل يااارب ,,,

عرض البوم صور ام تميم 66   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 11:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جارة القمر

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16578
المشاركات: 5,240 [+]
بمعدل : 1.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 60
جارة القمر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جارة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى .
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك .....





من مواضيع جارة القمر
عرض البوم صور جارة القمر   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 11:44 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 3.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




كم نتقلب في نعم الله الحمدلله
اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى
ولاحول ولاقوة الا بك

بارك الله بعملك وسعيك





من مواضيع دافئة المشاعر
0 تكريم المشتركات بحفظ أسماء ((الله)) الحسنى
0 آعلان مسابقة تعريفية عن الحج مع حوآمل وبس
0 ((/ تفسير ((سورة البقرة)) كل يوم هنآ /))
0 مع انه طلب بايخ بس مشوني
0 آهدآء للمنتدى .. والي حاب يحطه بتوقيع
0 بنات ممكن مساعده
0 هنآ كل آسبوع يحكم الميزآن لكل المشتركآت((~
0 هل يأثم من نسي ما حفظه من القرآن بسبب ضعف ذاكرته ؟
0 ضع عنوآن ليومك
0 ~;سجل حضوري وغيابي.~
0 مرتديلا بالبيض ~ آحلى فطور ~
0 عضوه توقيعها ورمزيتها عليه رابط منتدى ثاني
0 كتاب الطالب العبقري وقوانين المذاكرة الفعالة ل أمين صبري
0 *نصائح متجدده لحياة آسرية دافئة ناضجه فآطفالنآ مستقبلنآ
0 .*.المستآنسآت بحفظ سورة البقرة هنآ ملتقاكن.*.
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2011, 04:04 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب عايض

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14332
المشاركات: 4,292 [+]
بمعدل : 1.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 3130
قلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
قلب عايض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام تميم 66 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ِتنفس بعمق ثم قل ::{الحمد لله }..




اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..








يارب لاتعاقبنا والله انا بنعمه اللهم لك الحمد
الله لايزولها
ويرزق اللي ماعنده
صور مؤثرة فعلا
باااااااااااااارك الله فيك ياقلبو
وجزيتي الجنه آآآآآآآآآمين





من مواضيع قلب عايض
0 حلى فخم وسسسسهل مررره
0 ~~ تخيلي نفسك وجاوبي هع ~~
0 بشرتك وفصل الشتاء احيييه يالبرد
0 صورة حديثة لإمرأتين تسبحان بجده
0 اكلات رمضان 2011 - اطباق رمضان 1432 - اطباق رئيسيه
0 عندمآ يكون للخقه طعم ! تنانير
0 خفااايف لعيونكم
0 مشاركتي البسيطه بمسابقة ((مهاراتي - ابتكاراتي )) صوتوا لي *-^
0 اعتذاري انا وخواتي العالي ومتفائله *_^
0 الفائدة الصحية لقطع النوم لأداء صلاو الفجر
0 7 لمساااات لكسر غضب الزووووووج
0 طالب رايق ومدرس اروق هع
0 مجموعة من اختياري لالذ الاطباق الرمضانيه (هديتي لكم)
0 سعودية قالت لزوجها راح اشوتك برجلي وأخذ غيرك "بقروشي".
0 أقدم لكم ملف كامل عن أدوات ومعدات لتززين الكيك والحلويات والمعجنات بأنواعها
توقيع : قلب عايض







عرض البوم صور قلب عايض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمد لله.. محتاره بأمري منتدى أعراض الحمل والوحام 26 01-23-2011 02:22 PM
يا يمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لابيته كاتمة الاحزان المـنـتـدى الـعـام 3 01-06-2011 05:29 PM
* خلني أشوف وحده تدخل ولا تعلق * عزتي ماهي غرور منتدى أعراض الحمل والوحام 44 12-19-2010 03:52 AM
سر تعلق الرجال ببعض النساء حتى لو ما كانو حلوات؟؟؟؟ وداد منتدى الحياة الأسرية والزوجية 26 08-29-2010 02:50 AM
بنت تعلق نفسها بطريقة التعذيب نورا ملتقى عضوات حوامل 25 08-05-2010 04:56 AM

 

الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .