أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-12-2009, 11:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشارة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزيزة النفس

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13
المشاركات: 9,157 [+]
بمعدل : 2.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 331
عزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي عضوات حوامل حبيت اجمع لكم طميع الخلطات والوصفات الطبيعيه لعلاج انفلونزا الخنازير لكي نوفرها بالمنزل من باب الاحتياط الله لا يحوجنا جميعا لها...
عالم مصري : كوب ينسون مغلي يوميا يقي من الإصابة بأنفلونزا الخنازير
أكد الدكتور سعيد شلبي أستاذ الباطنة والكبد بالمركز القومي للبحوث وعضو جمعية الماكروبيوتيك العالمية بإيطاليا أن تناول كوب من الينسون المغلي يوميا قبل الخروج من المنزل يقي الإنسان من الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير ، حيث أن عقار "التاميفلو" المستخدم حاليا في علاج المرض مستخرج
من الينسون .

وقال الدكتور سعيد شلبي في تصريح له يوم الأحد إن تناول كوب الينسون
يمنح الجسم جرعة وقائية مركزة من هذا العقار يوميا وبأقل الأثمان ، مشيرا إلى أن نظريات علم الماكروبيوتيك (علم الحياة .. دواء وغذاء وأسلوب حياة) في مجال الوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة تعتمد على ضبط تركيز أيون الهيدروجين في الدم بحيث يوفر بيئة غير مناسبة لتكاثر الكائنات الحية المسببة للأمراض .

وأضاف أنه بتطبيق هذه النظريات على مرض أنفلونزا الخنازير فإنه يمكن الوقاية من المرض بتناول ملعقة صغيرة من مادة بيكربونات الصوديوم (البيكربوناتو) المذابة في الماء قبل الخروج إلى الأماكن المزدحمة والأماكن التي يتواجد فيها المرضى ، مشيرا إلى أن هذه المادة تساعد في ارتفاع قلوية الدم وبذلك يصبح وسطا غير مناسبا لتكاثر فيروسات الأنفلونزا بصفة عامة.

ودعا شلبي أيضا إلى الإقلال من تناول الأغذية التي تؤدي إلى زيادة حموضة الدم مثل اللحوم الحمراء والدواجن ومنتجات الألبان والسكر والشاي الأحمر
والقهوة التركي في هذا الوقت الذي ينتشر فيه مرض أنفلونزا الخنازير ، وحث على تناول قهوة الشعير بدلا من القهوة ، والشاي الأخضر بدلا من الشاي الأخضر ، وسكر المالتوز غير المخمر بدلا من السكر ، وتناول الأسماك والبقوليات مثل الفول والعدس واللوبيا والفاصوليا والحمص كبدائل للحوم الحمراء والدواجن .

كما أكد على أهمية ممارسة الرياضة بقدر المستطاع ، خاصة لدورها في تخليص الجسم من الطاقة الزائدة ، خاصة إذا كانت طبيعة العمل قليلة الحركة ، لافتا إلى أنه كبديل لتمرينات التنفس التي يجريها البعض لتحسين مقاومة الجسم فإنه يفضل الخروج إلى الهواء الطلق والنهوض من النوم مبكرا وتنفس هواء الصباح النقي الغني بالأوكسجين .
=============================
علاج أنفلونزا الخنازير بالأعشاب الطبيعية


إعداد - د. عبد الله يحيى:
مع انتشار وباء أنفلونزا الخنازير من دون علاج له حتى الآن، نلجأ كعادتنا إلى الطبيعة التي خلقها الله سبحانه، فهي مليئة بالأسرار العجيبة.
نستعرض هنا الأعشاب والمكونات الطبيعية والخلطات التي من شأنها تقوية جهاز المناعة والعلاج والوقاية من وباء أنفلونزا الخنازير. بداية فإن ثلاثة أدوية طبيعية فعالة في محاربة المرض، وهي فيتامين د، ثمر الخمان وعنصر السلينيوم.
شراب فيتامين د، ثمر الخمان والسلينيوم من أكثر المواد فعالية في دعم جهاز المناعة، حيث ثبت اكلينكيا وطبيا فعاليتها في محاربة فيروس أنفلونزا الطيور وهو قريب (ابن عم) الفيروس الحالي المسبب لأنفلونزا الخنازير. ولحسن الحظ أن فيتامين د وثمر الخمان ليس لهما أعراض جانبية إلا ما ندر حين يتم استعمالهما بجرعات زائدة، وهي ملائمة وآمنة أيضا للأطفال والرضع.
إضافة إلى ما سبق تتوافر أعشاب ومكونات أخرى تمنع تهديد الإصابة بأنفلونزا الخنازير، وهي أيضا ثبت اكلينكيا فعاليتها في محاربة السلالات المختلفة لأنفلونزا الخنازير وهي آمنة في الاستعمال.
- مادة الرسفراترول: هذه المادة لها خاصية تأخير علامات الشيخوخة، تشجع على نقصان الوزن وتمنع الأمراض المعدية. وهي مادة طبيعية متوافرة في النبيذ الأحمر. ليس لها أعراض جانبية وهي آمنة في محاربة المرض وتقلل من الالتهابات الناجمة عن المرض بسبب الفيروس ومنع المرض من الوصول إلى مرحلة الموت.
- خلطة لتقوية جهاز المناعة: جهاز المناعة في الجسم هو الذي يحارب العدوى الفيروسية، فالمضادات الحيوية ليس لها تأثير يذكر على الفيروسات، وإذا كان الدواء الفعال الوحيد ضد الفيروسات حاليا هو التاميفلو فلابد من مراعاة اعتبارات معينة في استعماله بعكس الأدوية العشبية الفعالة دوما سواء في محاربة المرض أو الوقاية منه.
اعد أستاذ نرويجي في إحدى الجامعات النرويجية خلطة عشبية فعالة لمحاربة المرض وهي كالآتي: وضع زنجيل، فلفل، سكر، ملح طعام، عصير ليمون وخل في إناء به ماء ويغلي لمدة ثلاث دقائق ثم يوضع الخليط على شوربة ثم خلط الشوربة مع أرز وسمك.
- أعشاب لتقوية مناعة الأطفال: الزنجبيل والمادة الفعالة فيه (الجنجرول) تم علميا إثبات فعاليتهما في تقوية جهاز المناعة في الإنسان بشكل طبيعي ومحاربة وإيقاف العدوى بشتى أنواعها، خصوصا العدوى التنفسية مثل أنفلونزا الخنازير.
الشراب الأخير الذي تم تطويره فعال في محاربة المرض. هذا الشراب هو شراب الزنجيل مع العسل، والشراب الآخر هو شراب الدارسين مع الحليب.
والتفسير العلمي لهذا التأثير هو أن المادة الفعالة في الزنجبيل لها تأثير سحري على الأوعية الدموية. وهي مهمة في عملية ضخ الدم إلى جميع أجزاء الجسم، ولهذا فالزنجبيل يحمي الجسم من كثير من الأمراض والأورام.

===========================
أدوية شعبية لعلاج انفلونزا الخنازير خالية من الاثار الجانبية


اقبال على الادوية الشعبية بقطر
الدوحة : استعادت الأعشاب الطبية بريقها خلال الأيام الماضية، بعد اعلان عدد من خبراء الطب الشعبي عن اهمية بعض الاعشاب في زيادة مناعة الجسم ضد انفلونزا " H1N1 " المعروفة بانفلونزا الخنازير.

وكشف الخبراء عن مميزات العلاج بالاعشاب الشعبية والتي لا تحمل اى اثار جانبية ، بعكس الادوية واللقاحات الكيميائية التي ما زالت تثور حولها اتهامات بتسببها في اثار جانبية خطيرة ، وعدم اختبارها بشكل كاف قبل طرحها في الاسواق العالمية لعلاج وتطعيم البشر ضد انفلونزا H1N1 .

وتشمل تلك الادوية الشعبية استخدام شراء بخور اللبان في التعقيم وتجديد الهواء فضلا عن والمرّ والسويدة وأوراق الزيزفون المخلوط بالعرقسوس.

ونقلت جريدة " الراية " القطرية عن احمد عباس الخزاعي تاجر للادوية الشعبية قوله :" الاعشاب الشعبية ثبت تأثيرها القوي في زيادة نسبة المناعة وبالتالي تحقيق الوقاية وتحمّل آثار الاصابة، وهى اعشاب تتميز بعدم تسببها في اى اثار جانبية خلافا للمركبات الكيماوية التي اعترفت الشركات المنتجة لها بتسببها في اعراض جانبية ، فضلا عن عدم تجريبها بشكل كاف قبل طرحها للبيع ".

وأضاف " على سبيل المثال يستخدم الزنجبيل لعلاح البرد وهو علاج معروف منذ القدم، كما يستخدم بخور اللبان في تعقيم الجو من الفيروسات والعمل على تجديد الهواء بشرط فتح النوافذ، وهناك اقبال كبير على شراء الادوية الشعبية التي تعتبر من مصادر الوقاية من الامراض خاصة ما يسمى بمرض انفلونزا الخنازير ، حيث يستخدم بخور اللبان في تعطير وتعقيم المكان لمنع انتشاره ويستنشق دخانه وخاصة لمن يريد السفر وهو مفيد للوقاية منه واللبان نوعان الأسمر ويستخدم في علاج الزكام والابيض يستخدم في علاج الكحة.

وتابع الخزاعي " كما يستخدم "المرّ" في علاج الزكام والوقاية من مرض انفلونزا الخنازير حيث يغلى في الماء ثم يشرب الماء ويستنشق البقايا المتركمة في الكاس حيث يوضع على حافة الانف لاستنشاقه ".

وقال مختار ابراهيم تاجر للادوية الشعبية :" هناك اعشاب وادوية شعبية كثيرة مستخدمة في علاج الانفلونزا وزيادة مناعة الجسم منها "ورد لسان الثور" والمصريون يسمونه "اوراق الزيزفون" الذي يستخدم في علاج الزكام حيث يغلى في الماء ثم يشرب واذا ما اردنا استخدامه لعلاج الكحة فانه يخلط مع "عرق السوس" ".

وأضاف " ولتعقيم الجو من البكتريا والجراثيم فانه يستخدم بخور اللبان فهو قوي ومفيد في تعقيم الجو وحماية للناس من البكتريا ومفيد لعدم تنقل المرض بين الناس ".

وتابع " وهناك اقبال كبير من قبل الناس على "المر" و"السويدة" للوقاية من مرض انفلوانزا الخنازير حيث تطحن هاتان المادتان وتوضعان في قطعة قماش مغلقة ويستنشق باستمرار حتى للوقاية من انفلوانزا الخنازير ".


============================


أكد العالم المصري سعيد شلبي الأستاذ بالمركز القومي المصري للبحوث وعضو جمعية "الماكروبيوتيك" العالمية بايطاليا، أن تناول كوب من اليانسون المغلي يومياً قبل الخروج من المنزل يقى الإنسان من الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير، مشيراً إلى أن عقار "التاميفلو" المستخدم حالياً فى علاج المرض مستخرج من اليانسون.

وتعتمد نظريات علم "الماكروبيوتيك" والتي تعني "علم الحياة" في مجال الوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة تعتمد على ضبط تركيز أيون الهيدروجين في الدم بحيث يوفر بيئة غير مناسبة لتكاثر الكائنات الحية المسببة للأمراض.

وأضاف شلبي "إنه بتطبيق النظريات على مرض أنفلونزا الخنازير فإنه يمكن الوقاية منه بتناول ملعقة صغيرة من مادة بيكربونات الصوديوم المذابة في الماء قبل الخروج إلى الأماكن المزدحمة التي قد يتواجد بها المرضى, إذ تساعد هذه المادة في ارتفاع قلوية الدم وبذلك يصبح وسطاً غير مناسباً لتكاثر فيروسات الأنفلونزا بصفة عامة".ودعا الدكتور شلبي إلى الإقلال من تناول الأغذية التي تؤدي إلى زيادة حموضة الدم مثل اللحوم الحمراء والدواجن ومنتجات الألبان والسكر والشاي الأحمر والقهوة في هذا الوقت الذي ينتشر فيه مرض أنفلونزا الخنازير واستبدال القهوة بقهوة الشعير والشاي الأحمر بالأخضر والسكر بالمالتوز غير المخمر إضافة لتناول الأسماك والبقوليات كبدائل للحوم الحمراء والدواجن.
==============================
الحمد لله رب العالمين خالق الداء ودبر الدواء انه دواء رخيص الثمن وفى متناول الجميع ومن كرم الله انه يوجد فى بلادنا بكثرة == الانسيون =
بكرة ومسير الايام تعرفكم ان كلامى كان صحيح بس لازم
تترحموا على وتقولوا فعلا قالها المصرى من قبل الغرب
طيب تعالوا ناخد فكرة عن الانيسون
الانيسون بقولوا عليه اهل الشام الشماروايضا فى مصر ولكن فى حلب اسمه الشمرةوفى بلاد المغرب البسباس
والبسباس هذا غير البسباسة دى عشبة اخرى لها فوايد
هنبقى نتكلم عنها فيما بعد ولكن خلينا مع الانيسون
هو يزرع بالبساتين يعنى اى احد يمكن يزرعه وهذا من كرم الله له رائحة زكية عطرة ينفع من الخفقان والغشى لو اضفنا له عشب لسان الثور من عند العطار ويشفى السعال والربو وعسر التنفس مع التين --- الله اكبر
انتبهوا يا اخوة === ان اعرض المرض الخطير هو السعال ووالربو وعسر التنفس
يعنى لو انا
غليت الانيسون ومعه قطعة من التين المجفف وحليته بالسكر لم اتعرض للعدوة
ومن فوائده ايضا يحلل الرياح الغليظة ووجع الجنب والخصرة والمغص ويدر البول والحيض وينقى الرحم
والمثانة والاخلاط اللزجة =الصديد=
ويحد البصر يعالج كلهذة الامراض اكلا وشربا نعم اكلا لو انت هتاكلة اخضر وشربا لو هتستعمله شراب
والله اكبر لو استعملته سفوف وهذة حاجة سهلة جدا
طيب طريقة السفوف هتشترى مثلا نصف كيلو انيسون ويطحن ويضاف اليه نصف كيلو سكر مطحون ويقلب جيدا ثم يأخذ كل يوم معلقة على الريق امان طول اليوم
واخذت معلقة قبل النوم تكون امان منى اى داء حتى الصباح شرط البسملة الشريفة قبل الشرب والحمد لله بعد الشرب
طريقة البسملة اخد معلقة من السفوف واقول بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الواقى
الحمد لله الشافى





من مواضيع عزيزة النفس
0 نصائح علميه لزيادة فرصة الحمل باذن الله
0 افكار لتزيين الكوفي بالصور
0 التداوي بحليب الابل
0 بعض الارشادات للحامل في الشهر الرابع
0 رشيقات تجمع ربيع اول
0 خلطه تسهل نزول الدوره
0 دور المسجد في التربيه
0 قاومي الغثيان والقيئ بهذه الطرق
0 جديد مسلسلات رمضان .........حصري
0 الي يحب مكياج باربي يدخل
0 صورة جنين يمسك بيد الطبيب اثناء العمليه القيصريه
0 كيف تصبح فرشاة الاسنان صديقه لطفلك؟؟؟؟
0 علاج طبيعي لحصى المراره
0 نظام للعنايه بنفسك خلال النفاس والدوره
0 منهيات تقع فيها اثناء الصلاه
عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس


قديم 10-12-2009, 11:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشارة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزيزة النفس

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13
المشاركات: 9,157 [+]
بمعدل : 2.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 331
عزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)






هذا هو الينسون النجمي والله انا اول مره اسمع به واول مره اشوفه
شمر +يانسون+حلبة بمقادير متساوية ممتازه لتقوية جهاز المناعة والحلبة لها دور فى القضاء على الانيميا والشمر واليانسون يقضيان على رائحة الحلبة





من مواضيع عزيزة النفس
عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2009, 11:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




الله يجزاكي خير

ويجعلها بموازيين حسناتك

ولايحرمنا من جديدك المميز والرائع





من مواضيع سموة الشوق
0 أيام الإباضة(الخصوبة) عند النساء
0 قصر الصلاة وجمعها في الحج
0 رشاقة فيييييييييييييييييييييل
0 دخول المسجد الحرام والطواف
0 أفضل مؤلف أنمي
0 فضل يوم عرفه..
0 بسأل سؤال غريب كم مرة تدتخلون الحمام
0 لوحات قماش تسحـــــــــــــــــــــــــــــر وتهــــــــــــوس
0 فتاوى الحج للشيخ عبد العزيــز بن بـاز
0 قصه رااااااااائعــــــــــــــــــة عن الصبــــر
0 ما رح تصدق ...الخضاار التي تعمل على التخسيس وخاصة الارداف ,,
0 إهداء لبنات السعوووووووودية لبى قلوووبهن
0 الرسام المسلم الذي حير علماء أمريكا.......................؟
0 أعيادنا وأعيادهم
0 حريق بمدارس براعم الوطن الأهلية بحي الصفا بجدة.
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2009, 04:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 543
المشاركات: 14,280 [+]
بمعدل : 3.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 179
نقاط التقييم: 245
غلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
غلا الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




مشكورةعزيزة ويعطيك الف عافية
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع غلا الشوق
توقيع : غلا الشوق

=

عرض البوم صور غلا الشوق   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2009, 09:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة حبيبي

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 520
المشاركات: 1,846 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 224
دلوعة حبيبي has a spectacular aura aboutدلوعة حبيبي has a spectacular aura aboutدلوعة حبيبي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة حبيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





عرض البوم صور دلوعة حبيبي   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2009, 01:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بين الهدب دمعه!

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1394
المشاركات: 45 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
بين الهدب دمعه! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بين الهدب دمعه! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




بارك الله فييييكِ

وجزاكِ كل خير

والله يكفينا شره امين يارب





من مواضيع بين الهدب دمعه!
عرض البوم صور بين الهدب دمعه!   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2009, 03:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشوق عطري

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 338
المشاركات: 11,586 [+]
بمعدل : 3.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 94
الشوق عطري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الشوق عطري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع الشوق عطري
0 مو على كيفك حبيبي
0 $اكسسوارات العروس 2009$ حصرى
0 مـآشڰيتـﮧ لُۈِ شڰـآ’نيً .. / ۈِ لُۈِ غـدآ موتيً بيديـﮧ ْ.. !~
0 ~~ هناك دائما ً 4 أشياء لآ يمكن إصلاحها ~~
0 طبق اليوم (اسكالوب بانيه)
0 (¯`·._) دموع العروس ليلة زفافها (¯`·._)
0 سلطات منوعه
0 80% من عنف الأطفال سببه الإضافات الغذائية
0 كيف تعرف ان صديقك قرا الايميل او لم يقراه حتى الان!!!
0 ايس كريم بالنسكا فية
0 سلطه الجرجير
0 فطام الأطفال
0 توبكات جميلة
0 صور حادث غريب جداً جداً
0 أنفراد القران الكريم كامل- بصوت الشيخ السديس بجوده نقيه وعاليه للجوال
توقيع : الشوق عطري

يارب ارزقني الذريه الصالحه

عرض البوم صور الشوق عطري   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2009, 08:30 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشارة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزيزة النفس

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13
المشاركات: 9,157 [+]
بمعدل : 2.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 331
عزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the roughعزيزة النفس is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




الله يعطيكم الصحه والعافيه دوووووووم
والله يشفي كل مرضى المشلمين من كل مرض





من مواضيع عزيزة النفس
0 لماذا ينام المريض اثناء الرقيا؟؟؟؟؟
0 درجة حموضة المهبل ودورها في تاخر الحمل
0 لكي تكوني مطمئنه على صحة الجنين
0 متى تلجئين الى الرضاعه الصناعيه
0 خلطات للعنايه بالشعر
0 سحر الالوان
0 اتكيت الجلوس على مائدة الطعام
0 تعالو ياكروشات.....جبت لكم فساتين العيد على الموضه
0 أخر موضة الجلسات العربيه
0 هرمون الحليب (موضوع مفصل)
0 هنا تجمع حوامل الشهر (الرابع والخامس والسادس)
0 بنوتات واولاد كيوت انيقين مره
0 لبست ثوب الرجا والناس قد رقدوا
0 محمد عبده يدعو الى علاج المرضى النفسيين بالموسيقى
0 التشائم والافكار السلبيه (مشكله وحل)
عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس

قديم 10-17-2009, 06:31 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اميره

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 1113
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 50
ام اميره will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام اميره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزيزة النفس المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: علاج انقلونزا الخنازير بالاعشاب (ملف كاامل)




بارك الله فيك جزاك الله خير ووقاك شر المرض
مع خالص حبى
ام اميره





من مواضيع ام اميره
عرض البوم صور ام اميره   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 10:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .