أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ارجو المساعده


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-17-2012, 09:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الم الطلاق

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38160
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
الم الطلاق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الم الطلاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي ارجو المساعده




السلام عليكم ورحمة الله
اكتب لكم وانا في قمة الهم والحمدالله على كل حال بس وما اقول الا كذا لي عارفه قصتي تتبعاني ولا فارجوكم ماابغا تعليقات تجرحني لن فيني من الم والياس مايكفي برغم والحمدالله اصلي واقرا القران وحتى اعرف ان واكيد في ناس عندهم من الهم والحزن اكثر مني وتذكرهم واقول لازم اصبر وتحمل المهم هذا زوجي كل ماطلع معه يذكرني بي طليقي وانا والله ابغا انسى اش ذنبي ان الله خلقني حلوه وما العيب في ذلك كان هذك يغار علي حد الجنون حتى طلبت الطلاق منه واشياء اخره المهم هذا يذكرني فيه اش تسوين معه كم مره ينام معك والمكان اش رحتي معه وكل مره اقوله لا تذكرني فيه ارجوك انا ابغا انسى المهم امس الاربعاء ذهبنا الى رحله انا هو وفي قال لي اش نوع سيارته وقلت له بكل حسن نيه زعل مني وقال ماشاء الله والله وشو الا انتي طامرين فيها يا ناس ساعدوني ماله داعي ازعل وله يومي لا اتصل ولا حتى رساله اتصلت عليه مايرد علي اش اسوي والله اني تعبانه من جهة بناتي لي لي اسبوعين ماسمعت صوتهم ولا شفتهم وبكمل الاسبوع الثالث ولا زوجي لي زعلان من سبب تافه ساعدوني كيف التعامل مع الرجال لي زي كذا والله سبب كله طيبتي انصحوني ياخواتي مالي غيركم بعد الله والله ماعندي احد ساله اخواتي كل وحده همها نفسها





من مواضيع الم الطلاق
عرض البوم صور الم الطلاق   رد مع اقتباس



قديم 02-17-2012, 10:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلة الظل

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37507
المشاركات: 787 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 69
حلة الظل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلة الظل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




اسأل الله جل في علااه ان يفرج علييك وييسر امووورك
الصبر مفتااح الفرح وحاااولي تطنشيين كل ما فتح موضوع طليقك وتمدحيين زوجك كل شووي داام انت معاايه
مااايهمني احد ومن هالكلاااام
الله يعيينك





من مواضيع حلة الظل
عرض البوم صور حلة الظل   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2012, 10:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




حبيبتي الله يكون بعونك واتوقع زوجك يغار من طليقك انتي خوذيه عاى قد عقله--------


واذا هرج عن طليقك قولي مايسوى اظفر رجلك ومن هالكلام وكيد النساء-----


اما عن المشكله الحين ارسلي له ابيات تتغزلين برجولته وان مافيه مثله لاطليقك ولا غيره ادخلي النت ونقي قصيده معتبره

عل وعسى ------------واكثري من الاستغفار----وادعي ربك ----وشغلي مخك---زوجك ذيب خليك انتي بعد ذيب---





من مواضيع فوضت امري لله
0 اقتراح للمشرفات بخصوص المسابقات
0 بيتزا الصاااااااااااااااااااااااااااااااج روووعه لا تفوتكم ---
0 سؤال عن ام رازان---
0 علامات المشعوذ-----------
0 معلومات خطيره إذا كنتي تاكلي شي مكتوب عليهe441 فأنتي تأكلي مشتقات خنزير
0 وزير الماليه---ومرحباااا الف
0 ضوابط محبة الرسول صلى الله عليه وسلم----
0 يوميات العضوه فوضت امي لله حياكم الله
0 أجمع الأطباء على عدم إنجابها .... فرزقت بخمسة توائم!!!
0 موضوع عاجل
0 الدرس الأول\\\البهارات
0 عزيزتي الأم اليك ادويه طبيعيه لنزلات البرد للأطفال
0 نتائج مسابقه اجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
0 مرجع شامل لكِ ل تجهيزات المولود الجديد وإحتياجاتك
0 نهايه العالم متى ؟وكيف؟--------
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس

قديم 02-17-2012, 11:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الم الطلاق

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38160
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
الم الطلاق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الم الطلاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




شكرا اخواتي على ردودكم وكم افرحني كلامكم اما على الرسال ارسلت له ولم يرسل شي وبس ما اقول الا يارب ساعدني





من مواضيع الم الطلاق
عرض البوم صور الم الطلاق   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2012, 11:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انسة سلاطات

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 35178
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
انسة سلاطات will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انسة سلاطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




حبيبتي زوجك يغار منهوبقوة
وهذا كله لانه يحبك مرة
ماشاء الله تبارك الله
انتبهي على نفسك من الحساد

يمكن انتي مو ملاحظة بس ترا غيرك يلاحظ

الله يهنيكم ببعض يارب

زوجك ينطبق عليه المثل اللي يقول
الزوج طفل ويبغى لع بس

لمى قالك وش نوع سيارته كان قلتي شيئين

اولاً : وعع مو مهمه الشيارة دامه راكب فيها اصلاً هو يقبح السيارة من اخلاقه وتعامله

او كان قلتي

ثالنياً : سيارته نوعها كذا بس من اركب فيها تجيني الغلقة مو مثل لمى اركب سيارتك ومعاك احس اني بطيارة مو بسيارة



كذا كذا زوجك
شكل ما ينفعه معه الا اسلوب المبزرة


ادعي لي انقبل بالجامعة *





عرض البوم صور انسة سلاطات   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2012, 11:39 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الم الطلاق

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38160
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
الم الطلاق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الم الطلاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




شكرا اختي ويارب يقبولك في الجامعه والله يسعدك دنيا واخره





من مواضيع الم الطلاق
عرض البوم صور الم الطلاق   رد مع اقتباس

قديم 02-21-2012, 10:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية القناعة كنز لا يفنى

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43437
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
القناعة كنز لا يفنى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
القناعة كنز لا يفنى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




اذا سألك عن زوجك قولي زوجي انتهى , واصلا انا نسيته كليا . وما أذكره نهائيا
وهو طبعا بيرد عليك وهو مستغرب بيقول ( لا يا شيخة تلعبين علينا ؟ ؟؟ ؟ )
ثم ردي عليه وقولي
انا اصلا من عرفتك وانا ناسيه كل الدنيا معاك وما أعرف أصلا في الدنيا كلها إلا انت . لأنك أنت اصلا اللي تستاهل تكون في بالي وخاطري دائما .





من مواضيع القناعة كنز لا يفنى
عرض البوم صور القناعة كنز لا يفنى   رد مع اقتباس

قديم 02-29-2012, 11:51 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الم الطلاق المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجو المساعده




لاتذكرين طليقك بشئ ياالغالية

صفحة وانمسحت من حياتك

وزوجك يغار عليك

صرفيه بكلامك الحلو


والله يسعدكم يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ويبعد عنكم شرور الإنس والجان





من مواضيع سموة الشوق
0 إحذرن الموضات الأربع التي انتشرت...
0 البدينات يستطعن الإنجاب بواسطة تقنية أطفال الأنابيب
0 بكل الشوق نستقبلك شواقتنا
0 البحر يعالج الإكتئاب...
0 صفار المواليد
0 إهداء ل صدفة عمر مبروك الإشراف
0 اغتصبها و صورها 20 صورة عارية لترحل من شقتها !!!
0 فوائد المساج للجسم..
0 دخول المسجد الحرام والطواف
0 نزيف الرحم عند البنات العذارى
0 الأميرة بسمة بنت سعود تطالب بإقالة قيادات سعودية
0 مهرجان ربيع الرياض ...لايفوتكن أخواتي
0 فيكن فضول تشوفون فنانات مع عوائلهم ...
0 حريق بمدارس براعم الوطن الأهلية بحي الصفا بجدة.
0 ياصَاحبة العُضويتين أو أكثَر ~تعَالي بغيتك بِكلمة راس
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو المساعده.... انا غير منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 2 12-20-2011 05:29 PM
ارجو المساعده.... انا غير منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 7 05-21-2011 05:06 PM
ارجو المساعده كرز الموضة و الجمال 4 08-21-2010 03:01 AM
ارجو المساعده للحزن صوووت منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 6 05-22-2010 07:10 PM

 

الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .