أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

منتدى الولادة المبكرة والإجهاض أسباب الولادة المبكرة و الإجهاض وكيفية تجنب حدوثها .


قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني


بنات من عندها فكره تطمن لي قلبي أنا متزوجه من سنه ونص حملت بطفلتي الأولى وكان الحمل زين ومافي أي مخاطر ولما وصلت للشهر السادس ...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-08-2011, 02:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب إحفظ إبني

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 29931
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
يارب إحفظ إبني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب إحفظ إبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
e39 قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




بنات من عندها فكره تطمن لي قلبي أنا متزوجه من سنه ونص حملت بطفلتي الأولى وكان الحمل زين ومافي أي مخاطر ولما وصلت للشهر السادس ودون سابق إنذار ولدت ولاده مبكره والبنت كانت تتنفس ظلت نص ساعه وتوفت .. الله يجعلها شفيعه لوالديها...
ودخلت بحاله نفسيه مررررررررررررة زفته وكنت كل يوم أبكي مش عارفه ايش السبب للولاده بغير موعدها والان ربي عوضني وأكرمني وحملت ومن الشهر الأول إفرازات لونها بني وأحمر والدكتورة أعطتني مثبتات وشهر راحه وفي نهايه الشهر الثالث مغص شديد وسويت ربط لعنق الرحم لأن الرحم إنفتح ولليوم خلصت اسبوع من سويت العمليه ... ربي لا يوريكم شر ... والان بدايه الشهر الرابع وخايفه لسه في مغص ومستمره ع المثبتات والدافستون والراحه
من عندها فكره خايفه من الولاده كيف قيصري او طبيعي وكيف الان أقوم بأعمالي المنزليه طبيعي؟وعلاقتي مع زوجي؟
سامحوني طولت عليكم بس أتمنى حد يفيدني لأن المثل يقول إسأل مجرب ودمتم أحلى خوات وماتنسوني بالدعاء نفسي أصير أم





من مواضيع يارب إحفظ إبني
توقيع : يارب إحفظ إبني

اللهم أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم إني إستودعتك جنيني فرده لي عند مولده مردا سالما معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى وإجعل له جمال سيدنا يوسف عليه السلام وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من إستودعك

عرض البوم صور يارب إحفظ إبني  


قديم 08-08-2011, 02:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زينة الحياة الدنيا

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 29131
المشاركات: 629 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 62
زينة الحياة الدنيا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
زينة الحياة الدنيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




يا ختى استمرى على الراحه مثل ماقالت الدكتورة لكى تحافظى على جنينك؟؟؟؟؟؟ ولا تقومى بالاعمال المنزليه وارتاحى خالص واستمرى على العلاج و وقفى العلاقه الزوجيه تماماوالله يثبتلك حملك





من مواضيع زينة الحياة الدنيا
0 انشق البحر تشابها بمعجزة سيدنا موسى لكنها ظاهرة طبيعيه
0 كسر في اليد عند منطقة الرسغ اثناء الحمل
0 راحة بالك فى غذاءك
0 استعداد بالولوووووود الجدييد
0 كيف يحدث الاخصااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 علاج بالقرأن لتكرار الاجهاض
0 هرموووووووووون البروجيسترون
0 ثوااااااااب من كل فقدت جنينها او طفلها
0 الحمل بعد حبوب منع الحمل
0 صوت الاذان فى صدر اللمؤذن بعد وفاته
0 كيف نتجنب تاخر الانجاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الله يرزقها ماتتمناه اللى ترد عليه ارجوكم
0 ادخولو شوفو احدى معجزات القران
0 انشق البحر تشابها بمعجزة سيدنا موسى لكنها ظاهرة طبيعيه
0 خطأ شائع نوم الحامل على ظهرها
توقيع : زينة الحياة الدنيا

بسم الله الرحمن الرحيم
(ربى اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ؛ربنا وتقبل دعاء)
..اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منه

عرض البوم صور زينة الحياة الدنيا  

قديم 08-08-2011, 03:02 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غنى2011

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20607
المشاركات: 890 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 65
غنى2011 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غنى2011 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




الله يعوض عليج ياحبيبتي

انا مرتين صارت عندي ولاده مبكره والاسباب عند الله

اعتقد لا مادامك عملتي ربط لازم ترتاحين وظلك بالفراش لان صديقتي مثلك ظلت طول فتره الحمل

ما تشتغل وبس بالفراش وولدت الحمد لله





من مواضيع غنى2011
0 ما هي اضرار و مخاطر العطور على الجنين و على الحامل
0 هل عندي ولاده مبكره؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ظهر عندي جرثومه في التحليل
0 نفسيتي تعبانه حيل وانا لسه نفاس
0 الشمندر حليفك ضد أمراض القلب والسرطان
0 لمسات بسيطة لرومانسيه طاولات الطعام .. رومانسيات زوجية
0 مساعدتكم يابنات
0 الدجاج المقلى مع فتافيت الخبز والجبن المبروش!!
0 إكتشاف أسرار زوجك من طريقة نومه ، اليك هذه النصائح ..
0 شنو سالفه الخيوط البيضاء جننتني
0 اربعة اطباق للعشاء بالصورة سهلة
0 رسائل زوجية الى كل زوجه لم تستطع البوح بالكلام لزوجها تتفضل هنا‎...
0 موضوع: خاص للزوجات+18 ولا حياء في حدود الشرع‎
0 هل هذه البواسير؟؟؟
0 ديكورات مميزة
توقيع : غنى2011


عرض البوم صور غنى2011  

قديم 08-08-2011, 05:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب إحفظ إبني

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 29931
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
يارب إحفظ إبني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب إحفظ إبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




جزاكم الله خير خواتي وربي مايوريكم شر





من مواضيع يارب إحفظ إبني
توقيع : يارب إحفظ إبني

اللهم أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم إني إستودعتك جنيني فرده لي عند مولده مردا سالما معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى وإجعل له جمال سيدنا يوسف عليه السلام وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من إستودعك

عرض البوم صور يارب إحفظ إبني  

قديم 08-08-2011, 05:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~ L o l a

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15244
المشاركات: 367 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 57
~ L o l a will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~ L o l a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




ياحبيبتي انتي
أهم شي ارتااااااحي تماما ولاتخافين صديقتي كذا ولدت بنتها في السادس بدون سبب بعدها حملت وجابت طفلها الثاني في التاسع مع أنها ماربطت ولا حاجة
أنا والدة بعد في السادس الله يجعل البيبي شفيييع يارب بس أنا والدة قيصرية وإلى الآن أنتظر كرم ربي علي بالحمل.
ألحين أحنا برمضان ادعي ربي دايما وتحري أوقات الإجابة عند الفطور وفي ثلث الأخير والعشر وثقي تماما أن الله كريم حكيم خبير ماراح يضيعك وبيعوضك ببنتك
الله يتمم حملك ويرزقك بأحلى طفل بكامل صحته يارب





من مواضيع ~ L o l a
توقيع : ~ L o l a

يارب لك الحمد على نعمك ❤️❤️

عرض البوم صور ~ L o l a  

قديم 08-08-2011, 08:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مثل العسل غلاكم

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27424
المشاركات: 272 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
مثل العسل غلاكم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مثل العسل غلاكم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




نصيحه لك ارتاااااحي مره ...البيت طز ...الطبخ طز...الطلعه والخروج بره من دون داعي طز....حتى الجماع طزززززز....والله كل شي بالدنيا تقدرين تلحقين عليه وبالرااحه ماعدا صحتك وصحة جنينك...اذا كنت عاوزه حملك يتم ارتاحي جدا ونامي علئ جنبك اليساار وابتعدي عن الزنجبيل والاناناس والعسل والمشروبات اللي تحتوي علئ اعشاب والمخللات تسبب تسمم حمل ...اكلي خبز القمح وابتعدي عن الاجبان ومشتقاتها ماعدا الحليب والزباي وابتعدي عن اللبنه تسبب اجهاض,.. وداومي علئ قراة القران والادعيه واذا امكن صلي وانتي جالسه لان لاحرج عليك وانا لست مفتيه ولكن هذه امور فقهيه معروفه وأسألي عن ذلك ......
دعائي لك ان تكوني باتم الصحه والعافيه وياااااارب تمين تسع شهور ويولد البيبي وتفرحين بشوفته ياااارب ولاتنسين تطمنينا عن صحتك اول بأول واكلي كويس ووكلي امرك لله .





من مواضيع مثل العسل غلاكم
0 بنات سؤال الله يتقبل صيامكم وقيامكم بالله ادخلوااا...
0 لاني اثق فيكم جاوبوني ياخواتي هل يبين الحمل قبل الدوره 3 ايام
0 سؤال محرج ..بس أدخلوا
0 اول جمااع بعد الإجهاض ....في شيء غريب!!؟؟
0 بالصدفه وجدت بالنت سبب من اسباب عدم الحمل بنات انا منذهله ؟! معقوله المسهلات السبب
0 متى يكون الرحم مستعد للحمل بعد الإجهاض ..؟؟؟
0 ألم فضيع ..في جنبي الايسر اسفل البطن و...
0 حامل بالشهر الاول والتهاباات شديدة وبكتيرياء بالرحم
0 اسباب تاخر الحمل وحلوله تفضلوا بالدخول
0 مين كان عندها رحم خلفي واحملت ؟؟؟؟
0 خواتي بمنتديات حوامل ..خايفه انصدم (تحليل الحمل)
0 نتيجة ذهابي للممرخه خلال هاليومين صار شي غرررريب
0 اخذت كولميد وابر وهذي قصتي ومن زمااان عنكم يالغاليات
0 استفسار سريع واريد اجابته (اللبن يغني عن الحليب )
0 الاام زي الدورة وانا لي 14 يوم مخلصه الدورة ومحتاره

التعديل الأخير تم بواسطة مثل العسل غلاكم ; 08-08-2011 الساعة 08:28 PM
عرض البوم صور مثل العسل غلاكم  

قديم 08-08-2011, 08:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللؤلؤة اللامعة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 29790
المشاركات: 987 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
اللؤلؤة اللامعة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اللؤلؤة اللامعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




حبيبتي الله يثبت حملك ولا تتحركي من الفراش





من مواضيع اللؤلؤة اللامعة
0 تكفون يابنات اللي تعرف تدلني والله يجزاها خير
0 كريم تبيض صاروخ وحده بوحده لتبيض الركب والاكواع والمفاصل السوداء والغامقه
0 خلطه تنزل الوزن من 5 الى 7 كيلو بالاسبوع
0 وداعا للتشققات الحمراء والبيضاء وعلامات تمددالجلد مع المنتج الفرنسي الاقوى عالميا%100
0 اتمنى تكونين لوحدك وانتي تقراين الرساله !!!
0 تصويت لافضل رجيم مع ذكر تجاربكم
0 مرحبا
0 والله زيت يخلي شعرك للركبه يطول ويكثف ويبعد التساقط وبسرررررررعه مذهله
0 زوجك يعاني من ضعف في الحيوانات المنويه وضعف قذف وفقدتي الامل تكوني أم عندي لك الحل
0 سبحان الله
0 تعبتك المنطقه الحساسه من مشاكلها سببت لك احراج مع زوجك عندي لك الحل
0 كريم صاروخ يبيض بياض ناصع يخليكي قشطه وماراح تصدقي نتايجه الخياليه وراح تنبسطي
0 الكل راح يسالك عن سر جمال بشرتك
توقيع : اللؤلؤة اللامعة

اللي تشتري مني من طرف هالمنتدى تقول ليا انها شافت موضوعي في منتدى الحوامل
للتواصل فقط على الخاص واتس اب او اتصال مباشر
(حسبنا الله سؤيتينا الله من فضلة انا الى ربنا راغبون)

عرض البوم صور اللؤلؤة اللامعة  

قديم 08-08-2011, 09:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريتاج2009

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8430
المشاركات: 913 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
ريتاج2009 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريتاج2009 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يارب إحفظ إبني المنتدى : منتدى الولادة المبكرة والإجهاض
افتراضي رد: قصتي والولاده المبكره.... أفيدوني




ربي يثبت حملك وحاولي إنك ترتاحين وشغل البيت جيبي لك شغاله تساعدك وأمتنعي من النوم مع زوجك وإن شاء الله خير





من مواضيع ريتاج2009
0 كل اللي عندها تجربه مع الكلوميد تتفضل مشكوره
0 بنات تعالوا شوفوا................
0 لماذا للصائم دعوه لاترد...؟؟
0 متزوجة من سنتين ولم احمل بعد
0 مالاتعرفونه عن البردقوش
0 خواتي باركولي
0 إهداء مني لجميع المتأخرات في الحمل
0 والله أحترت شسوي
0 وصفات طبيعيه للتخلص من رائحة العرق
0 أدعولي لي بنات
0 &*&تجمع أمهات المستقبل للمقدمات والمنتظرات نتيجة أطفال الأنابيب والحقن المجهري&*&
0 الفزعه يابنات الشرقيه
0 أقنعة العسل لبشره أجمل
0 إغتصاب جماعي لفتاة 18 عاما بأمر من المحكمه
0 أغرب كيمة زواج....
توقيع : ريتاج2009



عرض البوم صور ريتاج2009  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الولادة المبكرة والإجهاض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقص والولاده ام لارااا إستفسارات مرحلة الولادة 27 08-06-2012 12:17 AM
الولادة المبكره اغلا بيبي إستفسارات مرحلة الولادة 3 02-26-2011 04:07 PM
الولاده المبكره أم ميوري منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 0 02-02-2011 06:31 PM

 

الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .