أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


مذيبات الدهون


بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مذيبات الدهون قيل قديما: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء وحين يكون الغذاء سليما ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-27-2011, 09:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 158
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e31 مذيبات الدهون







بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مذيبات الدهون


قيل قديما: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء وحين يكون الغذاء سليما فلا داعي للدواء




الحياة الرتيبة والتقدم والنعم التي انعم الله علينا بها إذا لم نستغلها بالطريقة السليمة تكون وبالا علينا، لقد اكتشف الكثيرون ممن اجري لهم تشخيص حدقي أن نسبة دهون عالية عندهم وكان واضحا جليا في صورة القزحية فكان لزاما أن نوضح بعض الأساليب الطبيعية لإذابة تلك الدهون وهي ليست بالصعبة وممكن الحصول عليها ومتوفرة جدا، مع شرح طريقة الاستعمال



1. منشط: هو كل طعام يحارب التعب والإجهاد ويمد الجسم بالنشاط تطلق عليه هذه التسمية .

2. مولد للحرارة: هو كل طعام يرفع درجة حرارة الجسم فبالتالي يساعد في حرق الدهون عوضا عن تخزينها كوقود

3. مدر بولي: هو كل طعام أو شراب يعمل على نزع الفائض من الماء المخزن في الجسم فبالتالي يعمل على تخفيف وزن الجسم الناتج عن تخزن الماء في خلايا الجسم .

4. مزيل للسمية: هو كل طعام يخلص الجسم من السموم ويعمل على تنظيف الكبد من سمومه فبالتالي يصبح الكبد نظيفا نشيطا جاهزا للعمل كحارق للدهون .

5. مزيل للكولسترول: هو الطعام أو الشراب الذي يعمل على تخليص الجسم من الكولسترول والموازنة بين الكولسترول السيئ والجيد .

6. موازن لسكر الدم: هو الطعام أو الشراب الذي يعمل على توازن السكر فبالتالي يساعد على ضبط الشهية والحيلولة دون تخزين الدهون التي تشكل جزءا من مقاومة الأنسولين .

7. تذويب الدهون: ماذا تعني هذه الكلمة؟ أو ما التعريف الصحيح لها؟ هل هو إنقاص الوزن فقط أم تنظيف الكبد؟ الواقع التعريف الصحيح لها هو : تنظيف الكبد من السموم ليصبح نشيطا يساعدك على حرق الدهون الزائدة وعدم تخزينها عندما يكون ملوثا بالسموم فكل الأنظمة الصحيحة التي تعمل على تذويب الدهون أو ما يسمى بالدايت يجب أن تقوم على تنظيف الكبد، تنشيط الدورة الدموية، تناول الأغذية التي تساعد على تذويب الدهون والتي يخزنها الجسم عادة في الوركين، الفخذين، والردفين .



المشروبات والزيوت التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السموم :



خل التفاح (مزيل للسمية، مزيل للكولسترول، منشط ) :

إن خل التفاح مذيب جيد للدهون ويساعدك للتخلص من الوزن الزائد وفي الوقت نفسه ينشط عمليات الايض في الجسم، وحيث يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم التي تساعد على نقل المغذيات إلى الخلايا وإزالة المواد السامة، كم تعمل البيتا كاروتين الموجودة في خل التفاح على تخليص الجسم من الجذور الحرة والتي تعمل بدورها على تدمير الدهون، البروتين، وحتى الحمض النووي .

كيفية تناوله: إما برشه على السلطات أو بخلطه مع الماء وشربه بشرط أن لا يتجاوز ذلك معدل ملعقتين صغيرتين في اليوم .



بذر الكتان (مزيل للكولسترول، موازن لسكر الدم، مزيل للسمية) :

بحق من اسمه اللاتيني تفهم فائدته لينوم اوزيتيتيسيوم (الأكثر فائدة) يحتوي على نسبة زيت ثابت عالية من 30 – 40 % ويعتبر مصدرا غنيا لمادة لليغنان وهي استروجينات نباتية تعمل على محاربة السرطانات وإبعاد الفيروسات ويقلل من مقاومة الأنسولين، يعتبر منظفا للأمعاء، يعمل على توازن السكر في الدم ويحد من امتصاص الكولسترول .

كيفية تناوله: الكمية المسموح بها يوميا ملعقتان صغيرتان مطحونتان ويا حبذا في فترتين متباعدتين .



زيت بذر الكتان أو ما يسمى بالزيت الحار (مزيل للكولسترول، منشط، موازن لسكر الدم، مزيل للسمية) :

هو عبارة عن زيت مستخلص من بذور الكتان حيث نسبته تبلغ من 30 - 40% وكما لا يخفى على أحد يحتوي على مجموعة اوميغا 3 حيث تعتبر أحماضا دهنية أساسية ونقص هذه المجموعة (أوميغا 3) عدم إيصال إشارة إلى الدماغ وبالذات إلى مركز الشهية بأنك شبعت فبالتالي تأكل أكثر من حاجتك هذا من ناحية ومن ناحية أخرى تعمل على إبطاء عمليات الايض فيدخل الجسم سعرات حرارية أكثر فيزيد الوزن، ومن ناحية أخرى تقوي مادة السيراتونين في الدماغ والتي تبعدك عن الاكتئاب وما يترتب عليه .

كيفية تناوله: إما برشه على السلطات والفول والحمص، بمعدل ملعقتين صغيرتين يوميا في فترتين متباعدتين .



الليمون الحامض (مزيل للكولسترول، مزيل للسمية، مدر بولي، مولد للحرارة ) :

بحق نستطيع أن نسميه مستشفى الليمون حيث إنه غني بقشره، وبذره، وشحمه وعصيره، يعتبر أكبر مذيب للدهون، يجعلها سائلة لكي يتخلص منها الجسم بسهولة، مضاد للتأكسد، يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C ، يساعد في عمليات الايض، منشط للمرارة والكبد منقيه من سمومه، يعتبر مدرا بوليا، ويحتوي على فيتامين B6 وبوتاسيوم، وكالسيوم، ومغنيسيوم وفولات. وكما انه مفيد من مشكلة لزوجة وتزنخ الحيوانات المنوية، كما أنه يعتبر معالجا نوعا ما لبعض الأمراض الجلدية الخفيفة، وعصيره مخلوطا مع زيت الزيتون يعتبر مذيبا قويا لحصى الكلى على الريق وقبل النوم .

كيفية تناوله: يُسمح بتناول ليمونه واحدة فقط يوميا أو عصيرها، ورشه على السلطات .



الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية

نستطيع القول: إن أفراد العائلة الصليبية من أهم الخضروات في التخلص من الدهون حيث تحتوي على مواد كبريتية من شأنها أن تعمل على توسعة الشرايين والأوردة وتنظيفها من الدهون .



الهليون ( مدر بولي، مزيل للسموم ) :

يعمل على محاربة احتباس الماء بالجسم لغناه بالبوتاسيوم وفقره بالصوديوم ويحتوي على حمض أميني ( يدخل في تسريع عمليات الايض ما يمنع ويذوب الدهون ) مشتق من اسمه هيلونين يساعد على الوقاية من التعب، يحتوي على مادة إنولين تعمل على تغذية البكتيريا النافعة في الأمعاء الغليظة، كما يعتبر مصدرا جيدا لمادة الغلوتاثيون حيث يقضي على الشوارد الحرة، كما يحتوي على فيتامين (A – C ) .

كيفية تناوله: يُطبخ على البخار، أو بتناول نصف كوب من عصيره أسبوعيا



البروك لي ( مزيل للكولسترول، مزيل للسمية، موازن لسكر الدم ) :

ينتمي إلى العائلة الصليبية والمشهورة باحتوائها على فيتامين (C) ، ألياف، بوتاسيوم، حمض الفوليك يعمل على تعزيز بعض الإنزيمات والتي بدورها تساعد على تنقية الجسم من السموم وخاصة الوقاية من السرطان، وداء السكري، ومرض القلب وتخلخل العظام وفرط ضغط الدم وتنقية الكبد من السموم والذي بدوره يعمل على عدم تخزين الدهون في الجسم .

يحتوي البروك لي على نسبة ألياف عالية ومنها ليف البكتين والذي بدوره يتحد مع حمض الصفراء حيث يحول دون إطلاق الكولسترول في الدم، كما أن البروك لي غني بمعدن الكروم الذي قد يكون فعالا في الوقاية من داء السكري .

كيفية تناوله: مطبوخا بالبخار أو مع الحساء أو عصيرا من 3-5 أكواب في الأسبوع، نيا مع السلطة .



الملفوف والقرنبيط ( مزيل للسمية، منشط، مزيل للكولسترول، موازن لسكر الدم ) :

ينتمي إلى العائلة الصليبية والمشهورة باحتوائها على فيتامين (C) ، ألياف، بوتاسيوم، حمض الفوليك يعمل على تعزيز بعض الإنزيمات والتي بدورها تساعد على تنقية الجسم من السموم ( يحتوي الملفوف على عنصرين هامين هما السلفورافان والاندول ) حيث إن لهما دورا فعالا في الوقاية من السرطان، وداء السكري، ومرض القلب وتخلخل العظام وفرط ضغط الدم وتنقية الكبد من السموم والذي بدوره يعمل على عدم تخزين الدهون في الجسم .

كما يوجد للملفوف خواص مضادة للبكتريا حيث تعمل على علاج القرحة كما يحتوي الملفوف على الغلوتامين وهو حمض أميني يغذي الخلايا التي تمتد في المعدة والأمعاء الدقيقة، كما يعمل هذا الحمض على شفاء القرحة .

كيفية تناوله: نصف كوب إلى كوب أسبوعيا كعصير أو نيا مع السلطة .



القرع (مزيل للكولسترول، موازن لسكر الدم ):

من الفصيلة القرعية يحتوي على فيتامينات ومعادن عديدة، يعمل على محاربة التحولات الشبيهة بالسرطان في الخلايا، زيته يدخل في علاج البروستاتا مضاد للتأكسد والالتهاب، يعمل على امتصاص الدهون من الدم، يعمل على تعديل السكر في الدم يساعد في التغلب على مقاومة الأنسولين، معدن البوتاسيوم يعمل على تخفيض ضغط الدم.



كيفية تناوله: مطبوخا بالبخار، عصيرا في حدود كوب واحد أسبوعيا .

الطماطم (مزيل للكولسترول، موازن للسكر، منشط ) :

تحتوي الطماطم علي فيتامينات عديدة ومنها A,C مزيلة لمواد الأكسدة في الجسم حيث تعمل على القضاء على الجذور الحرة ولا ننسى الطماطم فهي تحتوي على الثلاثي المهم الذي يحافظ على سلامة القلب (بوتاسيوم، فيتامين B6 والفولات) كما تحتوي على الليكوبين حيث يعمل على تخفيض معدل الكولسترول في الجسم .

كيفية تناوله: هناك طرق عدة لا تخفى على أحد وعصيره يوميا ليس له أية تأثيرات جانبية .



الكوسا (مزيل للسموم، مزيل للسمية ) :

ينتمي الكوسا للفصيلة القرعية، تحتوي على نسبة فيتامينات عاليةA,B6,C ومعادن بوتاسيوم، مغنيسيوم، فولات واليبوفلافين وألياف، تقي من تصلب الشرايين، داء السكري، أمراض القلب، حيث البوتاسيوم الموجود فيها يعمل على تقلص الإصابة بالنوبة القلبية ويخفض البوتاسيوم تصلب الشرايين ويساعد فيتامين B6 والفولات على تجزئة مادة الهوموستيين وهي مادة مسببة لأمراض القلب .

كيفية تناوله: هناك طرق عدة لا تخفى على أحد ويوميا حسب الرغبة .



الفواكه المذيبة للدهون والمنقية لسمية الكبد :

يوجد كثير من الفواكه التي تذيب الدهون ومنها وليس على سبيل الحصر: التفاح، جميع التوتيات، الدراق .



الأعشاب والتوابل المذيبة للدهون والمنقية لسمة الكبد :

يانسون، فلفل أحمر، قرفة، قرنفل، كزبرة، كمون، شبت،خردل، شومر،ثوم، زنجبيل، تركيبة مقترحة لإذابة الدهون: خردل، زنجبيل، فلفل أحمر، قرفة، يانسون، شومر .

التحضير: نسب متساوية من العناصر المذكورة تطحن جيدا وتعبأ في كبسولات 500 ملغم .


الاستعمال: تؤخذ كبسولة بعد كل وجبة، أو تؤخذ على شكل سفوف ( مباشرة ملعقة صغيرة ويتبعها بالماء ) .

كيفية عمل التركيبة :

الأصناف الأربعة الأولى تعتبر حرارتها في الدرجة الرابعة وهذا يعني عندما يتحول الغذاء الذي نتناوله إلى دم فبالتالي يعمل على إذابة الدهون أثناء تغذيته للخلايا .



اليانسون: يعمل على تذويب المخاط المترسب في الجسم والذي يشكل نسبة كبيرة من السمنة المصاب بها كثير من الناس فإذا أذيب هذا المخاط سهل على الجسم التخلص منه .



الشومر: يعتبر كأكبر مدر بولي ومصرف للسوائل والدهون الطائشة الزائدة عن حاجة الجسم .



المحاذير: يُمنع منها مرضى القرحة، ذوي حساسية المعدة، النساء الحوامل .



نصيحة أخيره: يجب الإكثار من الخضروات والفواكه في وجباتنا وخاصة الورقية منها مثل القمح المنبت، الحلبة المنبتة، الخس، الفجل، البصل، الجرجير .



دمتم بود





من مواضيع مجنونة بحبها
0 سؤال اذا عرفت الاجابه عنه تكون مجرم
0 حمض الفوليك اسيد الفيتامين السحري
0 سن اليأس الmenopause
0 قفص تحت الماء مع التمساح
0 انتحرت بسبب تعري زوجه ابنها
0 للشفاء من كل داء وللرزق
0 المرأة.. جميع البيوض التي تفرزها في حياتها مخلوقة معها منذ أن كانت جنيناً!
0 من عجائب الرحمه الالهيه الوحم !
0 ادعية أيام شهر رمضان المبارك
0 أي دمعة تلك التي غيرت مجرى المقادير ؟‎
0 مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)
0 ادوات مطبخ تجبرك على الابتسامه
0 سفرتي المشاركه بلمسابقة غريبه عجيبه هع
0 رجل يستحي من زوجته
0 الروح والنفس في القران الكريم
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس


قديم 12-27-2011, 08:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البتول

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15527
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
البتول will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
البتول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون




مشكوره حبيبتي ويعاطيك العافيه





من مواضيع البتول
توقيع : البتول

___((بك أستجير ومن يجير سواك...فأجر ضعيفا يحتمى بحماك...ياغافر الذنب العظيم...وقابلا للتوبة قلب تائب ناداك...مالي ومال الاغنياء وانت ياربي غني ولايحد غناك ...فليرضى عني الناس او فليسخطوا فأنا لم أعد اسعى لغير رضاك..ادعوك ياربي ...ادعوك ياربي لتغفر زلاتي ...فاقبل دعائي فبمن استجير سواك ...فما خاب يوما من دعى ورجاك ...))___

عرض البوم صور البتول   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2011, 10:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون




الله يعطيكى ألف عااااافيه على الطرح المميز





من مواضيع NoNa roze
0 ١١ استخداماً مدهشاً للليمون للتنظيف والصحة والبشرة
0 كاليماري محشو بلحم الكابوريا والجبن
0 مشروبات لتخفيف الوزن ومشروبات أخرى لزيادة الوزن
0 كيف تتعاملين مع حجج هروب اطفالك من المذاكره
0 الفيتامينات والمكملات الغذائية للطفل
0 الاسترخاء في المخاض و الولادة ........
0 5 تمارين ليدين أكثر جمالا وشبابا
0 تسخين بعض الأطعمة يضرَ بصحتك..
0 كيكة الفواكه
0 كيفية منع علامات تمدد الجلد عند الحوامل
0 السمك المقلىِ
0 كيف تعتنين بمظهر صدرك وثدييك بعد الفطام؟
0 فروق التعامل والتربية بين البنين والبنات
0 كيف تربطين طفلك بالقرآن الكريم؟
0 كيفية تهدئة الطفل
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-28-2011, 11:23 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 158
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون








من مواضيع مجنونة بحبها
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس

قديم 12-28-2011, 11:32 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوره عثامنه

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36832
المشاركات: 870 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 114
نوره عثامنه will become famous soon enoughنوره عثامنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوره عثامنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون




مشكوره اختي على الموضوع الرائع...........
جزاك الله خيرا





من مواضيع نوره عثامنه
0 لتستيقظى جميلة ... اليكي نصائح ما قبل النوم
0 القهوه تقي من سرطان الثدي
0 ولدت جديد وعندي اسئله
0 عادات يجب تجنبها بعد الزواج
0 ماذا لو صافحت المرأة الرجل
0 قالوا عن المرأة
0 لو كان العالم كله يسمعك ماذا ستقول له؟؟؟؟؟
0 بنات ضروري جاوبوني انا كتييييييييييييير متوتره
0 خمس وعشرون طريقه لاسعاد الزوج..
0 زواج الرجل بإمرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى
0 العسل يحمي طفلك من الزكام
0 الفرق بين علامات الدوره والحمل؟؟
0 أكثر الكلمات وضوحا بلمرأه
0 سحر قميص النوم واثره على الرجل
0 لو كنت ممحاة ماذا ستمحي ؟؟؟؟
توقيع : نوره عثامنه

عرض البوم صور نوره عثامنه   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2011, 09:50 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31996
المشاركات: 2,155 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 3747
جنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond reputeجنون المشاعر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
جنون المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون




طرح رآآآآئع.... يعطيــــك العافيه





من مواضيع جنون المشاعر
0 **تواقيع اسلاميه من تصميمي لبنات المنتدى**
0 كيفمآ أكون لآ يشبهني الآخرون ....تصميمي
0 الرجاء حذف هالرابط لتفسير الاحلام
0 ****هذا مما تعلمت في تفسير الاحلام ****
0 ارجووو الحظر
0 اقواال في الرجل
0 ردود العضوه هذه ؟؟؟؟
0 ديكورات منوعه 2012_2013
0 انا مخنوقه ..زهقت ..مليت .. ياليتني اموت...
0 (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه) تجربه شخصيه
0 (ملف كامل ) **الديكور في المنزل**
0 ايقاظ نياما !!!!! (مجهود شخصي)
0 **جديد رسوماتي ع الفوتو **
0 تفسير الاحلام (البشاره ، حديث النفس، التواطؤ، الرؤيه الصادقه)...بقلمي
0 مواد التنظيف - التعطير - التلميع في خزانة منزلك هنا تكون
توقيع : جنون المشاعر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

"اللهم اجعل همي الاخره"

عرض البوم صور جنون المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 12-30-2011, 09:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demah

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 19423
المشاركات: 2,126 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 229
demah has a spectacular aura aboutdemah has a spectacular aura aboutdemah has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
demah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون




يعطيكي العافية





من مواضيع demah
توقيع : demah

عرض البوم صور demah   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2012, 01:02 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 5.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 191
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون




يعطيــــــك العافيــــــــة حبيبتـــــــي
موضـــــــوع جميــــــل





من مواضيع demoshka
0 انواع التمارين الرياضية وبعض النصائح الهامة
0 نصائح تساعدك على فتح شهية ابنك المريض او المعافى
0 قوانين.. عبارات ستجدينها في الاقسام الطبية ارجو الاطلاع عليها
0 احلى خواتم من الالماااااس
0 كنوز حليب الابل
0 نصائح لوقاية طفلك من التهابات الحفاضة
0 3 نصائح للمحافظة على صحة المهبل
0 لنتائج اكيدة لاختبار فحص الحمل المنزلي ومتى يكون يجب اعادة الفحص
0 حركة الجنين من الشهر الثالث للتاسع
0 9هدايا من الرجل لاتحبها المرأة
0 من الذي يتغير الزمن ام قلوب البشر
0 خمس خطوات للحصول على ساقين لامعتين
0 شورأيكم بهالموضوع ؟؟
0 ماهي ابتسامة هوليود ؟؟
0 زهقانة؟؟ فوتي فرفشي
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 01:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 158
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون








من مواضيع مجنونة بحبها
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 01:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 158
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: مذيبات الدهون








من مواضيع مجنونة بحبها
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطة حرق الدهون والرضاعه توفي كرسبي منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 10 01-01-2012 09:38 AM
اخسري 9 كيلو في شهر مع ريجيم حرق الدهون نَيرُوز منتدى الرشاقة والصحة 6 09-08-2011 11:22 AM
حساء حرق الدهون حياتي انا قسم التغذية 4 08-10-2011 12:03 AM
مذيبات الدهون الشوق عطري منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 3 01-04-2010 12:44 PM
السليوليت او تراكم الدهون عزيزة النفس منتدى الرشاقة والصحة 0 07-14-2009 05:53 PM

 

الساعة الآن 02:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .