أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسرار البشرة الصافية لبشرة شفافة خالية من العيوب يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-04-2012, 08:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,821 [+]
بمعدل : 49.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1044
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
icon41 ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسرار البشرة الصافية
لبشرة شفافة خالية من العيوب

يبدو أن الموضة هي
البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للوجه...

كريمات الأساس السائلة
إنها مستحضرات ترتكز على الماء والزيت، لها تركيبة خفيفة ومرطبة توحد
البشرة بشفافية وتعطي لمسة طبيعية جداً. إنها رائعة على الاستعمال لأنها تذوب في البشرة بطريقة رائعة. إنها ملائمة للمرأة الشابة التي تحب الخفة والراحة والشفافية. وهي مثالية لكل امرأة تريد الحصول على بشرة طبيعية من دون الحاجة إلى الكثير من الماكياج. يمكن بسط كريمات الأساس السائلة بواسطة الإصبع أو الاسفنجة، على أن يسكب القليل منها أولاً في راحة اليد لتسخينه بطرف الإصبع قبل بسطه بحركات خفيفة على المساحة الممتدة من الجبين إلى الذقن. دعي كريم الأساس يجف لمدة دقيقتين، ثم رشي فوقه القليل من البودرة لتثبيته.


كريمات الأساس القشدية
إنها غنية بالمكونات المرطبة والمرممة وتمتاز بتركيبتها المريحة. وهي تحتوي غالباً على مضادات للتأكسد ومصافٍ من الأشعة الشمسية. هناك بعض الأنواع التي تشد
البشرة قليلاً بحيث يبدو الوجه أكثر شباباً ومستعداً لاستقبال الماكياج. هذه الكريمات ملائمة تماماً للبشرة الجافة التي تفتقد إلى المرونة والحيوية. كما أنها مثالية لكل امرأة ترغب في الحصول على جرعة إضافية من الترطيب والعوامل المرممة.
يمكن بسط كريمات الأساس القشدية مثل أي كريم عادي. ضعي القليل من كريم الأساس على الجبين والأنف والوجنتين والذقن ثم ابسطيه بأصابعك المسطحة نحو الخارج لتوحيد لون
البشرة من دون بروز فرق بين لون الوجه ولون العنق.

كريمات الأساس الدبقة
لطالما استعمل اختصاصيو التجميل هذا النوع من كريمات الأساس لأنه يمكن التلاعب بها مثلما تشائين مما يتيح لك الحصول على ماكياج خفيف أو كامل أو جزئي. كما أنها الأفضل من حيث الثبات على البشرة. هذه الكريمات ملائمة للمرأة المستعجلة، صاحبة
البشرة العادية أو المختلطة، التي تضع ماكياجها خلال دقيقتين، وكذلك للمرأة التي تحب الأشياء العملية والخفيفة. يمكن بسط كريمات الأساس الدبقة بأطراف الأصابع لتوحيد لون البشرة أو لإخفاء العيوب فقط حيث تدعو الحاجة: على الجبين، والأنف والوجنتين والذقن. ويستحسن عموماً اختيار هذا النوع من كريم الأساس بلون أكثر دكنة قليلاً من لون البشرة لتجميل الأنف والوجنتين.

للحصول على بشرة طبيعية جداً...
إن الحصول على بشرة طبيعية يعني إبراز جمالها من دون تحويلها، وعليك بالتالي استعمال كريم الأساس الملائم لنوع بشرتك. فإذا كانت بشرتك دهنية، إختاري منتجاً غير دهني. وإذا كانت جافة أو عادية أو مختلطة، عليك اختيار المنتج المرطب (علماً أن
البشرة تعاني بسرعة من التجفاف في المدينة).
وللحصول على نضارة مشعة، إختاري دوماً كريم الأساس الذي له أساس أصفر (لكن النتيجة لا تكون أبداً صفراء على البشرة). إستعملي أولاً حاجب الهالات حول محيط العينين، على أن يكون لونه مماثلاً تماماً للون بشرتك، بهدف إزالة مظهر التعب عن العينين وإضفاء النضارة على الوجه.
أبسطي من ثم كريم الأساس السائل بطرف الإصبع. ولتثبيته، رشي القليل من البودرة على الجبين والذقن والأنف واتركي الوجنتين على طبيعتهما لتفادي المظهر المتكلف كثيراً. وأخيراً، أبسطي القليل من البودرة البرونزية على أعلى الصدر، على أن يكون لونها مماثلاً للون وجهك. سوف تحصلين حتماً على نتيجة رائعة وطبيعية.

للحصول على بشرة وردية قليلاً...

باشري أولاً في تحضير وجهك من خلال بسط حاجب الهالات حول محيط العينين. أبسطي من ثم كريم الأساس الذي له أساس أصفر وليس وردياً. فالأساس الوردي يميل إلى توليد مظهر القناع بدل البشرة الجميلة. رشي من ثم القليل من البودرة على مساحة الجبين والأنف والذقن للتخفيف من اللمعان، ثم ابسطي الظلال الوردية على الوجنتين. أبسطي هذه الظلال بأطرف الأصابع أو استعملي الفرشاة الخاصة بكريم الأساس.
وإذا كانت بشرتك جافة، إختاري منتجاً قشدياً يذوب في
البشرة لكي تبدو البشرة مالسة وأكثر شباباً. إستعملي من ثم ظلال الوجنتين التي على شكل بودرة، علماً أن تركيبة البودرة ملائمة خصوصاً للبشرة الدهنية. وإذا ترددت بين ظلالين من اللون الوردي، إختاري الظلال الأكثر إشراقاً إذا كانت بشرتك باهتة، والظلال الأكثر شحوباً إذا كانت بشرتك فاتحة. لوني الشفتين بالبيج الوردي أو الوردي الجميل حسب لون الظلال المستخدم.

وشفافة...
إنها حل ملائم للمرأة التي تتمتع ببشرة جميلة أصلاً أو للمرأة التي لا ترغب في بسط الماكياج. وبدل استعمال كريم الأساس، إستعملي كريماً ملوناً يتناغم مع طبيعة بشرتك. فهذا النوع من الكريمات يرطب
البشرة ويملّسها ويوحدها ويخفي العيوب بكل شفافية. والواقع أن الكريمات الملونة هي منتجات ذكية جداً لتمويه المسام المتوسعة. يمكنك إذا شئت استعمال حاجب الهالات حول محيط العينين لإخفاء آثار التعب قبل بسط الكريم الملون، لكن لا حاجة بعدها إلى رش البودرة فوق الكريم الملون لأنك ستفقدين بذلك الشفافية المطلوبة. وبالنسبة إلى ظلال الوجنتين، إختاري الكريم بدل البودرة، فيما يمكنك تغليف الشفتين بملمع شفاف أو أحمر شفاه شفاف يرطب الفم ويجعله ممتلئاً.

وباهتة
إذا كانت بشرتك تميل بشدة إلى اللمعان، استعملي أولاً هلاماً مبهتاً ومن ثم كريم أساس غير دهني، في شكل سائل أو مدمج. أبسطي بعدها طبقة رقيقة من البودرة الطليقة لكي يدوم ماكياجك الجميل طوال اليوم. لكن إذا كانت بشرتك دهنية فعلاً، عليك في هذه الحال إعادة بسط القليل من البودرة المدمجة بين الحين والآخر. ولتفادي المظهر الجامد، أضيفي القليل من اللمعان إلى شفتيك أو عينيك باستعمال الملمع الخاص بذلك. من شأن ذلك إضفاء التوازن على انعكاسات الضوء في الوجه وإضفاء لمسة أكثر طبيعية.

... وخالية من العيوب
لإخفاء العيوب الصغيرة في بشرتك، من الأفضل معالجتها وتمويهها في الوقت نفسه باستعمال كريم أساس دبق له لون مماثل للون البشرة. وإذا كانت بشرتك تعاني من البثور السوداء الظاهرة، استعملي كريم الأساس المدمج لإخفائها. وإذا كانت المسام متوسعة جداً، إختاري كريم الأساس السائل غير الدهني الذي لا يتغلغل في
البشرة ويضفي لمسة باهتة خفيفة جداً. أما الندوب التي يصعب إخفاؤها نوعاً ما فيمكن تمويهها بكريم الأساس الدبق أو حاجب الهالات السميك أو كريم التمويه الحقيقي. وفي حالة الأورام الدموية، يمكن لمصحح العيوب أن يخفف بروز اللون قليلاً. واعلمي أن الأخضر يخفي الأحمر، والأصفر يموه الأزرق. وفي ما يتعلق بالبقع الناجمة عن الحمل أو الشيخوخة، من الأفضل استعمال كريم الأساس المدمج الذي في شكل كريم وبسطه على كل الوجه بالإصبع أو الاسفنجة أو الفرشاة. رشي من ثم القليل من البودرة لتثبيت الماكياج وجعله يدوم طويلاً.

كريمات الأساس المدمجة

إنها في الواقع نتيجة مزج البودرة مع الشمع. وهذا النوع من كريمات الأساس ينجح عموماً في تغطية العيوب وتوحيد لون البشرة بصورة مثالية، ولاسيما على مستوى الجبين والذقن والأنف، من خلال تبهيتها. إنها كريمات ملائمة للمرأة التي ترغب في إخفاء البثور والندوب والبقع الصغيرة التي تحتاج إلى لمسات تجميلية عدة خلال النهار بسبب لمعانها الكبير. كما أنها مثالية للمرأة التي تريد الحصول على ماكياج سهرة متكلف جداً. يمكن بسط كريمات الأساس الدبقة بواسطة الاسفنجة الجافة للحصول على نتيجة باهتة وشفافة، أو بواسطة الاسفنجة المبللة قليلاً للحصول على نتيجة مخملية. يبسط كريم الأساس في شكل ضغوط صغيرة على الوجه ليجري من ثم تمويه البودرة ببسطها على الجانبين.


نصائح الاختصاصيين

دلكي وجهك لمدة دقيقة كاملة لتنشيط الدورة الدموية وتسخين البشرة. بهذه الطريقة، يذوب كريم الأساس بطريقة شفافة عند بسطه بالإصبع.
إحتفظي دوماً بلونين مختلفين من كريم الأساس. فعند تعرض
البشرة للتعب أو التوتر، يتغير لونها. هكذا، فإن اقتناء لونين من كريم الأساس يتيح لك الحصول على الطلة الجميلة نفسها في كل الظروف، مع إمكانية مزج اللونين معاً عند الضرورة.
تلاعبي بالتركيبات المختلفة. فخلال النهار، يمكنك استعمال كريم الأساس الدبق للحصول على ماكياج سريع، وكريم الأساس السائل لفترة قبل الظهر، وكريم الأساس المدمج للمسات التصحيحية.
إختبري كريم الأساس على الفك العلوي الخالي من الماكياج، واختاري لوناً قريباً جداً من لون بشرتك. تجنبي الألوان الفاتحة جداً التي تبرز مظهر التعب، والألوان الداكنة جداً التي تبرز التجاعيد في القسمات. وعند استعمال كريم أساس سائل، إنتظري قليلاً حتى يجف لاكتشاف لونه الحقيقي.
أبسطي الماكياج تحت ضوء النهار من دون أن تنسي شحمتيّ الأذنين والأذنين وجانبيّ الأنف والجفنين وأعلى الذقن.
استعملي التركيبة السائلة في الشتاء، والمبهتة في الصيف، واللماعة في الربيع.
نوّعي تجاربك. استعملي كريم الأساس نصف الباهت لكل يوم والتركيبة اللماعة للسهرات. وحين يكون الطقس حاراً، إختاري المنتج المبهت.

جربي:



مجموعة الأساس Lift Lumiere من شانيل Chanel.



مجموعة Double Wear Light Stay-In-Place من ايستيه لودر Estee Lauder.



مجموعة Nude من ديور Dior.


كريم الأساس Photo ' Perfection من جيفنشي Givenchy.



كريمات الأساس Parure Gold من غيرلان Guerlain.



كريمات الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.



البودرة كريم الأساس Matt Touch Compact Foundation من Yves Saint Laurent.

الأساس التمهيدي Matt Touch Radiant Base من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

مجموعة الأساس Capture Totale من ديور Dior.


البودرة الناعمة Poudre Douce من شانيل Chanel.






من مواضيع ام ارجواااااان
0 Windows 8 AIO 36in1 Mar 2013
0 العروس لعام 2012 2013
0 فساتين اعراس للمحجبات..
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 فساتين حوامل صيفي للمناسبات 2014
0 احمر الشفاه الجديد من ماركة بيربيري Burberry Beauty Lip Cover Soft Satin Lipstick
0 كيف نكتسب عادة جديدة ونستمر عليها
0 مساااابقة ملابس العيد للاولاد والبنات لعيووونكم وكل عام وانتم بخير يارب
0 جاكيتات 2012 ، جاكيتات زارا رسمية شتوية للمناسبات جاكيتات سهرة 2012 ، Jackets 2012
0 بلايز طويله للحمل 2012 ، بلايز روعه للحوامل ، بلايز حمل جديدة 2012
0 أفرازات مصاحبة بدم في الشهر الخامس فهل هذا يؤثر على الحمل؟؟
0 صبغة الشعر بالحناء بدرجات اللون الأحمر
0 الحمل العنقودي احد مضاعفات الحمل
0 تخلّصي من الصفات القيادية في بيت الزوجية
0 عدم شعور الحامل بحركة الجنين يعني أنه ضعيف أو ميت
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 01:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبع الخير

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 29042
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
نبع الخير will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نبع الخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




جزاك الله خير





عرض البوم صور نبع الخير   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 02:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 543
المشاركات: 14,280 [+]
بمعدل : 5.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 169
نقاط التقييم: 245
غلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
غلا الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




مشكورة ياقلبي ع المجهود

يعطيك الف عافية





من مواضيع غلا الشوق
توقيع : غلا الشوق

عرض البوم صور غلا الشوق   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 10:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,821 [+]
بمعدل : 49.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1044
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




نبع الخير
هلاااا وغلااااا
نور الموضوع بمرورك وردك

لاعدمنــــــااهالطله





من مواضيع ام ارجواااااان
0 كولكشن صيفى للاولاد والبنات , ازياء صيفية روعة للنوعين , ازياء للاطفال
0 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاحظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ### حلٍٍٍٍى أليٍم ###
0 تقليل الملح يخفف وزنك
0 مكياج باللون البني
0 أحدث تشكيلات Lipsy الجديدة لخريف وشتاء 2015
0 التوست الفرنسي بالشيكولاته والعسل لوجبة فطور مختلفة
0 ازياااااء روبرت ابي نادر
0 ## المشرفات الغاليات - من لديها أوسمة ##
0 تسريحات منوعه 2014 , تسريحات كلاسكيه 2014 , تسريحات شعر للمناسبات 2014
0 احلى كولكشن لاحذية شتاء 2015
0 تسريحات الفنانه الامريكيه تايلور سويفت
0 توبات صيفي لاغلى الحوامل
0 كيف يواجه النمل الفيضان !!! بالصور
0 الكحة والبلغم وعلاجها
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 10:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,821 [+]
بمعدل : 49.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1044
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




غلا الشوق
هلاااا وغلااااا
نور الموضوع بمرورك وردك

لاعدمنــــــااهالطله





من مواضيع ام ارجواااااان
0 == مبرووك الاشرااف ( نور العين ماما - هدية الخالق ) بالتووفيق ==
0 كل المعلومات حول البروبيوتيك للأطفال
0 .... مدينة الجن من عجائب الدنيا
0 طريقة تحضير حلوى الباسكن
0 غياب الحيض في أثناء الحمل سببه تحول الدم إلى غذاء للجنين
0 (بلغ السيل الزبى) (بلغ السيل الزبى) (بلغ السيل الزبى) (بلغ السيل الزبى)
0 علامات نزول البويضه
0 افضل طريقة لقلي الباذنجان من دون شرب وامتصاص الزيت
0 طريقة اعداد طاجن سبيط الكالماري بالفريك
0 # تعال يازارع الضحكة .. و .. ( ضحـّـكني ) #
0 أسس التعامل السليم مع أبناءك وطرق التواصل الفعّال
0 حلى كآسآت الدآيجستف..×
0 مكونات صينيه سويتز بالدجاج
0 bonitasarita (( مبرووووووووووووك الاشراف ))
0 @@ ام بتلاء @@ الف الف الف مرحبااااا
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 10:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وولاء

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 39461
المشاركات: 222 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
وولاء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وولاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




يعطيك العافية ياقلبي





من مواضيع وولاء
عرض البوم صور وولاء   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 01:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,821 [+]
بمعدل : 49.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1044
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




ولاء
هلاااا وغلااااا
نور الموضوع بمرورك وردك

لاعدمنــــــااهالطله





من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقتين سهله لقص الصور
0 كلن يرى الناس ابعين طبعه .. الاسقاط النفسي ..
0 صور اطفال روعه لتصميم التواقيع والرمزيه ..
0 سلطة ناتشوز
0 # الرجل البنفسجي,صور رجل بشرته بنفسجيه #
0 **** زهرة المقلوبة ****
0 افضل علاج للتبول الليلى عند الاطفال | علاج للتبول الليلى
0 كيك بحشوة الكيري
0 إحتضن الآمَل كَما تحتضن الورد
0 النهأية ضيف في نهآآيه الطريق!
0 أهمية السجود وإعجازه
0 اتمنى من الاخوات قلب نوافي وام ساره الرد علي للاهمية
0 جَمآال آلرقَبة جُزء مِن جمَآال آلوَجه
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 ## مبروووووك ( شكر وتقدير للمشرفات العاامااات بالتووووفيق ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 04:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوره عثامنه

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36832
المشاركات: 870 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 114
نوره عثامنه will become famous soon enoughنوره عثامنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوره عثامنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




يعطيكي الف عافيه مشكوره اختي





من مواضيع نوره عثامنه
توقيع : نوره عثامنه

عرض البوم صور نوره عثامنه   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 09:53 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,821 [+]
بمعدل : 49.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1044
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




هلاوغلا
نورتي الصفحه بطلتك الذوق
تسلمـــــــ يالغلاااااا





من مواضيع ام ارجواااااان
0 سلطه تفقد الجسم 4 كيلو باسبوع
0 أعشاب تساعد على تحسين الهضم
0 (5) لا تحاورهم كي لا يقاطعوك
0 وصفة بلسم الشوفان لتنعيم الشعر
0 شذرات لمن تفيأ أفياء الإجازة
0 صور أزياء حوامل 2011 , صور أزياء للحوامل 2012 , صور أزياء حوامل جديدة
0 # مسااابقة بنك المعلومااات والسرعة # الف الف مرحباا بالجميع
0 ## مشاركتي في مسابقة ( رحلة الى ) فرانكفورت - برشلونة - سدني رحلات سعيدة ##
0 حددي شخصيتك من شعرك
0 الصعود والهبوط من الدرج
0 حلوة القلب
0 أهمية علم الطب في الكتاب والسنة وآثار السلف
0 مفتاح السماء..
0 ما هي الأورام الليفية (اورام الرحم – الياف – تليف – تليفات الرحم – الورم الليفي الرحم
0 علاج علامات التمدد بالثدي
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2012, 02:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قمر بيت أبوها

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 39881
المشاركات: 316 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
قمر بيت أبوها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قمر بيت أبوها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




تحفه الموضوع اموت علي الشروح أنا
والله يخلي لك ارجوان يا رب ويرزقك باخوان لها بالقريب العاجل





من مواضيع قمر بيت أبوها
عرض البوم صور قمر بيت أبوها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرار السعادة ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 1 09-04-2011 11:21 PM
البشرة المختلطة أو المزدوجة أو المركبة وتنظيف البشرة ام ارجواااااان الموضة و الجمال 4 07-30-2011 09:05 PM
زبدة الشيا الخام الصافية بدون اضافات للبيع اخر زمن منتدى السوق التجاري 1 04-06-2010 05:59 AM
50 سر من أسرار اكس بي الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 3 08-14-2009 09:37 PM

 

الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .