أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


غيرة بس ماتوصل لكذا...............


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-12-2009, 08:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 167
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e22 غيرة بس ماتوصل لكذا...............




مــرآآآحــــب ..

اخبـــاركــم ؟؟

امــا جبت لكم صــور ..


وهــووو عن رجــال من باكستــان اللي يغار على زوجته او حبيبته يقوووم يحرق وجهها بمــوووية نــار .. !!

عشــان محد ينــاظــرهـا ...!!!

اللي مافهمته :

طيب واذا بغت تتطلق منه من بياخذها ؟؟

وووش هالعــادهـ الشينـهـ ...؟؟؟

حــرام يعني الوحده تشوف صورها قبل والله تدخل بحاله نفسيه ...!!

اخليكــم مع الصــور وانتظـر تعليقـاتكـم ..

!
!


























اما الصوره الاخيره هي اللي من جد تقهر~ مزيونه من جد

شوفوا كيف كانت وشلون صارت~.


.. عــاد قلنــا غيــرهـ بــس مــو كــذا .. !!





من مواضيع سموة الشوق
0 طريقة لإلغاء الإشتراك بأي خدمة رسائل نصية stc
0 مشكلة عند حبيبة ماما
0 الحج عرفه
0 بخصوص إغلاق دردشة الحساويات
0 مخاوف شرعية من بقاء الأجنة الملقحة الزائدة بمراكز العقم الخاصة
0 بكل الشوق نستقبلك شواقتنا
0 اأحمر والأبيض في الديكووور
0 إلى كل مدمنه للأفلام الإباحية وووو
0 عندما يغضب زوجك كيف يعتذر لك...
0 ترحيب حار بعودة المشرفة المتألقة سماسم...
0 خذوا عني مناسككم
0 الوجه الآخر بقلم - هالة صبيح
0 إحذرن الموضات الأربع التي انتشرت...
0 ياكبر القهر لاصار ماباليد حيله
0 زغاريط الفرح لأم الأسمر وaljood وحوريه السعوديه
عرض البوم صور سموة الشوق  



قديم 12-12-2009, 08:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموةالجرح

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1894
المشاركات: 8,490 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 58
سموةالجرح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سموةالجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




شر البلية مايضحك


استغفر الله





من مواضيع سموةالجرح
عرض البوم صور سموةالجرح  

قديم 12-12-2009, 11:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 2.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 151
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




مالت عليهم هم وغيرتهم رجال مالهم أمان نفسي أدري وين عقولهن فيه شلون
سمحن لهم يسوون هذا العمل الاجرامي ستغفر الله العظيم >> قسم قهرني
بس صدق لو مكانها أحرق وجهه بعد عشان محد يطالع فيه ..
مشكوره طيوفه الله يعطيج العافيه
وننتظر جديدج ..





من مواضيع **سماسم**
0 الصنوبر يخفف خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري
0 إتكيت التعامل مع المعاق ..
0 جديد سلاسل تعليقات 2011
0 صفة صلاة النبي"صلى الله عليه وسلم"كامله" للشيخ إبن عثيمين"
0 هل الطلق الصناعي يضر الجنين
0 هل اشتري آيباد أم لاب توب ....... نتائج مسجلة
0 برودكاستات للبيبي جديدة 2011
0 راحة الحامل في السرير قد يكون لها أضرار
0 معلومه مهمه حول حبوب الكالسيوم و الحديد
0 الحمل وصحة الجهاز الهضمي
0 مهام جديده للمشرفات
0 من هم الأشخاص المعرضون للإصابة بالاعتلالات الشبكية؟
0 كيف تمنع غوغل من استغلال تاريخك على يوتيوب
0 الضغط الدموي أثناء الحمل
0 دهاء رجل ..
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**  

قديم 12-13-2009, 12:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتون

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1853
المشاركات: 1,831 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 51
فتون will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فتون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




عمى بعينووووووووووو ربي يحرقو ماادري مافي قلوبهم رحمة او في عقووولهم مخ
الله لايبتلينا بجنون زي كذا حسبي الله ونعم الوووووكيل فيه
ربنا يمهل ولايهمل
يسلموووووووووو طيوفة قلبي ربي يسعدك





من مواضيع فتون
0 يـــــــــــــــــــــــــــــارب...
0 اكسري غضب زوجك بسبع لمسات فقط
0 مسجات زوجية رومانسية
0 تنظيف شاشة الكمبيوتر من الداخل..؟؟
0 أنت حامل بصبي أم ببنت؟!
0 هل تحبين زوجك دنيوياً.....أم تحبينه دنيوياً واخروياً؟؟
0 نصيحة دكتور عن الحليب الصناعي ..
0 قصة السعودي والكويتي‎
0 شوف قلب الام كيف يتصرف بحكمه
0 الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
0 تحذيررررررر ...
0 مدري صدق وش فيني... احد يفهمني
0 تعلمي خطوات نزع شعر الوجه بالخيط لوحدك
0 من 1 الى 8 .. تغسل الغسيل
0 ممكن تفيدوووني ماهو الطلق الصناااعي؟؟؟
عرض البوم صور فتون  

قديم 12-13-2009, 02:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




وربي قطعت قلبي الصور
يسلموو طيف





من مواضيع الحب لك وحدك
0 أطقم للحمامات
0 افيدووووني عن هالمرض%%%%
0 كولكشن صيف 2011
0 ماعلى الرسول الا البلاااااغ انسحااااب لمااااار من المنتدى§§
0 بناااااات اللي عنده الحل لايبخل علي**************
0 بااااااركوووولي ولدت وجبت بنووووته
0 مداااخل روؤوؤعه..
0 وش ردة فعلك اذا عرفتي ان زوجك يخووونك%%%%
0 اختكم الحب بالعنايه
0 قصة بنت عمرها 16سنة وتحمل الايدز
0 ساعدوووني بنااااات¥¥¥¥¥¥
0 قصة بنت عمرها 16سنة وتحمل الايدز
0 فخامة الأبيض والأحمر
0 شخبط شخآبيط لخبط لخبيط
0 ابـــي قــصـآت شـعـر حـلـوه ويـالـيـت تـحـطـووون صـورللـقـصـه
عرض البوم صور الحب لك وحدك  

قديم 12-13-2009, 05:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلع

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1372
المشاركات: 2,020 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 51
دلع will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




ياالله حزنوني
اش هذا الاجرام
فعلا الغيره والشك تسوي الكثير
مرة خالي ساكنه بشقه النوافذ حقتها مسكره من برى بخشب عاد جارتها اللي فوقها تقول لها كان واحد افغاني ساكن في الشقه ويغار على زوجته مررررررررررره عشان كذا النوافذ مسكره والابواب حاط لها اقفال كبيره حقت محلات مو شقه...
على قول المثل لولا الغيره ماكبرت الصغيره.





من مواضيع دلع
0 لعبة من السبت الى الاربعاء..
0 ثلاثيات سعوديه
0 أيام وساعات وتطوى صفحات هذا العام وتكون من عاماً مضى ..
0 نوال السعداوي.. جهالات ومغالطات حول الإسلام والمرأة ...!!!
0 خمسين معلومة عن الرسول صلى الله عليه وسلم
0 وحنا ماعندنا الا ماكينة البيبسي ..
0 هذي العضوة ترفع ضغطي....
0 ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات .. !!
0 لو سمحتي ام عبدالله
0 الا ليت الزمان يعود...مقهوره يابنات
0 اعذروني يا إداريات ومشرفات
0 وين كنت الساعه...؟
0 جناح ولادة أميره..
0 يعالج الاطفال بالوقوف فوقهم ..صور مؤلمه
0 عضوة ارسلت لي دعوه
توقيع : دلع




يارب
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك {{ وأبيضت عيناه من الحزن فهو كظيم }}
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك {{ وبشر الصابرين }}
فيرعبني أن يضيع بوحي ,, أجري
وبشارتي !!
يارب
أنت عالم وقادر
اللهم اني أسالك فرجا قريبا يثلج الصدر وراحة البال
اللهم ان كان لي عوض على صبري
فاجعل اللهم عوضي فيما ادعوك به واتمناه آمين

عرض البوم صور دلع  

قديم 12-13-2009, 12:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام تالا

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1938
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 50
ام تالا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام تالا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الحمدلله على نعمة العقل
والله قطعو قلبي





من مواضيع ام تالا
توقيع : ام تالا

عرض البوم صور ام تالا  

قديم 12-13-2009, 06:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منو عبادي

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2230
المشاركات: 1,334 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 50
منو عبادي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
منو عبادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............




حرااااااااااااااام وربي الصور تعذب
وش هالغيره





من مواضيع منو عبادي
0 احلى رساله ارسله زوجي واعجبته
0 مهم الكلللللللل يدخل ضروري 00000
0 لعبة فكهااااااااااااااااااا واقرااااااااااااااااااها
0 مطعم شوكولاته في اليابان
0 انتباه حكم الجدول الصيني00000
0 انا وياكم نجهز ونوفر حياكم كروشات0000
0 تعالي وشوفي هديتك في الحمل والولاده بالصور00
0 هنا تجمع حوامل القصيــــــــــــــــــم0000
0 دردشة حوامل أهل القصيم - دردشة بنات القصيم - تجمع حوامل القصيم
0 كلمة احبك من نصيب مين0000
0 اللي من القصيم تدخل بسرررررررررررررعه
0 عرس جدتي وعرسنا اللحين00000000
0 حبوب الحديد والكالسيوم للحامل
0 عطر مميز لك وله 00من منو عبادي0000
0 كروشات القصيم يقلطون هنا 00000 بسررعه
عرض البوم صور منو عبادي  

قديم 12-13-2009, 10:08 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 167
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............





سموة الجرح..............أسعدتني بكلماتك الرقيقه

سماسم...............حلوة برأيك
صدق لو أنا مكانهن كان حرقة وجهه مثل ماحرق وجهها مسكينه.

فتووووون...من جد عمى بعيونه....الله لايبلينا


الحب............تسلمين يالغاليه

دلع ...........إجرام مابعده إجرام

الله يكافينا والله القصه اللي قلتيها كثير حريم يعانين منها
الله يكون بعونهن.

أم تالا............سلامة قلبك ياعيوني من التقطيع
هذا غيض من فيض.

منو عبادي...........شفتي كيف الغيرة على أصوله...







من مواضيع سموة الشوق
0 غيرة بس ماتوصل لكذا...............
0 ضروووووووووووووووووووووووووووري
0 إهداء ل صدفة عمر مبروك الإشراف
0 طـرائف للشيخ المطـلق‎ حفظه الله
0 إذا وافق يوم العيد يوم الجمعة للجنة الدائمة
0 إلى الإدارة العزيزة
0 مشاركتي بموضوع أريد حذفها لأن الصور لم تظهر
0 فوائد المساج للجسم..
0 جوالك مسروق؟! تعالي بسرعه‎
0 خواتم بالألماس الأسود
0 وش آخر رساله بجوالك
0 باركوا معاي مشرفاتنا الجدد كلولولولولولوش
0 علاقة الحبو بالتحصيل العلمي مستقبلا
0 قصة المليونير الذي أصبح يكنس بالحرم
0 إدارتي الغالية أتمنى رايكن بفكرتي الحصرية لمنتدانا الغالي
عرض البوم صور سموة الشوق  

قديم 12-13-2009, 10:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 543
المشاركات: 14,280 [+]
بمعدل : 3.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 181
نقاط التقييم: 245
غلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
غلا الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سموة الشوق المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: غيرة بس ماتوصل لكذا...............





لو اني مكانها مثل ما حرقني احرقه

حلوه هذي علشان محد يطلع فيه هذي مرض مو غيره

احمد ربي واشكره الف مره





من مواضيع غلا الشوق
توقيع : غلا الشوق

=

عرض البوم صور غلا الشوق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .