أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-06-2011, 08:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليالي حب

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30230
المشاركات: 3,190 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 110
ليالي حب will become famous soon enoughليالي حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ليالي حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




كنت مرتبطه وانفصلت
وصار زواجى الان من ابن عمى هو ايضا منفصل سابقا عمره 32 وعمرى 27 انا جميله وجامعيه.عاطله) وهو موظف
والسنه الا ولى جميله
ام السنه ثانيه بدا مشكل احس يتمادى بالكلام .. ويقول يعنى معايره ان سبق لىزواج !!
طب وانت ايضا ..و عارف انى منفصله و الحمد لله مابي شئ
وكذا مره يمد ايده. وسامحته
رغم ان زاد تعوودعلى وزااد اوامر وانا البي له.. زاد شغل بالبيت ومو عاجبه شئ..
موضوع الاطفال بااول مو مهتمه . وقبل كم شهر لما كملت سنه ونص ؟!!
قلت ليش ماتفحص وطلع عنده مشكله دوالى سافرت معه واجرا العمليه والان هو على علج وانا اعطيه واو كله ولا مرض معه. وعايشه بالغربه معه دلال واهتمام
لا حظت طولت لسان كلام وسخ مره يجيبه ع انه مزززح مرات. ومره جد.. تعبت وانا اعدى لي صار كل يوم يتكلم وبالاخير صرت انا ارد عليه
لاحظت ينام عن الصلاه . ولا يشكرنى ويقول سوى اكثر وهو بالبيت مايحرك كوب.
مصرف مايعطينى !! مره يودينى مركز وينزلنى بسوق بالحالى ويعطينى مبلغ بسيط ؟؟
تعبت رغم الان تحسن ظروفه لماليه عن بدايه الزواج . وحتى تمشيه ماسافرنامن تزوجنا شهر عسل وبسس
حتى مكه ماجيناها من تزوجنا
رغم انا يعنى توناا ماانجبناااا
ورمضان والاعيااد انا عند اهلى ولا عمرى عيدت عنده وهو حتى مايهتم بالمعايده..

احس معه ضعف جنسي هو منطوى وحيد امه ودايم بالبيت اول ودايم يشاهد قنوات فضائيه اباحيه واحس بدايه زواجى يمارس العاده السريه؟!!
ياناس كم مره يكرر مده يده والله لو باى مكان بس سكت مابي اهلى يدرون ويتدخلون وهو يستحى عند ناس ومايبي يسمع طارى اهلى رغم طيبين احس يختنق كنه يغار من ناس.. هو لااب ولااخوات بس اخ من امه
ياناس
اليوم قلت له اليوم شف طبيب زمان انت عنه وحلل .!!!!هو مطنش

قلت ترااناا مليت ابي اطفال.. وانت كويس بس راجع افضل >>يتضايق من هالسيره
هنا الكارثه
قال ابتزوج واجيب اطفال..
انصدمت وقلت وش تقول ..!!
قال . زى ماسمعتى لمن خرج كلمت بجوال قلت انت وش سالفتك ؟؟!!..
ارسل لى رساله يقول
(((انتى مو الى في بالى... ياااناااااااااااس وش السواااااااااااااات .وهل يمدى ؟؟انا مااعرف دلع وحركات ومياعه الحريم وشكلى حلو بس قصيره واحس منت(ميانه ) كثير معه بسوالف!! بحكم الغربه ومااعرف بنات هنا بمدينتنا عشان اجدد جوو عنه وطلع الى بقلبي لهن؟! ..المشكله مااعرف ازعل هو المخطئ وانا ارجع اتكلم معه لانه يسوى نفسه و مهتم ويطنش ع خطاه

.. وايضا مرات يكون شبعان نوم وانا ابي انااام فخليه وانام
ياناس اروح لاهلى .و ادخلهم ؟ انا امى متوفيه و زوجه ابي شريره (عاااانيت نفسيا منها قبل زواج )وحريم اخوانى وبتفرح وتنشره بين الاقارب.. وراح انفضح وتتعب نفسيتى؟؟ وابي غضوب وكبير بالسن صعب تفاهم
ياناااس زوجى تمررد علي؟؟

الحقونى احس انصدمت..
ياناس يعنى شسوى اركز ع ملابيس ولا الغرفه النوم مااعمرى سويت رومنسيات بالغرفه ؟ (مايعطى فلوس كثير
احس حتى ذكرى زواجنا مو مهتم ياناس شسوى من حرات دلع والغزل ؟؟ لوو على الخاااص ارسلو لى

حتى رسايله وقفهااا ...
حتى مشاويرنا كله بس اغراض بيت وقليل مطعم او
اوسوق لا ويناظر حريم رغم انه يستحى بس يخز بطرف عينه
(واذا جيت من صديقه او اى وحده يقول هى حلوه ؟
ولا يسولف معى اذ جلسنا بمكان عام كثير ؟! وبس يتذمر بسوق(( احس الجاذبيه والغلا والاحترام راااح .
ولا شئ طبيعي مع تقدم زواج ؟؟))
انامالى اخوات كبار وضايعه وزوجه ابي مهملتنى ! انصحونى
وكله يتمسخر ويتامر واحس ضعفت عنده وبس ينفخ هل ابين انى زعلت من كلامه الى قاله؟



الله يسخرلكم ازواجكم ويجزاكم خيرالجزاء... يرزقكم من حيث لا تحتسبوااااا
ساعدونى؟!





من مواضيع ليالي حب
0 كم يمكلف بناء دور واحد ؟ بريال سعودى
0 بنات حياتى وحده لانى رحت مع زوجى لمكان مرابطته،،وصرت بس بالاسواق وشراء وتبذير من طفش
0 انا في اى اسبوع ربي يوفقكم
0 عاجل //حذف برناامج واتس اب من جوالي جالكسي (ابي ارجعععه كيف؟؟وفقكم الله
0 ابنى يكح ويستفرغ وفي صووت خرشفه بصدر !؟ايش اعطيه*
0 طبيه قاالت معك نزول بالممشيمه مامعناه ومااسبابه ؟ ايش اسوى حتى مااتضرر؟هل خطر على ايش
0 جلسه ارضيه !؟
0 عشبه غباءه السيده كيف استخدمها في النفاس ؟
0 هل مايعانيه ولدى فرط حركه وتشتت انتباهه ام لل تعبت شقاوته مزعجه وملفته!
0 بصدق. وش رأيكم باسم نايف ؟
0 افراز بيوم 10 و12 نفس زلال بيض عادى بس لونه هالمره بني ؟!!! ع ماذا يدل
0 ولدى عمره خمس اشهر ايش ابدا ااكلوا ؟؟وش اعطيتوا اطفالكم
0 ماحال مرابطين في الجنوب ؟؟
0 انا قيصريه ثالثه متى ممكن اعود للاعمال منزليه غسيل وطبخ و؟؟الخبره يردون
0 استخدام حبوب مارفيلون لمنع الحمل من خامس يوم في الدورة

التعديل الأخير تم بواسطة ليالي حب ; 12-06-2011 الساعة 09:31 AM
عرض البوم صور ليالي حب   رد مع اقتباس



قديم 12-06-2011, 09:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام حماد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27672
المشاركات: 532 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 52
ام حماد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام حماد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




احب اقولك ياليت تعتبريني اختك اللي ماجابتها امك وانتي ان شاءالله في هالمنتدى بتلاقين اخوات لك في الله تفيدينهم وتستفيدين منهم.
الحمدلله انك طلعتي اللي بقلبك ولا ودي ازيد عليك همك لكن بصراحه انتي اعطيتيه المجال بطيبتك وسكوتك انه يتمادى عليك بهالطريقه ما اقولك ان الوحده لازم تكون شرانيه لكن ماتسكتين عن الغلط لاتسمحين له يهينك او يمد يده عليك وهذا اقل حق من حقوقك كزوجه انه يقدر انسانيتك ويقدر الميثاق الغليظ اللي سماه الله عزوجل وهو انه استحلك زوجة له ..
نصيحه مني لك حلي مشاكلك بنفسك ولاتدخلين احد من اهلك اطلاقا ولاتشتكين لاحد يعرفك اليوم تفتح اذنها وتسمعك وبكره تحكي فيك بالمجالس الا اذا كانت صديقه موثوق فيها وزوجك لابد تغيرين من طريقة تفكيرك واسلوبك معه وخلك شديده معاه اذا تكلم عليك بكلام يهينك اعطيه نظره قويه بدون ماتفتحين فمك واطلعي من المكان اللي هو فيه وازعلي عشان نفسك لان الرجال بكل اسف يحتقر المرأه اللي ماتعطي لنفسها حق واحترام واذا مد يده عليك لاتسمحين له وهدديه انك بتشتكينه وفيه من بياخذ حقك منه والمصروف خذيه منه شهريا مصروف خاص فيك واكثري من الدعاء والاستغفار وعسى الله يسخره لك.
وبخصوص الانجاب لاتفكرين فيه الحين حتى ينضبط معك ويتعدل اما اولاد مع هالوضع ماينفع...وحركات الدلع والغزل والحفلات خليها بعدين اذا تعلم شلون يحترمك ويعطيك حقوقك واللي مثل حالته لو تسوين كل يوم حفله مانفع فيه لان انتي اللي لازم تفكيرك يتغير وتنتبهين لنفسك ولاتقولين قصيره اهتمي بمظهرك وشعرك ولبسك وتطلعين احلى وحده واهم شي تخلين عقلك كبير واسلوبك اسلوب امرأه ناضجه ماتسمح لاحد يغلط عليها واولهم زوجها واسأل الله بمنه وكرمه ان يبدل حالك لافضل حال يارب العالمين..





من مواضيع ام حماد
0 كيف افرق بين اعراض الحمل وآلام الارحام..؟
0 اللهم اشرح صدرها ويسر امرها وفرج كربها وارزقها من حيث لاتحتسب من تساعدني
0 اللهم افتح ابواب رحمتك واجابتك لحاجة من ترد علي
0 متى موعد ولادتي .....؟
0 يابنات باركولي وواسوني...
0 لك دعوه من القلب ..للي بتطمني عن هذا الدواء
0 الم بالمبيض الايسر ,,,
0 السيره النبويه ل محمد صلى الله عليه وسلم من الولاده حتى الوفاة..
0 هديتي لكل حامل ...كيف تصنعين شريط حمل لحملك وتضعينه بتوقيعك...
0 حساب عمر الحمل بالاسابيع و الاشهر تفضلي هنا[حصري]
0 فستان عروس+فساتين سهره للبيع بأسعار مغريه..
0 بعد الإجهاض استنجد نصائحكم فهل تتكرمون علي مشكورين
0 في الشهر السابع وتسارع في نبضات القلب..
0 احتاج اتنفس الصعداء أرجوكم أرشدوني
0 اسأل الله القدير ان يحرم النار على جسد من ترد علي
توقيع : ام حماد

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير


الحمدلله حمدا كثيرا يليق بجلال وجهه وعزيز سلطانه
ولدت بتاريخ 21/7 وجبت احلى بنوته,,,,


التعديل الأخير تم بواسطة ام حماد ; 12-06-2011 الساعة 09:18 AM
عرض البوم صور ام حماد   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 09:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليالي حب

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30230
المشاركات: 3,190 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 110
ليالي حب will become famous soon enoughليالي حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ليالي حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




الله يجزاكم كل خير
بحد انا وحيده وماعندى كبير
المثل يقول الى ماله كبير يشترى له كبييير
والله ابكى





من مواضيع ليالي حب
0 رحت لطبيبه يوم 14قالت شكل تبويض حصل وانتهى !؟ هل يدل ع ضعف بتبويض عمري 31
0 اريد فرصه عمل( بتبوك) الله يوفقكم.. جامعيه(احياء) ومعي دورات حاسب ولغه انجل
0 ماأفضل عسول ظبي وتحاميل جربتيه بالأربعين ؟ الله يسعدها آلئ توضح
0 ايش افضل كرسي هزاز او جلاسه ..ومن عمر كم يستخدم؟؟ربي يسعدكم
0 غبيه حكمت على نفسي بالقيصريات.!!.خبيرات تنظيم نسل ..تعالواا..ربي يوفقكم
0 لصالات مفتوحه ع بيت كله وكانها ممر ابي ديكور يعدلها واضع كنب كيف !!
0 أنا نفأس ببيت أبي وعندئ خادمه للإيجار زوجه أبي تتحكم بها وأنا لااعرف للمؤلؤد. ؤماعليه
0 هل هناك برنامج بجوأل جلكسي يرجع صور الى نحذفت ؟!جزاكم اله خير
0 هل نزول بويضه مبكرا يدل ع تبويض جيد اولا؟وهل كلوميد يقلل نزول دوره؟
0 بنات الشرقيه والدمام مستشفى مواساة مارايكم (عمليه دوالى )
0 اسهال ابنى ممكن من عدم غلي رضاع لانها بلاستيك صرت انظفها بصابون ..ام برد اوتسنين.9 ش
0 كملت شهر من نفاس يمدى اهتم ولا خلاااص ابي خلطات او اكل بليزززز
0 هل دوالى الخصيه بعد علاجها بالقسطره ..تعووود ام لا ؟؟
0 طفلي 8 شهور ونص مايجلس ولا يحبي ومزعج عند ناس وبس بحضني ؟؟
0 ابنى عمرهسنتين ونص يرضع روناجرو ولاحظت يحب الحليب بس وكثير يبرز إبراز سايل أعزكم الله
عرض البوم صور ليالي حب   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 09:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام حماد

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27672
المشاركات: 532 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 52
ام حماد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام حماد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




لا يا اختي الغاليه لاتبكين
واحنا اللي نشتريك وعسى الله يفرج همك
ماراح انساك بإذن الله من دعواتي قبل الافطار في هذا اليوم الفضيل واسأل الله القبول وان يجعل زوجك هو اهلك وصحبتك والونيس لك بعد الله سبحانه.





من مواضيع ام حماد
0 أي من هذه الاسماء اجمل بنظرك..؟!
0 فستان عروس+فساتين سهره للبيع بأسعار مغريه..
0 بعد الإجهاض استنجد نصائحكم فهل تتكرمون علي مشكورين
0 ياحوامل جاوبوني فضلا لا أمرآ عن عن اختباري للحمل...
0 لكل من تنتظر الدوره الشهريه في هذا الشهر وتتمنى الحمل تتفضل هنا...
0 احتاج اتنفس الصعداء أرجوكم أرشدوني
0 حساب عمر الحمل بالاسابيع و الاشهر تفضلي هنا[حصري]
0 لك دعوه من القلب ..للي بتطمني عن هذا الدواء
0 كيف افرق بين اعراض الحمل وآلام الارحام..؟
0 اللهم افتح ابواب رحمتك واجابتك لحاجة من ترد علي
0 ...اي من هذه الاسماء اجمل بنظرك....؟
0 يابنات باركولي وواسوني...
0 الم بالمبيض الايسر ,,,
0 اسأل الله القدير ان يحرم النار على جسد من ترد علي
0 متى موعد ولادتي .....؟
توقيع : ام حماد

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير


الحمدلله حمدا كثيرا يليق بجلال وجهه وعزيز سلطانه
ولدت بتاريخ 21/7 وجبت احلى بنوته,,,,

عرض البوم صور ام حماد   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 10:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مها نجد

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36645
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
مها نجد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مها نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




الله يعينك ياختي ويصبرك

بس ياليت تسوين زي ماقالت اختي ام حماد وتجربين معه وتحاولين قبل دخلين احد في الموضوع

كلامها درر الله يوفقها ويسخرلك زوجك اللهم امين ويعينك





عرض البوم صور مها نجد   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 11:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليالي حب

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30230
المشاركات: 3,190 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 110
ليالي حب will become famous soon enoughليالي حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ليالي حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




هل ازعل من كلا مه ؟ اول مره يقول
وكيف احافظ عليه و مايفكر بزواج علي ؟؟

صدمنى
برساله
انتى منتى الى في بالى

وصدمنى قبل بتماديه!!





من مواضيع ليالي حب
0 كيف تعطروووون اطفالكم ؟؟نبي اسماء عطور او بودرات ... الله يخليهم لكم
0 مقاس حلمه رضاعه بنتى عمره 6ش ؟بيجون اخج ميديم اولارج او ايش ،،،،الله يسعدكن
0 هل هناك برنامج بجوأل جلكسي يرجع صور الى نحذفت ؟!جزاكم اله خير
0 نفاس ذبحنى اسهال *جبت قيصريه
0 اليوم عاشر من دوره مافي تبويض غريبه!!!انا اكلت كلوميد
0 تخزين حشوة الدجاج +عجينة الفطائر واللقيمات
0 زوجى تحسن لم يحصل حمل؟؟؟؟ .ومارايكم بتلقيح صناعى بحالتنا وفقك الله
0 أنواع خياطه بعد ولاده فهموناا وش نختار أفضل.؟ جزاكم الله خير
0 لصالات مفتوحه ع بيت كله وكانها ممر ابي ديكور يعدلها واضع كنب كيف !!
0 كوفله ..او الىيلفون به بيبي مولود؟؟ مهمه ولا لا. ونوم ابنى قليل؟؟.وفقكم الله
0 طفلي 8 شهور ونص مايجلس ولا يحبي ومزعج عند ناس وبس بحضني ؟؟
0 موقفى مع ابنى وبكاءه الغريب..
0 اريد ان ارجع طبيبه لكشف ع تبويض واخذ علاج متى اروح بالدوره ام بعدهاا
0 طبيه قاالت معك نزول بالممشيمه مامعناه ومااسبابه ؟ ايش اسوى حتى مااتضرر؟هل خطر على ايش
0 الذكيه ال تساعدنى بافكار ترجع لى حبه وثقلي عنده كعرووس(الله يوفقهاا)

التعديل الأخير تم بواسطة ليالي حب ; 12-06-2011 الساعة 11:54 AM
عرض البوم صور ليالي حب   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 03:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام المسك

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37367
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 51
ام المسك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام المسك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




حبيبتي الرجال بطبعه ما يحب المراه الي شخصيتها ضعييييفه قوى نفسك وعرفيه انه وراك اهل وناس وعزوة ولو بالكذب ومرة ثانيه لو مد يده رديها لا تسمحين ان يضربك وزى ما قالت لك ام حماد اذا تفوه بكلام خزيه بعينك نظره قويا واخرجى من الغرفه عرفيه ان لك شخصيه مستقله بس في نفس الوقت اذا كان غايب فتره طويله وجا ابتسمى في وجهه اذا دخل اسالي عنه عسا ما تعب مو تسالين وين كان واذا تمادى على طول غيري حالك واقلبي عليه يعنى الزبده مو كل الوقت تكشير وخصام ولا كلو لعب ومزح وضحك انتى تشكليه على كيفك كذا وكذا
وانشالله ربي يسخره لك ويجعلك احب النساء الى قلبه واجمل النساء في عينه ادعي دايم بذا الدعاء واكثري من الاستغفار





من مواضيع ام المسك
0 استفسار عن موية الجنبن ؟؟!
0 مستشفى حراء بمكه
0 ساعدونى وش اسوى مع بنتى
0 ذيك السنه الي صامت فيها حصه!!...
0 الخيوط متى تطيح؟؟
0 افرازات صفرا طمنونى
0 الله يرزقها الجنه الي تساعدني
0 ارجوووكم ادخلو ساعدوني الله يوفق الي ترد
0 هاااام لكل متزوجه ادخلي واقري(اسرااار العشيقات)
0 أمس خلصت التاسع والرحم مو مفتوح.. بأيش تنصحوني ؟؟!!
0 استشاره الانفلونزا والحمل ....؟؟!!
0 مفرش نفاس كامل وفخم للبيع ...الي تبغا تتفضل
0 افيدونى الله يسعد الي ترد علي ضروووري
0 نفاس والام ببطني ساعدوني الله يرزقكم الجنه
0 المويا والنفاس ؟؟؟ضروري
عرض البوم صور ام المسك   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 03:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 3miao

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16591
المشاركات: 904 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 109
3miao will become famous soon enough3miao will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
3miao غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




اختي العزيزة لازم يكون عندك شخصية قوية وافرضي نفسك وشخصيتك ودايما ذكري زوجك بانك جامعية ومتحصله على شهادة ما شاء الله
وان اهلك يردولك حقك ولو بالكذب
ولا تسمحي لزوجك بالتمادي في الضرب اذا ضربك زوجك لا ترجعين له بسهوله وعلميه ما يقوم بمثل هذا التصرف مره اخرى اذا اليوم ضربك وسامحتيه في نفس اليوم تاكدي سيضربك من جديد وربما في نفس اليوم
انت يتيمه مثلي واليتيم دايما ينظلم في الدنيا اذا مش من الزوج فمن الاخرين
اجعلي كل اهتمامك بنفسك وببيتك
نوعي في تسريحتك في مشطك في لبسك ولو بالقليل والمصروف فرض عليه هذه مسؤليته
تكلمي مع ابوك واخوتك علشان تذكريه بانو عندك اهل يحبوك ولو بالكذب امدحي نفسك امامه ولا تقولي له انه فيك عيوب حتى لو فيه
قولي له انا جميله واهم شئ والحمد لله متعلمة يعني لو انت متوظفة لا تحتاجيه في اي شئ
تصرفي على نفسك بنقودك
حاولي تكون عندك صديقة دائمة تروحي عندها او تجي عندك
اولا لكي لا تحسي بالغربه وثانيا لكي تفضفضي معاها في مشاكل الحياة
اكثري من الدعاء والصلاة والاستغفار وصلي صلاة الاستخارة والحي في الدعاء لله
انه مجيب الدعاء
والله يطوعلك زوجك يا رب





من مواضيع 3miao
توقيع : 3miao





ربي احفظلي حتومه وتمم حملي يارب العباد اميين

عرض البوم صور 3miao   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2011, 06:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليالي حب

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30230
المشاركات: 3,190 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 110
ليالي حب will become famous soon enoughليالي حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ليالي حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




الله يوسع عليكم دنيا واخره...





من مواضيع ليالي حب
0 متزوجه من سنتين نص بيتى فاضى! اقول لزوجى اثثه يقول لاانتى اثثيه شرايكم ؟ وابي ذوقكم
0 سناب شات مايفتح عندى يعنى مايحمل بسرعه تعبت هل ممكن عشان استديو إلى ممتلئ استديو
0 متى اعطى ولدى عمره شهرين .منقوع تمر ..وكيف طريقته ؟؟والحلبه. متى تعطى وكيف طريقتها؟
0 بنات الشرقيه والدمام مستشفى مواساة مارايكم (عمليه دوالى )
0 حامل أكثر من شهر،نزلت معى دوره او اسقاط،،مانى هارفه ايش أخذ عشان انظف؟؟جزاكم خير
0 بصدق. وش رأيكم باسم نايف ؟
0 منشط فيمارا احد جربه !!ربي يوفقكم
0 لصالات مفتوحه ع بيت كله وكانها ممر ابي ديكور يعدلها واضع كنب كيف !!
0 ابي ارضع طبيعي هالمره .. اد ولدت .. ومانى عارفه تضبط ولا لا ؟؟ساعدونى
0 الله يوفقكم فزعه ،،،ابي اخر موكيت نزل جديد وفخم عملي بليز ابي اسماء وصناعات ؟؟؟؟
0 انا مدمنه للقهوه وخص نسكافي ؟مادرى هالشئ ياخر الحمل .ولا عادى ؟..بليز متاكدين يردوااا
0 ماهى ايام تبويض عندى؟؟ ..الله يوفقكم يالخبيرات
0 بنتى قال طبيب معه بلغم بصدر ولازم جلسه وزوجى مايتعبن جلسه والآن هى تسجيل ومنعه وطبعام
0 ساعدونى اروح مع زوجى مرابط بجنوب اولا وضعى بديرتى كمان متعب؟الله يجزاكم خير
0 الالم دوره قبل اسبوع منها تروح وتجى هل دليل حمل ام لا؟؟؟؟حزاكم خير
عرض البوم صور ليالي حب   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2011, 03:50 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليالي حب

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30230
المشاركات: 3,190 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 110
ليالي حب will become famous soon enoughليالي حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ليالي حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ليالي حب المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقونى!! يالخبيرات بالحياه الزوجيه والذكياات ..الله يجزاكم ووالديكم الجنه




مشكوررررين..





من مواضيع ليالي حب
0 حامل بدايه ثانى ونزيف من يومين معى وكيس حمل ع عنق رحم؟؟هل في أمل يستمر
0 افيدونى( اشارك اقاربي ولا اريح راسي بعد موت غيروا علي ،بعد موت ابي ،وهن مع مرت ابي
0 ماهى مزايا وعيوب عمليه. ألقيصريه. وهل أفضل بنج نصفى أم كامل وماطريقه العناية بالجامع
0 ساعدونى اروح مع زوجى مرابط بجنوب اولا وضعى بديرتى كمان متعب؟الله يجزاكم خير
0 شرايكم بوضعى أجيب شغاله أو مايحتاج؟محتاره مااحبهن
0 الي يستخدمو حليب بيوميل بلس 1 .كيف طريقته ؟ ولدى عمره شهر ..جزاكم خير
0 القيصريات ؟يحددون ممكن مرات انجاب ...من فكرت (بالحمل تووائمي )؟ واى طبيب ؟وكيف؟بليززز
0 أنا مطوفه وماجاء طلق. عندئ عمليه وحده. هل ممكن اطلب. طبيبه تحريض بالييييييد ؟
0 ساعدونى عمليتى كملت سنه احمل اولا وعمرى33،،،ماانسب بحالتى ياهل الخبره
0 كيف اضيف اشخاص باستقرام ..جوالى جلكسي ااس 3
0 هل ظهور خط خفيف جدا يدل ع حمل
0 حجم بويضه يوم العاشر ((لخبيرات))
0 تمايم ولدي؟؟ او طلايع ابني.حفلتنا.استراحه!!ابي تساعدونى بافكار مميزه وهل يمدى وقت؟
0 هل لا بد. لنافس أحد يشأاعدهاا بمولودها
0 موقفى مع ابنى وبكاءه الغريب..
عرض البوم صور ليالي حب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يجزاكم الجنه تردو علي سمرة الوادي إستفسارات مرحلة الولادة 7 08-04-2011 12:37 PM
الله يجزاكم الجنه الا ترد علي فلونه منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 8 07-24-2011 12:05 PM
افيدوووني الله يجزاكم الجنه رمش الغلاا إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 3 04-11-2011 07:26 PM
التفنن بالحياه الزوجيه بالصور ((معلومات تهم كل زوجه)) المتفائله بالخير منتدى الحياة الأسرية والزوجية 26 01-25-2011 09:21 PM
ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه جاهله بالزواج منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 09-21-2010 09:14 AM


الساعة الآن 04:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .