أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة


مرجبا بنات اتمنى تكونو بخير و على خير... هذا الموضوع دائما بيخطر على بالي و بحب اسالوا و قلت خلينا اطرحو هون و البنات الحوامل ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-26-2011, 05:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Nourelhouda

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25946
المشاركات: 3,305 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 970
Nourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
Nourelhouda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e36 دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




مرجبا بنات اتمنى تكونو بخير و على خير...
هذا الموضوع دائما بيخطر على بالي و بحب اسالوا و قلت خلينا اطرحو هون و البنات الحوامل و اللي مر عليهم هذا الاشي يفيدونا...
دائما نسمع بنات يقولو بان الدروة نزلت عليهم يومين على بني و افرازات خفيفة او قطرات من الدم وتختفي و لما يحللوا يطلعو حوامل و هذا دليل على انغراس البويضة الملقحة في جدار الرحم... سؤالي:
1- متى تنزل هذه الافرازات او قطرات من الدم : قبل الدورة. يوم موعد الدورة؟؟؟
2- كيف بيكون شكلها: بني مع افرازات, قطرات من الدم؟؟؟
3- بعد كم يوم حللتي من بعد ما نزلت عليكي القطرات و طلغتي حامل؟؟
4- هل ممكن واجدة فيكن نزلت لها هاي القطرات و كانت حامل و اجهضت بعيديها؟؟
5 اي الاعراض صاحبتها هذه القطرات و حسيتي فيها ؟؟؟
ارجو من الحوامل الحلوات البطوطات الي في المنتدى يفيدونا و يردو علينا الله يخليكن و يجزيكن الجنة.يقول المثل" اسئل مجرب و ما تسال طبيب "... و شكرا مقدما





من مواضيع Nourelhouda
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 لماذا أحزن
0 حوار بين اتنين واحدة أسمها أجازة والثانيه أسمها جنازة
0 معلومات قيمة عن القرآن الكريم
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 من فوائد (لا حول ولا قوة إلا بالله)
0 جمال الأعمال '
0 مشاركتي في مسابقة " مشكلة و لها حل" مشكلة انحراف الشباب و الشابات
0 نزلت الدورة :-(
0 أنظروا الى عملية الاجهاض كيف يقومون بها !!!!
0 تعالو نبارك لاختنا rayhana05 ولادتها، جابت احلى مهدي
0 من روائع سور القرآن "سورة المزمل"
0 انت مطلقة، انت ارملة؟! ادعوكن لاعطائنا نصائح عن كيفية تخطيكن لهذه المرحلة
0 الخط الباهت في اختبار الحمل المنزلي
0 اضئ لنفسك الطريق يوم القيامة
توقيع : Nourelhouda





صبرا يا امااااااااه ،لا تبكي يا اماه فتقطعي صميمي ببكائك ،انا قادم قريبا باذن الله ،اصبري يا اماه اصبري يا اماه، باذن ربنا الرحمن الرحيم انا ات وسألون حياتك ببسمتي وبسمتك وبسمه ابي باجمل فرشات، احبك يا امي احبك كثيرا ،،،،،،فاصبري يا امي


ابن او بنت اخ زوجي،،،،،،

عرض البوم صور Nourelhouda   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 05:30 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح زوجي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30668
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
روح زوجي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
روح زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




للرفع اتمنى الحوامل يخبرونا





من مواضيع روح زوجي
عرض البوم صور روح زوجي   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 05:38 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمسة دفا

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27048
المشاركات: 502 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
لمسة دفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمسة دفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




رفع
معلومات مهمه ضروري تخبرونا





من مواضيع لمسة دفا
0 سؤال عن أبر تنشيط التبويض ؟
0 تكفون تعالوا أبكي من كثر شوقي للأمومه ..
0 بناااااااااات إستفسااااااااااااااار..
0 سؤال لبنات الشرقية ؟
0 موعدي اليوم بالمستشفى ..
0 تجمع مين يبدا بالحقن المجهري شهر 10
0 عضوة جديدة ..
0 موووضوع من صالحكم اخواتي في الله ..
0 محتارة مع هاللي نزل معي ..
0 هل دورتي متظمة ؟
0 شجرة منتظرات الحمل لشهر شوال ..
0 أبي أسوي تلقيح مجهري.
0 (رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء)
0 انا خايفة وتعبااانه .. ساعدوني ريحوني !!
0 دعاء الرزق بالذرية الصالحة!!
توقيع : لمسة دفا




ربااااااااااااااااااااااااااااه
أبث لك شكوااااااي وقلة حيلتي وضعفي..
فرزقني ياكريم ذرية صاااالحة تقر بها عيني في حياتي وتبرني وتدعوا لي بعد رحيلي ..

عرض البوم صور لمسة دفا   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 05:47 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Nourelhouda

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25946
المشاركات: 3,305 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 970
Nourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
Nourelhouda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




شكرا بنات اتمنى الحوامل الحلوات يفيدونا...





من مواضيع Nourelhouda
0 من فوائد (لا حول ولا قوة إلا بالله)
0 حوار بين اتنين واحدة أسمها أجازة والثانيه أسمها جنازة
0 دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 صور اجنه في الاشعه الرباعيه والواقع سبحان الله
0 موقع لحساب موعد التبويض مفيد
0 لماذا أحزن
0 جمال الأعمال '
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 اضئ لنفسك الطريق يوم القيامة
0 رقي مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 هل هذا اجهاض ام دورة " يوجد صورة"
0 قلوب الحوامل
0 تعالو نبارك لاختنا rayhana05 ولادتها، جابت احلى مهدي
توقيع : Nourelhouda





صبرا يا امااااااااه ،لا تبكي يا اماه فتقطعي صميمي ببكائك ،انا قادم قريبا باذن الله ،اصبري يا اماه اصبري يا اماه، باذن ربنا الرحمن الرحيم انا ات وسألون حياتك ببسمتي وبسمتك وبسمه ابي باجمل فرشات، احبك يا امي احبك كثيرا ،،،،،،فاصبري يا امي


ابن او بنت اخ زوجي،،،،،،

عرض البوم صور Nourelhouda   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 05:55 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسكوته

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30836
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
بسكوته will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بسكوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




لا لا لا مافي اكثر مني .. مافي لون من الافرازات مانزل مني !!!
كل وحده تختلف عن الثانيه .. وكل حمل يختلف عن الثانيه ..
الافرااازات ماهو دليل بصراحه ..
انا كل شهر اشيك على نفسي واشوف وش نزل مني افراااز ووش لونه وابحث عنه في النت من تجارب الاخوات الله يسعدهن..وباااءت كل النتائج بالفشل ..
مرات ينزل مني افرازات شفاااافه قبل الدوره ..
ومرات تنزل بيضا زي الجبنه ..
ومرات تنزل مني داكنه ..
وللأسسسف مايطلع حمل .. مع العلم انها تتأخر الدوره واقول اني حامل .. واخر مره قالوا لي حمل ضعيف وللأسف اكيد كلكم قريتوا معاناتي ومااااااااااااااااااطلع حمل ...!!!
الحمدلله ع كل حال ..
فلا تتوهموا انا تاعبتني الاوهام لي سنه وانا اقرا واقرا واقرا .. واكتشششف انه والله ثم والله كل وحده تختلف عن الثانيه خصوصا الافرااازات ماهي دليل .. واعراااض الحمل يختلف ايظا...
الله يرزقنا الذريه الصالحه ويريحنا وربي وربي تعبت والحمدلله وكل تأخيره فيها خيره الحمدلله





من مواضيع بسكوته
توقيع : بسكوته

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
لاحول ولاقوة الا بالله
يا رحيم ارزقني
سبحانك

عرض البوم صور بسكوته   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 06:01 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Nourelhouda

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25946
المشاركات: 3,305 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 970
Nourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
Nourelhouda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




شكرا بسكوته انا حاسة فيك لان انا زيك كل شهر اشيك و اقرا عتن الافرازات اللي قبل الدورة بس انا هو عم اسئل عن دم انغراس البويضة لانه علميا موجود و تكون قطرات صغيرة من الدم انا خالتي نبهتني حكتل لما تنزل عليك قطرات من الدم في موعد الدورة قليلة و يوقف بعدها حكتلي هذا حمل و ديري بالك على حالك.. انشاء الله خير...





من مواضيع Nourelhouda
0 قلوب الحوامل
0 مشاركتي في قصة مضحكة
0 ظهور حبوب في الوجه هل من اعراض الحمل؟؟
0 بنات تعالوا شوفو شو صار معي اليوم :-)
0 كيف تقضي الصلاه بعد الانتهاء من الدوره و كيفية الغسل الصحيح‏
0 دعاء رائع و جميل للشيخ عائض القرني
0 دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة
0 مشاركتي في مسابقة " مشكلة و لها حل" مشكلة انحراف الشباب و الشابات
0 التاءات العشر .. لحفظ القرآن الكريم ..
0 الحمد لله اخت زوجي ولدت :-)
0 لماذا أحزن
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء والرسل حسب نزولهم
0 صور اجنه في الاشعه الرباعيه والواقع سبحان الله
0 موقع لحساب موعد التبويض مفيد
0 أنظروا الى عملية الاجهاض كيف يقومون بها !!!!
توقيع : Nourelhouda





صبرا يا امااااااااه ،لا تبكي يا اماه فتقطعي صميمي ببكائك ،انا قادم قريبا باذن الله ،اصبري يا اماه اصبري يا اماه، باذن ربنا الرحمن الرحيم انا ات وسألون حياتك ببسمتي وبسمتك وبسمه ابي باجمل فرشات، احبك يا امي احبك كثيرا ،،،،،،فاصبري يا امي


ابن او بنت اخ زوجي،،،،،،

عرض البوم صور Nourelhouda   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 06:08 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الرووح ~

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 29033
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 50
همس الرووح ~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همس الرووح ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




انا حملت مرهـ واجهضت

كانت نقطتين بدون افرازات .. قبل الدورهـ بيومين تقريباً

وحسيت بنفس اعراض الدورهـ .. من ألم أسفل البطن جههـ اليسار

وألم بالظهر .. مع غثيان ونفسي مفتوحهـ ع الحلاااا

افتكرتها دورهـ وطنشت ماااكنت ادري .. وشلت ثقييييل

ونزل .. الحمدللهـ ع كل حاااال

اللهـ يعوضنييييييييييييي





من مواضيع همس الرووح ~
عرض البوم صور همس الرووح ~   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 06:17 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسكوته

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30836
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
بسكوته will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بسكوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




انا سمعت عنها وينزل قطرات دم فقط ويسمونها امهاتنا ( اشارة حمل )
بس والله مو الكل ينزل منهم ..





من مواضيع بسكوته
توقيع : بسكوته

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
لاحول ولاقوة الا بالله
يا رحيم ارزقني
سبحانك

عرض البوم صور بسكوته   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 08:08 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Nourelhouda

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25946
المشاركات: 3,305 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 970
Nourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to beholdNourelhouda is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
Nourelhouda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




شكرا لك همس الروح و الله يعوضك عن قريب امين...
بسكوتة شكرا جزيلا و انشاء الله نزيد نستفيد اكثر من البنات...
ا





من مواضيع Nourelhouda
0 هذه نتائج من يقول أستودعك الله،،،،،
0 الخط الباهت في اختبار الحمل المنزلي
0 تعالو نبارك لاختنا rayhana05 ولادتها، جابت احلى مهدي
0 موقع لحساب موعد التبويض مفيد
0 رقي مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 لا للتكبر و التمييز... قصة معبرة اعجبتني.
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 تعالو نبارك لاخت مريم13 ولادتها ب "يانيس"
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 معلومات جميلة تعالي استفيدي ،،،،
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء والرسل حسب نزولهم
0 دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة
0 غير مسجل مسابقة ترتيب الانبياء و الرسل حسب نزولهم
0 لماذا أحزن
0 نزلت الدورة :-(
توقيع : Nourelhouda





صبرا يا امااااااااه ،لا تبكي يا اماه فتقطعي صميمي ببكائك ،انا قادم قريبا باذن الله ،اصبري يا اماه اصبري يا اماه، باذن ربنا الرحمن الرحيم انا ات وسألون حياتك ببسمتي وبسمتك وبسمه ابي باجمل فرشات، احبك يا امي احبك كثيرا ،،،،،،فاصبري يا امي


ابن او بنت اخ زوجي،،،،،،

عرض البوم صور Nourelhouda   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2011, 07:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سرووءة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 17174
المشاركات: 3,301 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 254
سرووءة is a jewel in the roughسرووءة is a jewel in the roughسرووءة is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
سرووءة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Nourelhouda المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم انغراس البويضة الملقحة ارجو الرد و الافادة




راح اقلكم شو صار معاي انا
انا دورتي منتظمة
قبل موعد الدورة بيوم شفت تمشيح بسيط يعني الله يكرمكم مسحت بمحرمة لاقيت لون بني فاتح جدا جدا طنشت وقلت هذي لان الدورة يتجي تاني يوم
وكمان قبل بيوم بعد الجماع شفت دم خفيف لون وردي وخفت لان اول مرة يجيني هيك لان دورتي منتظمة بس كمان قلت لان دورتي بكرا موعدها
تاني يوم قبل اذان المغرب قبل الفطور دخلت الحمام مسحت بمحرمة الله يكرمكم شفت لون بني فاتح بس كان بسيط وقتها ضاق صدري وانقهرت لان نزلت الدورة وقلت مافي حمل وقلت اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
ورحت وعلى اساس انا بالدورة وطول الوقت مادخحلت الحمام
بعدين اخر الليل دخلت واستغربت ان مافي شي دم نازل
قلت يمكن بكرا تنزل
ونفس الشي تاني يوم بلشت اشك بالحمل لان انا ولامرة بحياتي تاخرت الدورة عني
يعني منتظمة وتجي بوقتها
ومارضيت احلل خفت بعد بيومين حللت منزلي وظهر خط خفيف وماصدقت ان حمل قلت اكيد الجهاز في مشكلة
بس خامس يوم حللت دم وطلع حمل الحمدلله
وبالنسبة للاوجاع كان نفس وجع الدورة نفسه والله
بس طبعا كان في اعراض اخرى
والبني كان مع قليل من الافرازات مو بس دم احمر
يعني كان بني فاتح لون بيج يعني
بس مو افرازات كتيرة
وانشالله اكون افدتكم بتجربتي
ويقولون ان هذي علامة حمل
ومو عند كل النساء تظهر
وبالتوفيق لكم والله يرزقكم يلي تتمنوه يارب





من مواضيع سرووءة
0 ارجو الرد ضروري ربي يرزقكم الذرية
0 للفطور او العشا .. ولااسهل لايفوتكم ..
0 ][ كاري إماراتي باللحم ][
0 قصة ولادتي بحبيبة روحي ..*^^
0 شي غريب يحصل معاي ممكن تنصحوني؟
0 صدور دجاج بصلصة الليمون الاخضر..
0 مشاركتي بمسابقة ( اجمل سفرة رمضانية ) ^^
0 تعلمي التعابير الانوثية لزوجك بالصور
0 سؤال صغير ارجو المساعدة
0 هذه قصتي افيدوني اخواتي..
0 اريد خبرتكم ضروري ضروري
0 الحقوني ماهذه الاعراض يلي عندها خبرة
0 أعراضي قبل الحمل لتستفيدو يابنوتات:
0 قوزي السمك بالبندورة
0 حامل لاول مرة محتاجة مساعدتكم باكروشات
توقيع : سرووءة

عرض البوم صور سرووءة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو الافادة أم شذا منتدى موانع الحمل 2 06-11-2011 05:33 PM
ارجو الافادة مانسيتك منتدى أعراض الحمل والوحام 2 01-09-2011 09:34 AM
ارجو الافادة الاموور منتدى موانع الحمل 3 12-19-2010 12:08 AM
ارجو الافادة بخصوص غذاء بنتي mora رعاية طفلك من سنة إلى 6 سنوات 3 07-15-2010 06:42 PM
ارجو الافادة بنت زايد إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 8 04-06-2010 01:55 AM

 

الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .