أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-04-2012, 06:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة ذوق

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41619
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
همسة ذوق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همسة ذوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ممكن طلب ابغى محل ورود يوصل الورد المكان اللي ابغاه وش اسم المحل وين موقعه ورقم تلفونه وياريت اسعاره معقوله يعني الباقة بكم يوصل سعرها ومشكوورين ارجوكم لاترودوني محتاجة المحل ضروري...ولي جربت تهدي بنفس الطريقة تقولنا وش سوت وكيف كانت طريقة إهدائها... ملاحظة أنا من جدة.....





من مواضيع همسة ذوق
0 حساب موعد الولاده لاخر دوره 25-11-1432
0 اللي تراجع وبتولد في بخش الشرفية تدخل بسرعة
0 الثلج وماأدراك ماالثلج!!!
0 رسالة من زوجي نرفزتني وقهرتني كثييييير!!!
0 علامات خيانة الرجل!!!!!!!!انتبهوا
0 اللي ماحتواسيني لاتدخل...لان اللي فيني مكفيني!!!!!!
0 أسماء أولاد((غريبة ومميزة))الدخول للمتميزاات فقط!!!
0 محل عطور يمدحونه البنات كثير اللي جربته تفيدنا
0 أحرجتني ال.........!!
0 لاتبخلون برأيكم واللي تتدخل تعطيني رأيها ربي ينولها مرادها..؟ باسم رافي
0 حمض الفوليك وأستخدامه طول فترة الحمل
0 صالون بثينة بجدة
0 الدم بفترة النفاس
0 >....ياخاين أثر قلبك كل يوم له أحبااااب.....<
0 ينزل دم مني وانا حامل دوون اي اهتمام من......!!

التعديل الأخير تم بواسطة همسة ذوق ; 02-05-2012 الساعة 11:12 AM
عرض البوم صور همسة ذوق   رد مع اقتباس



قديم 02-04-2012, 09:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة ذوق

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41619
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
همسة ذوق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همسة ذوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e37 رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




بسم الله ولا رد وييييييييييييين الرومانسيااااااااااااااااااات وبتاع الليالي الرومنتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





من مواضيع همسة ذوق
0 القهوة الخاصة من ام عبدالملك وعزام.....؟؟؟
0 خاااااص بناااات جدة الله يسعدكم.....
0 محل عطور يمدحونه البنات كثير اللي جربته تفيدنا
0 حينما أموت....أنا......!!
0 زوجك بجوالك ،،،،،وش يكون!!!!!
0 نفاس وغير نفاس أبغى منكم مساعدة..ابغى ممرخة في جدة
0 لاتبخلون برأيكم واللي تتدخل تعطيني رأيها ربي ينولها مرادها..؟ باسم رافي
0 حمض الفوليك وأستخدامه طول فترة الحمل
0 >....ياخاين أثر قلبك كل يوم له أحبااااب.....<
0 كل اللي عند ولدها((آيبود تتش))تتدخل ضروري؟؟؟
0 رومانسية أنتي ...ممكن تساعدني...!!
0 أسماء أولاد((غريبة ومميزة))الدخول للمتميزاات فقط!!!
0 قصة تدمع لكلماتها العين.....
0 الدم بفترة النفاس
0 ينزل دم مني وانا حامل دوون اي اهتمام من......!!
عرض البوم صور همسة ذوق   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 04:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطورة

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38976
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 59
قطورة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قطورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




حياتي انتي من وين ؟عشان نفيدك





من مواضيع قطورة
عرض البوم صور قطورة   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 04:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سحآبة فجر

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38651
المشاركات: 742 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 304
سحآبة فجر is a jewel in the roughسحآبة فجر is a jewel in the roughسحآبة فجر is a jewel in the roughسحآبة فجر is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
سحآبة فجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

مو كآتبه من وين ياقلبي ..





من مواضيع سحآبة فجر
0 اللي عنده علم يفيدني بخصوص الابر التفجيريه ..
0 اخاف من كثر شوقي لاوصلت... ( آكلك ) !! &#62;&#62;حلى المآرشميلو ..
0 مخالف
0 بنات ساعدوني الله يسعدكم .. اول مره استخدم الدوفاستون
0 بنات ساعدوني الله يفرج هم كل مهمومه ..
0 صحة الرياض : وظائف في برامج التشغيل الذاتي 23/7/1433 ه
0 مساعده يالغاليات .. استفسار عن طبيبه لعلاج التشنج المهبلي في البحرين ..
0 استفسار ظروري بخصوص الدم بعد الابره التحضيريه
0 لحذف روابط ..
0 مخالف ، ربي يجزآكم الجنه
0 موضوع خطير ..
0 فتح باب القبول والتسجيل بالقوات الخاصة بمختلف الرتب بكافة مناطق المملكة
0 تذكرة للانتمآء لكم ..
0 مغاسل قمه في الذوق والترتيب حركات جديده ..
0 جامعة الملك خالد تعلن عن توفر 43 وظيفة أكاديمية شاغرة
توقيع : سحآبة فجر


مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !
فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
... ... ... ... ...
ينّتقدُونْ ،
ويذّمونْ . .
وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}

عرض البوم صور سحآبة فجر   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 11:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة ذوق

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41619
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
همسة ذوق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همسة ذوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




يا عمري قطورة وسحابة فجر أخيرا احد رد عليا أنا من جدة حبيباتي.......





من مواضيع همسة ذوق
0 زوجك بجوالك ،،،،،وش يكون!!!!!
0 صالون بثينة بجدة
0 الزنوووووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 سؤال لاتردوني؟؟
0 خايفة نزيف وقت الولادة
0 بسرعة وش الحل قبل لايجي بسرررعة الله يخليك ياااارب
0 ألم مبرح...!!ماني عارفة والله؟؟
0 الحقووووني وربي بمووووووووووت بمووووت
0 الثلج وماأدراك ماالثلج!!!
0 أحرجتني ال.........!!
0 اختي دافئة المشاعر ممكن تدخلي؟؟
0 قصة تدمع لكلماتها العين.....
0 الحلوة اللي زوجها دخل غرفة الولادة تدخل نبيها شوي
0 بربتوزات أم اند أمز
0 نصيحة لاخت حامل مهمومة

التعديل الأخير تم بواسطة همسة ذوق ; 02-05-2012 الساعة 11:15 AM
عرض البوم صور همسة ذوق   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 11:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة ذوق

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41619
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
همسة ذوق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همسة ذوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




ب لييييييز ردو عليا لاتطنشوني





من مواضيع همسة ذوق
0 كل اللي عند ولدها((آيبود تتش))تتدخل ضروري؟؟؟
0 خبرينا أيش أخدتي لوازم البيبي وخلونا نستفيد من بعض
0 لاتبخلون برأيكم واللي تتدخل تعطيني رأيها ربي ينولها مرادها..؟ باسم رافي
0 اللي ماحتواسيني لاتدخل...لان اللي فيني مكفيني!!!!!!
0 اللي تراجع وبتولد في بخش الشرفية تدخل بسرعة
0 دورة الثقة بالنفس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 رومانسية أنتي ...ممكن تساعدني...!!
0 >....ياخاين أثر قلبك كل يوم له أحبااااب.....<
0 القهوة الخاصة من ام عبدالملك وعزام.....؟؟؟
0 باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟
0 خاااااص بناااات جدة الله يسعدكم.....
0 محل عطور يمدحونه البنات كثير اللي جربته تفيدنا
0 حينما أموت....أنا......!!
0 الحقووووني وربي بمووووووووووت بمووووت
0 دموعي يوميا تنزل ماتجف!!!
عرض البوم صور همسة ذوق   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 02:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sweet moon

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4425
المشاركات: 6,759 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 484
sweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
sweet moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




اطلعي يااختي محلات الورد

واسألي واستفسري منهم

يقول المثل اللي يسأل مايتهوش

واحنا مو من عوايدنا نرسل لاأزوجنا في شغلهم باقه ورد

هاذا مو دليل ان احنا ناقصين رومانسيه بس دوامتهم ماتأهل ان احنا نرسل لهم





من مواضيع sweet moon
توقيع : sweet moon

عرض البوم صور sweet moon   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 04:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعل الدوسري

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31439
المشاركات: 2,463 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 285
مشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل الدوسري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




سوي انتي باقة ورد و لما يجي البيت قدميه له ...
رتبي البيت و عطريه و سكري الانوار و حطي شموع بكل مكان او بجها معينه قرريب من الورد
و انتهينا ......

اما الدووووووووووووووووام لا تفكررين ترسليها له ..
كذا ممكن تحرجينه بلدووام و بتسببين له شكوك من بعض الزملاء العمل و ممكن يعطووونه عين يقوولون يااسيدي وررد و حرركات ههههههههههههه ..

او بعد ما يرجع من الدوام تروحين تحطين الورد بسيااارته بعد ما ينام و اذا صحى من النوم قولي له حبيبي ممكن تروح تجيب اغراض للبقاله و بس بيشووف الورد طبعا معاه ظررف اكتبي فيه اللي يجي بخااطرك





من مواضيع مشاعل الدوسري
0 رساله من قناة امريكيه الى السعوديه....
0 كيف اشرح له او أفهمه لأبن زوجي أن له ام ثانيه ...
0 بخاري لحم
0 ارجو من الكل الدخول
0 أول تعليق لي بخصوص قسم المواليد و الاطفال
0 ممكن تنقلون لي الموضوع
0 اللي جربت الولاده مرتين و اكثر؟ تتفضل ..
0 عن تجربه ياابنات كيف تخلين زوجك يعرف انك تبينه يعااشرك...!!!
0 حبيت ابشركم بولادتي و اخبركم بأمور النفاس .. و الرضاع ...
0 بعض الطرق للتخلص من بكاء طفلك و كيف يمكن التعامل مع الاطفال.. أتمنى لكم الأفاده ..
0 أدعو لي أن ربي يصبرني..محتاجه لدعوتكم..
0 الرجاء حظر احد الاعضاء بأسرع وقت ممكن ..
0 للمتزوجات حقائق عن طول القضيب و قصره و أشياء آخرء..
0 انواع المشاكل بين الزوجين و اسبابها..
0 خلاص عرفت حالتي و رسيت على بر..
عرض البوم صور مشاعل الدوسري   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 07:39 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى من زجاج

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 37217
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 83
انثى من زجاج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انثى من زجاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




ياقلبي غير الورد ممكن تروحين اطايب او منش او اي مكان يعمل لك تورتات وترسلي له مجسم تورتة على شكل يناسب شغله مثلا قريبتي يشتغل زوجها بالطيران ارسلت مجسم طيارة وفرح فيها زوجها مرة واكلها مع اصحابه والين اليوم ماينساها بالعكس حلوة فكرة انك ترسليها لشغله





من مواضيع انثى من زجاج
عرض البوم صور انثى من زجاج   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 08:02 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة ذوق

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41619
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
همسة ذوق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همسة ذوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة ذوق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: باقة ورد للزوج.........................أحد يعرف؟؟؟




ياااااااااااااااااهوووووووووو ايش هادي الافكار من جد انتي نااااااااااايس....بس وين اطايب او منش مواقعهم يعني





من مواضيع همسة ذوق
0 لاتبخلون برأيكم واللي تتدخل تعطيني رأيها ربي ينولها مرادها..؟ باسم رافي
0 خبرينا أيش أخدتي لوازم البيبي وخلونا نستفيد من بعض
0 القهوة الخاصة من ام عبدالملك وعزام.....؟؟؟
0 الثلج وماأدراك ماالثلج!!!
0 بسرعة وش الحل قبل لايجي بسرررعة الله يخليك ياااارب
0 حمض الفوليك وأستخدامه طول فترة الحمل
0 اختي دافئة المشاعر ممكن تدخلي؟؟
0 ينزل دم مني وانا حامل دوون اي اهتمام من......!!
0 دورة الثقة بالنفس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 نفاس وغير نفاس أبغى منكم مساعدة..ابغى ممرخة في جدة
0 اللي تراجع وبتولد في بخش الشرفية تدخل بسرعة
0 بربتوزات أم اند أمز
0 رسالة من زوجي نرفزتني وقهرتني كثييييير!!!
0 علامات خيانة الرجل!!!!!!!!انتبهوا
0 ألم مبرح...!!ماني عارفة والله؟؟
عرض البوم صور همسة ذوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رومآنسيآت تسعد آلزوج ج ــنون ع ــآقلهـ ’ منتدى الحياة الأسرية والزوجية 9 07-08-2011 10:25 PM
نغمات للزوج ملاك في عين زوجها منتدى الحياة الأسرية والزوجية 11 05-08-2011 12:22 AM
كلماااااااات فخر للزوج جنون العاطفه منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 10-31-2010 07:35 PM
أجمل هدية للزوج .... && احلى بنوته && منتدى الحياة الأسرية والزوجية 4 09-22-2010 08:20 AM
طريقه مبتكره للشوي يـمـامـة ملتقى عضوات حوامل 9 03-31-2010 04:23 AM

 

الساعة الآن 01:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .