أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By فوضت امري لله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-02-2012, 11:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
icon41 التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




بسم الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
أقدم لكم هذا الموضوع الشيق بقلم الباحث عبد الدائم الكحيل




"قرأتُ على أحد المواقع اللادينية قولهم بأن القرآن الكريم هو من تأليف رجل عاش في القرن السابع الميلادي وهو محمد صلى الله عليه وسلم، وأنهم يستطيعون تأليف نصوص مشابهة لنصوص القرآن!!! وقدموا نماذج من نصوص نسجوها من خيالهم، ويسألون أنفسهم ما الفرق بين هذه النصوص وبين القرآن؟ ...





ولكن الأعجب من ذلك أن أحد قراء هذا المنتدى "اللاديني" قد أعجبته هذه النصوص وقال: إنها تتفوق على القرآن بأسلوبها وبلاغتها!!! وما زاد من حيرتي أنه جاءتني رسالة من أخ مؤمن يسألني لماذا تكتب عن إعجاز القرآن وعن وحدانية الله تعالى وهل لديك شك أن الله واحد؟؟





وأقول لهذا الأخ ولكل مؤمن لم يقتنع بفكرة "الإعجاز" بعد، أقول لهم: إنني أكتب في الإعجاز ليس لأنني أشك في القرآن، ولكن لأقنع من يشك في هذا القرآن، وما أكثرهم في عصر كهذا.




ولذلك فقد رأيت أن أقدم لهؤلاء الشاكّين بصدق كلام الله تعالى ومن يقول بأن القرآن نص تاريخي، أن أقدم لهم هذا التحدي الإلهي، وأرجو منهم أن يتقبّلوا الحوار والتحدي وأن يستجيبوا لهذه الدعوة ليثبتوا لنا صدق ادعائهم.









فهم يقولون إنهم استطاعوا تأليف نصوص تشبه القرآن وتتفوق عليه بيانياً، وقد رأينا محاولة "لقرآن بشري" أسموه "الفرقان الحق"، ولكن لم يقرأه أحد!! والهدف من هذه المحاولة هو إقناع الناس بأن القرآن كتاب عادي يمكن لأي إنسان أن يأتي بمثله.









ونحن بدورنا نقول لهم: سوف نقدم لكم معجزة في عبارة قصيرة تتألف من ثلاثة أحرف ألفبائية! وأتمنى فقط أن تحاولوا تقليد هذه العبارة لتدركوا أن كلام الله غير كلام البشر.

يقول تعالى متحدثاً عن وحدانيته : (فَاعْلَمْ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ)[محمد: 19] ، هذه العبارة هي خير ما قاله النبيون ، هكذا أخبرنا سيد البشر عليه الصلاة والسلام ، فمن كان آخر كلامه من الدنيا (لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ)دخل الجنة ! وهي كلمة التوحيد ، وعليها يقوم الإيمان وهي مفتاح الجنة، فما هي الأسرار وراء هذه العبارة العظيمة؟










لقد بدأت أتدبر هذه العبارة العظيمة ووجدتُ بأن هذه العبارة تتألف من ثلاثة حروف ألفبائية هي «الألف واللام والهاء» ، والعجيب أن اسم (الله) تعالى يتألف أيضاً من ثلاثة أحرف ألفبائية وهي «الألف واللام والهاء»، أي أن حروف (لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ)هي ذاتها حروف (الله)!!!









وهنا تتجلى معجزة لغوية عظيمة، حيث إن الله تعالى اشتق من اسمه (الله) عبارة عظيمة تعبر تماماً عن صفة الله تعالى ووحدانيته فقال: (لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ).

ولذلك نطرح السؤال على كل من يظن أن باستطاعته أن يأتي بمثل القرآن ونقول له:






هل يمكن لأعظم مؤلف في العالم أن يؤلف عبارة عظيمة مثل (لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ) يتحدث فيها هذا المؤلف عن نفسه وعن صفاته بدقة بيانية كبيرة، كما تحدث الله تعالى عن نفسه بدقة مذهلة، وتأتي هذه العبارة لتدل دلالة واضحة على صفات هذا المؤلف ، تماماً كما تدل (لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ) على وحدانية الله تعالى ، ويؤلف هذه العبارة من ثلاثة حروف فقط هي الحروف ذاتها التي يتألف منها اسم هذا المؤلف ؟!!!






ثم نقول بأن معجزة هذه العبارة لم تنته بعد، فالإعجاز لا يقتصر على الإعجاز البلاغي، إنما هنالك نظام عددي مبهر في حروفها. فلو تأملنا الآية السابقة: (فَاعْلَمْ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ)[محمد: 19]. نلاحظ أن رقم هذه الآية هو 19 ، وأن عدد كلماتها هو 19 كلمة أيضاً!!! فتأمل هذا التناسق والتطابق العددي المذهل! هل هذا من صنع بشر؟






ولكن السؤال: هل يمكن أن نجد نظاماً مذهلاً لعدد حروف (لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ)؟؟ إذا كان البشر يعجزون عن تنظيم حروف يتحدثون بها عن أنفسهم، فإن الله لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء. ولذلك فقد فكرتُ أن أكتب هذه الكلمات الإلهية الرائعة وتحت كل كلمة عدد حروفها:








عبارة التوحيد: لا إله إلا الله

عدد حروف كل كلمة: 2 3 3 4






وقمتُ بقراءة العدد الناتج كما هو دون جمعه أو تغييره بل نقرأه كما هو فيكون العدد الذي يمثل حروف هذه العبارة العظيمة هو: 4332 والسؤال من جديد: إذا كان رقم الآية 19 وعدد كلماتها 19 فهل يمكن أن نجد في حروف هذه العبارة صدى للرقم 19؟؟؟

لذلك فقد قمتُ بمعالجة العدد الذي يمثل حروف هذه العبارة وهو 4332 بتحليله رقمياً وكانت المفاجأة! فقد وجدتُ بأن هذا العدد يساوي:

4332 = 19 × 19 × 12







ولكن ماذا تعني هذه الأرقام؟ إن الأمر لم يتطلب إلا تفكيراً بسيطاً حتى استنتجت بأن الرقم 19 الأول يشير إلى رقم الآية، والرقم 19 الثاني يشير إلى عدد كلماتها، والرقم 12 هو عدد حروف (لا إله إلا الله)!!!!!

لنكتب هذه المعادلة مع دلالة كل رقم فيها:

4332 = 19 × 19 × 12






(لا إله إلا الله) رقم الآية عدد كلمات الآية عدد حروف (لا إله إلا الله)

ولكن السؤال: ماذا عن حروف اسم (الله) تعالى في عبارة (لا إله إلا الله)؟ أي هل هنالك علاقة بين حروف (لا إله إلا الله) وبين حروف قائل هذه الكلمات وهو (الله)؟؟







لقد أودع الله تعالى في هذه العبارة معجزة عظيمة تدل على أنه هو من أنزلها. لنحلل هذه العبارة من حيث عدد حروفها الألفبائية لنجد:

عدد حروف الألف في (لـا إله إلـا الله) هو 5 أحرف.

عدد حروف اللام في (لـا إله إلـا اللـه) هو 5 أحرف.







عدد حروف الهاء في(لا إله إلا اللـه) هو 2 حرفان.

وبدأتُ أتساءل من جديد: ماذا يمكن أن نرى إذا كتبنا اسم (الله) وأبدلنا كل حرف من حروفه بعدد مرات تكراره في (لا إله إلا الله)؟ لنفعل ذلك ونكتب حروف اسم (الله) أي الألف واللام واللام والهاء، ونكتب تحت كل كلمة رقماً يعبر عن تكرار هذا الحرف في (لا إله إلا الله) أي نبدل الألف بالرقم 5 ونبدل اللام بالرقم 5 ونبدل الهاء بالرقم 2 :

ا لـــــــــلــــــــــه

5 5 5 2

وهنا نحصل على عدد جديد هو 2555 وهذا العدد يساوي:

2555 = 7 × 365





ولكن ماذا يعني الرقم 7 وماذا يعني الرقم 365 ؟ إن الرقم 7 هو عدد أيام الأسبوع، والرقم 365 هو عدد أيام السنة!! وبقي رقم آخر وهو عدد حروف (لا إله إلا الله) وهو 12 حرفاً، والعدد 12 هو عدد أشهر السنة!!!





إذن رأينا في هذه العبارة إشارة إلى عدد أيام الأسبوع وعدد أيام السنة وعدد أشهر السنة، فهي عبارة التوحيد لله تعالى أبد الدهر!!





وأخيراً نقول لكل من يظن أن باستطاعته الإتيان بمثل القرآن، أرجو أن تنظر لحروف اسمك وتحاول أن تؤلف عبارة واحدة فقط (وليس قرآناً) تأتي حروفها بهذا التناسب المعجز لغوياً ورقمياً.





ونذكرهم بقول الحق تبارك وتعالى، بل ونطمئنهم بأنهم لن يستطيعوا ذلك لأن حروف اللغة سوف تقف عاجزة أمام هذا التحدي الإلهي، ولن يجدوا حروفاً تسعفهم في ذلك: (وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِنْ مِثْلِهِ وَادْعُوا شُهَدَاءَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ *فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا وَلَنْ تَفْعَلُوا فَاتَّقُوا النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ))[البقرة: 23-24].





السماح likes this.

من مواضيع فوضت امري لله
0 اختبار قياس الخوف من الله تعالى----
0 اقتراح
0 مسابقه أجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
0 وسائل ابداعيه لحفظ القران الكريم
0 خادم الحرمين يامر بالقبض على الكاتب المتطاول على الذات الالهيه والرسول--حمزه كشغري
0 والله ان الله يحبني-----الحمدلله----
0 اسئله واجوبه مفيده لكل حامل-----------
0 فواتح سور القرآن إعجاز يسحر القلوب والألباب
0 اقتراح ارجوا التفاعل معه-------------
0 لطائف عددية: سورتي القلم والكهف
0 يوميات فوضت امري لله حياكم الله
0 اسئله عن جمال القران واعجازه
0 موضوع عاجل
0 الكتب الدراسيه القديمه اللي لحقت عليها تدخل تشاركني الذكريات
0 ايه الله في رحم المرأه----
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس



قديم 03-03-2012, 12:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السماح

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36890
المشاركات: 8,332 [+]
بمعدل : 2.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 1188
السماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
السماح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




جزاك الله ألف خير غاليتى
وجعله فى ميزان حسناتك
ما أجمل ابداع القرأن الكريم وما أجمل اعجاز الله العضيم





من مواضيع السماح
0 تعالوا حبيباتى نتذاكر الأربعين النووية
0 غاليتى انتبهى أى نوع من الأنفس أنتى ؟؟
0 اجيبونى من فضلكم بخصوص الشهور الأولى من الحمل
0 هام جدا أرجوكم الأفادة بسرعة فى العمرة
0 من فضلكم ارجو الأجابة لمن تعرف؟
0 اليك فن التعامل مع الزوجة ايها الزوج العزيز
0 ما سر اختلافى مع البائع؟
0 المشتركة عسل بغداد لحفظ سورة البقرة
0 مراحل جسم الإنسان فى القبر
0 جزاك الله خير
0 اود التكرم بافادتى بنتى مغلبانى
0 تعالوا نحصى أسماء الله الحسنى ولا نحفظها فقط
0 ألف شكر وردة مسابقة رائعة
0 كيف أعودك وأنت رب العالمين ؟
0 مين اللى هتجاوب ؟
توقيع : السماح

عرض البوم صور السماح   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 07:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راما الدلوعه

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 42045
المشاركات: 898 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
راما الدلوعه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
راما الدلوعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




بارك الله فيك وجزاك الف خير





من مواضيع راما الدلوعه
عرض البوم صور راما الدلوعه   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 12:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




نورتو حبايبي---





من مواضيع فوضت امري لله
0 كاركتير الزواج × متزوجين---
0 شاركوني (مسابقه اجمل قصه لتحقيق حلم الانجاب)الدعوه عامه
0 الدرس الأول\\\البهارات
0 معجزة نفض الفراش-------
0 علامات المشعوذ-----------
0 فتبارك الله أحسن الخالقين
0 اللهٌم گمآ خلّقتنِي عّلى آلدّنيآ بلٱ { ذنُوبَ ؛إحّسنْ خّآتمتِي وٍ تّوفنِي بلٱ ذّنُوب
0 سعوديه وقطريه ---------------------
0 حتى القطط اصبح لها أثاث خاااااص!!!!!!!!!
0 كيفيه حساب منتصف الليل------
0 مخاطراو الأثار الجانبية للكلوميد
0 اختبار لغه عربيه لمدرس محشش---
0 صفة الغسل الكامل والمجزئ==
0 قصيده زين العابدين بصوت الاحمد---
0 وسائل ابداعيه لحفظ القران الكريم
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2012, 09:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندوووش

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25356
المشاركات: 9,113 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 130
نقاط التقييم: 2664
ندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ندوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




جزاااااك الله خير
وبارك الله بعملك وسعيك
خالص ودي





من مواضيع ندوووش
توقيع : ندوووش

[CENTER]

عرض البوم صور ندوووش   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2012, 10:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




هلا والله ندووووش الغاليه نورتي--------------





من مواضيع فوضت امري لله
0 هل انتي حااااامل إليك الأدويه التي تضرك جنينك لتتجنبيها"""
0 اسئله واجوبه مفيده لكل حامل-----------
0 علاج الاسقاط المتكرر
0 خادم الحرمين يامر بالقبض على الكاتب المتطاول على الذات الالهيه والرسول--حمزه كشغري
0 حبوب منع حمل مغشوشه
0 الفاتحه والقوه الربانيه ------
0 طلب--------
0 إقتراح للإداره الموقره وأخواتي المشرفات
0 فن الأبداع بالبيض===تماثيل للمشاهير من البيض
0 موقع للتاكد من صحه الحديث قبل وضعه بالمنتدى---
0 نداء عاجل الى حبيبتي دافئه المشاعر--
0 مخالف ثاني
0 نحفت بطريقه عجيبه بدون رجيم والسر في---
0 فساتين ناعمه لك ولابنتك----------------
0 فواتح سور القرآن إعجاز يسحر القلوب والألباب
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 12:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احبتي الثلاثة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8993
المشاركات: 1,741 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 208
احبتي الثلاثة has a spectacular aura aboutاحبتي الثلاثة has a spectacular aura aboutاحبتي الثلاثة has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
احبتي الثلاثة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




سبحاااان الله ..


مشكورة عالموضوع





من مواضيع احبتي الثلاثة
توقيع : احبتي الثلاثة

عرض البوم صور احبتي الثلاثة   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 01:47 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37404
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 3340
فوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond reputeفوضت امري لله has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
فوضت امري لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فوضت امري لله المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: التحدي الإلهي --- رساله الى كل ملحد-----




هلا حبيبتي نورتي





من مواضيع فوضت امري لله
0 قصه راقيه لتحقيق حلم الانجاب
0 فساتين روووووووعه---
0 بيتزا الصاااااااااااااااااااااااااااااااج روووعه لا تفوتكم ---
0 خادم الحرمين يامر بالقبض على الكاتب المتطاول على الذات الالهيه والرسول--حمزه كشغري
0 قناتي فالوب – انابيب فالوب - اسباب انسداد قنوات فالوب - صور توضيحية
0 تبين تحفظين القران كامل ادخلي لن تندمي
0 سبحان الخالق المصور
0 (اني احب فلان)
0 رسوم ثلاثية الأبعاد على الشوارع تُذهل المارة وتُدخل صاحبها موسوعة جينيس
0 معجزة نفض الفراش-------
0 ارجو الانتباه---------------
0 اعجاز ولد ام بنت
0 مخالف ثاني
0 اللي زوجها شمالي شرقي تدخل---------
0 هنا التصويت لأجمل قصه لتحقيق حلم الإنجاب
عرض البوم صور فوضت امري لله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن تحب التحدي {] فستاني احل ى من فستانك [} ~شــمــوخ~ الموضة و الجمال 1837 11-15-2013 10:01 AM
قد التحدي...... ادخلي حبيبة علوش ملتقى عضوات حوامل 13 04-26-2012 08:13 PM
30 نصيحة للمرأة في الحج 2011، نصائح رائعة للحج 2011 ، نصائح مهمة للحج 2011 دافئة المشاعر المنتدى الاسلامي العام 5 10-29-2011 08:13 PM
لعببة التحدي بين السمينات والنحيفات حبيبة بنتها ملتقى عضوات حوامل 137 06-01-2011 05:02 AM
الي قد التحدي تدخل فيذا <<=== غـ روحي ـلا ملتقى عضوات حوامل 38 04-12-2010 12:40 PM


الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .