أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


الملائكه التي تحيط بالانسان


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-06-2009, 12:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشارة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزيزة النفس

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13
المشاركات: 9,157 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 331
عزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي الملائكه التي تحيط بالانسان




معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله


بثت قناة الفجر الفضائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة
التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ
حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة
الإعجاز العلمي والحقيقة :

قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر
ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل
ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم
يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات
الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك
اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله
لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة
التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ،
هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن
يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم
مفوضين هذين الملكينلتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط
وليس لغرض أخر.
ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي
المصري العين عليها حارس).

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم
النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
>اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات

يوم يقوم الحساب.





من مواضيع عزيزة النفس
0 كلك ذووووووووق ودلع
0 عدم انتظام الدوره الشهريه
0 معلومات ونصائح هامه جدا
0 صنادل للسهرات تزيد شياكتك ونعومتك
0 اقرأي طرق زيادة كمية الحليب
0 اختطاف سيدة سعودية على يد سائق ليموزين وإلقائها داخل إحدى المخططات
0 ابتسامات ظريفه جدا
0 هنا تجمع حوامل الشهر (الاول والثاني والثالث)
0 منهيات تقع فيها اثناء الصلاه
0 كل الخلطات للعنايه المتكامله (ملف كامل)ارجو التثبيت
0 نصائح هامه اثناء الدوره للبنات والمتزوجات
0 احلى عيون وانعم ابتسامه مع مجموعة Acid Rain by Givenchy
0 ساعات من ماركة شانيل 2010
0 العطورات الخاصه ذات الرائحه السحريه
0 تغيرات نبض الجنين وعلاقتها بانقباضات الرحم اثناء الولاده
عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس



قديم 06-01-2009, 10:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نورا

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 57
المشاركات: 2,633 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 63
نورا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




جزاكي الله الجنة





من مواضيع نورا
0 ماذا تفعلي عندما لاتظهر الصورة وتظهر علامة x ؟
0 أنواع الولادة Types of delivery
0 أجمل موسوعة ملابس للحامل
0 سؤال وجواب مع الدكتورة رانده فخرالدين
0 اصغر مسدس في العالم ...
0 موسوعه مختلفه لاغرب واعجب الصور 2009
0 مدارس وجامعات العالم بالصور
0 من الألف إلي الياء فيما يخص الشعر وأسراره
0 قصة طلاق مؤثره
0 موسوعة تطور الجنين من الاسبوع1 للاسبوع40 photos
0 عصير كوكتيل طبقات
0 شوفي كل ماهو غريب في عالم الديكور
0 كيف تنظمين حياتك خلال فترة الحمل
0 أزياء للصبايا نااايس
0 5 علامات تخبرك بأنك حامل فى توأم
عرض البوم صور نورا   رد مع اقتباس

قديم 06-01-2009, 11:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشارة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزيزة النفس

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13
المشاركات: 9,157 [+]
بمعدل : 2.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 331
عزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




تسلمين اختي على مرورك





من مواضيع عزيزة النفس
0 الختان من سنن الفطره البشريه
0 تاثير الدواء خلال اشهر الحمل
0 مكياج ماركات عالمية مع طريقة الاستخدام..من shicobat
0 البرنامج الغذائي(ماكروبيوتك)
0 تسوس الاسنان نتيجة الرضاعه الصناعيه
0 اعشاب مفيده اثناء الحمل واعشاب ضاره
0 العوامل التي تشكل خطوره على السمع عند المواليد
0 فساتين يابانيه ناعمه
0 النعومات الدلوعات يدخلون
0 المكرونه المحشيه
0 حادث مأساوي في مدينة ألعاب ترفيهية
0 ازياء لطلعات الصيف والتمشيات لا تفوتكم
0 كل الخلطات للعنايه المتكامله (ملف كامل)ارجو التثبيت
0 صورة فنان معروف مات بانفلونزا الخنازير
0 ستايل غابرييل يونيون (تختاره بذوق وعنايه)
عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2009, 12:41 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 171
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




سبحان الله

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك





من مواضيع سموة الشوق
0 لماذا تصلي الحامل و لا تصلي الحائض ؟
0 سياحه أبديه لاتفوتكن
0 ضعي بصمتك معنا بذكرى 81 لملحمة التوحيد..(اليوم الوطني).
0 اقتراح قمة لرمضان
0 بخصوص المواضيع التي تحمل نفس الفكرة والمحتوى
0 أيام الإباضة(الخصوبة) عند النساء
0 وش رايك ياحوامل
0 طـرائف للشيخ المطـلق‎ حفظه الله
0 آداب السفر والعمرة والحج .
0 لقاء مع الدكتور حمد الصفيان/إستشاري العقم وأطفال الأنابيب.
0 طريقة سلب بطاقة الصراف الآلي..
0 مواضيع لعضوة إحترت فيها بصراحه
0 اذا قمت بحملة تفتيشية استطلاعية على موبايل زوجك...ما هي النتيجة؟
0 الوجه الآخر بقلم - هالة صبيح
0 عضوة تضع اعلانات
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2009, 04:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 2.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 158
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




جزاك الله الف خير





من مواضيع الشوق عطري
0 (*شخصية البنت من لون عينها)*
0 شاب يقدّم عشيقته لصديقيه ليلة العيد !
0 مدامي ميّته بيدك { تراها أسعـد اللحظـات }
0 علامات تجعل الزوجين صديقين |
0 صور للمصر ومعلومات عنها
0 لوحات الطرق بالسعودية بعد سواقة النساء
0 عالج نفسك .. بنفسك
0 صور لغرف اطفال جنــــــــــــــــــــان
0 الخيانة
0 نساء با أرواح رجال للشيخ خالد الراشد
0 O o【 عــذراً ... كنتُ فــي غفلــه 】o O
0 سلطة البرته
0 مكياج ع ي و ن !@#$%^&*
0 ديكورات في الظلام غييييير
0 قصيدة شاب كتب قصيده ومات بعدها بيومين
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2009, 08:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 2.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 155
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




سبحان الله
الله يعطيك العافيه عزيزه نفس وأسعدك وأثابك
وفي إنتظار الجديد





من مواضيع **سماسم**
0 ديكورات مودرن - [2011]
0 تجمع قسم النفاس,تجمع خاص لنفوسات
0 توجهات جديده لنوم الأطفال الرضع
0 إيقاف مشرفات من الإشراف
0 مشرفه جديده
0 شوربة الدجاج مع الثوم والزنجبيل .. أقوى طرق مكافحة نزلات البرد وتقوية جهاز المناعة
0 نزول ماء أثناء الحمل
0 الفرق بين الحمل خارج الرحم والحمل الكيميائي
0 ليكن طعامك سليماً..!!
0 كيف تخرجين الابداع من داخلك؟!
0 دردشة بنات المدينه المنوره - تجمع حوامل بنات المدينه
0 الطعام النيئ وفوائده لصحة الانسان
0 كبسولات (selenuim ace) لمرضى السكر
0 المغص عند الطفل الرضيع
0 الشد العضلي عند الحامل
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2009, 06:13 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اميره

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 1113
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
ام اميره will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اميره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله العلى العظيم وسعت رحمتة كل شى اسال الله ان يجزيك خير الجزاء ويجعل مسواك الجنه اامين
مع حبى ام اميره





من مواضيع ام اميره
عرض البوم صور ام اميره   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2010, 03:22 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان








من مواضيع جود الاماسي
0 أكتب أسمكـ بآ المسن بشكــل نآإآإآيس *
0 عشنآ وشفنا‎....كوليكشن شبابي
0 عد من 1 لي 7 وختار واحد يكنس المنتدى
0 تواقيع جميله لاحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم..
0 نشرة أخبار بنكهة نسائية
0 برنامج: الفوتوشوب الثامن تحميل مباشر ..} Adobe Photoshop CS
0 سؤال محرج الجريئه ترد
0 باك ..>< للمنتدى
0 واسوني واسوني
0 قصة بنت الشات قصة حقيقيه مؤثرة
0 برنامج يقوي صوت الحاسوب 10 اضعاف وينقي الصوت
0 افتراح جديد
0 برنامج لإخفاء أي شئ في جوالك (صور, أرقام تلفون , رسائل ...)
0 شو رح يعمل لو كان عنده صحة ..!! يا جماعة بس صحة‎
0 شوفوا الخمر ايش يسوي صور وتعليقات
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2010, 08:27 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلا الماس

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2350
المشاركات: 2,333 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 50
حلا الماس will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلا الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




سبحانه رحمته وسعت كل شئ

مشكورة على المعلومة





من مواضيع حلا الماس
توقيع : حلا الماس

الحمد لله على ما أعطى

ولدت يوم الأربعاء 31 / 7 / 2013 ورزقني ربي بالغالي يوسف
ربي اجعله من الصالحين الباريين

الحمد لله ..

عرض البوم صور حلا الماس   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2010, 09:56 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوووري

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5521
المشاركات: 80 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
ام جوووري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوووري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الملائكه التي تحيط بالانسان




جزآكي الله خير
وجعلها في ميزآن حسناتك..





من مواضيع ام جوووري
توقيع : ام جوووري




عرض البوم صور ام جوووري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .