أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


إنه الله


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-11-2012, 09:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي إنه الله




هذه محاضره للشيخ عبد المحسن الاحمد بعنوان (انه الله)




هل تعرف من هو الله.؟

لذي تخر ساجدا وتضع جبينك إلى الأرض من هو الله .؟لو عرفت الله أنت و عرفت الله أنا والله لما رأيت الجرائم أمام عينك لو عرفنا الله


تعال نتعرف بأقرب مخلوقاته إليه واذكر لك بين ثنايا هذا الموضوع قصص من القرآن وقصص وقفت عليها بنفسي حتى نحاول أن نحرك أنفسنا ونعرف أنفسنا من هو الله


سبحانه يوم أن ترى هذا التراب الذي ما هانت علينا أنفسنا نجلس عليه حتى وضعنا الفرش , هذا التراب الذي نأيت بنفسك أن تجلس عليه هذا هو أصلك أنت كنت كهذا


ثم جعلك تنطق وتنظر وتسمع بهذا الشكل


."أولا يذكر الإنساناللي عمره 25سنه[/COLOR[COLOR="rgb(75, 0, 130)"]]وين كان قبل26سنة))


أولا يذكر الإنسان أنّا خلقناه(أن خلقناه (سبحانك ما أعظمك)


من قبل

(ايش كان ,,كان له عيون يتحرك معها لا والله)

(ولم يكن شيئا.).("هل أتى على الإنسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا..ألم يكن نطفة من مني يمنى)

لا بد أن تعرف هذا النطفه من هو الله.؟ لابد أن أردات أن تنجو بنفسها

تعال نتقرب إليه سبحانه.

"الرحمن على العرش أستوى له ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى)



(تعرف اقرب المخلوقات لله هو العرش هل تعرف ما هو العرش.؟

يقول النبي عليه الصلاة والسلام" ما السماوات السبع والاراضين السبع في العرش أو في الكرسي الذي هو موضع قدمي الله عز وجل ليس كمثله شئ وهو السميع البصير."السماوات السبع

خذها معك بتصورك والأرض التي تحملنا والله لو كانت طائرة على ارتفاع ثلاثون ألف قدم والله لما رأو هذه الاجتماعات ومجتمعنا هذا ,احمل هذه

الأرض كلها بذاكرتك وبمخيلتك والسماوات كلها لو وضعتها في كرسي , يقول النبي عليه الصلاة والسلام ألا كحلقه من حديد اللي توضع على أنف البعير ألقيت بين ظهراني ثلاث من الأرض..أين ابحث عنها ضاعت.؟

و مـ الكرسي هذا الذي ضاعت فيه السماوات السبع<وما الكرسي في العرش إلا كحلقة حديد ألقيت بين ظهراني ثلاث من الأرض ..


ضاعت السموات والأرض في الكرسي وضاع الكرسي في العرش واستوى عليه سبحانه لا إله إلا هو هل وعيت إذ قلت الله أكبر.؟ ماذا تعني بها.؟أربع وتســــــــ 94ــــعون تكبيره في اليوم هل تعرف ماذا تعني الله أكبر.؟والله لو كنت تعرف معنى واحدة لما عصينا الله عز وجل ولو كنا الله أكبر نعنيها بقلوبنا لا ما حملت في نفسك هم


تعرف من الذي يحمل هذا العرش..صح عن النبي عليه الصلاة والسلام في الطبراني في الأوسط مما رواه أنس ابن مالك رضي الله عنه وعند أبي داوود

بحديث جابر ابن عبدا لله أن النبي عليه الصلاة والسلام لن يخبرك عن العرش ولن يخبرك عن حملته أنما رأى أوذن له. فقال

النبي عليه الصلاة السلام لصحابته أذن لي (يعني أذن لي رب العزة والجلال .الذي استوى فوق العرش سبحانه استواء يليق بجلاله وعظمته ,يقول

أذن لي ربي أن أحدث عن أحد الملائكة من حملة العرش."ويحمل عرش ربك يومئذ فوقهم ثمانية .."ماوصف النبي عليه الصلاة والسلام الثمانية كلهم ولا وصف ذراع أحدهم ولا وصف قدمه بل وصف مابين شحمة أذنه إلى عاتقه ..)قال أذن لي أن أصف أحد ملائكة


من حملة عرش مابين شحمة أذنه إلى عاتقه (كم ألف ..أربع أصابع وتجبر أنا وأنت.؟مابين شحمة أذنه إلى عاتقه مسيرة سبع مائة عام يخطو الطير بها

وزاد أنس في الطبراني .وقدماه في أسفل الأرض وعلى قرنه العرش يسبح الليل والنهار..هؤلاء المخلوقات الذي بين شحمة أذنه وعاتقه مسيرة سبع مائة عام أسألك بالله


لو أذن له الله عزوجل أن يلتهم السماوات والأرض في لقمة واحدة لفعل, تعرف هؤلاء الملائكة كيف تجبروا في السماء

وكيف ساءت أخلاقهم في السماء لا وربي.


"(يخافون ربهم من فوقهم ويفعلون ما يؤمرون)


(كيف صفاتهم اللذين لو أراد احدهم أن يلتهم السماوات والأرض التي تقلنا والسماء التي تظلنا في لقمة واحدة

(يسبحون


الليل والنهار لا يفترون.)"




تعال وأنزل معي نتعرف من هو الله عز وجل تخيلت مخلوق يلتهم السماوات الدنيا و الأرض بلقمة واحدة إذاً كيف خالقه سبحانه.؟ لا إله إلا الله ما قدروا الله حق قدره."الملائكة تخاف "يخافون ربهم من فوقهم وهم ."على هذه العظمة



تعال وأنزل معي وتعال واسمع عن جبرائيل عليه السلام تقول عائشة رضي الله عنها أن النبي عليه الصلاة والسلام يقول وهذا الحديث صحيح في البخاري

تقول جبريل له ست مائة جناح (تخيل مخلوق من الذي خلقه سبحانه ..<مخلوق له ست مائة جناح قالت إذ بسطها في السماء سد الأفق لا ترى شمس ولا ترى قمر انظر السماء هذه كلها لو قلت لك أن مخلوق

لا يجعلك ترى أي ذره في السماء إذا بسط أجنحته...بطرف جناح من هذه الست مائة جناح أمره الله عز وجل الي ما قدرته أنا ولا قدرته حق قدره أمره الله عز وجل أن يجتث أربع قرى لقوم لوط ما حملهم بأجنحته كلها




تعرف بكم حملهم بطرف جناح من هذه الست مائة جناح اجتث الأرض بمن فيها تخيل المساكن هذه والجبال يجتثها بطرف جناح من الست مائة فيرتفع بها بقي خمس مائة وتسع وتسعون جناح لم تشغل بعد يقول الله عز وجل لما هانوا عليه ما أبقى لهم طفلا

ولا أبقى لهم أمرأة ولا ابقي لهم أحدا لمّا هانوا عليه .."فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك(الخطاب لهم انتهى بقي آخر الآية لي ولك )وما هي من الظالمين ببعيد(بقي للأزمنة الباقية و الأزمنة القادمة..<هذا جبرائيل عظيم يقول النبي عليه الصلاة والسلام في الطبراني في الحديث ..بإسناد جيد يقول انظر هذا الملك العظيم الذي الله سبحانه وتعالى يقول

أنت ".. ذي قوة عند ذي العرش مطاع ثم أمين ذو مرة فاستوى (جبرائيل عليه السلام ..تعرف كيف راءه النبي عليه الصلاة والسلام في السماء هل راء جبرائيل وهو مستوى على عرشه بسط أجنحته في السماء)يقول النبي عليه الصلاة والسلام لجابر يقول مررت بجبريل (هذا الملك الذي له ست مائة جناح) ليلة اسري بي و فإذا به

كالحنث البالي من خشية الله وهو ما أذنب ذنب أبدا فهل عرفت من هو الله .؟؟ تعال وأنزل معي إلى رجل فشى الجنة إلى آدم عليه السلام كي نتصل بين السماء والأرض وقبلها أذكر السماء التي فوق هذه

لو أراد الله أن يطبقها كما كانت رتقا والله لا يبقى منا أحد يذكر هذه السماء تعرف من هو الله.؟ الله عز وجل ما وعد هذه السماء بالجنة ما وعدها إذ هي أطاعت أن لها الجنة وإذ هي عصت أن لها نار بل وعدها



أنها سوف تقطع (إذ السماء انشقت --وإذ السماء انفطرت,,)(تبدل الأرض غير الأرض والسماوات<علمها مصيرها ومع ذلك لما استوى إلى السماء سبحانه



قال لها كلمات أربع كلمات قال لها .."قال لها وللأرض ائتيا طوعا أو كرها(ماذا قالت السماوات التي أنا وأنت لسنا فيها شئ ماذا قالت السماوات قالت إن شاء الله يا رب بنفكر نأتي قالتا ائتينا (ما قالت سوف نأتي) قالتا ائتينا طائعين



إذ علمت هذه المعلومة)ءانتم أشد خلقا(يوم تعصون)أم السماء بناها(لكنها ما عصته في يوم من الأيام,ما وعدها بجنة ومع ذلك تعرف من هو الله عز وجل, وأنا وأنت وعدنا الله بجنة


إذ أطعناه وهددنا بنار إذ عصيناه إن قدامك يوم لو به هدد شمس الضحى عاد الظلاما,, مخلوق خلقه الله بيده كان مطروحا على الأرض ونفخ فيه من روحه فإذ به يقوم شق سمعه فإذ به يسمع الأصوات , شق بصره فإذا به يبصر الاشياء يزوج أجمل نساء الأرض , ثم ينادى جبريل

الذي له ست مائة جناح فيقول لبيك يا ربي وسعديك قال يا جبريل اسجد لآدم<ما مالك ذاك الملك ما جلس يناقش قال يا رب أنا الآن لي ست مائة جناح أنا اجتث أربع قرى من هذا بطرف جناحي يا رب أنا ما اسجد له يعرفون من هو الآمر أنا وأنت عرفنا الآمر صلاة زكاة لكننا جهلنا الآمر



إلا من رحم الله يعرف إن السجود لغير الله لا يجوز شرك وانه لا احد يستحق السجود إلا الله لكن يعرف من هو الآمر, .خر بأجنحته الست مائة ساجدا لآدم الملائكة كلهم ما في السماء انظر معي بالله ارفعوا رؤؤسكم إلى السماء واللهِ لها خالق ولها ممسك سبحانه وقال النبي عليه الصلاة والسلام يوم من الأيام قال "إن السماء( بدأ الصحابة ينظرون أن السماء



أن السماء...(يعني انحنت واحدودبت واهتزت وحق لها أن تهز ,لما يا رسول الله حق لها إن تهز)قال أن ما فيها موضع<أربع أصابع,بالله انظر إلى السماء وتخيل معي موضع أربع أصابع وفي رواية شبر )إلا وملك مخلوق من نور(يا من خلقنا من طين وتراب ونسينا)إلا وملك الآن سواء علمنا أم ما علمنا شئنا أم أبينا)ما فيها موضع شبر إلا ملك



واضع جبهته الآن في هذه السماء ساجدا لله وآخر راكعا لله يخافون ربهم من فوقهم<ما أذنبوا ذنبا,سجدوا كل الملائكة لآدم ..

أدخل الله عز وجل آدم الجنة قال كلا منها رغدا حيث شئتما كل من هذه الشجرة أنت وزوجتك حتى ما تشاءون كلوا كل شئ, لكنه قال لهم معلومة كما قال لنا معلومات قال: لهما <ما قال لا تأكلا من هذه الشجرة قال ولا تقربا هذه الشجرة



تخيل .!مثل ما قال لي و قالك مقال لا تزنون قال "ولا تقربوا الزنى.."ثم سد عليك الذرائع .."قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ولا تخضعن بالقول ..وإذ سألتموهن متاعا فسألوهن من وراء حجاب.." ومن ورط نفسه لن يحاسب اليوم ..تعال وانظر إلى آدم ما ذا فعل آدم كما قال مجاهد وابن عباس آدم في الجنة سول له إبليس إن هذه الشجرة هي شجرة الخلد وكنز لا يفنى إن هذه الشجرة


هي شجرة الخلود..المهم فتقدم آدم بخطى بأقدام ما أطاعته إلا بإذن من الله عز وجل هل قسم الله ظهر آدم وهو يمشي لا .مشى والله عز وجل يراه مد يده يستطيع الله أن يشلها اخذ من الثمرة هل آكل آدم وشبع.؟لا والله ما شبع لي و لك هنا نقطة..لابد أن نأخذها معنا في ذهابنا ,.ما آكل آدم والله ما أكل آدم في سورة الأعراف يا حفاظ كتاب الله يقول الله عز وجل




ما قال فلما شبعا.."فلما ذاقا (تعرف كلمة ذاق..المسألة عند الله عالناهي. هي مسألة قشور و أنها مسألة أنه ذاق فالمسألة بسيطة لا.المسألة هنا من هو الناهي .؟الله لا ينظر المسألة منهي عنهالا..0ينظر من هو الناهي سبحانه هذه القشور هي التي أنزلت آدم بعد أن سجدت له الملائكة قال الله عز وجل عنه في الكتاب





(وعصى آدم ربه) (شفت القشور كيف تفعل)فغوى(كلمة غوى قوية..يقول ابن عباس أن آدم بكى مائتين عام تخيل مائتين عام يبكي أتحداك تبكي نصف ساعة هذا النبي عليه السلام بكى مائتين عام حتى تلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه فذلكم الله ربكم هو الآمر,, إبليس بالله ايش الذنب حق إبليس هل إبليس زنا وسرق وراح يرقم البنات عند الحرم واللهِ عز وجل يراه لا والله

إبليس لا زنا ولا سرق كان يتعبد الله مع الملائكة.<إبليس ضيعه عقله مثل المساكين العقلانيين الآن ودتهم عقولهم في داهية لما قال الله عز وجل اسجدوا لآدم ..,إبليس بدأ يأخذها بقياس كيف يا رب أن علاقتي مع ربي قوية إنا اسجد لله عز وجل كل يوم وأتقرب إلى الله ولا اعصيه فاهم شئ العقيدة إنا لم تؤثر عليه سجدة لمدة ثانيتين لمخلوق لا تؤثر عليه مثل كثيرين ,والكثير من الناس ,,فجلس إبليس يأخذها بقياس قال يا ربي هذا خلقته من طين و إنا خلقتني من نار إنا خير من هذا يا رب أنا اسجد لك كل يوم إلى إن أموت





لكن هذا ما اسجد له.كم مدة السجود.؟ هل الملائكة إلى الآن سجد لآدم.؟ لا والله سجدوا ثم رفعوا لما عرفوا من هو الآمر ذلكم الله ربكم ما كان لتلك الأجساد الطائرة إلا إن خرت ثم رفعت مدة ثواني دقيقة دقيقتين المهم انه انتهى , أنا وأنت و العقلانيين أسأل الله إن لا نكون منهم , ينظر لمسأله أنها قشور يا أخي .ما دام الآمر لله عز وجل ما في يا أخي قشور

[SIZE="6"]قال الله عز وجل ما منعك إن تسجد( ايش.؟)إذ أمرتك لأنه ينظر إليها سبحانه انه هو الآمر وانه هو الناهي الم أنهكما ما قال الم تنهون ما كان نهي الآمر هذا لا.؟

الله سبحانه وتعالى بعد هذا القشور ماذا فعل بأبليس,,قال سبحانه".اخرج منها مذموما مدحورا.."وفي الآية الأخرى .."اخرج منها فإنك رجيم."يلعن
[/SIZE



ويذم ويهان ويخلد مع الخالدين لأنه ورط نفسه مع الله عز وجل , أخي لا بد أن تعرف من هو الله عز وجل صحيح أنه رحــــــيم أي وربي أنه ارحم علي وعليك من أمهاتنا لكن لأجل هذا قال من خشي أيش

القهار الله سبحانه قال من خشي الجبار.؟ لا والله قال "من خشي الرحمن."ما تركب صح لما أقولك اذهب لم المدير الفلاني تراه طيب جدا لكن انتبه منه ما تركب صح ولا لا يا أخوان ,أحذرك من واحد وأقولك أنه أطيب واحد ,

فتعالى الله سبحانه ولله المثل الأعلى يقول من خشي الرحمن بالغيب يقول ويحذركم الله نفسه ,والله رؤؤف بالعباد.."

لو قلت لك أخي الآن تعال معي هنا

مدينة أو دولة بنهاجر لها أنا وأنت هناك فيها ملك يعطي ويغدق عليك يزوجك ويعالجك ويعطيك قصر ويكرمك إكرام ثم تذهب وتجد الآمر كما..<تجده في النهار في الليل يستقبلك أحسن استقبال يفرح بإقبالك عليه ثم أخذك إلى مدينة

إذ بـ أناس قد ..خسفت بهم الأرض وأناس قد قطعت أرجلهم أقولك هؤلاء عصوا ذلك الملك الرحمن ففعل بهم هذا كيف سيكون حبك لهذا الملك تحبه لأنه أكرمك وأغدق عليك أكثر مما تستحق و لا لك عليه بادئ أو سابق كرم مالك عنده حاجة لكن مع حبك له وتقربك إليه





تظل تخاف منه فكيف بالله عز وجل الذي أغرق الدنيا بأهلها وأناسها ولم يتكلم أحد ,حمل قوم عاد بعد أن أكرمهم أشد إلاكرام كان من شدة بأسهم .."وإذ بطشتم بطشتم جبارين.."كان لهم قوة في الأرض الله عز وجل أعطاهم وأكرمهم

وأسبغ عليهم نعمه ظاهره وباطنة فمساكين ورطوا أنفسهم حتى أنه كان أحدهم من قوته يمر على جبل وينحت له قصر ويمشي يخليه............وإذ بطشتم بطشتم جبارين.."كيف فعل الله عز وجل

لما هانوا عليه هو الرحيم سبحانه وهل.حملهم بريح من عنده ودكهم حتى كانوا كأعجاز نخل خاوية .إلا.الرحمن سبحانه

لان رحمة الله عزوجل يريد أن نقرأها هذا اليوم ونتساءل عنها,,جبريل عليه السلام لما أغرق فرعون يقول لمحمد عليه الصلاة والسلام لو رأيتني يا محمد (تعرف ماذا كان يفعل جبريل عليه السلام كان يحثو التراب والماء ثم يدسه في فم فرعون لماذا..؟قال حتى لا يقول لا إله إلا الله


فيرحمه الله عز وجل شوف جبريل يعرف رحمة الله عز وجل طيب لماذا يا جبريل كنت كالحنث دائما من خشية الله مدام الله رحيم وأنت عارف أنه كيف يرحم فرعون ما بالك أنت .........عندهم خوف وعندهم رجاء وروي في أثر وفيه أقوال أن جبريل و ميكائيل يبكيان فقال الله عز وجل لهما ما يبكيكما قالا ربنا لا نأمن مكرك

رأو بنى اسرائيل يقال لهم وفضلتكم على العالمين ثم يقال قلنا لهم كونوا قردة خاسئين..ثم يقال لعنوا الذين كفروا من بني إسرائيل..رأو قوم عاد كيف فعل بهم الله عز وجل بعد الإكرام






رأو آدم كيف أدخل الجنة ثم خرج منها فغوى,,فقالا ربنا لا نأمن مكرك قال الله عز وجل ."نبأ عبادى أني أنا الغفور الرحيم..وأن عذابي هو العذاب الاليم." يعرف جبريل هذا الكلام فلأ اجل ذلك كان كالحنث البالي مع انه كان يدس التراب في فم فرعون

هل استوعبت الآن تعال بنا أخي لندخل أنا وأنت مع هذه الكلمة التي ما بقي معاصي وكلنا ذاك الرجل إلا .<تقول له يا أخي يا عزيزي والله

ما يجوز الزنا يقولك الله غفور رحيم إي وربي أنه هو الغفور الرحيم لو لم يكن غفور رحيم ما تكلمت معك تأتي إلى الثالث يقولك الله غفور رحيم تعال ننظر هل هذه الرحمة العظيمة الآن التي والله لن أجوز أنا وأنت الصراط إلا بها هل هي لكل الناس.؟





إذ كانت لكل الناس والله ما يحتاج نلقي محاضرات ونقول افعلوا ما شئتم وأنا أبدأكم و افعل ما أشاء إذ كانت لكل الناس, لما تخلق النار إذاَ.؟ لما إذا يقال لئن يضرب في رأس أحدكم مخيطاَ من حديد خيراَ له من أن تمس يده يدا لا تحل له,,صح أولا لا .؟لو كان رحمة الله عز وجل لكل الناس ما قال الله عز وجل .."فويل

للمصلين (سبحان الله ما قال ويل للي ما يصلون صح أو لا يا إخوان فهمتم معي المسألة, تعال ننظر لمن هذه الرحمة.؟

يقول الله عز وجل <أنا أكلمك بكتاب الله عز وجل>يقول الله سبحانه وتعالى عن هذه الرحمة .."إن رحمة الله قريب من المحسنين(رحمة الله قريب من المحسنين تعال نضمن المستقبل قصر في الفردوس أو قصر في الجنة تجري من تحته الأنهار هذا المستقبل..قريب من المحسنين هل أنا وأنت منهم تعرف ما هو الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه





فإن لم تكن تراه فإنه يراك "هل أنت منهم إذ كنت منهم فأبشرك هنيئا لك فالرحمة قريبة منك كل ما ابتعدت عن هذا المثال ولا تعرف عن الله عز وجل إلا انه سميع وانه بصير ولا يؤثر ذلك في حياتك ولا في أفعالك فاسمح لي أقولك أنك تعيس

لكن قد يقول قائل لا يا أخي أنت جبت لي آية في القرآن أنا أجيب لك آية أخرى.."ورحمتي وسعت كل شئ."(ثم يسكت نقول طيب تعال نكمل أنا وإياك هذه الآية التي أعطيتني إياها أنت..نكمل الآية.؟صحيح رحمتي وسعت كل شئ إذا لم تكن بها أكمال للآية هذي فأنا معك افعل ما تشاء قال سبحانه "..ورحمتي وسعت كل شئ فسأكتبها (لمن) للذين يتقون (هل أنت منهم.؟عند إبليس أنت منهم وعند إبليس أنا منهم, لكن عند الله عز وجل, المتقي كأنه يمشي على ارض شوك قبل إن يضع قدمه يعرف أين يضع قدمه قبل أن يحرك عينه يعرف أين حركها قبل أن يتفوه هذا اللسان الذي أكرمه الله به يعرف أين يتفوه به تعال أخي أخبرك عن رحمة الله عز وجل وعن سعتها سبحانه..

أصلي وأسلم على أشرفِ خلقهِ محمد صلى الله عليه وسلم خير من لله سجد..





من مواضيع فوضت امري لله
0 دوره لتعلم فن الطبخ ------
0 تبين تحفظين القران كامل ادخلي لن تندمي
0 طريقه تنظيف سره المولود ((فيديو+صور))
0 العنايه بالبشره نصائح للرسول عليه الصلاة والسلم
0 قصيده زين العابدين بصوت الاحمد---
0 بيتزا الصاااااااااااااااااااااااااااااااج روووعه لا تفوتكم ---
0 علاج الاسقاط المتكرر
0 كائنات شفافه---سبحان الله
0 شاركوني (مسابقه اجمل قصه لتحقيق حلم الانجاب)الدعوه عامه
0 رسم فن وغريب ----رسام ساحر برسمه---
0 والله انها قصتنا الحقيقيه ولم انقلها من اي منتدى--ادخلوا وشوفوا رحمه ربي بنا---
0 الرؤيا التي اقلقت العالم 20 يطيح و20 يموت--آخر تعليقات الشيخ وسيم عليها
0 ولاده خروف بقلب خارج جسده--فديو--
0 إنه الله
0 تجربتي لمعمول سهل وهش ولذيذ---موضوع الاخت إيلاف

التعديل الأخير تم بواسطة ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ ; 02-12-2012 الساعة 11:40 AM
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس



قديم 02-11-2012, 10:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السماح

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36890
المشاركات: 8,332 [+]
بمعدل : 2.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 1188
السماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
السماح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الل ه




جزاك الله ألف خير غاليتى وجعله فى ميزان حسناتك ...
مهما تكلمنا عن الله تعالى وعن رحمة الله تعالى بنا لا نوفى وصفه ولا حقه علينا....
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك





من مواضيع السماح
0 تعالوا حبيباتى نتذاكر الأربعين النووية
0 تزيين تورتات رووووووووووعة
0 ألف مبروووووووك أم البنوتة على الإشراف
0 اليك فن التعامل مع الزوجة ايها الزوج العزيز
0 جزاك الله خير
0 إليك بعض الأدعية
0 ما سر اختلافى مع البائع؟
0 طريقة بسيطة لعدم نسيان ما تحفظيه من القرآن الكريم
0 من فضلكم ارجو الأجابة لمن تعرف؟
0 لفات طرح راااااااائعة
0 بناطييييييل يارب تعجبكوا
0 أعتذر لكم جميعا
0 الفرق بين المعوذتين
0 ابعدت عن ابنتى الخوف تجربة شخصية
0 مراحل جسم الإنسان فى القبر
توقيع : السماح

عرض البوم صور السماح   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2012, 10:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الل ه




نورتي يالغاليه ----





من مواضيع فوضت امري لله
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 11:39 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30321
المشاركات: 2,190 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 412
ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ is just really niceღ ٱم ديــــــٱلآ ღ is just really niceღ ٱم ديــــــٱلآ ღ is just really niceღ ٱم ديــــــٱلآ ღ is just really niceღ ٱم ديــــــٱلآ ღ is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الل ه




جزاك الله خير





من مواضيع ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ
0 شوفوا الاطفال فى اليابان يتعلموا اية‎ !!!
0 غير مسجل اكشتفي الطرق الصحيحة للشواء
0 صدق من قال الصديق وقت الضيق هههههههههههه‎
0 اكثر المشاكل شيوعا في فتره الحمل
0 لماذا قد تحتاجين إلى بعض الغرز(أو القطب)بعد ولادتك
0 بشرى سارة لمحدودي الدخل راغبي الحج لعام 1432ه
0 كاركتير صور معبرة عن رمضان لايفوتكم شوفوا الصور وعطوني رايكم
0 تميزي معنا بخلفيات سطح المكتب
0 /,/,/ سعودية تضرب زوجها ضربا مبرحا /,/,/
0 الشباب يتساءلون..عروس اليوم ربة منزل أم ربة(نت)..
0 بناااااااااااات جدة يدخلوا بليز
0 من شغله ذكري عن مسألتي، أعطيته أفضل ما أعطي السائلين‎ ..!
0 5 خطواتٍ للتخلص من الهالات السوداء نهائياً‎
0 فضائل صوم ست من شوال‎
0 الفتور في العلاقة الزوجية بعد الانجاب
توقيع : ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ



الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

عرض البوم صور ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 01:57 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 298
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الله




سبحانه لا إله إلا هو ، له ما في السموات ومافي الأرض ، و هو على كل شيء قدير

جزاك الله خيرا أختي على الموضوع الرائع
دمت متميزة





من مواضيع أسيرة زوجي
0 مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 الزوج والزوجه والدورة الشهرية !!!
0 أساور جديدة للبنات
0 أوراق تكاد تصفر وتذبل
0 عمل مقلمة للمكتب..........
0 أختاري رقم وأحصلي على هديتك ..
0 طريقة عمل سمك فيليه إيطالي
0 تدري عقب ماغبت وش اللي اكتشفته ..
0 وصفة شد ترهلات البطن والجسم بعد الولادة
0 اكسسوارات هندية مميزة
0 أنواع الطب البديل الأكثر شعبية
0 حلوى المفروكة الوان
0 حوار بين فتاتين......
0 أحلى اطلالة للمحجبات
0 كوبين من الخلطة السحرية للحصول على القوام الممشوق ..!
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 02:13 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجوهره المصونه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10476
المشاركات: 3,055 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 1461
الجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الجوهره المصونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الله




إليه وإلاّ لا تُشدّ الركائب *** ومنه وإلاّ فالمؤمل خائب
وفيه وإلاّ فالغرام مضيّعٌ *** وعنه وإلاّ فالمحدث كاذب

فسبحانه من خالق عظيم، جواد كريم،
جزاك الله خير الجزاء أختي الكريمه





من مواضيع الجوهره المصونه
0 خلفيات هادئه لعيونكم
0 بنت حلوه تساعد أمها في تنظيف البيت
0 اشياء تخفف من ثقل جهاز الكمبيوتر !!
0 فضل من قال( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
0 كلمات جميله عن التفاؤل بالحياه
0 الجميل ..... و ..... الأجمل
0 قصيده طريفه
0 كيف تتعامل الأم مع الجنين الذى لا يتحرك
0 سيدة بدوية عمرها 50 سنة تلد 4 أطفال بعد 31 عاماً من الزواج
0 نم يابني
0 صلاة الفجر
0 ماذا تفعلين عندما يسقط جوالك في الماء؟
0 منقول من مذكراتي
0 موقع يختبر سرعتك بالكتابه على الكيبورد !!!
0 قصيده بمناسبة شفاء الملك حفظه الله
توقيع : الجوهره المصونه




عرض البوم صور الجوهره المصونه   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 02:22 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الله




شاكره لكم حسن مروركم





من مواضيع فوضت امري لله
0 عزيزتي الأم اليك ادويه طبيعيه لنزلات البرد للأطفال
0 سبحان الخالق المصور
0 نحن امه تؤمن بان العين حق ولاتؤمن بان الله خير الحافظين--
0 صور معجزه ----
0 كائنات شفافه---سبحان الله
0 دود في مصر------------------
0 نداء عاجل الى حبيبتي دافئه المشاعر--
0 قلوب الحوامل--------------
0 الفتق في الرأس التنسيم ماهو اعراضه وعلاجه___
0 اخر نصيحه من القذافي للطلاب----
0 اختبار قياس الخوف من الله تعالى----
0 طفل ب 6 ارجل!!!!!!!!!!!!!
0 أسرار الإفطار على تمر*****
0 الى كل من سأل عن أختي (مميزه بطبعي)
0 علاج قراني لاكتئاب الولاده-----
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2012, 03:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندوووش

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25356
المشاركات: 9,113 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 130
نقاط التقييم: 2664
ندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ندوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الله




جزاك الله كل خير





من مواضيع ندوووش
0 اتمنى تتثبت صلاحياتنا كامله
0 وفاة الطفله فرح وستُدفن بجوار والدها الذي قُتل في حادث والد تالا
0 تعليم القران الكريم بتوجيه الصوتي للمكفوفين
0 ۩ترقبونا في رمضان بمسابقة عشرون سؤاال في ثلاثون جزء ۩
0 احلا واقوى. ترحيب لمشرفتنا ايه
0 سماسم الذباب عاد الحقي
0 رسالة مرفقة ضمن هدية الام لابنها
0 شرح الركن الخامس من اركان الاسلام ..الحج
0 ملابس شتويه روووعه تجميعي
0 شااركو مع ندوووووش ^^ هع هع
0 مشاركتي في مسابقة ملكة الفوتوشوب {{اللهما بلغنا رمضااان}}
0 سماسم الذباب عاد الحقي
0 الاستغفار
0 عشرووون سؤااال في ثلاثون جزء تفضلوو يااحلوين
0 طفلة السنوات الأربع قُتلت بآلة حادة ينبع
توقيع : ندوووش

[CENTER]

عرض البوم صور ندوووش   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2012, 07:01 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: إنه الله




شاكره لك اختي الكريمه ---





من مواضيع فوضت امري لله
0 عندما يقول الله (اني احب فلان)
0 قوموا أنفسكم حتى تتحسن أخلاقكم!!!!!!!
0 حل المشاكل
0 بطانه الرحم المهاجره أسبابها__اعراضها__العلاج
0 بوصلة الشخصيه (اللي تبي تعرف شخصيه زوجهاااا تدخل)
0 الفلاش الذي هز العالم--------------
0 انواع البشر عند المصائب--
0 تقدرين تجاوبين عاى هذا السؤال ادخلي
0 الفاتحه والقوه الربانيه ------
0 سبحان الخالق المصور
0 اختبار قياس الخوف من الله تعالى----
0 اسالكم بالله الدخول والدعاء عل منكم من اذااا اقسم على الله ابره--
0 مخالف ثاني
0 قصه بسومه مكه لتحقيق حلم الانجاب
0 مخالف بسرعه
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .