أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


شجعني القانون فطلقت زوجتي


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-10-2009, 10:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع يعقوب

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1848
المشاركات: 101 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
دموع يعقوب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دموع يعقوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي شجعني القانون فطلقت زوجتي




ثبت وبالحجة الدامغه والدليل القاطع مثلما يقولون المتشرعه بانهم ( عبدت الدليل ) فثبت بالديل مثلما يثبت للمتشرعه بالدليل في استنباط الحكم الشرعي مثلما قلنا انه واحد من الاسباب المهمه والرئيسية لكثرت حالات الطلاق في بلادي الجريح هو القانون واخص بالذكر قانون بلادي الجريح لاني بنت هذا البلد ولكثرت امثالي من المطلقات اللواتي ضلمهن القانون في بلادي الجريح فالرجل والمراه يقفون امام القاضي الذي هو يمثل القانون بطبيعة الحال فيطلب من الزوج انه تفاهموا فيما بينكم حاولوا مره اخرى ارجعوا المياه الى مجاريها ما ذنب الاطفال وهكذا مجرد نصائح لا اكثر ولا اقل بالمنسبه حتى هذه النصائح ينطلق منها القاضي من باب القانون اي القانون هو الذي يحتم على القاضي ان يقول هذه النصائح بمعنى انه لا يقولها من باب انساني او من باب رافه ورحمة بالمراه او بالاطفال لكن هذا لا يعني بان القاضي ليس لديه انسانيه او رحمة او رئفه لالالا بل ان قضاتنا اغلبيتهم هم متزوجين وعندهم اطفال فكلهم رحمة ورئفه وموده لكن ومثلما قلنا هو رجل يمثل القانون حينما يجلس على كرسي القضاء لا يتكلم الا بالقانون لان القانون هو الذي اجبره وحتم عليه ان لا يتكلم الا بالقانون فعد هذه النصائح التي لا تجدي نفعا مع الرجل لا من قريب ولا من بعيد قرر ان يطلق يعني يطلق انتهت فلا ياخذ لا بكلام القاضي ولا بكلام الشرع ولا بكلام كان من كان ولا ينظر لاطفاله ولا لمستقبلهم فيسال القاضي المراه ابنتي كم هو مهرك المقم والمؤخر فتقول مقدم زواجي كذا ومؤخره كذا طيب فيسال القاضي مره اخرى المراه هل عندك اطفال فتجيب المراه نعم عندي اطفال فيسال القاضي كم عددهم فتقول مثلا اربعه ....
هنا تكمن العبرات في قانون بلادي الجريح فالقانون يحتم على القاضي ان يقرر المقدم والمؤخر نفسه الذي مكتوب في قسيمة الزواج حتى وان اصبح على زواجهم عشرت سنين يعني اذا كان المهر في في قسيمة الزواج الذي تم قبل عشر سنوات هو نفسه يرجع للمراه حتى وان كان 300$ مقدم و300$ مؤخر وهناك نساء اقل من هذا المهر بحكم العادات والتقاليد فعلى راي المثل الشعبي ( كبعه واخذه ) اما الاطفال فاهههههههههه على قانون بلادي الجريح يحكم لكل طفل 25$ تسمى ( مواكله للاطفال ) بالمناسبه فالقاضي ومثل ما قلنا يحكم بالقانون اطلاقا نهائيا البته لا من قريب ولا من بعيد الحالت الثانويه التي يحتاجه الطفل مثلا يصاب بمرض او يدخل الى المدرسه او ياتي عليه العيد ويريد ان يشتري مثله مثل باقي الاطفال هذه الامور تتكفل بها الام المسكينه واهلها ومظوع الام واطفالها واهلها فيه تفاصيل تنشر قريبا باذن الله بعد الحصول على اكبر عدد ممكن من الاستفتائات والاراء





من مواضيع دموع يعقوب
عرض البوم صور دموع يعقوب   رد مع اقتباس


قديم 11-23-2009, 02:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يعقوب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: شجعني القانون فطلقت زوجتي




لاحول ولاقوة إلا بالله


وش هالقانون؟؟؟

ربي عالظالم

حسبي الله ونعم الزكيل.





من مواضيع سموة الشوق
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2009, 03:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يعقوب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: شجعني القانون فطلقت زوجتي




حسبي الله ونعم الوكيل
الله معاك ياقلبي
وربي ظلم وين الحق وين العدل





من مواضيع الحب لك وحدك
0 مسااابقة أجمل ملف شخصي
0 محاولة هروووب فاشله
0 عندي سؤال اتمنى القى الاجابه عليه@@@@@@@
0 الكل يدخل &&&&&&
0 ولدك شافك وزوجك يجامعك!!!!!!!!!!
0 تعبت والله ساعدوني
0 الصدقه والاستغفااار علاج للعقم
0 ليه الرجل يحرم اشياء على اخته ويحللها على زوجته ارجووووو التفاعل
0 كيك الديجستف بالشوكلاته ...
0 هل لو صار هالشي بالمنتدى راح تنسحبين؟؟؟
0 عظمة المراءه ؟
0 بااااااركوووولي ولدت وجبت بنووووته
0 بنات ساعدوني مالي الا الله ثم انتوا
0 استراحة اجااااارها باليوم 6000...
0 لو دق جرس الباب وجاء ضيف مثل هذا إيش راح تسوي؟
عرض البوم صور الحب لك وحدك   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2009, 11:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 543
المشاركات: 14,280 [+]
بمعدل : 3.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 179
نقاط التقييم: 245
غلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
غلا الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يعقوب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: شجعني القانون فطلقت زوجتي




حسبي الله ونعم الوكيل
حن في الزمن معروف في الظلم واكل الحق الناس
والناس واجد مثلك يادموع يعقوب
الله يعنك غناتي
ادعي الى ربك وصلي يمكن يستجابة دعوتك
ودعوة المظلوم مستجابة





من مواضيع غلا الشوق
توقيع : غلا الشوق

=

عرض البوم صور غلا الشوق   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2009, 10:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام فهد

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2242
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
ام فهد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام فهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يعقوب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: شجعني القانون فطلقت زوجتي




حسبي الله ونعم الوكيل
الله معاك ياقلبي





من مواضيع ام فهد
عرض البوم صور ام فهد   رد مع اقتباس

قديم 12-04-2009, 05:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتون

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1853
المشاركات: 1,831 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 51
فتون will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فتون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يعقوب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: شجعني القانون فطلقت زوجتي




ربي مسني الضر وانت ارحم ارحمين





من مواضيع فتون
0 اذا زوجك معصب ,, افعليها وسيهدأ فورا ,,, بسرررعة شوفي الســــرر
0 وش اسوووووووي ربي يسعدكم؟؟
0 حوار لاروع زوجين بالحمام......ممنوع دخول اقل من 18س
0 أنت حامل بصبي أم ببنت؟!
0 تجربة.. طفلتي والاسهال..
0 احذروا من هز الطفل!!!!
0 ممكن اسالكم سؤال؟؟
0 الحبل السري.. أهميته ومواصفاته والمشكلات التي قد تنجم عنه
0 رسالة غرامية
0 هل الإشراف على المنتدى أفضل أم قراءة القرآن وفعل الطاعات؟
0 حلاووووووووووووة من جد .. ساامحوني
0 احلى الطبخااات لعيونكم؟؟؟ تعالووووو
0 وش ناقصنا حنا حوامل مدينة جدة يالله تجمعوا؟؟
0 احلى حلى صدقووووووني
0 علاج لهرمون الحليب باسبوع
عرض البوم صور فتون   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2009, 02:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كناري

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2254
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
كناري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كناري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يعقوب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: شجعني القانون فطلقت زوجتي






السلام عليكم ورحمة الله
اختي الفاضله اعزكِ الله
بعد الاطلاع على موضوعك احببت ان اوضح لكِ بعض الاشياء التي تبدو غامضه عليكِ
اختي الغاليه ان القانون السائد في العراق هو دستور علماني وليس اسلامي ولا دخل لقوانين الشريعه فيه وهو السبب الرئيسي لسلب حقوق المراة فالاسلام كرم المراة بافضل ما يكون وجعلها سيدة منزلها ولكن العولمة سرقت كل ما تطمح اليه المراة وكل ما يحفظها ويصون كرامتها ويحفظ حقوقها
اما حقوق المراة بعد الطلاق فهي مخيرة بين ان تاخذ المهر كاملا او ان تستبدله بقطع الاثاث والذهب والالبسه التي قدمت اليها في زواجها كمقدم اما المؤخر فتستلمه كاملا
اما من ناحية رعاية الاولاد فالحق يقال ان ما يتقاضاه الموظف العراقي من راتب شهري كمعدل وسط هو 350 دولار وهو لا يكفي من سد الاحتياجات من مأكل وملبس ومصروفات منزليه وكما ذكرتي بين اعانة اهله واخوته واولاده وبما ان لكل ولد 25 دولار ولديك اربعة اولاد فهذه 100 دولار كم تبقى 250 دولار بين المصرف والماكل والملبس
وانا اعلم ان 100 دولار لا تساوي شيء ولا حتى لو اعطى راتبه كله فانه لا يسد شيء
ولكن ادعو الله ان يعوضك ان يفرج عنكِ وعن كل مسلمة محتاجه في بقاع الارض بحق محمد واله بيته الطيبين الطاهرين





من مواضيع كناري
عرض البوم صور كناري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .