أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-30-2009, 08:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




Stc حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية

بمناسبة حقيقة شائعة الاتصالات السعوديه :

يقول المثل " حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له" .. هذا حالنا مع شائعة تم بثها مؤخرا عن فواتير شركة الاتصالات السعودية وككوني أحد المواطنين المخلصين لهذا البلد ومن منطلق العقلانية والموضوعية والطرح المتزن لا بد من وضع النقاط على الحروف مع علمي التام بأن من قام بكتابة هذا الايميل هو من الشركات المنافسة لشركة الاتصالات السعودية وأسلوبهم المعروف دائما في هذا الجانب فبسم الله نبدأ :

1. حسب استفساري ومعرفتي بأنظمة الاتصالات فالنظام الجديد الذي تقوم الاتصالات السعودية حاليا بتشغيلية يعتبر من أحدث وأفضل الأنظمة على مستوى العالم ولم يتم تشغيله حتى الآن إلا في كذا شركة عالمية وسأقوم برفع هذا الموضوع بمشيئة الله بعد سنوات عدة عندما يقوم المشغلين الآخرين بإدخاله في المملكة.
2. النظام الجديد الذي يتم تشغيله حاليا في الاتصالات السعودية يصب في المقام الأول والأخير لمصلحة العميل وجعل حياته أسهل سوا من خلال تنفيذ الخدمات أو تقديم العروض وما إلى ذلك.
3. سيقوم هذا النظام بتوفير السبل المريحة للعملاء حيث يستطيع العميل تنفيذ عملياته بدون الحاجة إلى الاتصال بمركز العناية بالعملاء 902.
4. جميع ما ينسب عن فواتير العملاء فهو من نسج خيال الشركات المنافسة حيث أن شركة الاتصالات السعودية تزود جميع عملائها بفواتير شاملة جميع أرقام الهواتف إضافة إلى تفاصيل التوقيت وهذا مما لا يجعل مجالا للشك في مصداقية الفاتورة.
5. يمكن لجميع العملاء تنفيذ جميع الخدمات دون الاتصال بمركز العناية بالعملاء وذلك من خلال موقع خدماتي ، أو بإرسال الرسائل النصية القصيرة.
6. يستطيع أي عميل الاطلاع في فاتورته لحظة بلحظة من موقع خدماتي وفي أي مكان في العالم بتفاصيل كاملة للفاتورة.
7. كلنا نعلم أن شركة الاتصالات السعودية شركة سعودية 100% وليس كباقي الشركات التي لا يمتلك الشعب السعودي فيها إلا نسبة ضئيلة حيث أن النسبة الكبرى للمؤسسيين.
8. لا ننكر الدور الذي تقوم به الاتصالات السعودية في خدمة المجتمع ومن ذلك (إنشاء المراكز الصحية، وتعليم أبناء هذا الوطن، إضافة إلى وجود أكثر من 20000 موظف سعودي في هذه الشركة ولكم أن تزوروا المشغلين الآخرين وتشاهدون بأم عينكم الجنسيات الاخرى وقلة الموظفين السعودية في المناصب القيادية .
وأخيرا لا بد أن نعطي كل ذي حق حقه .. فشركة عالمية بدأت الدخول في أسواق عالمية ووصل عدد عملائها إلى أكثر من 90 مليون عميل لا بد أن نفتخر بها كشركة وطنية تحمل أسم "السعودية" ويرفرف شعارها في أكثر من (12) بلداً في العالم .. فهل من المعقول أن تقوم بفقد فواتير عملائها .. أترك الإجابة لكل ذي عقل !!منقووووووووووووووول

دمتم في رعاية الله





من مواضيع الشوق عطري
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس



قديم 09-30-2009, 09:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع الحب لك وحدك
0 مداااخل روؤوؤعه..
0 خواطر دينيه ..
0 ازياء كوريه ..
0 بنااااات ابي ترحيب لاختي اجمل غرااااام
0 عندي سؤال اتمنى القى الاجابه عليه@@@@@@@
0 كبه السمبوسك..
0 فضيحة في السوق ... قصه واقعيه
0 فخامة الأبيض والأحمر
0 يآقلبهآ’ . . [ مسِكينْ ] . . مآتدرٍيّ . . ؛ إنْ الهوىْ » سكينُ ! أزيآآآآآآآء
0 لدي الثقه بأنه لا يمر يوماً عليك دون أن تفكر بي - أزياء ...
0 عمر الغ لآ ماكا آن شي ارادي ... dior
0 ابي مساااااعدتكم ياأهل الخبره&&&&
0 من واحد الين الخمسه ولصق خشت العضوة بالجدااااار ههههههه
0 الرجاء من العضوات والمشرفات والاداريات الدخووووول
0 تقصير الشعر بدون قص؟؟
عرض البوم صور الحب لك وحدك   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2009, 09:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




اجمعين
منوره





من مواضيع الشوق عطري
0 بديل كريم الاساس
0 الذكاء العاطفي.. دور حاسم في تحقيق التفوّق
0 كولكشن أطفال روووووووووعة
0 ترهل ذراعيك لم يعد مشكلة
0 واااااو صج شي غريب ههه
0 لماذا لاتشتكي نساء الهند من الحبوب ؟!!!!!
0 الدرس الأول : إحترفي وضعي لمساتك ِ .. ]
0 إذا كنت متعبة من المشي
0 ابيات شعر حلوة ابيات شعرية جميلة
0 .. { ليت } .. الهوى وآنت كذب ..!
0 كيف تفسرين صرخات طفلك المختلفه؟؟
0 دور القرين فى العين والحسد
0 لماذا نسمع صوت طقطقة المفاصل ؟
0 رياضه دايت كامله للجسم ( موضوع متكامل )
0 •·.·°¯`·.·• نقوش حنا •·.·°¯`·.·•
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2009, 10:39 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع سموة الشوق
0 كلمات فياجرا وقت الجماع
0 اهداء الى كل من مرت بصدمه فى حياتها
0 زوجات ملوك وامراء ..لاتفوتكن..
0 تجنبي الصبغة والعطر أثناء الحمل!
0 رد الشيخ العريفي على معنى بلاك بيري !!
0 أهم الفحوص التي يُمكن الاستدلال بها على سلامة الجنين …
0 زوجي رومنسي..ردو علي؟؟
0 اذا قمت بحملة تفتيشية استطلاعية على موبايل زوجك...ما هي النتيجة؟
0 فيكن فضول تشوفون فنانات مع عوائلهم ...
0 عضوة تضع اعلانات
0 فضل يوم عرفه..
0 شنط روووووووووووووعه وجديده..
0 ياكبر القهر لاصار ماباليد حيله
0 لقاء مع الدكتور حمد الصفيان/إستشاري العقم وأطفال الأنابيب.
0 قصة توبة عارضة الازياء سارة بكر
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2009, 10:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




منوره يا قلبي
تقبلي مروري





من مواضيع الشوق عطري
0 وشلون اتوب......
0 الله على جمال البنوتة وملابسها حصرى
0 فساتين حلوه الي ماراح تدخل هي خسرانه
0 كوشه الفنانه زينب العسكري
0 طريقه ايقاف وتشغيل الصوت
0 برنامج Blaze Video Magic لتحويل ملفات الصوت والفيديو والصور...رائع بالفعل
0 شامبو كلير clear يسبب السرطان ..
0 فسـآتـين زفـاف 2010
0 ملابس خروج للمحجبات
0 تنبيه هام
0 }{سيراميك رهيــــــــــــب}{
0 حلى ونيز بالجوز والكاراميل
0 ديكورات لمنزلك تخليه قصر
0 { .. درس تحويل الصورة الى رسمة . . ~
0 هذآ هۉ اللي قدرٺهہَ ۉقدرڪَ ربي عليهہَ ! lesson
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2009, 12:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سماء الحب

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1231
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 50
سماء الحب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سماء الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع سماء الحب
عرض البوم صور سماء الحب   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2009, 11:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




هلا وغلا

نورتي ^ــــ^





من مواضيع الشوق عطري
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2009, 12:15 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




شواقه يقولون صح الخبر بس ماادري
يمكن اشاعه
الله اعلم بس حبيت استفسر عن الخبر
ودمتي بحفظ الله ورعايته





من مواضيع الحب لك وحدك
0 لو دق جرس الباب وجاء ضيف مثل هذا إيش راح تسوي؟
0 لو معك خرزانه من العضوة اللي راح تمحطينها ههههههه
0 رتبي الحروف واطلعي بكلمه مفيده
0 تعبت والله ساعدوني
0 ماعلى الرسول الا البلاااااغ انسحااااب لمااااار من المنتدى§§
0 وش ردة فعلك اذا عرفتي ان زوجك يخووونك%%%%
0 وحشتوووووووووووووووني
0 تعالوا نباارك للأختين الغاليات على قلبي %همس الحنااان%و§قمة البراااائه§ على الاشراااف
0 وش اقول دام لي قلب خجوول... فساتين سهره
0 قصة بنت عمرها 16سنة وتحمل الايدز
0 محاولة هروووب فاشله
0 كبه السمبوسك..
0 وحدوا الدعاء لزوجة اخوي الحب لك وحدك
0 الصدقه والاستغفااار علاج للعقم
0 ساعدوني وش اسوي؟!!!!!!!
عرض البوم صور الحب لك وحدك   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2009, 01:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشوق عطري المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: حقيقة شائعة فواتير الاتصالات السعودية ?




هلا وغلا

نورتي ^ــــ^





من مواضيع الشوق عطري
0 الدرس الأول : إحترفي وضعي لمساتك ِ .. ]
0 ₪ متميز ₪جولة داخل شنطة كوافيرة (1) شنطة البشرة والمكياج
0 اكلات رمضانيه سهله
0 شوفي دلع النساء كيف تخلي الرجال يرجع البيت ركض
0 حركات نص كم تدوخ الزوج ..دلع للباحثات عن الدلع
0 مجموعة عطورات منوعه
0 صور عجيبة لكنها حقيقية
0 القران الكريم كاملاً بصيغة mp3 وبصوت الشيخ سعد الغامدي
0 السكري Diabetes Mellitus
0 مرسى مطروح *سحر الطبيعه* ₪ مشاركة رائعة ₪
0 ـأطفآل يآيمآ كلنآ ـأطفآل لكن بالحيآة شتآن
0 جاء وقت غيابي في منتدى اتمنى تذكرني ولا تنسوني
0 جلابيات للعرايس خليجيه
0 خراااافى فى نقل الملفات داخل جهازك بسرعه صاروخيه اكتر من 15 gb فى 30 ثانيه
0 ثلاثة فساتين زفاف في قمة النعومة
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 06:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .