أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


أسرار الشفاء بالصلاة:!!!!!!‎


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسرار الشفاء بالصلاة: ملف شامل لقد فرض الله علينا الصلاة لتكون شفاء لنا من أمراض هذا العصر وكل عصر، والعجيب ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-13-2011, 07:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام كنانو العسل

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 35846
المشاركات: 1,161 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 231
ام كنانو العسل has a spectacular aura aboutام كنانو العسل has a spectacular aura aboutام كنانو العسل has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ام كنانو العسل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي أسرار الشفاء بالصلاة:!!!!!!‎




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسرار الشفاء بالصلاة: ملف شامل


لقد فرض الله علينا الصلاة لتكون شفاء لنا من أمراض هذا العصر وكل عصر، والعجيب أن كل حركة من حركات الصلاة هي علاج لمرض نفسي أو جسدي....
مقدمة
لقد صحَّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان إذا حزن من أمر فزع إلى الصلاة [رواه أحمد]. كما أن النبي الكريم أكد في عدة مناسبات أن أحب الأعمال إلى الصلاة على وقتها، وقال: (اعلموا أن خير أعمالكم الصلاة) [رواه أحمد]. فما هي الأسرار العلمية والطبية والنفسية الكامنة وراء هذه العبادة العظيمة التي هي عماد الدين؟
مواقيت الصلاة
إن توقيت الصلوات الخمسة بما يتوافق مع بزوغ الفجر وشروق الشمس وزوالها وغيابها وغياب الشفق تتوافق مع العمليات الحيوية للجسم،مما يجعلها كالمنظم لحياة الإنسان وعملياته الفيزيولوجية.
فعند أذان الصبح والذي يعتبر بداية بزوغ الفجر يبـدأ إفـراز الكورتيزون في الجسم بالازدياد كما يتلازم مع ارتفاع في ضغط دم الجسم مما يشعر الإنسان بالحيوية والنشاط في هذا الوقت. وفي وقت الفجر تكون نسبة غاز الأكسجين مرتفعة في الجو ونسبة مرتفعة من غاز الأوزون أيضاً والذي ينشط الدورة الدموية والجهاز العصبي والعضلي.
أما عند صلاة العشاء فيفرز الجسم مادة الميلاتوئين التي تؤدي إلى استرخاء الجسم وتهيئته للنوم، وفي هذا الوقت تأتي صلاة العشاء ليختم بها المؤمن صلواته اليومية ويخلد بعدها للنوم.
من الكشوفات الحديثة عن أسرار الصلاة أنها وقاية من مرض الدوالي بسبب الحركات التي يؤديها المؤمن في صلاته من ركوع وسجود والتي تجدد نشاط الدورة الدموية وتعيد تنظيم ضغط الدم في كافة أجزاء الجسم.
الإيمان والصلاة لعلاج آلام المفاصل والظهر
في دراسة علمية جديدة توصل العلماء في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن أداء فريضة الصلاة في الإسلام يعتبر طريقة مفيدة لتخفيف آلام المفاصل والظهر, لما تتضمنها من وقوف وركوع وسجود.
وأوضحوا أن أداء الصلاة خمس مرات يومياً يساعد في تليين المفاصل وتخفيف تصلبها عند الكثير من المصابين بالأمراض الروماتيزمية, وهي تفيد من يعانون من تيبس العمود الفقري بشكل خاص.
وأظهرت الدراسات التي أجريت في مؤسسة البحوث الإسلامية الأميركية أن الاستقرار النفسي الناتج عن الصلاة ينعكس بدوره على جهاز المناعة في الجسم مما يسرع التماثل للشفاء, وخصوصا في بعض أمراض المناعة الذاتية المتسببة عن مهاجمة مناعة الجسم لأنسجته مثل التهاب المفاصل الروماتيزمي والذئبة الحمراء.
الصلاة تنشط جهاز المناعة
بينت الدراسة أن معدلات الشفاء من المرض تكون أسرع عند المرضى المواظبين على أداء الصلاة حيث يغمر قلوبهم الإيمان والتفاؤل والراحة النفسية والروحية والطمأنينة، مما يؤدي إلى تنشيط جهاز المناعة ويزيد من مقاومة الجسم.
ويرى العلماء أن الصلاة وحركاتها تمثل علاجا طبيعيا لحالات الشيخوخة التي يصاب فيها البعض بتآكل الغضاريف وتيبس المفاصل والذين يعتمد علاجهم بشكل رئيس على الرياضة.
المؤمنون أقدر على مقاومة الآلام المزمنة
وفي دراسة غير إسلامية، قال باحثون أميركيون إن التدين والالتزام بتعاليم الدين من شأنه تخفيف الشعور بالآلام المزمنة، وخاصة تلك الناجمة عن التهاب المفاصل، وأثبتت الدراسة أن المرضى المتدينين أقدر من غير المتدينين على التعامل مع الآلام وتقليلها بتنشيط إحساسهم بأنهم بصحة جيدة.
ووجدت الدراسة أن المرضى الراغبين بالتقرب إلى الله يتمتعون عادة بمزاج جيد، وتكون حالتهم أفضل من حالة نظرائهم غير الملتزمين، كما أن هؤلاء يحصلون على دعم المجتمع في مواجهة معاناتهم.
الصلاة تساعد على تحمل الألم!
يقول الدكتور "فرانسيس جي" المشرف على فريق البحث إن الفريق لاحظ أن الأشخاص القادرين على السيطرة والتخفيف من آلامهم بواسطة الدين والإيمان تقلّ لديهم آلام المفاصل وتكون حالتهم النفسية أكثر استقراراً، ويلقون دعماً أعلى من المجتمع.
ماذا أمرنا الإسلام؟
يدعي الملحدون أن الدين هو تقييد للحرية والخضوع لعبادات وطقوس لا تفيد شيئاً، والحمد لله، فإن الدراسات الغربية تظهر يوماً بعد يوم أهمية الإيمان بالله تعالى وأهمية الصلاة الإسلامية! ونقول: إذا كان الإيمان غير ضروري للإنسان فلماذا ينادي به علماء الطب؟ وإذا كانت الصلاة لا فائدة منها فلماذا تظهر هذه الفوائد الطبية العجيبة؟
ولذلك فإن الإسلام وضع لنا أهم ركنين وهما: شهادة ألا إله إلا الله وإقام الصلاة، وهذا ما يجعل المسلم أكثر صحة وقدرة على مقاومة الأمراض وأكثر سعادة وراحة في الدنيا، ولذلك قال تعالى: (الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ) [الأنعام: 82].
إذاً المؤمن الحقيقي الذي يلتزم بأوامر الله تعالى (وكلها مفيدة له) فإنه يعيش حياة مطمئنة، على عكس الملحد الذي غالباً ما يعاني من الاكتئاب والاضطرابات النفسية. وهذا ما أخبر عنه الحق جل وعلا بقوله: (مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) [النحل: 97].
الصلاة تقوي عضلات الجسم
إن الصلاة تعتبر من أفضل أنواع الرياضات لأنها تلازم المؤمن طيلة حياته وبنظام شديد الدقة. وبالتالي يتجنب الكثير من الأمراض مثل ترقق العظام والناتج عن قلة الحركة. وتقوس العمود الفقري، وقد ثبت أن المحافظة على الصلوات تعيد للجسم حيويته وتنظم عمليات الجسم الداخلية.
إن الركوع والسجود في الصلاة يقويان عضلات البطن والساقين والفخذين. كما تزيد حركات الصلاة من نشاط الأمعاء فتقي من الإمساك. كذلك الركوع والسجود يؤديان إلى تقليل ضغط الدم على الدماغ ليسمح بعودة تدفق الدم إلى كافة أعضاء الجسم.
الصلاة تفيد الأم الحامل
كما أن المرأة الحامل تستفيد من حركات الصلاة في تنشيط حركة عضلاتها ودورتها الدموية وتخفيف الضغط والثقل الذي يسببه الجنين على القدمين من خلال السجود.
كما أن حركات الصلاة تعتبر بمثابة تمارين رياضية للحامل وخصوصاً في الأسابيع الأخيرة من الحمل، وهذه الرياضة مهمة لتيسير الولادة الطبيعية.
الصلاة تساعد على الاستقرار النفسي
هنالك آثار نفسية عظيمة للصلاة، فعندما يتم المؤمن خشوع الصلاة فإن ذلك يساعده على التأمل والتركيز والذي هو أهم طريقة لمعالجة التوتر والإرهاق العصبي. كذلك الصلاة علاج ناجع للغضب والتسرع والتهور فهي تعلم الإنسان كيف يكون هادئاً وخاشعاً وخاضعاً لله عز وجل وتعلمه الصبر والتواضع. هذه الأشياء تؤثر بشكل جيد على الجملة العصبية وعلى عمل القلب وتنظيم ضرباته وتدفق الدم خلاله.
إن الصلاة هي صلة العبد بربه، فعندما يقف المؤمن بين يدي الله تعالى يحس بعظمة الخالق تعالى ويحسُّ بصغر حجمه وقوته أمام هذا الإله العظيم. هذا الإحساس يساعد المؤمن على إزالة كل ما ترسب في باطنه من اكتئاب وقلق ومخاوف وانفعالات نفسية لأنها تزول جميعاً بمجرد أن يتذكر المؤمن أنه يقف بين يدي الله وأن الله معه ولن يتركه أبداً ما دام مخلصاً في عبادته لله عز وجل.
لذلك وبسبب الأهمية البالغة لهذه الفريضة، جاء التأكيد على أنه لا يجوز للمؤمن أن يتركها مهما كان السبب فيجوز له أن يصلي قائماً فإن لم يستطع فقاعداً فإن لم يستطع فعلى جنبه حسب ما تسمح به الحالة الصحية له.
وحتى عندما يكون المؤمن على فراش الموت فلا يجوز له أن يترك الصلاة، بل هل هنالك أجمل من أن يختم المؤمن أعماله في هذه الدنيا بركعات يتصل بها مع الله تعالى؟ بل إن أول صفة للمتقين في القرآن هي الإيمان بالغيب ثم الصلاة، يقول تعالى: (ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ) [البقرة: 2-3].
واستمعوا معي لهذا النداء الإلهي الرائع: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)[البقرة: 153]. فالصبر إذا امتزج مع الصلاة كانا شفاء قوياً لأي مرض، وبخاصة إذا أقام المؤمن الصلاة بخشوع تام ولم يفكر بشيء من أمور الدنيا بل كان همه أن يرضي الله تعالى.
الصلاة برمجة للدماغ
عندما يقف الإنسان بين يدي الله في صلاته متوجهاً بقلبه إلى خالقه وهو يتخيل الجنة والنار وأحداث يوم القيامة وما يتلوه من معاني، ويتدبر الآيات التي يقرأها وإذا مرَّ بآية دعاء كررها، فإن هذه الصلاة ليست مجرد عبادة بل هي شفاء بحق. لأن الدماغ سوف يتلقى كمية كبيرة من المعلومات والأوامر القرآنية من خلال تلاوة القرآن أثناء الصلاة، وهذه الأوامر ستكون بمثابة إعادة شحن وبرمجة وإصلاح وتأهيل لما تعطل من خلايا!
دراسات علمية جديدة
يصرح بعض الباحثين المهتمين بموضوع الشفاء بالصلاة أن أي نوع من أنواع الصلاة إذا تمت بخشوع وتأمل يكون لها تأثير جيد على شفاء الأمراض، وفي مقالة نشرتها جريدة washingtonpost أكد فيها الباحثون أن الذين يحافظون على الصلاة بغض النظر عن دياناتهم يتمتعون بصحة أفضل وباستقرار نفسي ولا يعانون من اضطرابات نفسية.
فممارسة العبادة والتأمل يخفض من ضغط الدم وهرمونات الإجهاد ويبطئ معدل نبضات القلب بالإضافة إلى مفعول مهدئ. ويؤكد بعض الباحثين أن ممارسة الصلاة والعبادة في جميع الأديان يؤدي إلى تحسن أداء النظام المناعي للإنسان.
وفي دراسة أُجريت في جامعة كاليفورنيا شملت أناس متدينين من مختلف الأديان، وجد الباحثون أن الإنسان المتدين لديه نسبة أقل من خطر الموت المفاجئ والأمراض المزمنة، وفي دراسة ثانية أُجريت في جامعة روشستر تبيَّن أن معظم الأمريكيين (85 % ) يقتنعون بأن الصلاة تساعد على شفاء الأمراض.

منقوووووووووووول من ايميلي





من مواضيع ام كنانو العسل
0 ياعيني ع الصينيااااااااااااات ونعومتهم!!!!!
0 ميك اب نااااااااااااااااااااااااااعم!!!!
0 ازياء ايلي صعب 2012: عرض ازياء وفساتين ايلي صعب 2012 لموسم الربيع
0 أزياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2012(1)
0 مكياااااااااااااج عارايس وااااااااااو!!!!!
0 من يحبك بصدق ؟؟ من الصعب أن يتركك ..! (( قصة جداً جميلة ))!!!‎
0 إليكِ 20 وسيلة للحصول على بشرة نضرة متألقة
0 فساتين سهره ذووووووووووووووووووق!!!
0 نصائح خاصه باالمطبخ تهمك جدا!!!!!
0 احدث مكياج للعام 2012
0 معلومات جميلة‎ جدا!!!!!
0 مكياااااااااااااااج سهراااااااااااااااااااات!!
0 حلى 2012 لذيذ جدا اسهل - طريقة حلى سهل 2012
0 حلى... ومربعات البف باستري
0 وااااااااااااو يهبلوووووو ادخلي وشوفي!!!!
توقيع : ام كنانو العسل







عرض البوم صور ام كنانو العسل   رد مع اقتباس

قديم 12-13-2011, 07:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساس أنثى

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30387
المشاركات: 9,467 [+]
بمعدل : 3.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 121
نقاط التقييم: 621
احساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
احساس أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام كنانو العسل المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار الشفاء بالصلاة:!!!!!!‎




سبحانك يارب

سلمت يمناكي ياغالية

في ميزان حسناتك ان شاء الله





من مواضيع احساس أنثى
0 فندق سياحى مشيد على غرار سفينة نوح الحديثة !
0 زياء بالرمادي صيف و شتاء
0 شو رايكم بهيك عضوات ؟؟ معنا ؟؟
0 كولكشن فساتين لملكات جمال العالم
0 بيجامات لأطفالكم الحلوين
0 كيف تكتشفين أن أحمر الشفاه يحتوي على مادة مسرطنة ؟
0 احلى فساتين السهرة
0 لفات طرح عرايس زفاف وخطوبة 2012
0 هل يستحق لقب موهوب؟؟
0 عايزة مشورتكم ماتبخلوا عليا
0 نصائح لمواجهة مشاكلك الزوجية واستمرار السعادة
0 مفاجئة زوج لزوجته ليعبر لها عن مدى حبه ^__^
0 احذيه ارضى انيقه للصبايا
0 حسب توقيت الرجعة ..!
0 طرق لربط الأحذيه
عرض البوم صور احساس أنثى   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2011, 01:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فل الندى

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22139
المشاركات: 1,080 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 118
فل الندى will become famous soon enoughفل الندى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فل الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام كنانو العسل المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار الشفاء بالصلاة:!!!!!!‎




جزاكى الله خيرا





من مواضيع فل الندى
0 أسماء بنات حلوه جدا
0 لو نزلت صآعقة من السمآء مآ أصآبت مستغفر
0 رجل أسلم بسبب نمله
0 ادعية رائعة
0 كم مرة ستختمين القرآن في رمضان ؟
0 أطقم أكسسوارات روعه 2013
0 أسباب حسن الخاتمة
0 طريقة عمل بطاطس محشية مع صلصة الطماطم
0 الاعجاز العلمى القرءانى فى العلاقه بين والسمع والقلب
0 المدة المناسبة لحفظ اللحوم او الدجاج فى الفريرز وبعد ذلك تفسد
0 علامات حضور الموت
0 من أقوال الشيخ محمد العريفى
0 فَضَّل الْصَّلاه عَلَىُ الْنَّبِيُ يَوْم الْجُمُعَةُ ؟
0 احـــــــذر ،، لا تشرب من زجاجة الماء المتروكة بالسيارة !!!!
0 كيفيه الوقايه من فيروس الالتهاب الكبدى
عرض البوم صور فل الندى   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2011, 01:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجوهره المصونه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10476
المشاركات: 3,055 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 1461
الجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الجوهره المصونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام كنانو العسل المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار الشفاء بالصلاة:!!!!!!‎





الصلاة راحة للمؤمن حيث بها يناجي ربه وخالقه ، فرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيما يرويه النسائي عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ و جعلت قرة عيني في الصلاة ]
جزاك الله خير الجزاء على النقل المبارك





من مواضيع الجوهره المصونه
0 تكفي تخلي اللي مايصلي يستحي ...
0 موقع يختبر سرعتك بالكتابه على الكيبورد !!!
0 الآيات التى احتوت على كل الحروف الأبجديه
0 واااااا ألماه على فردوس أضعناه !! قف بنا يا صاح نبكِ المدنا !!
0 الفوتوشوب على اصوله
0 سيدة بدوية عمرها 50 سنة تلد 4 أطفال بعد 31 عاماً من الزواج
0 عشرة قوانين مهمة فى الحياة
0 عاااجل للأهميه
0 عدت بعد غياب
0 أفكار للمطبخ..........بالصور
0 طرق تسريع الولاده
0 من هو الغنى ومن هو الفقير ؟
0 قصيده عن امنا عائشه رضي الله عنها
0 قصيده طريفه
0 ألفيتي الأولى أهديها إليكن
توقيع : الجوهره المصونه





التعديل الأخير تم بواسطة الجوهره المصونه ; 12-14-2011 الساعة 01:21 AM
عرض البوم صور الجوهره المصونه   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2011, 01:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندوووش

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25356
المشاركات: 9,113 [+]
بمعدل : 3.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 2664
ندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ندوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام كنانو العسل المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: أسرار الشفاء بالصلاة:!!!!!!‎




جزاك الله كل خير
وبارك الله بعملك وسعيك
خالص ودي





من مواضيع ندوووش
0 مخالفه
0 هنيئى لمن يكتب في المنتدى الاسلامي
0 رايكم يهمني
0 رحيل "حافز" وسط مطالباتٍ بتمديده عاماً آخر
0 ًٌُتعريف للجلبريك وفوائدة وسلبياتهٌُّّ
0 هنوووووو الفاااائزات بمساابقة القسم الاسلامي
0 بعض الارشااادات والاطعمة التي يحتاجهاا حجاج بيت الله الحرام
0 ٌُ..((عفوآ مساحه خااااااااااصه لأمهاتناااٌُُ))
0 ترقبوناااااا في مسابقة اختبر معلوماتك عن الحج مع حواااامل
0 ممكن مساعده
0 ُ^كولكشن شتووووويًُ^ من تجميعي
0 اسئلة مساااابقة اختبر معلومااتك عن الحج
0 هل تريدين الاجر ادخلي
0 الله يوفق الى ترد علي
0 شاركونا في مسابقة القسم الاسلامي
توقيع : ندوووش

[CENTER]

عرض البوم صور ندوووش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاوي خاصه بالصلاة الفراشه المؤمنة المنتدى الاسلامي العام 9 10-08-2011 10:31 PM
طفل يجري في محاولة للحاق بالصلاة في المسجد الكبير في مدينة ستراسبرج الفرنسية ربي أرحمني ملتقى عضوات حوامل 17 08-25-2011 06:06 AM
يرجى التثبيت : سجل حضورك بالصلاة على النبي ام احــمد المنتدى الاسلامي العام 12 02-03-2011 05:27 AM

 

الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .