أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


الشعب السعودي هو المتخلف


لشعب السعودي هو الشعب الوحيد المتخلف !!! هذا مقال كتبه د. محمد من جمهورية السودان أستاذ محاضر بكلية المعلمين أقراء المقال وأنا الصراحة مع الدكتور ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-03-2011, 11:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rose

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 4087
المشاركات: 13,294 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 650
rose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي الشعب السعودي هو المتخلف




لشعب السعودي هو الشعب الوحيد المتخلف !!!

هذا مقال كتبه

د. محمد من جمهورية السودان أستاذ محاضر بكلية المعلمين

أقراء المقال وأنا الصراحة مع الدكتور محمد

" الشعب السعودي المتخلف "
نعم هو الشعب الوحيد الذي تخلف عن بقية شعوب العالم ورفض التطور
الذي تتشدق به الدول المتقدمة والتي تسميها التحضر والتمدن وفضّل هذا
الشعب الأصول والثوابت .
قبل كل شي أعرفكم بنفسي
أخوكم د. محمد من جمهورية السودان أستاذ محاضر بكلية المعلمين
واحد أعضاء مجموعة ..... الرائعة والتي أبهرتني برسائلها المنسقة والمنظمة
وأصبحت متفوقة على مستوى المجموعات العربية فنتمنى لها التقدم نحو الأفضل
أنا الآن مقيم بالمملكة العربية السعودية
كنت اسمع عن هذا البلد الأمين كثيرا ونفسي تتوق لزيارتها
ولمن اتفقنا على عقد في التعليم السعودي لأكون أستاذ محاضر بإحدى الكليات
كادت تغمرني الفرحة
و سافرت على الفور وعند وصولي لهذه الأرض المباركة
وجدت انه الشعب الوحيد الذي اختلف كثيرا عن باقي شعوب العالم
من ناحية تطبيق الشريعة الإسلامية
طبعا اختلاف للأفضل بفضل جهود القيادة الحكيمة لهذه الدولة
عند وصولي للمطار أوصلني احد الأقارب للمكان الذي ساسكن فيه
وأخذت قسطا من الراحة وخرجت الساعة 4.5 عصرا
أجوب شوارع المدينة ماشيا على قدمي وهي المرة الأولى
التي ازور فيها المملكة العربية السعودية
ولمن ارتفع صوت آذان المغرب
تفاجأت بان عجلة الحياة تقف تماما والمحلات بأنواعها تغلق
وكل شي أشبه ما يكون قد سكن وهدأ والطمأنينة والأمن تغطي كل مكان
أتعلمون لماذا ؟ . . انه لأداء فريضة الصلاة
أخذت فترة قصيرة اذ بسيارة فاخرة من نوع جيمس تجوب الشوارع
وبمكبرات الصوت تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتأمر بإغلاق المحلات
والتوقف عن كل شي لأداء الصلاة فشد انتباهي ولفت نظري هذا الشعب الذي
يستغنى عن كل شي عند سماع كلمة الله واكبر فأيقنت انه الآن الشعب الوحيد
الذي يختلف عن بقية الشعوب اني قد سافرت إلى دول عربية كثيرة لم أجد شعبا
مثل هذا الشعب النبيل وهذي شهادة مقيم قريبا سيرحل عنهم ولن يكون لي مصلحة
غير المرتب الشهري الذي أتقاضاه وأنا على علم بان المملكة العربية السعودية في
غنى عن شهادتي فتشهد لهذه الدولة توسعة الحرمين الشريفين فقد أبهرتني صروح
الحرم المكي الشامخة والتي يعجز اللسان عن وصفها وكذلك مجمع الملك فهد لطباعة
المصحف الكريم والعديد من الأعمال التي وفق الله لها هذه القيادة وهذا الشعب الكريم
لخدمتها وتطويرها والاهتمام بها طول هذه السنين.
واني ابشر كل مسلم على وجه الأرض بأن بلاد الحرمين في أيدي أمينة
تقيم الشريعة وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر
ومن يحظى لزيارة هذا البلد سيشاهد ما كتبته الآن

هذه المشاركة وددت أن أشارك بها في هذه المجموعة الرائعة بمناسبة حملة التضامن
الوطني العربي والإسلامي ضد الإرهاب في السعودية وان ما يصيب هذه الدولة من مكروه
فهو يصيب جميع دول العالم الإسلامي فكلنا ندعو بان يديم الله أمنه وأمانه على هذا البلد
وأهله ويحفظهم من كل سوء وان يكفيهم شر الحاقدين الحاسدين الخارجين المارقين
عن أهل السنة والجماعة

أخوكم
د. محمد







من مواضيع rose
0 دمية غريبة جدا
0 لو كان الوينوز سعودي
0 افتوني بهي المشكلة
0 الصين وما ادراك مالصين ؟؟وعجبببببي
0 بزوغ الاسنان لدى الاطفال
0 التسوق في امريكا
0 بصراحة اتمنى رائيكم وماراح ازعل
0 معاني الرسومات والشخبطة وتفسيرها
0 كيف تقللين من سكري الحمل؟
0 واااااااااااو اخت توام كوكو هنا طبوا للاستفسار
0 لماذا لم يستجاب لدعاء موسى الا بعد 40 عام
0 اعتذار عن الانقطاع ووو عتب من باب المحبة
0 المعجم الطليق لفك مصطلحات سيدات منتدى حوامل الرقيق
0 تنبيه بعدم الدخول كلب منزلي يمزق جسد طفلة بالصور تنبيه
0 شجرة الصلاة للاطفال
عرض البوم صور rose   رد مع اقتباس


قديم 10-03-2011, 11:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rose

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 4087
المشاركات: 13,294 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 650
rose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




الف حمد ان دولتنا هي الوحيدة اللي بجد احب فيها نظام اغلاق المحلات وقت الاذان اتذكر بسفراتي انا وقريباتي اول كم يوم يكون فيوزاتنا شوي شابكة مع سيستم بلدنا
تلقي نقول يووه بسرعة انزلي جيبي الغرض قبل يقفلوا المحل مع الاذان وننسى ان بعض الدول عادي






من مواضيع rose
0 الالعاب المناسبة لاعمار الاطفال
0 ملف كامل لكل ماتريدين معرفته عن المركز الطبي الدولي
0 لعيون عالية مستوااااها وولدي يوسف
0 اب محترف يصور بناته part 2
0 بكل الحب نستقبلك ((دلوعة جبيبي))
0 ][ايهمآ اهمہ قلبڪ امہ ڪرامتڪ..؟][
0 اقبح 10 دمى بالعالم
0 من روح الورد الى سماسم والبنات
0 ابتسامة جنين قد تغير من قوانين الاجهاض في الدول المسموح بها
0 خطوات لتجعلي طفلك ينام ليلا
0 تكريم الفائزة بمسابقة العجائب والغرائب
0 ربي يحرقه بنار جهنم يااااارب
0 الشعب السعودي هو المتخلف
0 اذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
0 الجنائن المعلقة ببابل العراق
عرض البوم صور rose   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2011, 11:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماﺀ السماء

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13933
المشاركات: 5,777 [+]
بمعدل : 1.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 2746
ماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond reputeماﺀ السماء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ماﺀ السماء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




فعلا والله ارووووووووووع شي اغلاق المحلات وقت الاذان

ياااااااااااااااااريت كان صار مذا في بلدنااااا

يسلمووووووووووووووووو





من مواضيع ماﺀ السماء
0 اعدل هالموضوع والا مافيها شي روابط متجر العضوه
0 ممكن وصفة طبخ القرع(اليقطين) لبنتي ^^
0 تسريحات عرايس للشعر القصير
0 تسريحات للشعر الطويل وااااااااااااو
0 اجمل عباءات للعروس 2013 روووعه
0 ظلال عيون ولا اروع ولا احلا , اجدد صيحة ظلال العيون 2013
0 قائمة بافضل مشاغل العروس ومصممي فساتين العرس والصالونات ...عربيه وافتخر تعالي شاركينا
0 علاجات منزليه لتساقط الشعر
0 اغبى بنت .... خخخخخ
0 رواد ... ولد او بنت
0 فساتين بنوتات تجنن تخبل تهوس بصراااحه
0 ♥ تقريري ♥
0 استئصال الرحم لا يؤثر في العلاقة الحميمة؟
0 مشاهير هوليود .. يتالقو بتصاميم زهير مراد الرااائعه
0 وصفة العنايه بالاظافر
توقيع : ماﺀ السماء

عرض البوم صور ماﺀ السماء   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2011, 11:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمونه*

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23193
المشاركات: 1,639 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 132
أمونه* will become famous soon enoughأمونه* will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أمونه* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




ماشاء الله .. أخيراً ظهر الحق وزهق الباطل
اخيراًً في احد نظر للشعب السعودي بعيون الحق يلي بعيده عن المصالح والكذب
لما قريت العنوان قلت اكيد شخص مريض وعنده رأي سلبي تجاهنا ..الحمد لله
بارك الله فيه وبمين نقلنا هذا الكلام الطيب .. تسلم يديك





من مواضيع أمونه*
توقيع : أمونه*

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

عرض البوم صور أمونه*   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2011, 12:07 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أصيـــل

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15552
المشاركات: 1,225 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 109
أم أصيـــل will become famous soon enoughأم أصيـــل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم أصيـــل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




الحمدلله ,,
اللهم إهدنا وأصلحنا يارب,,
أول ماشفت العنوان وأنا أعصب
ولما شفتك كاتبة وأنا مع الدكتور بكلامه
قلت هذي مو صاحيه ههههههههههههههههههههه,,
يسلموا عالموضوع الحلو..





من مواضيع أم أصيـــل
0 حركة مو طبيعية..
0 بنااااات شوفوا هالنونو جننتني.....
0 طلب خاااااص....
0 الإنجيل,,,الكتاب المقدس...
0 عروض شركة أفون تخفيضات وهدايا....لاتفوتكم...
0 لمن لديها خلفية......أرجو الرد.
0 المغرب&إندونيسيا....
0 تعالوا سموا بنتي..نهال / وسن
0 أعضاء؛مشرفات؛إداريات....ممكن تسمعوني؟!!
0 رد على موضوع :تعالوا شوفوا وش إستخدمت لجسمي..
0 فاتكم زواج الأمير ويليام..!!أذآ فاتكم نصف عمركم....
0 التوقيع اللي عجبني هو.......
0 قيمي ِنفسك..بنفسك..ِ..:)
0 بنات الطائف,,ساعدوني أبغى خادمة....
0 الشووووووووفة الشرعيههه....
عرض البوم صور أم أصيـــل   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2011, 12:26 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rose

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 4087
المشاركات: 13,294 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 650
rose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




اسعدني تواجدكم

ام الاسمر لي تعقيب الحق ظاهر من زمان بس اللي بيتعمدوا تشويه معتقداتنا هم اللي نحن بنعطيهم اكتر من حقهم
ع قولة المثل ياجبل لايهزك ريح





من مواضيع rose
عرض البوم صور rose   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2011, 12:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوسهs

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6438
المشاركات: 5,095 [+]
بمعدل : 1.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 1729
سوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant futureسوسهs has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
سوسهs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




مقال جدا رائع ويسلمو روز على هل النقل
مع اني لما شفت اول كلامك ولما قلتي وانا مع كلام الدكتور استغربة وما صدقت
والين ماقرات الموضوع وفعلا معك حق
فعلا السعوديه هي الي بتقفل كل محلاتها واقت الاذان كمان في عندها اذان مواحد لكل منطقه
وكمان اقامة الصلاة توقيت مواحد لجميع المساجد لانه في بلدان اذان واقامة مسجد عن مسجد بيختلف في التوقييت الله يجعله بلد عامر ان شاء الله باهله وحكامه





تقبلي مروري سوسه





من مواضيع سوسهs
0 شوفي هل العضوة والله ما فهمة شي منها
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة تحدي x تحدي
0 سحابة فجر مشرفا بيننا باركو لها
0 قصة رجل تتحقق كل احلامه
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة تحدي x تحدي
0 شوفي هل الموضوع
0 ♥♥ اغبي التلاميذ في التاريخ البشري ♥♥
0 مساااابقة .... ولا كلمة .....للتسلية
0 الله يسعد مساكم بالف خير يارب
0 توقف مفاجئ لتطبيق "الواتس آب" في السعودية
0 الي جربت وراحت للممرخه رجاء تدخل
0 شاركي معنا في مسايقة تحدي x تحدي
0 ه ஐ¤ღ ♥ مآء السمآء ♥ ღ¤ஐ في ضيافتنا
0 الحبيب + الخطيب + الزوج
0 سوسهs ضيفه جديده
توقيع : سوسهs




[/CENTER]

عرض البوم صور سوسهs   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2011, 07:26 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 3.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




آسال الله ان يديم عليكم هلحال
ولا يغيره بتغيرات الايام والعصور
ونعم بسعودية وآهلها
وكل بلد بتآكيد فيه الايجابي والسلبي
وسلميتي لنــآآ يااحلى سعودية

خالص تقديري





من مواضيع دافئة المشاعر
0 حزام السونا لرشاقة وشد البطن
0 (المشتركة فوضت أمري لله) تم حفظهآ بحمد الله ((لسورة البقرة))
0 مسبحتك على جهازك
0 مراجعه من آية ( 38 الى 74 ) لسورة البقرة ((التسميع اجباري للجميع))
0 جوائز مسابقة الصيف الكبرى (4 صور ودولة)
0 المشتركة >>>مصرقعه<<< لحفظ سورة البقرة
0 المشتركة زهرة الحب لحفظ سورة البقرة
0 المشتركة آيه لحفظ سورة البقرة
0 المشتركة (ملاذ الروح) لحفظ سورة البقرة
0 المشتركة ♥ آم صوفيآ☻♥ بحفظ ▓ سورة مريم ▓
0 خلطة لفترة النفاس لدكتور الاعشاب رضا العواد
0 دعاء ينير سريرتك
0 المشتركة عزنا بالقران لحفظ سورة البقرة
0 تحذير لنساء من قفل خاصية تحديد المواقع ع الايفون
0 أسماء الصحابه والصحابيات والي بعدي تكمل
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2011, 07:56 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العاااالي مستواها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15242
المشاركات: 11,281 [+]
بمعدل : 3.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 2752
العاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond reputeالعاااالي مستواها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
العاااالي مستواها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




الف شكر لك يالغااليه

مووضووع في قمممة الروووعه





من مواضيع العاااالي مستواها
عرض البوم صور العاااالي مستواها   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2011, 07:57 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية xRano0x

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14697
المشاركات: 5,192 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 190
xRano0x has a spectacular aura aboutxRano0x has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
xRano0x غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rose المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: الشعب السعودي هو المتخلف




جاااايه والطبلووون ميتييين ناويه نييييه هع هع هع

لا والله بس قولت اوضح الفكره واصححها للي يفكر هالتفكير عن الشعب السعودي الراقي
حفظه الله
بس لمى قرأت المضمووون استعجبت كتيييرا وبصراحه هاللفته خلتني افكر واتدبر اكتر
في موضوع قفل المحلات وقت الصلاه والاهتمام بالمساجد واعطاء الصلاة حقها وتفضيلها ع كل شي فعلا ايقنت انها نعمممه انعم بها رب العباااد علينا
اللهم ادمها واحفظ بلادنا من كل سوووء وانضر الاسلام والمسلمين في كل مكاان ..

مشكوووره روووز ع الموضوع الاكثر من راااائع

تقبلي مروري بكل الود والاحترام





من مواضيع xRano0x
0 بنااات هوون في مفاجئه حلللواا كتير مني انا وماااسه لحبيبة قلبي هدوووء انثى .. تفضلوو
0 تكفووون صبااياا افيدوووني؟؟
0 [مشاركه مميزه]اكلات بسيطه جدا ولزيزه يمي يمي(مشااركة بالمسااابقه)
0 امممم مو كأنوو مخالف ؟؟؟
0 اعرااض حمل ودوره ممكن احد يفهمني ..اناا خايفاا..
0 استفسار ضروري (( نبض الجنين )) ؟؟
0 صحيييح عشنا وشوفنا !!!
0 هاااااااااااااام بسرررعه ..
0 باركووولها مشرفتنا حااامل ..
0 شوفوو بنوتاااات شو صاار معااايا اليوم ..الحمدلله ع كل حااال
0 مهم لكل عضوات قسم الحوامل الغاليات.. تفضلو حبيباتي ..
0 مههههههم وعاااااااجل ياجماااعة الخييير
0 هااااام جدا للأدااااره الغاليه !!!
0 لكل متأخره عن الحمل الله يرزقكم يااارب ..تفضلي حيااتي ..
0 شاااكه .. عضوو او عضووه ؟؟
توقيع : xRano0x










ماشاءالله لا قوة الا بالله ..

اللهم إني أستودعگ زوجٍيْ وإبنتـــي ونَفسِي وبَيِتي فَ أحفَظُهُم
بِحفْظَگ يآا مَن لاااا تَضِيع وداااائِعهٓ !!
وعوضنــي خيراً مما فقدت ي اكرم الأكرميـــن "

عرض البوم صور xRano0x   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ومااازال الشعب السعودي!!!! اللي دمها خفيف تذخل واللي بتزعل بلاش Om KHaled ملتقى عضوات حوامل 36 04-13-2012 12:22 AM
الشعب السعودي حير العلماء تـولـين ملتقى عضوات حوامل 8 07-09-2011 09:32 PM
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ممنوعات الشعب السعودي هههه فديت حبيبي A المـنـتـدى الـعـام 23 06-14-2011 06:20 PM
الشعب السعودي الساعه 2 ظهرا بعد صلاة الجمعه ملاك في عين زوجها ملتقى عضوات حوامل 4 04-26-2011 09:05 AM
الشعب السعودي حير العلماء التفاحه الحلووه ملتقى عضوات حوامل 4 04-01-2011 07:46 PM

 

الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .