أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


فلبينية وصفتلي خلطة وبعدها تعبت


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-22-2011, 05:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 26963
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
خجل بنيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خجل بنيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e37 فلبينية وصفتلي خلطة وبعدها تعبت




السلام عليكم
شخباركم بنات


يوم الاثنين بابا جاب واحد فلبيني يسوي له مساج ودخل علينا وقال تر زوجته معه من يبي مساج قلت انا المم جت وبدت في رجولي بعدين ظهري بعدين يدين بعدين بطني وسالتني قالت مدام انتي حامل قلت لا قالت انتي في زواج قلت اي قالت في بيبي قلت لا قالت كم سنه زواج قلت 3 سنوات قال انتي ابغى بيبي قلت ايه وقامت تمرخني اسفل بطني وجنوبي قالت بقولك خلطة تشربيها شهر مرة وحده في اليوم اللي هي 7 ملاعق كركم ونص علبه تمر هندي و7 اكواب مويه المهم امي سويتلي الخلطة وشربت ربع الكوب وماقدرت اكمله والله يكرمكم استفرغت طعمة اعوذ بالله ماقدرت اتحمل قولولي وش اسوي





من مواضيع خجل بنيه

التعديل الأخير تم بواسطة demoshka ; 09-22-2011 الساعة 03:37 PM سبب آخر: يجب كتابة سبب الاستفسار بالعنوان
عرض البوم صور خجل بنيه   رد مع اقتباس



قديم 09-22-2011, 06:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشق الطفوله

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32651
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
عشق الطفوله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عشق الطفوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خجل بنيه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بلييييز بنات ادخلو ضروري




يمكعن تنفعك الخلطه ماتدررين





من مواضيع عشق الطفوله
عرض البوم صور عشق الطفوله   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2011, 09:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ودي بضمة طفل

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28075
المشاركات: 97 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
ودي بضمة طفل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ودي بضمة طفل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خجل بنيه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بلييييز بنات ادخلو ضروري




هلا عيوني جربيها ماراح تخسري شي وبعدين المثل يقول ((وش اللي حدك عالمر قال اللي امر منه )) وربي يرزقك ان شاء الله....





من مواضيع ودي بضمة طفل
0 تعالواااا باركولي وقولوا ماشاء الله...
0 امران في كل انسان,,’’
0 نشاط بالغده وهرمون الحليب؟؟
0 فرجو ا همي الله يرزقكم ...
0 بليييييييييييز صبايا ساعدوني..
0 ممكن ترحيييييييييب.......
0 بعد عقم اربع سنين ؟؟يارب رحمتك...
0 ساعدوني فديتكم..
0 استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار؟؟
0 ورود مبلله بالسحر والندى,,
0 ماادري حمل ولا لا طمنوني...
0 أسلحة الام في البيت طوال اليوم ..
0 تحليل الحمل سالب هل اعيد التحليل؟؟
0 الكتاب الأعجوبة الذي حطم الأرقام القياسية مبيعا ونشرا ( صور )
توقيع : ودي بضمة طفل



عرض البوم صور ودي بضمة طفل   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2011, 09:52 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريح المسك

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32072
المشاركات: 303 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
ريح المسك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريح المسك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خجل بنيه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بلييييز بنات ادخلو ضروري




ياعمري اذا طعمه مايستساغ ولا ينبلع واستفرغتي ليش تاخذيه ؟
افرضي انها خرااااااطه , انتي تصديقين اي شي ينقال!!!!
خليك على التمريخ وربي يرزقك ان شاء الله من واسع فضله
وكرري في سجودك واطلبي ربك " ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين " و " ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
واستغفري ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
وكل شي بيد رب العباد





من مواضيع ريح المسك
توقيع : ريح المسك

اشكر كل من ساعدني وقدم لي النصيحه والفائده

الوداع

عرض البوم صور ريح المسك   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2011, 03:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 4.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 195
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خجل بنيه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: فلبينية وصفتلي خلطة وبعدها تعبت




الكركم بهذه الكمية بدمر المعدة انتي كيف واحدة مومضمونة ولابتعرفيا

بتردي عليها بس العتب على الوالدة يلي ردت عليها

اشربي حليب مذوب فيه نشا مشان معدتك تبرد من الكركم





من مواضيع demoshka
0 صور لعشااااق الرومانسية
0 6 خطوات تجعل التسوق مع طفلك امر ممكن
0 بسبوسة بشوكلا الجالكسي والكاكاو
0 بين القلب والعقل
0 ماذا يعطى الطفل في خلال الستة أشهر الأولى من العمر.
0 اضطرابات المثانة عند الحامل اسباب ونصائح
0 فتى اراد الزواج
0 اكسسوارات لاحلى البنوتااااات
0 10نصائح للتعامل مع التوتر
0 صلاة الاستسقاء بالهند..لايفوتكم
0 شوفوا الادمان على اصوله
0 الامراض القلبية اخطر مضاعفات الصداع
0 موسوعة كبيرة لتعليم الصغار
0 تعرفي على تأثير هرمونات الحمل على جسمك
0 قصيدة ابكت الرسول عليه الصلاة والسلام
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2011, 11:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حوريه السعوديه

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22160
المشاركات: 2,285 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 93
حوريه السعوديه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حوريه السعوديه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خجل بنيه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: فلبينية وصفتلي خلطة وبعدها تعبت




وش عرف هالفلبينيه ع العلاج والتمريخ تعوذي من ابليس ووكلي امرج لله





من مواضيع حوريه السعوديه
0 الله يوفقكم أدخلوا للكل محتاجتكم ضروري بسرعه ........
0 سؤال ضروري عن تحليل الدم الرقمي. الله يطمنكم
0 التحليل الرقمي للحمل هل؟؟؟؟؟؟؟؟؟بليز فزعتكن
0 سؤااااااااااااال ضروري................ بسرعه
0 بس بفضفض لكم..................
0 تكفوووووووون ردوا علي محتاجتكم ضروري
0 الطريقه العجيبه التي اذهلت الكثيرون طريقه الحمل
0 رحت أشتري ملابس العيد وبعدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بفضفض
0 ساعدوني مااحس باي شي
0 صوتوا لأحلى اسم الله يرزقكم الجنه رايكم يهمني
0 تكفووووووون من تشوف موضوعي تدخل الله يوفقكم....
0 شوفوا وش قالي المختبر
0 ريجيم الكورن فليكس ...... سهل ومو متعب
0 بليز محتاجتكم ضروري مالي بعد الله غيركم
0 اللي عنده تكيس بالمبيض أو خبره تدخل...........
توقيع : حوريه السعوديه

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين👐👐👐

عرض البوم صور حوريه السعوديه   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2011, 03:36 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمار

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 24586
المشاركات: 1,572 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 51
سمار will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سمار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خجل بنيه المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: فلبينية وصفتلي خلطة وبعدها تعبت




الله يصلحك وشو له تصدقينها تضحك عليك وتسمعين لها وبعدين ليش تدخلونها البيت تريهم شر إذا دخلوا البيوت ثاني مره لاتسمعي من غير المتخصصين وهذه التجربه درس لك بس روحي للمستشفى وشوفي وش نتايج الخلطه اللي أعطتك
وش صار معاك بعدها جتك الآم شي والإ عادي ماحصل شي ؟





من مواضيع سمار
0 أدوات مطبخ باللون الوردي تجنننننننن
0 ضيفه جديده وقديمه بنفس الوقت
0 آثار الإقرار بلا إله الإ الله في حياة الإنسان
0 مجموعة البودي شوب للعنايه بالبشره
0 الله يخليكم ساعدو أختي بتموت من الخوف
0 بيان بأسماء الممثلين والممثلات الذين تعرضوا للسعوديه بالسب والشتم
0 علاج مضمون للحمل.......مجرب
0 العنايه بالرقبه
0 الله يخليكم ساعدو أختي بتموت من الخوف
0 والدة تلحق بولديها "حزناً " بعد سماعها نبأ وفاتهما
0 المدرس والطفل
0 الأرمله والسكران
0 الرقيه الشرعيه للشيخ عادل المقبل
0 عرفت إن ال خ ريف أرحم على الورد من الإنسان
0 أفضل من ذكر الليل والنهار في دقائق
توقيع : سمار




أمانه إذا مريتوا على توقيعي أدعولي بالحمل بتوأم

عرض البوم صور سمار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات ضروري ادخلو نوف -__- قسم التغذية 2 08-11-2011 06:33 AM
بنات ممكن مساعدتكن بلييييز اموره العسوله إستفسارات مرحلة الولادة 7 01-05-2011 04:17 PM
بنات جده ومكه ادخلو ضروري ذبحهم غروري الموضة و الجمال 5 12-22-2010 04:54 AM
بنات هل انا حامل ؟..؟بلييييز فيدوني ام جاسم منتدى أعراض الحمل والوحام 24 09-29-2010 07:33 AM

 

الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .