منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة (http://forum.hwaml.com/f72.html)
-   -   طوارئ الحبيب ضروري (http://forum.hwaml.com/t90770.html)

سبيشل 01-10-2012 09:15 PM

طوارئ الحبيب ضروري

السلام عليكم كروشات كيفكم؟؟. حبيت اسألكم انا بالشهر التاسع وناويه انشاءالله أولد في الحبيب اللي بالعليا لكن المشكله انا ماتابعت فيه ورح اجي عن طريق الطوارئ اذا جات الولاده بس مرررررره خايفه لأني ماعرف دكتورات الطوارئ ولا عن خياطتهم فحبيت اسألكم اذا عندكم خبر عنهم بليز تردون لي بأسرع وقت واسفه علا الاطاله

فليك 01-10-2012 09:23 PM

رد: طوارئ الحبيب ضروري

للاسف ما اعرف شي عن هالمستشفى
الله يقومك بالسلامه يارب

na3ooma 01-10-2012 09:25 PM

حبيبتي انا من سنين اتابع بالحبيب واعرفهم عيادات وطواريء
لا تخافي ابدا من دكاترة الطواريء زي العسل
عندهم مناوبات كثير ووحده اسمها هونيدا سورية زي العسل واخلااااااااااااااااااق وطيبة وحنونة فوق ماتتصوري هي اخصائية نساء وولادة الله يوفقها وين ماراحت وان شاء الله تلاقيها هي كثير تناوب هناك
رحت لها طواريء اجهاض اهتموا فيا وطاقم الممرضات عاملوني زي الطفلة يسوولي كل شي ولا يخلوني اتحرك وخدمة ممتازة
ودكتوراتهم بالعيادات كل فترة وحده تناوب وطيبات
بس طبعا بعض الاستشاريات مايناوبوا ولا يولدوا الا مريضاتهم بس عادي الخير والبركة في الموجودات

انا اتابع عند زاهية بس والله العظيم لو ولدت في الطواريء ماهمني من طيبتهم وخبرتهم واخلاقهم ولا شايلة هم سفر دكتورتي اللي يمكن يكون قبل ولادتي بايام

الله ييسر لك ويسهل لك ولادتك والتوفيق من عند رب العالمين وادعيه يسخر لك الافضل

وعلى فكرة المستشفى فيها غرفة الطواريء كبيرة ومعقمة ومفرده محد معك وفيها كمان جهاز كشف المولود يعني لو رحتي اخر لحظة ومالحقتي غرفة الولادة لاتخافي الطواريء مصممة للولادة انا دخلتها

وغرفتك فيها شاشة لكاميرا على مولودك بس تشوفيه طول الوقت
واكلهم من دايت سنتر كل الوجبات

اتمنى اكون افدتك

سبيشل 01-10-2012 10:10 PM

na3ooma. مررررررررره مشكوره على ردك ياقلبي صراحه مره ريحتيني يعطيك الف الف عافيه

سبيشل 01-11-2012 11:36 PM

وينكم بنات مافي ردود ليييش ؟؟؟

عاشقة الوردي 01-28-2012 11:25 PM

السلام عليكم سبيشل حبيت اسالك عن مستشفى سليمان الحبيب بالريان اذا رحت طورئ يصبرو عليا على الولاده ولا اهم شي الفلوس يقولولي ولاده قيصريه وانا ماحتاج عمليه ردي عليا الله يخليلك عيالك وزوجي يدخلو غرفة الولاده معايا وشكرا يالغاليه

الساعة الآن 07:29 PM.