End Exp 07-02-2015 Advertise with us Advertise with us



أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .

حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع


تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-13-2009, 03:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتون

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1853
المشاركات: 1,842 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 51
فتون will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فتون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e36 حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ما زلت ترتدينها ؟ هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟



إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً ... فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل ... وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الحركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك ... يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له .


فمثلاُ إذا كنت ستنفذين أحد هذه الحركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك ( طبعاً هي مؤامرة لكسب قلبه واهتمامه فهي مباحة ) ... ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها .

إليك يا عزيزتي الزوجة الحركات ( ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك ) :

الملابس وما أدراك ما تفعل الملابس


ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تبدي أو أن لا ترتدي له ملابس بالمرة ( مع أن معظم الرجال تجد المرأة اللابسة العارية ( لابسة من غير هدوم ) أكثر جاذبية من المرأة العارية تماماً ) حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد ... ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أحياناً ( وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها ) .



يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي ... وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب وإليك بعض الأفكار .


تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية تجعل جسدك يهتز وسترين ما أعنيه بقولي ( تأسرين عيني وقلب زوجك ) .



قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة ( وليس فوقها حتى لا تثيري الشك ) ولو كان لونه ابيض او فاتح يكون افضل .


يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه ... أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت لا سيم لو كنت بدون حمالات صدر !!!!


لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!


كذلك البسي بنطلون low wist اي ان خصره نازل والبسي تحته اندر وير string اللي هو مجرد خيط من ورى وتعمدي ان يبين من فوق البنطلون !!.



اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي لضعفك ( يا مسكينة ) من إغلاقه بأصابعك النحيلة ( طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة ) .



السرحان عند النظر في العينين


لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك .

الرقص

إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل ... وليس بالضرورة أن تقلدي فقط ... فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما ( ما عدا ما ثبت تحريمه ) وحرم عليكما ما سوى ذلك .



كما يمكنك الرقص لزوجك بطريقة التعري وذلك بأن تخلعي ثيابك قطعة قطعة وتلقينها على زوجك المسكين الذي لن يتمكن من مشاهدة أي فيديو كليب بعد أن تنتهي منه ( وإن لم يكن هذا صحيحاً فالأحلام تدفع الإنسان للاجتهاد لتحقيقها ) .

الرقص الطربي


أثناء قيامك بالتنظيف أو الأعمال المنزلية كالجلي مثلاً أمام زوجك وهو يراك وبدون أن تنظري إليه قومي بالاهتزاز وتحريك جسمك ولا سيما الأرداف ( المؤخرة ) بشكل خاص كأنك ترددين أغنية ما وترقصين على ألحانها ولك الحرية في اختيار الحركات ( ولكن ليس كرقص محترف وإنما رقص طرب واستمتاع وليس هز وسط رسمي ) ولك في بعض المغنيات القدوة في سحر وجذب عقول الرجال بحركات أعاذنا الله من رؤيتها إلا على زوجاتنا .

حركات باستخدام النوم

قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده ... فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره ( لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي ؟ ) .

كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف ( جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير ) أو الظهر ( بدون تصنع ) لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..


أيضاً حركة ثالثة .. أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها ، وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ ( وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك ) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه .

كذلك في هذا السياق يمكننا إدراج حركة جميلة وهي تمثيل أنك تقرأين مجلة ما وأنت مستلقية على السرير أو الكنبة أو على الأرض على بطنك ورافعة رجليك إلى وسط ظهرك أو الاستلقاء على ظهرك وثني ركبتيك بحيث يظهر ما خفي وكأنك لست منتبهة لهذا الأمر .


التغنج والدلال

تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل مشية عارضات الأزياء ( مشية القطة ) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها ( لئلا تقعي لصعوبتها ) كي تنفذيها بدون تكلف ... ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك .


وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك .

اجتذاب أنف زوجك


لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة وبين الثديين ... حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها .


الوشم


هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها ... ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له ... استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر .

التفنن في الجسم


اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ ( أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو العكس ) ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل وردة ( طبعاً هذه تكون بدون ملابس أو بملابس داخلية أثناء الخلوة مع زوجك ) .... كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك مثل نساء هاواي .



ليله سعيدة حبايبي




تحياتي لكن ... منقول للفايده





من مواضيع فتون
0 تجربة.. طفلتي والاسهال..
0 اشعة الشمس للاطفال؟؟ ممكن
0 ميييييييييين اللي عطس؟؟؟؟؟
0 طريقه لتثبيت الكحل علشان مايسيل..مجربه وبسيطه
0 سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال؟؟؟؟
0 قصة هزت المملكة العربية السعووودية
0 رسالة لزوجي حبيبي عبر الاثير
0 العزوبية والاحتفالات ههههههههههههههههههههههههه
0 طفلتي ... ممكن تساعدوني
0 وذكرررررر....... رااائع
0 حكم تخصيص ادعية لتاخر الحمل او الولادة؟ هاااام
0 خطوات صاروخية تجعل من جهازك سريع الأداء !!! جربوا واحكموا
0 قولي لزوجك : انا مغروووورة .. هل في اعتراض؟
0 شوف قلب الام كيف يتصرف بحكمه
0 *** لعبة خاااااااصه للمتزوجاااات ***
عرض البوم صور فتون   رد مع اقتباس

قديم 11-14-2009, 03:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام لورا

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1924
المشاركات: 68 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
ام لورا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام لورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع ام لورا
عرض البوم صور ام لورا   رد مع اقتباس

قديم 11-14-2009, 09:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,336 [+]
بمعدل : 2.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع الحب لك وحدك
0 دعوااااااااتكم لاختكم الحب لك وحدك
0 كلمات شاعر راقت لي
0 من واحد الين الخمسه ولصق خشت العضوة بالجدااااار ههههههه
0 سجلي حضورك بدعاء لامك وابوك &&& ارجوووو التثبيت
0 دعائكم للحب لك وحدك
0 هل لو صار هالشي بالمنتدى راح تنسحبين؟؟؟
0 فضيحة في السوق ... قصه واقعيه
0 بنات ساعدوني مالي الا الله ثم انتوا
0 تجمع لوضع الافكار الرومانسيه
0 عااااااااااااااجل تعبت ابي مساااااعدتكم@@@
0 وحشتوووووووووووووووني
0 ماهي اسباااب تليف الرحم لدى المراة عاااااااااااجل جدا جدا
0 رتبي الحروف واطلعي بكلمه مفيده
0 لعبة كسر البيض
0 وحدوا الدعاء لزوجة اخوي الحب لك وحدك
عرض البوم صور الحب لك وحدك   رد مع اقتباس

قديم 11-14-2009, 02:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الأميرات

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1977
المشاركات: 9,086 [+]
بمعدل : 4.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 56
أميرة الأميرات will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الأميرات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





من مواضيع أميرة الأميرات
0 اغرب منزل في العالم راح تشوفا00000000
0 الصخرة التي عرج منها الرسول
0 أفكار ذكية تفيدك في حياتك اليومية
0 تغير الاسم لو سمحتو
0 هل سمعتم ألطف وأرق من هذه الشـكوى
0 مين العضو اللي في بالك .. ؟؟؟؟
0 بنات الرياض مين عندها مشروع وبدها حد يساهم معاها
0 قصة النخلة
0 مطمآطه مدينه تحت الارض
0 أميرة الاميرات رجعت بعد غياب طويل وحشتووووووووووووووووووني
0 قصر الملك عبدالله حفظه الله
0 الثلج في الصين؟
0 أقوى نصائح لزوجين يبحثان عن السعادة الزوجية
0 كل اسم بنت له بيت شعر (دوري اسمك)
0 حفله طلاق بالصور
عرض البوم صور أميرة الأميرات   رد مع اقتباس

قديم 11-14-2009, 06:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمد

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1406
المشاركات: 65 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
أم حمد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف ( جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير ) أو الظهر ( بدون تصنع ) لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..

صادقه مجربتها يحبون الحرمه على السرير موب قبلها في مطبخها او عند تلفزيونها





من مواضيع أم حمد
عرض البوم صور أم حمد   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2009, 12:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية واحة الحرمان

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 2081
المشاركات: 174 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 50
واحة الحرمان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
واحة الحرمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




وااااي كل ذ1 التمثيل والسناريو
ليت ينفع بس اووووف مااايبين بعيين الرجاال شى
اقول خليك ع طبيعتك عمرة لا حبك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
امزح يسلمو ع الموضوع الاكثر من رائع





من مواضيع واحة الحرمان
عرض البوم صور واحة الحرمان   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2009, 01:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دنيتي قلبك

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 2096
المشاركات: 74 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
دنيتي قلبك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دنيتي قلبك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




موووضووع رااائع

يعطييكِ ربي ملييون عافيه





من مواضيع دنيتي قلبك
عرض البوم صور دنيتي قلبك   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2009, 08:46 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحبه للامومه

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 2033
المشاركات: 248 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 54
المحبه للامومه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
المحبه للامومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




بجد الموضوع ماله حل وانشغلت به بشكل كبير تسلمى حبيبتى ووعد منى سأجرب هذه النصائح وابلغك بالنتيجه





من مواضيع المحبه للامومه
0 هذه هى الصداقه الحقيقيه
0 خطر كبيييييييييييييييير انتبهوا
0 ياحوامل تجربتى مثيره بحملى ( الحزء الثانى)
0 هل تريدين معرفه كيفيه احراج من تكرهك
0 معانى ولا اروع للوضوء
0 رساله الى الابناء
0 رجعتلكوا بحمل جديد .....وحشتونى وحشتونى قووى
0 تجربتى مثيره فى ولادتى
0 نصائح من القلب للمتزوجات ادعولى
0 قصه دعاء تقشعر له الابدان
0 سيده تسرق محل ذهب مع طفلتها والاذان يؤذن
0 لاتحرمى زوجك من هذه الحركات
0 صور لخدديات يوضع بها دبل العرس تحفه
0 مانيكير فى غايه الروعه
0 خمس حركات تعشقها المرأه ويجهلها الرجل
عرض البوم صور المحبه للامومه   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2009, 12:54 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتون

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1853
المشاركات: 1,842 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 51
فتون will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فتون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




يسلموووووووووووووووو على المرور سبحان الله في بعض الامور صعب تسويها الوحدة مننا ولكن هي للتذكير
فااذا جى الوقت المناسب سوويها
واما حكاية يا واحة الحرمان الغالية كل هذا تمثيل والله ان الرجال يميزون ويعرفون الي تسوينه تمثيل بس يعجبهم وينبسطووووووووووووا ترى جيييد ربي يسعدكم





من مواضيع فتون
0 حلاووووووووووووة من جد .. ساامحوني
0 من 1الى 6 ونرميهااا؟؟؟؟
0 تجربة.. طفلتي والاسهال..
0 طريقه لتثبيت الكحل علشان مايسيل..مجربه وبسيطه
0 رسالة لزوجي حبيبي عبر الاثير
0 زوجك طاح من السرير ؟؟؟؟
0 انتبهي ... رشة عطر تخليكي.....
0 وش اسوووووووي ربي يسعدكم؟؟
0 تعالووووووووووو بليييز..
0 انشريها للشيخ ابن عثيمين لتكون له ولك صدقة جارية
0 أقوال أهل العلم في قول (صدق الله العظيم)
0 العزوبية والاحتفالات ههههههههههههههههههههههههه
0 وش مسجلة اسم زوجك بجووووالك؟ اعترفوا
0 تنووووووووويم الاطفال.. ههههههههههه
0 كيف تستفزين زوجك ???
عرض البوم صور فتون   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 03:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية درين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45609
المشاركات: 5,669 [+]
بمعدل : 5.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 659
درين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
درين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


كاتب الموضوع : فتون المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حركات نص كم ..... تدوخ الزوج .. دلع للباحثات عن الدلع




موضوع كثير مهم و مفيد
يسلمو يا اختي





من مواضيع درين
0 غريب امركن يا فتيات
0 تعليم الأولاد كيفية تخطي الضغط والتوتر
0 بسال عن الم الثديين والفرق وقت الدورة و اثناء الحمل
0 احذروا من هذا الدواء فأنه سم قاتل فى صوره مسكن
0 صور حيرت العلماء
0 كيف يعني؟؟
0 |||أحكام وفتاوى في قضاء الصيام ||| الجزء الاول
0 _:نشرة مخصصة للبنات:_
0 المنتظره للحمل دائما تسأل كيف أعرف اني حامل قبل موعد الدوره؟؟
0 ادعيه لحفظ الجنين باذن الله تعالى
0 كـيـف تـعـرف الأم عـروسـة ابـنـهـا
0 ديكورات مميزة لمنزل يحاكي الموضة والخيال
0 لماذا سميت المراة ب (woman) والرجل ب (man ) ؟
0 جديد 2013 ادخلوا بسرعة
0 hhh زوجة مخلصة
عرض البوم صور درين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .

a.d - i.s.s.w