أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية يختص بأهمية الرضاعة الطبيعية ومتى تلجأ الأم الى الرضاعة الصناعية ومشاكل الثدي .


خلتها ترضعه وحرقت قلبي


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-21-2012, 01:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى من زجاج

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 37217
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 83
انثى من زجاج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انثى من زجاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي خلتها ترضعه وحرقت قلبي




السلام عليكم

بنات كروشات

رح اموت من القهر كل مااذكرت رحت لبيت عمي وانا نفاس ماخلصت اول اسبوع تقريبا لان عمتي اصرت اني اجي وطلبت مني اعطي ولدي لسلفتي ترضعه وارضع انا ولد سلفتي وللاسف لاني بنت ناس ومحترمة ماقدرت اقولها لا رضيت ورجعت البيت ارسلت لها مسج اني ماابغى اكمل الرضعات واني رضيت عشانها عصبت وقالت رح تكملي يعني غصبا عني والاسبوع الثاني اخذته وحلقت له شعره وانا ماني راضية اقسم بالله شعره كان اسود ناعم غزير زي الحرير بس حلقت له قعد كم شهر ماطلع الشعر بعدين طلع شعر خشن واشقر على شعر ابوه وكل ماشافتني قالت شوفي هذا شعر مين ماعليه من كل هذا انا اللي حارق قلبي انه ليش ارضع وسلفتي ترضع لي بموت قهر بمووووووووت قهر واتزاعلت انا وزوجي اخر الاربعين اتصلت عليها وقلت لها الولد تعبان وابوه مايرد جت اخذتني انا وولدي وراحت على بيتها وشالت ولدي وقالت لزوجي خذها معاك البيت الولد مايحتاج مستشفى ورجعتني البيت وانا ماتجهزت ابدا رجعت بيتي اتراضيت انا وزجي وخرجت على بيتها وصلت الاقي ولدي في حضن سلفتي ترضعه بموت قهر بموت ولدي اللحين عمره سنتين وماني قادرة انسى





من مواضيع انثى من زجاج
عرض البوم صور انثى من زجاج  



قديم 01-21-2012, 01:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى من زجاج

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 37217
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 83
انثى من زجاج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انثى من زجاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




احد يقول شي يبرد على قلبي





من مواضيع انثى من زجاج
عرض البوم صور انثى من زجاج  

قديم 01-21-2012, 02:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sahab

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10159
المشاركات: 1,062 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 399
sahab is just really nicesahab is just really nicesahab is just really nicesahab is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
sahab غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




هي ترضع ولدك وانتي ترضعي ولدهاا؟؟

شالعقلية عشان يصرون اخوان يعني ولا شقصدها

اسمحيلي انتي بعد غلطانة

اول شي طاوعتيها ورجعتي البيت ولساك نفاس

وتبادل الادوار بالرضاعة ماعجبني

اضن عمتك مرة متسلطة

شوفي الحسنى مع الناس الي تستاهل استغفر الله ياربي

ماقويك عليها او ازرع فتنة

وانا اقرا الموضوع انقهرت عليك شلون متحملة

والله لو اني محلك تركتها تولي شالتحكمات الغريبة حتى لو بتصير لي مشاكل

ولدك ذا وانتي حرة فيه

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يصبرك ويعينك عليهااا





من مواضيع sahab
0 بالصور تطبيقي لحلا الطبقات الكلاسيكية >>موضوع ام ارجوان
0 استخدامات جديده للاب توب هعع
0 قوووية قوووية ههههه
0 الولادة تحت الماء بالصور !!!
0 ضروري الي عدوا التاسع وماولدوااا
0 بالصور كيف يتم اجهاض الجنين (لاللقلوب الضعيفة)
0 وصل حديثاً..{مشط الأقرع...
0 اتحداااا ماحد يسويهاااا ؟؟؟
0 روعة اغرب المباني في العالم 2012
0 شوفوا شلون حملت دخلي يمكن تستفيدين
0 آيس كريم مصنوع من حليب الأمهات... صور + فيديو
0 من مطبخي صلصة المايونيز
0 كم مرة انخطبتي؟؟ اتمنى تفاعلكم
0 ماذا فعل هذا الدب الصغير ليجعل والدته تستشيط غضباً ?؟؟
0 من مطبخي ايس كريم روعة وماياخذ منك خمس دقايق
توقيع : sahab



اياكـ وان تثقـ فيـ انسانـ او تعطيـ الامانـ للثعبانـ ...
لا تتخيلـ كلـ الناسـ ملائكهـ فتنهار أحلامكـ
ولا تجعلـ ثقتكـ بهمـ عمياء لأنكـ ستبكيـ يوما على سذاجتكـ ...


***



ربـي... لاأعلم ماتحمله الأيام لي !!
لكــن... ثقتي بأنك معي {تكفيني ..

***

عرض البوم صور sahab  

قديم 01-21-2012, 05:30 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 3miao

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16591
المشاركات: 904 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 109
3miao will become famous soon enough3miao will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
3miao غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




اختي السلام عليكم
لا حول ولا قوة الا بالله
حرام عليها تغصبك على الرضاعة بدون موافقة
نحن لسنا في عصر العبودية
لكن اختي .....................

قدر الله وما شاء فعل
ابنك اليوم سنتين وهو الحمد لله بصحة جيدة ويعيش معك في بيتك يعني الرضاعة لم تضره سواء عن طيب خاطر او بالغصب
عليك اختي ان تنسي الامر او على الاقل تحاولي النسيان والا فانك ستعيشين دائما في نقطة الصفر
الان ابنك ما شاء الله كبر والحمد لله
عليك اما ان تنسي الامر او تواجهي عمتك بالامر مباشرة وتفشي غليلك والا فان الامر سيبقى عالقا في قلبك وعقلك
وكلي عليها الله هو الوحيد القادر على الانتقام
وعليك ان تنسي هذه الحادثة وتهتمي بابنك
واذا حاولت الكرة معك في المرة القادمة عليك الرفض وبقوة حتى وان تطلب الامر تدخل اسرتك هذا ظلم بحقك وحق ابنك
وربي يكون في عونك يا رب
لا اصدق بانه مازال فيه اشخاص يتحكمون باشخاص بهذه الطريقة
حسبي الله ونعم الوكيل





من مواضيع 3miao
توقيع : 3miao





ربي احفظلي حتومه وتمم حملي يارب العباد اميين

عرض البوم صور 3miao  

قديم 01-21-2012, 05:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياورد

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 37045
المشاركات: 411 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 118
ياورد will become famous soon enoughياورد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




يؤ ياختي انتي غلطانه لهاذي الدرجه مالك كلمه
والله لو امي بقول مابغا احد يرضع ولد ولا يمسكه وبعدين كيف تخلينها تحلق شعره بدون رضاك
صراحه انا عمتي لما طهرت ولدي كانت تخليه عريان تقول عشان تطيب الطهاره وكنت اسحب ولدي قدام زوجي والله مافكرت فيهم قلت لاياحبايبي هاذا ولدي مالكم شغل جبتي انتي عيال وربيتيهم وخلاص هاذا ولدي وبعدين الدكتوره تقول لازم يكون لابس الحفاض سارت اذا جاء زوجي على طول تفسخه تفكرني بخاف من زوجي ونا اطنش الوضع واخذ ولدي والبسه على طول
ياختي ذاحين خلاص ولدك كبر وانتهت السالفه والوحده المفروض يكون لها شخصيه سواء عمتك او زوجك بيزعل
قولي هاذا ولدي انا الي حملت وتعبت ماهو انتم
وصراحه يمكن عمتك تبغا تسيطر عليكم بحركتها كذا وتخليكم تسمعون كلامها دايمن
وبيني وبينك المفروض حقرتيهم لان الحقران يقطع المصران
بعدين اتفكر ليه بعض الحريم تروح تكمل نفاسها عند عمتها
والله لو اموت استغفرالله ولااروح لعمتي
يقول المثل ابعد بعيد حبك يزيد
لاكن الله يكون بعونك سالفه وانتهت وحاولي تنسينها وتضعين لك حد لك شي





من مواضيع ياورد
توقيع : ياورد

يارب حقق امنيتي واجعلني اكمل دراستي الجامعيه يارب عوضني ولاتحرمني وحقق امنيتي ولاتخيب رجائي ياارب املي فيك كبير ياارب

عرض البوم صور ياورد  

قديم 01-21-2012, 05:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلها منتسبه

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38699
المشاركات: 91 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
كلها منتسبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كلها منتسبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




ياحبيبتي وشلون متحمله حسيت بقهر
ياحبيبتي خلي لك شخصيه مو مجبوره ترضعيه
ولا مجبوره تعطيهم طفلك


عموما خلاص اهدي ومن هاللحظه لازم يكون لك راي

الله يكون بعونك





من مواضيع كلها منتسبه
عرض البوم صور كلها منتسبه  

قديم 01-21-2012, 08:03 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نيوفه

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 35418
المشاركات: 62 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
ام نيوفه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام نيوفه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




الله يكون معك يا عمري والله انك صبوره وقدرتي تتحملي
بس ان شاء الله ما تكرري اللي صار معك في اولادك الجايين
طيبت القلب مرات ما تنفع تضر
ديري بالك على حالك





من مواضيع ام نيوفه
عرض البوم صور ام نيوفه  

قديم 01-22-2012, 02:03 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذكوري

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40056
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ذكوري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ذكوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




لاحول ولاقوة الا بالله معقوله لسه في ناس كذا متسلطين!!





عرض البوم صور ذكوري  

قديم 01-22-2012, 02:21 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MOOR BAZZAR

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4426
المشاركات: 833 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
MOOR BAZZAR will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
MOOR BAZZAR غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




الله يهديكي

لو اختي بارد على قلبي بس سلفتي ايش دخلها في الموضوع هيا من بقيه

العيله ولا ايش في راسها!!!!!





من مواضيع MOOR BAZZAR
0 baby socks توزيعات جديده ومميزه وغريبه من مجموعهMOORA BAZZAR
0 توزيعات البيبي جونسون..ميزي مولودك مع moora bazzar
0 Favors.....توزيعات Moora Bazzar
0 جديدي في تجهيزات (زوار) مولودك في البيت او المستشفى...m00ra bazzar
0 تشكيله baby favors لمولودك الجديد من....Mo0oRA BAZzAR
0 new baby favor only@Moora Bazzar
0 Moora Bazzar جديد أعمالنا
0 بعض من أعمالنا في توزيعات المواليد...mOORA BAZZAR
0 وصلتنا دفعه جديده من توزيعات المواليد...شرفونا
0 توزيعات وتجهيزات المواليد منmoora bazzar &berwaz art
0 baby pen favor...جديد توزيعات MOORA BAZZAR
0 التشكيله الجديده من توزيعاتنا وصلت...moora bazzar
0 بخصوص البنرات الاعلانيه المخصصه للتأجير..
0 توزيعات الlip gloss ...تميزي بها
0 وصول تشكيله جديدة من توزيعات المواليد من moora bazzar
توقيع : MOOR BAZZAR

أقسم بالله الذي لا إله الا هو الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفواً أحد أن لا أبيح لنفسي مال حرام
أخذته ظلم وليس إجتهاد مني وأن أبيع وأنا على عهد من الله بأن تصل الحقوق إلى أصحابها وأن تكون ثقتهم بي فوق كل شي وأنا على عهد من الله بأن أعطي كل ذي حقِ حقه...
والله على ما أقول شهيد

تميزي بأجمل توزيعات مولودك

عرض البوم صور MOOR BAZZAR  

قديم 01-22-2012, 02:24 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب اكون حامل

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7655
المشاركات: 634 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 52
يارب اكون حامل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب اكون حامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى من زجاج المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خلتها ترضعه وحرقت قلبي




يؤيؤيؤيؤ ليييييش كذاااا حرااااام عليها ><,,

وربي مااالها حق بصرااحه

ايش هذا التدخل الي مال امه داااعي

الله يعينك المره ثانيه قوي عينك معليش كل شي له حد

اخر عمري اشوف ولدي في حضن غيييري

ولااااا ترضعه بعد

ااااااااخ بسسسس وربي لو بدالك ما اسكت ابد

قدر الله وما شاء فعل علها خيييره ما حد يدري

*





من مواضيع يارب اكون حامل
0 ماذا يحدث لبشرتك أثناء الحمل؟
0 حيــــرااااانه حــامــل أو لا
0 مين الي صارت مثلي مثل الحنفيييه !!!!
0 @@ تجااااااارب حقيقيه لزياااادة فرص الحمل @@
0 °•][ طرق العناية بقط رضيع يتيم ][°•
0 دلووني ع ناااااادي في جيزااااااااان
0 إغراءات زوجيه خاصه ,, ممنوع دخول الغير متزوجين !!
0 عندي طريقه مظمونه ميه بالميه لمعرفة نوع الجنين
0 وصفات مساعدة و تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر بأذن الله
0 علامات التبويض العالي
0 طريقه حلوه للجماع للي تبي تحمل (جديد )
0 عملت تحليل حمل اليوم وطلعت النتيجة؟؟؟
0 مين الي تقدمت عليها الدوره وحملت؟؟
0 ابـــي فزعه يانشميااااات
0 لمسات سحريه تنسي الزوج اسمه
توقيع : يارب اكون حامل



يارب العالميـــــــــن لاتحرمنــــي هاذي اللحظـــه..


التعديل الأخير تم بواسطة يارب اكون حامل ; 01-22-2012 الساعة 02:27 AM
عرض البوم صور يارب اكون حامل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سائق مصري يطلب من معلمة سعودية تطبيق فتوى العبيكان عليه بان ترضعه عذبة الروح ملتقى عضوات حوامل 18 10-15-2011 12:32 PM
قلبي مجنونة زوجي1 منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 04-18-2011 04:12 PM
التهابات وحرقة في البول سماء الاحساء منتدى فترة النفاس 5 04-02-2011 07:34 PM
قلبي اين انت احبتي الثلاثة المنتدى الاسلامي العام 3 10-28-2010 11:24 AM
تخلص من الارتجاع المعوي وحرقة المعده حوامل منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 1 08-04-2009 06:03 AM

 

الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .