أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


الرقية الشرعية الثابتة..


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-11-2011, 09:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن البان

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16476
المشاركات: 1,314 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 51
غصن البان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غصن البان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي الرقية الشرعية الثابتة..








اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد..




إن الله تعالى قد أودع في كل آية من آيات كتابه قوة شفائية إذا أصابت المرض برأ بإذن الله تعالى.




ويمكنني أن أخبركم إخوتي وأخواتي القراء أن الثقة بالله تعالى وبآياته مهمة جداً في الشفاء، والصبر مهم أيضاً، وأن تعلم أن الله لابد أن يستجيب لك دعاءك وقراءتك، ولكن بالطريقة التي يحددها الله تعالى، وليس أنت!!



مثلاً عندما أقرأ القرآن على نية شفاء مرض ما وبعد فترة أجد أن هذا المرض لم يُشفى، فماذا يعني ذلك؟ قد يظن البعض أن هذه القراءة لم تنفع!! ولذلك أقول لا يجوز لمؤمن أن يظن ذلك، لأن الله تعالى أخبرنا بأن القرآن شفاء، وكلام الله تعالى حق، ولكن قد يصرف الله عنا ببركة هذه الآيات مرضاً آخر لم نكن نحس به! وقد ينجينا الله تعالى من مصيبة كبيرة ببركة هذه الآيات التي قرأناها، وقد يؤخر لنا الله الاستجابة إلى يوم القيامة حيث سنكون بأمس الحاجة إلى الرحمة والمغفرة والنجاة من النار.


أخي الحبيب: أيهما أفضل أن تُشفى من مرض مثل السرطان، أم أنك تكون يوم القيامة مع الأنبياء في جنة عرضها السموات والأرض؟! ولذلك لا تتعجل الشفاء لأن الأمر كله بيد الله هو يفعل ما يشاء، وعليك أن تعتقد جازماً أن الله تعالى يستجيب دعاءك بطريقة ما قد لا تدركها أنت، وأن أي آية تقرأها سوف تكون لك شفاء من مرض ربما تجهله، وربما هذه الآية تصرف عنك مرضاً كان سيصيبك بعد أيام ولكن قراءتك لهذه الآية كانت سبباً في صرف ذلك المرض من دون أن تشعر بذلك!




ما هي الأمراض التي يشفيها القرآن؟


اعلم أن القرآن شفاء لكل داء، وأن الله تعالى جعل في آيات كتابه لغة عجيبة تفهمها الخلايا ولذلك قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ) [الأنفال: 24]، فهذه الآية تدل على أن الله قد أودع في آياته حياة لنا، فالخلية المصابة والمتضررة والتي أصبحت خاملة ومصابة بالأمراض، فإن كلام الله تعالى إذا وقع عليها تنشَّطت وعادت إليها الحياة من جديد وأصبحت أكثر قدرة على مقاومة الأمراض، ولذلك فإن تلاوة آيات محددة على أمراض محددة تؤثر على هذه الأمراض وتشفيها بإذن الله تعالى.



ولذلك فإنه يمكننا القول إن القرآن فيه شفاء لجميع الأمراض مهما كان نوعها سواء كانت أمراضاً نفسية أو جسدية أو كانت سحراً أو مسّاً أو غير ذلك. وينبغي على المريض أن يعتقد بذلك، لأن الاعتقاد السليم هو نصف الشفاء إن لم نقل الشفاء كله!



في كل آية من آيات القرآن أودع الله جل جلاله لغة خفية تؤثر على المرض فتذهبه بإذن الله تعالى، وهذه النتيجة مؤكدة ولكننا نجهل هذه اللغة الشفائية التي أودعها الله في آيات كتابه، لذلك علينا أن نجتهد في تلاوة الآيات ونوقن بأننا سنُشفى بإذن الله تعالى، واليقين بالشفاء يمثل نصف الشفاء أو أكثر.



كيف نقرأ القرآن على المريض؟

ينبغي علينا أن ندرك بأن أفضل من يقرأ القرآن هو المريض نفسه، لأن الأبحاث الجديدة في هذا المجال أثبتت أن صوت المريض هو الأكثر تأثيراً على مرضه، وأن الخلايا تستجيب للترددات الصوتية الناتجة عن صاحبها أكثر من استجابتها لصوت آخر، ولذلك فإنني أنصح كل مريض أن يقرأ على نفسه الآيات الخاصة بمرضه، وهذا ما سمَّيته "الرقية الذاتية".



ولكن أحياناً يكون المريض في حالة صعبة فلا يستطيع التركيز والقراءة الصحيحة فيمكن الاستعانة بمن يقرأ له، وينبغي على من يقرأ آيات الشفاء أن يركز تفكيره على المرض ويتخيل وكأن المرض قد شُفي تماماً ببركة هذه الآيات.



كما أنصح بأن تكون القراءة بصوت مرتفع قليلاً بحيث يسمعه المريض، أي أن تكون القراءة جهرية وليست سرية. وذلك لأن الأبحاث أثبتت أن الترددات الصوتية تؤثر على خلايا الجسد المريض وبخاصة مرض السرطان أعاذنا الله منه.




العلاج بسماع القرآن



ينبغي على المريض كعلاج مكمل أن يسمع القرآن كل يوم لعدة ساعات، وكلما أمكنه ذلك، وينبغي عليه أن يفكر في الآيات التي يسمعها، أن يتدبّرها لأن تدبر القرآن وفهم معانيه هو نوع من العلاج أيضاً.



ولكي يكون العلاج فعّالاً أنصح بأن يستمع المريض إلى القرآن المرتل أثناء النوم، لأن الدماغ يبقى في حالة نشاط ويستجيب لصوت القرآن حتى لو كان الإنسان نائماً! وهذه آية من آيات الله تبارك وتعالى، ولذلك قال: (وَمِنْ آَيَاتِهِ مَنَامُكُمْ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَابْتِغَاؤُكُمْ مِنْ فَضْلِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَسْمَعُونَ) [الروم: 23].



ما هي الرقية الشرعية الثابتة؟



هناك آيات محددة ينبغي على المريض أن يتلوها دائماً ولأي مرض كان لأنه ثبت أنها مفيدة لشفاء جميع الأمراض وهي:



1- قراءة سورة الفاتحة سبع مرات: وهذه خطوة مهمة في أي علاج لأن سورة الفاتحة هي أعظم سورة في القرآن الكريم. وقد أودع الله في كلماتها أسراراً لا تُحصى، وهي التي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حقّها: (والذي نفسي بيده لم ينزِّل الله مثلها في التوراة ولا في الإنجيل ولا في الزبور ولا في الفرقان!). وسبب قراءتها سبع مرات هو أن الله تعالى سمَّاها بالسبع المثاني.



2- قراءة آية الكرسي: وهي الآية رقم 255 من سورة البقرة، وهي قوله تعالى: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)، وهذه أعظم آية من القرآن كما أخبر بذلك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ولذلك فهي مهمة جداً في الشفاء، لأن الله تعالى سيحفظ من يقرؤها من كل سوء أو شر أو مرض.



وأنا أنصح بقراءة آية الكرسي كل يوم صباحاً ومساءً لأن الله قد وضع فيها قوة حفظ لمن يقرؤها، إذن كإجراء وقائي فإن هذه السورة لها مفعول قوي جداً في حفظ الإنسان من شر الأمراض بأنواعها. لأن فيها قوله تعالى: (وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).



3- آخر آيتين من سورة البقرة: وهما قوله تعالى: (آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ). وقد أخبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أنه من قرأ هاتين الآيتين في ليلة كفتاه من أي شر ومرض وهم وغم.



4- سورة الإخلاص: وهذه السورة تعدل ثلث القرآن كما أخبر بذلك الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام. وهي السورة التي أودع الله فيها صفات الوحدانية التي انفرد بها، ولذلك فهي سورة مهمة جداً في العلاج لجميع الأمراض. ويفضل أن نقرأها 11 مرة بعدد حروف (قل هو الله أحد)، ولأن هذا العدد له إعجاز مذهل في هذه السورة.



5- آخر سورتين من القرآن: وهما المعوذتين، سورة الفلق وسورة الناس، اللتين قال عنهما النبي الأعظم: ما تعوذ المؤمن بأفضل منهما، أي أن المؤمن عندما يلجأ إلى الله تعالى ويقرأ هاتين السورتين فإن الله سيحميه ويحصّنه من شر الأمراض.



وكما قلنا إن هذه السور نقرؤها في جميع حالات المرض، ولكننا نضيف لها الآيات المناسبة للمرض. وسوف أضرب لكم أمثلة على ذلك:


أمراض القلق والتوتر النفسي والخوف



بالإضافة للسور السابقة نقرأ قوله تعالى: (الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) [الرعد: 28]. ونكرر هذه الآية سبع مرات صباحاً ومساءً..



كذلك يمكننا قراءة سورة قريش: (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * لِإِيلَافِ قُرَيْشٍ * إِيلَافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتَاءِ وَالصَّيْفِ * فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ * الَّذِي أَطْعَمَهُمْ مِنْ جُوعٍ وَآَمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ) [سورة قريش]. وهذه السورة يمكن أن نكررها مرات كثيرة لأن الله تعالى أودع فيها الأمن من الخوف.

أمراض الإحباط والفصام والخمول




يمكن قراءة سورة يوسف لأن هذه السورة العظيمة نزلت في أصعب الأوقات التي مر بها النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، نزلت لتواسيه في دعوته إلى الله وتثبته على الحق وهي سورة التفاؤل والسورة التي تجعل المؤمن أكثر صبراً وفرحاً.



كذلك يمكن قراءة قوله تعالى ثلاث مرات: (قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ) [يونس: 58]. ففي هذه الآية أودع الله سراً عظيماً حيث تبعث الفرح والسرور في قلب صاحبها.

أمراض السرطان بأنواعها



السرطان هو خلل في برنامج عمل الجسم، ولعلاجه لابد من تلاوة الآيات التي تصلح هذا الخلل، ومن الآيات الرائعة لعلاج هذا الخلل قوله تعالى على لسان سيدنا موسى عليه السلام: (إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) [يونس: 81-82]، وهذه الآيات مفيدة لعلاج السحر أيضاً. ويجب تكرار هذه الآيات سبع مرات على الأقل.



كذلك يمكن قراءة سورة يس كاملة على هذا المرض، ويمكن الاستماع كل يوم لسورة البقرة كاملة أو لجزء منها، وتكرار سماع سورة البقرة وذلك كل يوم حسب المستطاع. كذلك أنصح مرضى السرطان أن يقرأوا سورة الطور، وسورة الروم.


أمراض الجلد والأمراض المزمنة بأنواعها



نقرأ بالإضافة للرقية السابقة دعاء سيدنا أيوب الذي مسَّه المرض سنوات طويلة فكشف الله عنه هذا الضر ببركة هذا الدعاء: (أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ) [الأنبياء: 83]. كذلك قراءة قوله تعالى: (اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ) [الزمر: 23]










منقوووووووووول للفائدةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ







من مواضيع غصن البان
0 شوو رايكم في هذا الاسم ؟؟وحابا اعرف معناه ..اجنبي والا لا؟؟
0 8 أمُور تفْتَح أبوآبَ الْبرَكة في اَلبيوُتْ
0 فرحة ما تمت..!! وحابة اسألكم..
0 بنااات فيدوني؟؟ الله يرزقكم..
0 اذا كان يوم التبويض يوم 16 متى يكون موعد الدورة..
0 لكل من تعاني من حب الشباب..افضل دواء خلصني منه..
0 دعاء تيسر الحمل
0 نصائح مفيدة للتخلص من انتفاخات البطن
0 المبيض والحمل لا تبخلوا علي بالرد الله يسعدكم..
0 اللي أخذت كلوميد كلوميفين سيترات تدخل بليييز
0 لو سمحتوا بنااات ..حيرني هاذ الألم؟؟
0 ألم أسفل البطن بعد يومين من التبويض؟؟!
0 لا تحزني يا اختاه فانتي ممن احبها الله..
0 ارجوكم فيدوووني ساعدوني..
0 بنااات شوفوا متى اعمل فحص الحمل؟؟
توقيع : غصن البان

اللهم ان كان رزقى فى السماء فأنزله وان كان رزقى فى الارض فأخرجه وان كان بعيد فقربه وان كان اجلا فعجله وان كان صعبا فسهله و ان كان حراما فطهره وان كان قليلا فاكثره
بحق ضحائك وبهائك وجلالك وجمالك وقدرتك وعظمتك وعصمتك


التعديل الأخير تم بواسطة غصن البان ; 10-11-2011 الساعة 09:33 PM
عرض البوم صور غصن البان   رد مع اقتباس



قديم 10-11-2011, 09:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرروب

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34217
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
غرروب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غرروب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصن البان المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الرقية الشرعية الثابتة..




يسلمواااااااااااااااااا





من مواضيع غرروب
عرض البوم صور غرروب   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2011, 09:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام عائشة

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15917
المشاركات: 300 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
ام عائشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام عائشة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصن البان المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الرقية الشرعية الثابتة..




يسلمووووووووووووووووووووووا
بارك الله فيكى





من مواضيع ام عائشة
توقيع : ام عائشة

عرض البوم صور ام عائشة   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2011, 10:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آم̝̚ علۆﯾ❤
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئة المشاعر

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11008
المشاركات: 10,589 [+]
بمعدل : 3.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 8105
دافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond reputeدافئة المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دافئة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصن البان المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الرقية الشرعية الثابتة..




الله يجزك كل خير يارب
خالص تقديري





من مواضيع دافئة المشاعر
0 آهدآء للمنتدى .. والي حاب يحطه بتوقيع
0 استغرابات
0 ◄▓▒-- خريف صلالة ..صور + معلومات عنه سنة 2011◄▓▒--
0 عضوه توقيعها ورمزيتها عليه رابط منتدى ثاني
0 بشاوركم لصالحكم لكل محبين القسم الاسلامي مهم
0 هل تريدين ان تبتعدين عن الغيبه..دعاء سهل وبسيط
0 المشتركة فديته ال غ الي لحفظ الجزء الثلاثون
0 مسابقة آمتحن نفسك_ مع سورة البقرة_(انتهت المسابقة واعلنا النتائج)
0 آي سؤال للادارة على السريع هنآآ
0 المشتركة عزنا بالقران لحفظ سورة البقرة
0 معنآ نختم القران برمضان انتي وانا ومن مر هنا وكل زائر لحوامل
0 دعاء ينير سريرتك
0 الخطة الذهنية أنصحكم به أحبتي قد افادني كثيرا
0 مشاكلك النفسية تبدأ من نقص هذا الفيتامين
0 من عجائب الجنة والنار
توقيع : دافئة المشاعر

تواجديوعدمه
بحجم ذاك الوقت الذي اقضمه ويقضمني..!









شكر وعرفان لصحابة المنتدى أم عبدالله
لأستيعابها حجم غيابي واوضاعي
شكرا لثقتك وتقديرك

عرض البوم صور دافئة المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 10-14-2011, 11:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آية

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28041
المشاركات: 4,061 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 1999
آية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant futureآية has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
آية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصن البان المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الرقية الشرعية الثابتة..




أسأل الله أن يهبك كل ما تتمنين و يحقق مرادك
أختي الفاضلة
موضوع جد مفيد و رائع





من مواضيع آية
توقيع : آية





اللهم يا ميسر الامور يسر أمري

عرض البوم صور آية   رد مع اقتباس

قديم 10-17-2011, 01:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن البان

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16476
المشاركات: 1,314 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 51
غصن البان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غصن البان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصن البان المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: الرقية الشرعية الثابتة..




مشكوووووورين بناااات على ردودكم ودعواتكم والله يجزاكم الخير وينولكم اللي في بالكم يااااارب..





من مواضيع غصن البان
0 تكيسات على المبيض اللي عندها معلومة تفيدني الله يرزقكم يااارب..
0 مين جربت حبوب الاستراديول( الاستروجين)
0 الأثر النفسي لقراءة سورة الفاتحة
0 اذا كان يوم التبويض يوم 16 متى يكون موعد الدورة..
0 لكل من تعاني من حب الشباب..افضل دواء خلصني منه..
0 بويضات صغيرة والحمل؟؟!!
0 بناااات ايش اسباب نزول قطع دم متخثرة ومتجمدة مع الدورة؟؟
0 بنااات شوفوا متى اعمل فحص الحمل؟؟
0 لا تحزني يا اختاه فانتي ممن احبها الله..
0 ألم أسفل البطن بعد يومين من التبويض؟؟!
0 أعراض الحمل المبكرة من ثالث اسبوع..
0 بنات شوو رايكم بهذا الاسم؟؟
0 يا بنات اللي تعرف ترد علي..بليييز
0 8 أمُور تفْتَح أبوآبَ الْبرَكة في اَلبيوُتْ
0 المبيض والحمل لا تبخلوا علي بالرد الله يسعدكم..
توقيع : غصن البان

اللهم ان كان رزقى فى السماء فأنزله وان كان رزقى فى الارض فأخرجه وان كان بعيد فقربه وان كان اجلا فعجله وان كان صعبا فسهله و ان كان حراما فطهره وان كان قليلا فاكثره
بحق ضحائك وبهائك وجلالك وجمالك وقدرتك وعظمتك وعصمتك

عرض البوم صور غصن البان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقية الشرعية للعين وطريقة تطبيقها آستغفرآلله المنتدى الاسلامي العام 2 06-27-2012 07:42 AM
الرقية الشرعية للعين وطريقة تطبيقها مالك القلب المنتدى الاسلامي العام 13 12-29-2011 05:22 PM
الرقية الشرعية dlo0o0o3h المنتدى الاسلامي العام 8 04-24-2011 11:41 PM
الرقية الشرعية الميسرة زهراوية المنتدى الاسلامي العام 17 06-28-2010 01:47 AM
الحقوق الفكرية في الرقية الشرعية الشوق عطري المنتدى الاسلامي العام 0 09-04-2009 09:43 AM

 

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .