أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


10 طرق لتقوية خصوبة المرأة


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-06-2011, 08:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sally22

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 21072
المشاركات: 309 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
sally22 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
sally22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e11 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




تعرفي على فترة خصوبتك





للمرأة فترة تستطيع من خلالها الإنجاب، وهي تسمى فترة الخصوبة في حياتها، ولأن المراة تولد وفي المبيض عدد ثابت من البويضات عكس الرجل الذي يحمل مصنعاً للإنتاج المستمر للحيوانات المنوية التي تقوم بإخصاب البويضة؛ فإن هذا العدد يقل تدريجياً كلما تقدم العمر بالمرأة حتى ينتهي تماماً عندما تبلغ المرأة سن اليأس من المحيض والإنجاب فتتوقف المبايض.

ويقل نشاط الهرمونات الجنسية التي تفرزها "هرمون الأنوثة"، ويظل يفرز من الطبقة الدهنية تحت الجلد بكميات قليلة جداً؛ وهو ما يسبب للمرأة الأعراض المصاحبة لانقطاع الطمث من آلام في المفاصل، والإحساس بالحرارة وتغيير المزاج وأعراض أخرى.
وقد تمكن علماء من تطوير اختبار يستطيع تحديد الفترة المتبقية من عمر الفتاة التى تمكنها من إنجاب الأطفال.
وأشار العلماء فى مركز "هيومن ريبرودكشن" فى نيويورك، إلى أن الاختبار يكشف عن عدد البويضات المتبقية فى الفتاة ويعطى تحذيرات مبكرة لدى انخفاض معدل الخصوبة لديها.
وأوضح العلماء أن هذا الاختبار جاء فى أعقاب اكتشاف جينة اطلق عليها اسم "فراجايل اكس" والتى تشير إلى تضاؤل معدل بويضات المرأة على مر السنين.

وأكد البروفيسور روبيرت جلايتشر أنهم يستطيعون التحقق من جينة "فراجايل اكس" لدى فتاة تبلغ من العمر 18 أو 20 عاما للتأكد من معدل الخصوبة لديها.
وأكد الأطباء أن فترة الخصوبة العالية عند المرأة تكون حتى عمر 35 سنة، وبعد ذلك يبدأ منحنى الخصوبة في الهبوط ولا نقول إنه يتوقف؛ فالمرأة تستطيع الإنجاب ما دام هناك نشاط للمبيض، مشيرين إلى أن فرصة الإنجاب تقل بعد هذه المرحلة.
10 طرق لتقوية خصوبة المرأة
خصوبة المرأة وحدها لا تكفى لحدوث الحمل وهو ما تؤكده الأبحاث الطبية الحديثة، حيث تلعب العوامل النفسية و الفسيولوجية دوراً رئيسياً فى حدوث الحمل لذلك يقدم لك الأطباء 10 طرق لتقوية خصوبتك وهى كالتالى:
راقبي وزنك
لاشك أن تناسب الوزن مع الطول يساعد على سلامة الخصوبة، حيث يؤدى الوزن الزائد إلى تراكم الدهن حول الرحم الأمر الذى ينتج عنه صعوبة التبويض، كما أن نقصان الوزن عن الطبيعى يؤثر على كمية افرازات الهرمونات اللازمة لحدوث الحمل ومن ثم تتضاءل فرص الحمل.

ولكى تحصلى على الوزن المناسب ينصح الدكتور كريستوفر وليم أخصائى أمراض النساء والولادة الأمريكي، كل امرأة بضرورة ممارسة رياضة المشى يومياً فهى تساعد على الاحتفاظ بالوزن المناسب كما أنها تقوى الخصوبة.

الغذاء الصحي





عادةً ما يؤثر الغذاء على خصوبة المرأة فهى تحتاج لتناول وجبة غنية بفيتامين "ج"، الحديد، الزنك، و البروتين، حيث تؤثر هذه المعادن على حدوث التبويض لدى المرأة لذلك ينصح وليم كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول الفيتامينات والإكثار من تناول اللحوم والأسماك، البيض، و الخضروات، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز.

التدخين
لا يقتصر تأثير النيكوتين على تدمير بويضات المرأة، فحسب بل يؤدى أيضاً إلى زيادة عمر الرحم بحيث تعمل وظائف الرحم لدى المرأة المدخنة البالغه 35 عامل كعمل وظائف الرحم لدى امرأة تبلغ 42 عاماً مما يؤدى لضعف خصوبتها.
ابتعدي عن التوتر
لا شك أن التوتر والقلق ينتج عنهما تدمير الخصوبة لدى المرأة وهو ما كشفت عنه دراسة ألمانية أجريت على 393 امرأة يرغبن فى الحمل، حيث ثبت أن عدم حدوث الحمل لديهن يرجع إلى معاناتهن من مشاعر الأحباط مما يؤدى إلى حدوث تغيرات هرمونية تؤثر على الخصوبة.
القهوة والشاي
فهناك علاقة وثيقة بين الاكثار من المشروبات الغنية بالكافيين و الخصوبة حيث تؤثر على عملية التبويض لدى المرأة مما يتسبب فى ضعف الخصوبة، وجدير بالذكر أن تناول كوب من الشاى و القهوة يومياً لا يؤثر إطلاقاً على الخصوبة.
لا توجد مواعيد
يقوم بعض الأزواج بتحديد موعد أسبوعى لممارسة العلاقة الحميمة ورغم أن ذلك يساعد المرأة على إفراز هرمون "الاستروجين"، إلا أنه يؤثر على درجة خصوبتها ومن ثم ينصح بممارسة العلاقة الجنسية كل بضعة أيام خلال الشهر الواحد فى حالة الرغبة فى حدوث الحمل.
الأمراض التناسلية
كثيراُ ما تصاب النساء ببعض الالتهابات المهبلية وبعض أنواع الميكروبات والتى تنتقل عبر دوات المياه وحمامات السباحة وعادة ما تؤثر هذه الأمراض على خصوبة المرأة لذلك ينصح باللجوء إلى اخصائى لتحديد العلاج المناسب، وجدير بالذكر أن أعراض هذه الميكروبات تظهر فى شكل حرقان وحكة جلدية يصاحبها شعور بالألم عند ممارسة الجنس.
حبوب منع الحمل
كثيراً ما يؤدى تناول حبوب منع الحمل فى بداية الزواج إلى حدوث اضطرابات فى الاخصاب عادةً ما يزول أثره بعد شهر من تاريخ التوقف عن تناول الحبوب، إلا أن الأمر يختلف لدى بعض النساء عند مواظبتهن على تناول أقراص منع الحمل لذلك يجب استشارة الأخصائى قبل اللجوء إلى أى من موانع الحمل حتى لا تؤثر على الخصوبة فيما بعد.
ساعات الدوام
النساء اللاتي يعملن في المهن ذات الدوام المتغير أو الدوام الليلي تكثر عندهن الاضطرابات في الدورة الشهرية ما يؤثر على خصوبتهن.
صحة زوجك
عادةً ما تتأثر خصوبة الرجل مثلما تتأثر خصوبة المرأة ببعض العوامل منها التدخين، الخمور، الرجيم الغذائى الخاطيء، لذا يجب أن يتجنب زوجك هذه الأشياء حيث تؤثر على سلامة الحيوانات المنوية.
أطعمه تزيد من رومانسيتك






التفاح.. إذا كان التفاح يغني عن الذهاب إلى الطبيب فإنه قد يغني أيضاً عن الفراق و الخصام لأنه يحتوي على مادة "الكيرستين" التي تقاوم تراكم الكوليسترول الضار على جدران الأوعية الدموية فتسهم بالتالي في تنشيط الدورة الدموية و تجديد حيوية الجسم.

الأسماك الدهنية..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" التي تزيد من الخصوبة و الطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة و الطاقة.
اللحوم ..لا تبتعد عن اللحوم الحمراء و لكن تناول منها القليل الذي يزيد من الحيوية والطاقة والرغبة، كما أن اللحوم الحمراء غنية بالفيتامينات مثل فيتامين "ب6" و"ب21" وهي تنظم الهرمونات وخصوصاً مستويات هرمون "التيسترون"، كما أنها تحتوي على مقادير من الزنك.
الشوكولاته.. ارتبطت الشوكولاته بالحب والغرام وأصبح كل حبيب يحرص على إهداء حبيبته قطعة من الشيكولاته تذوب في فمها فيذوب معها وجداً و هياماً.. و تحتفظ جولييت بغلاف الشيكولاته التي أهداها لها حبيبها الغالي.. و في الحقيقة فإن الشيكولاته وخصوصاً السمراء أو الداكنة غنية بالمغنيسيوم الذي يفيد النساء والفتيات في التقليل من أعراض ما قبل الدورة الشهرية كما تحتوي أيضاً على حمض أميني يسمى "الفينيل ألانين" الذي يفيد في رفع الروح المعنوية وتحسين المزاج و زيادة الشوق والحب.
العدس .. مصدر غني بالبروتين النباتي يزود الجسم بالطاقة و يزيد من الرغبة في الحب لذلك إذا شعرت ببرود عواطف زوجك أو حبيب القلب أدعيه إلى وليمة من العدس على ضوء الشموع.. و تحيا الرومانسية!
فالعدس غني بالمعادن التي تزيد الرغبة مثل المنجنيز والزنك والكالسيوم و المغنيسيوم .. تلك العناصر التي تزود الجسم بالطاقة اللازمة حتى يصبح الحبيب.


المصدر : شبكة الاعلام العربية





من مواضيع sally22
0 حقائق حول أهمية عنصر الكالسيوم للمرأة
0 نصائح لمن يعانون من الاسقاط المتكرر
0 إلى كل زوجين يردون أن يكملوا سعادتهم (دعاء الانجاب)
0 لكل امراءة ولدت ولادة مبكرة تدخل وتحكى قصتها
0 المناعة عندما تسبب العقم
0 تأخر الحمل .. يسبب ثورة مضاده
0 ي المئة من 7%من حالات العقم في العالم أسبابها نفسية
0 لكل من تعاملت مع مركز جنين لدكتور حسام زكى ادخلى بسرعة
0 الجماع والصلى و النفاس (هل يجوز بعد انقطاع الدم قبل الاربعين
0 الصونار المهبلى وعمل تحليليل دم هل يبطل الصيام ؟؟
0 تأثير مرض السكري على الحمل والجنين
0 اهم أسباب العقم و ضعف الخصوبه عند الرجال
0 افكار خاطئة تراود الحامل اثناء حملها
0 علاج ضعف الخصوبه .... ضعف البويضات ....و انقطاع التبويض
0 عشر علامات تدل على حملك بأذن الله
توقيع : sally22

يا الله ياكريم ياأول يا أخر يا مجيب يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همى ويسر امرى وارحم ضعفى وقلة حيلتى وارزقنى من حيث لا احتسب يارب العالمين.. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‘‘ من قرأ هذا الدعاء وأخبر الناس به فرج الله له همة
(ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)


عرض البوم صور sally22   رد مع اقتباس



قديم 07-06-2011, 11:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسولة جدة

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27428
المشاركات: 1,003 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
عسولة جدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عسولة جدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




جززاك الله خير على المعلومات الرائعة بالنسبه لي نفسيتي زفت احاول انسى بس مااقدر
الله يعين بس
يارب ارزقني بالذريه الصالحة عاجلا غير اجل امين يارب





من مواضيع عسولة جدة
عرض البوم صور عسولة جدة   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2011, 11:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ((ام ليان))

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 7948
المشاركات: 1,498 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 55
((ام ليان)) will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
((ام ليان)) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




يعطيك العافية
يارب ترزق كل وحده تبغى تحمل عاجلا غير اجلا





من مواضيع ((ام ليان))
توقيع : ((ام ليان))

رحمك الله يا والدي واسكنك الفردوس الاعلى

عرض البوم صور ((ام ليان))   رد مع اقتباس

قديم 05-29-2012, 03:21 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية درين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45609
المشاركات: 5,664 [+]
بمعدل : 2.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 659
درين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
درين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه قبل لا تخلص هذه السنه يا الله يا رب يا ارحم الراحمين





من مواضيع درين
0 كيك بالموز والتمر
0 تحليل السائل المنوى
0 الرسم بالكلمات
0 دورة الماء: حقائق وإعجاز
0 ماذا يفعل النمل عندما يجد فرخ الدجاج ميتا ؟
0 لماذا خلقت حواء من أدم وهونائم وتلد وهي مستيقظه..؟
0 برق يضرب طياره
0 نظافة فرج المرأة
0 ديكورات مميزة لمنزل يحاكي الموضة والخيال
0 أسوء عشر عادات تدمر الدماغ
0 بالغلط شوفوا وين وصلت
0 متى يمكنك عمل اختبار الحمل المنزلى؟
0 من أسرار الحروف العربية
0 (ردا على موضوع نكد على زوجتك بدون معلم) كيف تنكدين على زوجك
0 _أدعية رائعة للمتأخرات عن الحمل_
عرض البوم صور درين   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2013, 10:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية farfocha

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71249
المشاركات: 1,076 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 93
farfocha will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
farfocha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




up up up up upu pu pu





من مواضيع farfocha
0 5 أسرار عليك ان تخفيها عن حبيبك .. ما هي؟!
0 متى تشعر المرأة الحامل بحركة جنينها؟
0 فوليك اسيد+ الاناناس، هل من ضرر ؟
0 بنات بليز مساعدة بخصوص الوحام
0 حيل تجعل الرجل يستمتع خلال التسوق، اكتشفيها
0 عاجل يلبنات جاوبوني بسرعة دخيلكن
0 راح الامل لهذا الشهر :(
0 نصائح مفيدة لحياة زوجية سعيدة
0 محتاجة لاخواتي في المنتدى ومحتاجة دعواتكم بليز تفضلو
0 بناات بدي اسالكم امتى قستو الشفافية القفوية للجنين
0 السلام عليكم ورحمة الله ، مشرفة جديدة معاكن
0 اعتدر عن التقصير وعن ...
0 بنات شوفو هذا الفيديو روووووووعة
0 تجنبي هذه العبارات أثناء الخلافات الزوجية.. !
0 كيف تتغلبين على وحام الحمل؟ اليك 5 خلطات طبيعية
توقيع : farfocha




اللهم ارحم اخي الحبيب ياسين وارزقه الفردوس الاعلى ياااارب

عرض البوم صور farfocha   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2013, 11:17 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




موضوع اكثر من رائع لكي تقييمي





من مواضيع fafini
0 فسرولي هالحلم الله يخليكوا حبيباتي
0 لماذا يحسب الحمل من اول يوم باخر دورة
0 الرضاعه الطبيعيه تاخر الدوره الشهريه
0 حدا يشرحلي كلام اي دكتور الصح
0 هل هناك ضرر من لبس المشدات(الكورسيه) اثناء الحمل ؟
0 معقول اكون حامل والا عم بتوهم ساعدوني
0 " مشاركتي في مسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 محتاجة راي او دعوة ما تبخلوا علي
0 حبيباتي ما لقيت غير رد واحد ساعدوني انا بحاجة لكل رأي او نصيحة
0 طلب عاجل اخواتي دعواتكم مع أختنا كليوبترا
0 طريقة لتنظيم الدورة
0 اسباب العقم عند الرجال
0 هل ممكن ينزل الحمل مع الدوره
0 شوفوا صورة تحليل الزيت والبول بالحمل
0 انا حملت حمل خارج الرحم هل بقدر احمل ارجع
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2013, 01:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امال جزائر

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69629
المشاركات: 730 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 88
امال جزائر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
امال جزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




جزاك الله خير الله يرزقنا اجمعين ياااااااااااااااااااااااااااااارب





من مواضيع امال جزائر
توقيع : امال جزائر

اللهم ارزق كل بنات امة محمد

عرض البوم صور امال جزائر   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2013, 02:13 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة







يعطييييييييك العااااااااافييييييييه





من مواضيع ام ارجواااااان
0 عوامل نجاح التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب
0 الاعشاش الصغيرة من القش كحامل للهدايا واكسسوارات الاحتفال
0 مبروك الاشراف اختنا العزيزة ( f.a.a ) الله يوفقك
0 مواد التنظيف ومنتجات العناية بالبشرة قدتُسبب الحساسية وأكزيما التماس
0 الطفل الأخطبوط يتخلص من شقيقه التوأم المتعلق بجسده
0 أنت السبب في تأخر الحمل اعرفي السبب
0 صور من متحف التايتانيك في مدينة بلفاست
0 كتالوج ازياء نيو لوك 2011 عرض متحرك لعيونكم
0 حفل زفاف باللون الاحمر
0 ## الصداقة الحقيقية لا تغيب ##
0 تقليل الملح يخفف وزنك
0 كيف تفطمين طفلك عن الرضاعة بطريقة سهلة لك وله؟
0 ما تحتاجين معرفته عن السونار المهبلى
0 هل تؤثر زيادة الوزن على الحمل
0 سكرابز قلوب وسحاب زرقاء وكلمات 2012ا ملفات مفتوحة psd 2012 ا تأثيرات باسد مفتوحة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2013, 05:44 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عواش

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67352
المشاركات: 274 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 58
عواش will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عواش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




يعطيك ربي الف عافيه





من مواضيع عواش
عرض البوم صور عواش   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2013, 07:37 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,584 [+]
بمعدل : 1.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sally22 المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة




يعطيك العافية بجد على المعلومات القيمة دى و بجد اول مرة اسمع عن العدس سبحانك ياربى اما عن الشيكولاتة فهى لا تنقطع من بيتنا علشان ان مدمناهااا
مشكوووووووورة حبيبتى و الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة عاجل عير اجل يارب العالمين





من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خصوبة المرأه على حسب العمر عزيزة النفس منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 09-25-2012 05:37 PM
فتامين [هـ ]لزيادة خصوبة المراه يارب ترزقني بطفل أضمه منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 14 08-27-2012 07:50 AM
خصوبة المرأه أيا كان عمرها راجية رحمة الله منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 14 10-28-2011 01:33 AM
عشرة نصائح للحفاظ على خصوبة الرجل الشوق عطري منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 2 11-14-2010 01:03 AM
(10 )طرق تزيد من خصوبة المرأه عزيزة النفس منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 11 05-14-2010 01:33 PM

 

الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .