End Exp 21-11-2014

End Exp 13-11-2014

End Exp 05-11-2014 End Exp 24-10-2014 Advertise with us



أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .

,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسرار البشرة الصافية لبشرة شفافة خالية من العيوب يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-04-2012, 09:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة لمديــرة عامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 73,936 [+]
بمعدل : 55.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10859
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
icon41 ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسرار البشرة الصافية
لبشرة شفافة خالية من العيوب

يبدو أن الموضة هي
البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للوجه...

كريمات الأساس السائلة
إنها مستحضرات ترتكز على الماء والزيت، لها تركيبة خفيفة ومرطبة توحد
البشرة بشفافية وتعطي لمسة طبيعية جداً. إنها رائعة على الاستعمال لأنها تذوب في البشرة بطريقة رائعة. إنها ملائمة للمرأة الشابة التي تحب الخفة والراحة والشفافية. وهي مثالية لكل امرأة تريد الحصول على بشرة طبيعية من دون الحاجة إلى الكثير من الماكياج. يمكن بسط كريمات الأساس السائلة بواسطة الإصبع أو الاسفنجة، على أن يسكب القليل منها أولاً في راحة اليد لتسخينه بطرف الإصبع قبل بسطه بحركات خفيفة على المساحة الممتدة من الجبين إلى الذقن. دعي كريم الأساس يجف لمدة دقيقتين، ثم رشي فوقه القليل من البودرة لتثبيته.


كريمات الأساس القشدية
إنها غنية بالمكونات المرطبة والمرممة وتمتاز بتركيبتها المريحة. وهي تحتوي غالباً على مضادات للتأكسد ومصافٍ من الأشعة الشمسية. هناك بعض الأنواع التي تشد
البشرة قليلاً بحيث يبدو الوجه أكثر شباباً ومستعداً لاستقبال الماكياج. هذه الكريمات ملائمة تماماً للبشرة الجافة التي تفتقد إلى المرونة والحيوية. كما أنها مثالية لكل امرأة ترغب في الحصول على جرعة إضافية من الترطيب والعوامل المرممة.
يمكن بسط كريمات الأساس القشدية مثل أي كريم عادي. ضعي القليل من كريم الأساس على الجبين والأنف والوجنتين والذقن ثم ابسطيه بأصابعك المسطحة نحو الخارج لتوحيد لون
البشرة من دون بروز فرق بين لون الوجه ولون العنق.

كريمات الأساس الدبقة
لطالما استعمل اختصاصيو التجميل هذا النوع من كريمات الأساس لأنه يمكن التلاعب بها مثلما تشائين مما يتيح لك الحصول على ماكياج خفيف أو كامل أو جزئي. كما أنها الأفضل من حيث الثبات على البشرة. هذه الكريمات ملائمة للمرأة المستعجلة، صاحبة
البشرة العادية أو المختلطة، التي تضع ماكياجها خلال دقيقتين، وكذلك للمرأة التي تحب الأشياء العملية والخفيفة. يمكن بسط كريمات الأساس الدبقة بأطراف الأصابع لتوحيد لون البشرة أو لإخفاء العيوب فقط حيث تدعو الحاجة: على الجبين، والأنف والوجنتين والذقن. ويستحسن عموماً اختيار هذا النوع من كريم الأساس بلون أكثر دكنة قليلاً من لون البشرة لتجميل الأنف والوجنتين.

للحصول على بشرة طبيعية جداً...
إن الحصول على بشرة طبيعية يعني إبراز جمالها من دون تحويلها، وعليك بالتالي استعمال كريم الأساس الملائم لنوع بشرتك. فإذا كانت بشرتك دهنية، إختاري منتجاً غير دهني. وإذا كانت جافة أو عادية أو مختلطة، عليك اختيار المنتج المرطب (علماً أن
البشرة تعاني بسرعة من التجفاف في المدينة).
وللحصول على نضارة مشعة، إختاري دوماً كريم الأساس الذي له أساس أصفر (لكن النتيجة لا تكون أبداً صفراء على البشرة). إستعملي أولاً حاجب الهالات حول محيط العينين، على أن يكون لونه مماثلاً تماماً للون بشرتك، بهدف إزالة مظهر التعب عن العينين وإضفاء النضارة على الوجه.
أبسطي من ثم كريم الأساس السائل بطرف الإصبع. ولتثبيته، رشي القليل من البودرة على الجبين والذقن والأنف واتركي الوجنتين على طبيعتهما لتفادي المظهر المتكلف كثيراً. وأخيراً، أبسطي القليل من البودرة البرونزية على أعلى الصدر، على أن يكون لونها مماثلاً للون وجهك. سوف تحصلين حتماً على نتيجة رائعة وطبيعية.

للحصول على بشرة وردية قليلاً...

باشري أولاً في تحضير وجهك من خلال بسط حاجب الهالات حول محيط العينين. أبسطي من ثم كريم الأساس الذي له أساس أصفر وليس وردياً. فالأساس الوردي يميل إلى توليد مظهر القناع بدل البشرة الجميلة. رشي من ثم القليل من البودرة على مساحة الجبين والأنف والذقن للتخفيف من اللمعان، ثم ابسطي الظلال الوردية على الوجنتين. أبسطي هذه الظلال بأطرف الأصابع أو استعملي الفرشاة الخاصة بكريم الأساس.
وإذا كانت بشرتك جافة، إختاري منتجاً قشدياً يذوب في
البشرة لكي تبدو البشرة مالسة وأكثر شباباً. إستعملي من ثم ظلال الوجنتين التي على شكل بودرة، علماً أن تركيبة البودرة ملائمة خصوصاً للبشرة الدهنية. وإذا ترددت بين ظلالين من اللون الوردي، إختاري الظلال الأكثر إشراقاً إذا كانت بشرتك باهتة، والظلال الأكثر شحوباً إذا كانت بشرتك فاتحة. لوني الشفتين بالبيج الوردي أو الوردي الجميل حسب لون الظلال المستخدم.

وشفافة...
إنها حل ملائم للمرأة التي تتمتع ببشرة جميلة أصلاً أو للمرأة التي لا ترغب في بسط الماكياج. وبدل استعمال كريم الأساس، إستعملي كريماً ملوناً يتناغم مع طبيعة بشرتك. فهذا النوع من الكريمات يرطب
البشرة ويملّسها ويوحدها ويخفي العيوب بكل شفافية. والواقع أن الكريمات الملونة هي منتجات ذكية جداً لتمويه المسام المتوسعة. يمكنك إذا شئت استعمال حاجب الهالات حول محيط العينين لإخفاء آثار التعب قبل بسط الكريم الملون، لكن لا حاجة بعدها إلى رش البودرة فوق الكريم الملون لأنك ستفقدين بذلك الشفافية المطلوبة. وبالنسبة إلى ظلال الوجنتين، إختاري الكريم بدل البودرة، فيما يمكنك تغليف الشفتين بملمع شفاف أو أحمر شفاه شفاف يرطب الفم ويجعله ممتلئاً.

وباهتة
إذا كانت بشرتك تميل بشدة إلى اللمعان، استعملي أولاً هلاماً مبهتاً ومن ثم كريم أساس غير دهني، في شكل سائل أو مدمج. أبسطي بعدها طبقة رقيقة من البودرة الطليقة لكي يدوم ماكياجك الجميل طوال اليوم. لكن إذا كانت بشرتك دهنية فعلاً، عليك في هذه الحال إعادة بسط القليل من البودرة المدمجة بين الحين والآخر. ولتفادي المظهر الجامد، أضيفي القليل من اللمعان إلى شفتيك أو عينيك باستعمال الملمع الخاص بذلك. من شأن ذلك إضفاء التوازن على انعكاسات الضوء في الوجه وإضفاء لمسة أكثر طبيعية.

... وخالية من العيوب
لإخفاء العيوب الصغيرة في بشرتك، من الأفضل معالجتها وتمويهها في الوقت نفسه باستعمال كريم أساس دبق له لون مماثل للون البشرة. وإذا كانت بشرتك تعاني من البثور السوداء الظاهرة، استعملي كريم الأساس المدمج لإخفائها. وإذا كانت المسام متوسعة جداً، إختاري كريم الأساس السائل غير الدهني الذي لا يتغلغل في
البشرة ويضفي لمسة باهتة خفيفة جداً. أما الندوب التي يصعب إخفاؤها نوعاً ما فيمكن تمويهها بكريم الأساس الدبق أو حاجب الهالات السميك أو كريم التمويه الحقيقي. وفي حالة الأورام الدموية، يمكن لمصحح العيوب أن يخفف بروز اللون قليلاً. واعلمي أن الأخضر يخفي الأحمر، والأصفر يموه الأزرق. وفي ما يتعلق بالبقع الناجمة عن الحمل أو الشيخوخة، من الأفضل استعمال كريم الأساس المدمج الذي في شكل كريم وبسطه على كل الوجه بالإصبع أو الاسفنجة أو الفرشاة. رشي من ثم القليل من البودرة لتثبيت الماكياج وجعله يدوم طويلاً.

كريمات الأساس المدمجة

إنها في الواقع نتيجة مزج البودرة مع الشمع. وهذا النوع من كريمات الأساس ينجح عموماً في تغطية العيوب وتوحيد لون البشرة بصورة مثالية، ولاسيما على مستوى الجبين والذقن والأنف، من خلال تبهيتها. إنها كريمات ملائمة للمرأة التي ترغب في إخفاء البثور والندوب والبقع الصغيرة التي تحتاج إلى لمسات تجميلية عدة خلال النهار بسبب لمعانها الكبير. كما أنها مثالية للمرأة التي تريد الحصول على ماكياج سهرة متكلف جداً. يمكن بسط كريمات الأساس الدبقة بواسطة الاسفنجة الجافة للحصول على نتيجة باهتة وشفافة، أو بواسطة الاسفنجة المبللة قليلاً للحصول على نتيجة مخملية. يبسط كريم الأساس في شكل ضغوط صغيرة على الوجه ليجري من ثم تمويه البودرة ببسطها على الجانبين.


نصائح الاختصاصيين

دلكي وجهك لمدة دقيقة كاملة لتنشيط الدورة الدموية وتسخين البشرة. بهذه الطريقة، يذوب كريم الأساس بطريقة شفافة عند بسطه بالإصبع.
إحتفظي دوماً بلونين مختلفين من كريم الأساس. فعند تعرض
البشرة للتعب أو التوتر، يتغير لونها. هكذا، فإن اقتناء لونين من كريم الأساس يتيح لك الحصول على الطلة الجميلة نفسها في كل الظروف، مع إمكانية مزج اللونين معاً عند الضرورة.
تلاعبي بالتركيبات المختلفة. فخلال النهار، يمكنك استعمال كريم الأساس الدبق للحصول على ماكياج سريع، وكريم الأساس السائل لفترة قبل الظهر، وكريم الأساس المدمج للمسات التصحيحية.
إختبري كريم الأساس على الفك العلوي الخالي من الماكياج، واختاري لوناً قريباً جداً من لون بشرتك. تجنبي الألوان الفاتحة جداً التي تبرز مظهر التعب، والألوان الداكنة جداً التي تبرز التجاعيد في القسمات. وعند استعمال كريم أساس سائل، إنتظري قليلاً حتى يجف لاكتشاف لونه الحقيقي.
أبسطي الماكياج تحت ضوء النهار من دون أن تنسي شحمتيّ الأذنين والأذنين وجانبيّ الأنف والجفنين وأعلى الذقن.
استعملي التركيبة السائلة في الشتاء، والمبهتة في الصيف، واللماعة في الربيع.
نوّعي تجاربك. استعملي كريم الأساس نصف الباهت لكل يوم والتركيبة اللماعة للسهرات. وحين يكون الطقس حاراً، إختاري المنتج المبهت.

جربي:



مجموعة الأساس Lift Lumiere من شانيل Chanel.



مجموعة Double Wear Light Stay-In-Place من ايستيه لودر Estee Lauder.



مجموعة Nude من ديور Dior.


كريم الأساس Photo ' Perfection من جيفنشي Givenchy.



كريمات الأساس Parure Gold من غيرلان Guerlain.



كريمات الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.



البودرة كريم الأساس Matt Touch Compact Foundation من Yves Saint Laurent.

الأساس التمهيدي Matt Touch Radiant Base من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

مجموعة الأساس Capture Totale من ديور Dior.


البودرة الناعمة Poudre Douce من شانيل Chanel.






من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيف تتلذذ بالصلاة
0 التدليك في الصين باستخدام الساطور
0 $ الجبس الفرنسي $
0 كوليكشن ازياء اطفال 2013
0 اضحك مع التكنولوجيا الحديثة
0 اجمل استكر جداران تجعل الجدار اكثر جمالاً
0 |--*¨®¨*--| زوجك كالصقر .. فكوني له الصقار !! |--*¨®¨*--|
0 تسريحات للسهرات 2012 - تسريحات للشعر القصير
0 عجائب الهند في آداء صلاه الأستسقاء..
0 # (حوامل أم عبدالله)- ( المساعدات)-(المشرفات)- هنااااا##
0 تمدد الجلد وعلاجه،علاج تمدد الجلد،نصائح لعلاج تمدد الجلد
0 تشكيلة ساعات الباندا من كارتييه
0 ## طريقة عمل العلبة اللماعة بالصور ##
0 خااااااااااااص بالمسابقات
0 رقائق سويتز بالدجاج
توقيع : ام ارجواااااان





















عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 02:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبع الخير

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 29042
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 50
نبع الخير will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نبع الخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




جزاك الله خير





عرض البوم صور نبع الخير   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 03:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 543
المشاركات: 14,370 [+]
بمعدل : 7.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 163
نقاط التقييم: 245
غلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura aboutغلا الشوق has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
غلا الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




مشكورة ياقلبي ع المجهود

يعطيك الف عافية





من مواضيع غلا الشوق
0 هل هناك طريقة لمعرفة الأطعمة الآمنة وغير الآمنة أثناء الحمل؟
0 الكلام والنطق
0 اسرار ماكياج العيون الجذاب
0 قصة الطفلة التي حملت ولم يتجاوز عمرها 11 سنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
0 طريقه عمل السمك الفليه بالطريقة الأطالية
0 صينية بطاطس باللحمة المفرومة والخضروات ( بالصور
0 أقبح 10 دُمى في العالم
0 ازياء هنديه روعه؛؛؛
0 كولكشنات 2011 رووووووووووووووعة
0 ازياء حوامل 2011 ملابس حوامل صور حوامل ملابس افضل الملابس للحامل
0 ((((حافظ على شعرك من الشيب))))
0 غرف نوم راقية ورفيعة المستوي
0 صور رمزيه لحالات المسن
0 سلطة خضار الربيع .. ❤
0 اكسسوارات للعروس المغربية
توقيع : غلا الشوق

عرض البوم صور غلا الشوق   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 11:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة لمديــرة عامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 73,936 [+]
بمعدل : 55.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10859
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




نبع الخير
هلاااا وغلااااا
نور الموضوع بمرورك وردك

لاعدمنــــــااهالطله





من مواضيع ام ارجواااااان
0 $$ إنفصال المشيمة المبكر( الباكر) $$
0 صاحب أقبح وجه بالعالم يتحدى من ينافسه‎
0 # الابره التفجيريه - معلومات كامله عن الابره التفجيريه #
0 # رادار الروابط - مواضيع هاااامه لايوجد ردود عليها ضرووري الرد على قدر المستطاع #
0 فراسة فتاة
0 # سلطة البرتقال بالقرفة #
0 باذنجان باللحم المفروم
0 جديد المصمم روني ريشه ..~
0 كلمات لاتموت
0 تسمم الحمل Pre-eclampsia
0 # ضرسكـ لو وجـعـكـ ...بذمتـكـ ماتقلعه؟؟#
0 كلمه خاصه لحواء:خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة
0 صور ثعبان للبيع بـ 16 ألف دولار
0 حذائك المميز ليوم زفافك ...
0 فساتين الحمل للصيف ,ازياء الحمل بالصيف ازياء حمل صيفية
توقيع : ام ارجواااااان





















عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 11:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة لمديــرة عامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 73,936 [+]
بمعدل : 55.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10859
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




غلا الشوق
هلاااا وغلااااا
نور الموضوع بمرورك وردك

لاعدمنــــــااهالطله





من مواضيع ام ارجواااااان
0 العقد القماشي الإسطوري – إختيار عرائس 2014
0 اليكم صور تعد من اجمل الصور للطبيعه في العالم ::::هاواي
0 أزياء special
0 كولكشن اطفالى راقى 2014
0 العروس في الصين تتدرب على البكاء قبل شهر من زفافها
0 سيدة في ال 35 من عمرها تعمل كعارضة ازياء رجالية
0 الموز المقلي بالكراميل
0 قوس قزح بالزبادي والجلي
0 مرحبااااا
0 الطريقه الصحيحه لعمل حمام الزيت
0 منتجع جزيرة الطيور kusadasi بتركيا
0 احلى موديلات حمل 2014
0 # احذيه شيك من ماركة Giuseppe Zanotti #
0 إزالة شجرة..من داخل إنسان !!!
0 إشارات ونصائح لمساعدتك على تربية طفل غير مدلّل
توقيع : ام ارجواااااان





















عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 11:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وولاء

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 39461
المشاركات: 222 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 50
وولاء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وولاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




يعطيك العافية ياقلبي





من مواضيع وولاء
عرض البوم صور وولاء   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 02:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة لمديــرة عامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 73,936 [+]
بمعدل : 55.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10859
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




ولاء
هلاااا وغلااااا
نور الموضوع بمرورك وردك

لاعدمنــــــااهالطله





من مواضيع ام ارجواااااان
0 موووضة الصيف
0 نصائح مهمة تساعدكِ فى التعامل مع زوجك العصبى
0 جوز الهند Coconut
0 الكنز الضائع
0 فطيرة البطاطس بطريقة جديدة 2013, فطيرة البطاطس في الفرن 2013,
0 ازياء ذوق للبنوتات
0 اشيك الازياء للحوامل 2014
0 فيليه الهامور بالروبيان:
0 توبات صيفي لاغلى الحوامل
0 لماذا نشرب على ثلاث دفعات؟
0 أغرب 10 حوادث حولت أشخاص لمبدعين
0 اطفالنااااااااا ( اولاد وبنات )
0 الإجاص ، الانجاص Pears
0 داء البطانة الرحمية الهاجرة
0 ازياء ريفا ، تشكيلة ازياء ريفا ، ازياء ريفا الجديدة 2012 ، مجموعه من ازياء ريفا 2012
توقيع : ام ارجواااااان





















عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 05:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوره عثامنه

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36832
المشاركات: 870 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 114
نوره عثامنه will become famous soon enoughنوره عثامنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوره عثامنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




يعطيكي الف عافيه مشكوره اختي





من مواضيع نوره عثامنه
0 كماء النبع ورمل البحر..وقتك
0 رساله لكل مهموم وحزين
0 بنات ضروري جاوبوني انا كتييييييييييييير متوتره
0 هرمون الحليب
0 اجمل اطفال العالم
0 ماذا لو صافحت المرأة الرجل
0 سطور ليست للقراءة فقط
0 1250 شخص اسلمو على يده
0 عشرة أفكار لمنح شعرك مظهراً شاباً
0 سحقاً لكل رجل نسي أن من ربته إمرأه
0 طريقة رجيم.....
0 لو كان العالم كله يسمعك ماذا ستقول له؟؟؟؟؟
0 علاج أمراض اللثة للمرأة الحامل آمن على صحة الجنين
0 بدي اعرف متى انسب يوم لتلقيح؟؟؟؟
0 خايفه ومحتاره بتنمنى تساعدوني
توقيع : نوره عثامنه

عرض البوم صور نوره عثامنه   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 10:53 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة لمديــرة عامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 73,936 [+]
بمعدل : 55.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10859
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




هلاوغلا
نورتي الصفحه بطلتك الذوق
تسلمـــــــ يالغلاااااا





من مواضيع ام ارجواااااان
0 ## مسابقة صندوق الحظ - في كل صندوق سؤال و هدية وأنت وحظك # هلا وغلا بالجميع##
0 هل ما يقال ان كثرة التدخين و شرب النسكافية يؤثر سلبا على وصول الحيوان المنوي للبويضة؟
0 فساتين غادة عبد الرازق الممثلة المصرية 2014
0 برنامج Internet Download Manager 6.17 Build 7 Final مع شرح التفعيل الجبار
0 شريط الحمل - هنااااااااااااااااا
0 فساتين عرووووووس 2012
0 ما هو سبب الاجهاض المبكر الناتج عن تلقيح صناعي
0 جمآآآل قوتشي & آناقة شانيل
0 درس سهل وبسيط للصووووووووووور
0 ## فندق خاص للدجاج ##
0 ## للجميييييييييييييييع ##
0 خمس وصفات للتخلص من الشعر التالف
0 ما هي الماسكارا المناسبة للون عينك
0 # الف الف مبروك الاشراف (ام الدلال )#
0 :: الكَمْبَري ذُو المِسَدْسْ صَاحِب أعْلَى صَوتْْ ::
توقيع : ام ارجواااااان





















عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2012, 03:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قمر بيت أبوها

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 39881
المشاركات: 316 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
قمر بيت أبوها will become famous soon enough
مقالات المدونة: 1
 

الإتصالات
الحالة:
قمر بيت أبوها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: ,,,, أسرار البشرة الصافية,,,,




تحفه الموضوع اموت علي الشروح أنا
والله يخلي لك ارجوان يا رب ويرزقك باخوان لها بالقريب العاجل





من مواضيع قمر بيت أبوها
عرض البوم صور قمر بيت أبوها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرار السعادة ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 1 09-04-2011 11:21 PM
البشرة المختلطة أو المزدوجة أو المركبة وتنظيف البشرة ام ارجواااااان الموضة و الجمال 4 07-30-2011 09:05 PM
زبدة الشيا الخام الصافية بدون اضافات للبيع اخر زمن منتدى السوق التجاري 1 04-06-2010 05:59 AM
50 سر من أسرار اكس بي الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 3 08-14-2009 09:37 PM


الساعة الآن 02:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .

a.d - i.s.s.w