أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-04-2012, 06:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياهم ربي كبير

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 33845
المشاركات: 3,541 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 169
ياهم ربي كبير has a spectacular aura aboutياهم ربي كبير has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ياهم ربي كبير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e36 بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خواتي ؟ يارب تكونو بخير

حبيت اطلب منكم طلب ، للي اكتشفوا حمل ، وهذا الطلب رح يفيد المنتظرات مننا
بغرض انو نفيد بعض من تجاربنا .. فكما يقول المثل: اسئل مجرب ولا تسأل طبيب ..


ابغى منكم اي وحدة تكتشف انها حامل
تخبرنا شو سوت هالشهر بالتفصيل
من طريقة وعدد ايام الجماع ، الى الوصفات اللي استخدمتها
ومتى حست انها حامل وكيف كانت اعراضها ،، يعني كل شيء
وتحط لنا هالأمور هنا او بموضوع لو حبت تبشر بحملها
مشان نسنتفيد من خبرات بعض ونحاول نمشي بالنصائح

الله يرزقنا جميــــــــــــــــعـــــــــا

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين





من مواضيع ياهم ربي كبير
0 ارمي البيض على راس العضو اللي تريده
0 تعبت من هالموضوع!! ابغاكم تفيدوني بليييز
0 3 اسئلة فقط ... أتمنى الجميع يجاوبوني ويفيدوني
0 هل تريدين السعادة وراحة البال وسكون القلب وتفريج الهم ورفع البلاء %
0 متى موعد التبويض والخصوبة؟
0 متى يجلس الطفل ومتى يتعلم الحبو ؟؟؟؟؟
0 اللي بدأت دورتها اليوم تدخل فوراً عشان نفيد بعض!!!!!!!!!
0 تعالو يا بنات ، هل فاتتني الفرصة هالشهر؟؟؟!
0 تعالو ابغى اسألكم بخصوص التمر !!!
0 انا ببداية الثاني، متى اقدر اورح ازور الطبيب وابدأ متابعة ؟؟؟؟
0 خلي عضوة تكون خدااااامة على المنتدى خخخخخ
0 افرازات غزيرة في يوم 11 من الدورة ؟!!
0 توقيع فلاش الحمل ليش ماعاد يشتغل بالمنتدى؟؟؟؟
0 اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
0 ممكن تغيير اسمي ؟
توقيع : ياهم ربي كبير



اشتفت لكل اخواتي حوامل صفر 1434هـ

عرض البوم صور ياهم ربي كبير   رد مع اقتباس



قديم 03-04-2012, 10:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبير الورد !

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 29594
المشاركات: 569 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
عبير الورد ! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عبير الورد ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




ياليت اخت زينب احد يفيدنا ولها الدعاء بظهر الغيب

جزاك الله خير وربنا يكرمك بالحمل المعافى والذريه المعافاه





من مواضيع عبير الورد !
0 ثالث شهر بعد الاجهاض وماصار حمل !
0 الم الظهر من اعراض الحمل ..؟ دعواتكم لاتحرموني منها
0 اخواتي طمنوني والله قلقانه
0 التحليل المنزلي .. الدوره متأخره ومافي اعراض حمل
0 اليوم 13من الدوره ولايوجد اعراض للتبويض ؟
0 خايفه ومتوتره ارجوكم ادعولي اليوم اشعة الصبغه
0 اتمنى احد يساعدني ؟
0 نصيحة الدكتوره عاليه بخصوص بودرة بيكربونات الصوديوم
0 الكلوميد وثالث يوم الدوره شبه متوقفه ؟
0 عندي افرازات مائيه هل هي من اعراض الحمل ؟
0 هل النقط البنيه تدل على التكيس ؟
0 اجهاضي وعشبة المدينه ارجو الحذر !
0 ساعدوني مو عارفه دوره ولاحمل ؟
0 خلطة الشيخ الرويس لتأخر الحمل وأثارها علي بعد الاستخدام ..!
0 متأخره بالحمل ساعدوني ونورني محتاره بين علاج الحمل او بشرتي ؟!!!
توقيع : عبير الورد !



" ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين "
يارب ارزقني بأخوان واخوات لولدي الوحيد ..

عرض البوم صور عبير الورد !   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2012, 10:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سليل الجود

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40705
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
سليل الجود will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سليل الجود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




يارب هالشهر كلن نحمل وكل منتظره





من مواضيع سليل الجود
توقيع : سليل الجود

اللهـم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
اللهـم ارزقني الذرية الصالحة
اللهم يامن لم يلد ولم يولد ولم يكون له كفوا احد اسالك ان تبشرني كما بشرتهم وتفرج همي وتنفس كربتي وان تشفي مرضي وتقضي حاجتي وتعطيني سؤالي وجميع المسلمات
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين
وصلى اللهم على سيدنا محمد افضل الصلاة واتم التسليم

عرض البوم صور سليل الجود   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2012, 11:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نفسي أكون أم

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43002
المشاركات: 2,335 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 242
نفسي أكون أم has a spectacular aura aboutنفسي أكون أم has a spectacular aura aboutنفسي أكون أم has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
نفسي أكون أم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




يا رييييت يا أختي يفيدونا بتجاربهم و لاني هالشهر متفائلة كثييييير احس اني حامل من ايام الاباضة انا في 15 يوم من الدورة و اباضتي ابتدأت من 12 يوم للدورة.و الله كل شهر انتظر يا ترى راح تجي و الا ما راح تجي نفسي انسى هم الحمل تعبببببببببت .الحمد لله على كل حال اللهم لا اعتراض. اللهم إني لا أسألك رض القضاء و لكني أسألك اللطف فيه.ربي يرزقنا الحمل جميييييعا يآآآآآآآآآآآآآآآ رب





من مواضيع نفسي أكون أم
0 هل تسطيع المرأه ان تغير الرجل فعلا ؟؟؟
0 دعآء يحول حياتك إلى جنة,,
0 اللي تساعدني بشطارتها في الحساب الله يرزقها ما تتمناه يآآآ رب
0 سبحان الله <<نهر نقي و شفاف مثل الكريستال يمكن رؤية قاع النهر‏>>
0 غدا عندي موعد لاشعة الصبغة ادعولي بنات و الله خايفة:(
0 اجمل كلام
0 هل ممكن يكون حمل و ما يبان في تحليل الدم؟؟؟؟؟
0 إنْ كانَ عيْسَى بَرَا الأَعْمَى بدَعوتِه فكمْ براحَتِه قدْ ردَّ مِنْ بَصَرِ
0 هديتى لكل حامل...... شرح طريقة عمل شريط الحمل بالتفصيل الممل وبالصور
0 محتاجة لدعواتكم حبيباتي
0 "لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق"
0 تعالي صلي على المصطفى
0 باركوليييي بنات بعدما غبت عليكم رجعت لكم و انا حامل و دخلت الخامس
0 اخواتي ما هو احسن دواء لارتفاع هرمون الحليب؟ بارك الله فيكن
0 هل تعلم سبب تسمية مشروب سفن اب بهذا الاسم الغريب......
توقيع : نفسي أكون أم



اللهم ارحم امي و ارزقها الفردوس الاعلى بلا عذاب و صبرني اللهم على فراقها

عرض البوم صور نفسي أكون أم   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2012, 11:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياهم ربي كبير

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 33845
المشاركات: 3,541 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 169
ياهم ربي كبير has a spectacular aura aboutياهم ربي كبير has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ياهم ربي كبير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




الله يسعد قلوبكم ويفرحكم بالذرية الصالحة عااااااااااجلا .. آمين
اشكركم على المشاركة .. واتمنى من خواتي الحوامل حديثا ما يحرمونا من مشاركاتهم



اختي نفسي اكون ام، حاسة بيكِ واعرف هالشعور تماما ، وانا مثلك في يوم 14 او 15 من الدورة
الله يسعدك خيتي ويبشرك بالحمل السليم





من مواضيع ياهم ربي كبير
0 تعبت من هالموضوع!! ابغاكم تفيدوني بليييز
0 مخططي للحمل هذا الشهر ان شاء الله .... تعالو شوفوه
0 افرازات غزيرة في يوم 11 من الدورة ؟!!
0 بنات باقي لي يومين من الدورة !! دعوااااتكم ارجوكم
0 الجفاف بعد التبويض على ماذا يدل؟؟؟
0 ودي يمسك ولدي صدري ويرضع ... ايش اسوي؟؟؟
0 ولدي عدى السنة ، ولسا محتارة في تغذيته !! ساعدوني
0 الافرازات البنيه تدل على حمل او دورة ؟؟؟؟؟؟؟
0 أول يوم للدورة ، وبدأت اشرب ميرامية وزنجبيل....تعالووو
0 كل عضو يتوقع وزن العضو اللي بعده
0 أنا قررت امرخ نفسي بنفسي يا بنات بس بمساعدتكم
0 ولدت قبل 4 شهور وشاكة اني حامل ..!!
0 وقفت الرضاعه منذ فترة طويلة ولكن لم يتوقف الحليب !!!!
0 توقيع فلاش الحمل ليش ماعاد يشتغل بالمنتدى؟؟؟؟
0 بنات،، اشتقت لدورتي ..!! ابيها تيجي !!
توقيع : ياهم ربي كبير



اشتفت لكل اخواتي حوامل صفر 1434هـ

عرض البوم صور ياهم ربي كبير   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2012, 11:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية muzza_a

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34880
المشاركات: 261 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 50
muzza_a will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
muzza_a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




انا حملت بعمليه اجنه مجمده والحمد الله

وما كنت حاطه في بالي الحمل الاني تعبت من المرات الي فااتت دي المره وكلتها لربنا ونزلت شغي بعد 3 ايام من العمليه

وحتي يوم التحليل الي في المختبر بيقولي انتي حامل وانا مو مصدقه اقول اكيد غلطان او من الادويه الي باخدها هههههههه

ما حسيت باي اعراض الحمد الله الم زي الم الدوره ومستمر بس

الله يزقكم الذريه الصالحه

ولو في اي استفسار انا جاهزه





من مواضيع muzza_a
عرض البوم صور muzza_a   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 12:39 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fati@

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43521
المشاركات: 191 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 53
fati@ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
fati@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




السلام عليكم حبيباتي شكرا إختي زينب على هالفكرة ولله محتاجين لمعلومات أخواتنا الحوامل وأنا في اليوم الثامن عشر باقي لي تسع أيام على ميعادها وأنا كمان عندي إحساس بداخلي إني أكون حامل لأني أول مرة أقيس درجة حرارتي هالشهر ولليوم مرتفعة ويقولون هذا مؤشر منيح يارب لاتحرمكم من شوفت ضناكم يا حق ونبشر بعضنا هالشهر يا رب





من مواضيع fati@
عرض البوم صور fati@   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 01:11 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياهم ربي كبير

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 33845
المشاركات: 3,541 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 169
ياهم ربي كبير has a spectacular aura aboutياهم ربي كبير has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ياهم ربي كبير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




ما شاء الله اختي muzza_a الله يتمم لك على خير
والاعراض مو شرط الكل يحس فيها، في بنات اعرفهم ما يحسو باعراض الحمل
الله يوفقك يارب .. ياريت تعطينا نبذة مختصرة عن الاجنة المجمدة حبيبتي ..



fati@ اختي الله يرزقك يارب ويسعد قلبك بحمل سليم معافى عاجلا غير آجل
يارب تبشرينا بحملك عن قريب :)





من مواضيع ياهم ربي كبير
0 خلي عضوة تكون خدااااامة على المنتدى خخخخخ
0 بنات،، اشتقت لدورتي ..!! ابيها تيجي !!
0 ياربي ساعدني اشيل موضوع الحمل من راسي !!!!!!!!!!!!!!
0 هل تريدين السعادة وراحة البال وسكون القلب وتفريج الهم ورفع البلاء %
0 ودي يمسك ولدي صدري ويرضع ... ايش اسوي؟؟؟
0 اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
0 رح اسوي تحليل بكرا ، ادعووولي
0 آلام حاادة بأسفل الظهر ببداية الحمل !!!!!
0 انعدااام الشهية .. :( .. هل هذا وحام ؟؟؟!!
0 بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام
0 ودي اتووووب لكن...مافعلته ...لايغفر..!!!!
0 متى تبدأ ظهور الكرشة يا كروشات ؟؟؟؟؟؟
0 الحمل وصلاة التراويح .....
0 القلق والتوتر والحالة النفسية السيئة تؤخر الحمل
0 انا ببداية الثاني، متى اقدر اورح ازور الطبيب وابدأ متابعة ؟؟؟؟
توقيع : ياهم ربي كبير



اشتفت لكل اخواتي حوامل صفر 1434هـ

عرض البوم صور ياهم ربي كبير   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 06:58 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نانة حبيبة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 42678
المشاركات: 102 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
نانة حبيبة زوجي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نانة حبيبة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




هدي طريقة جربوها ادا حابين تحملون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يارب دووم بخير

يابنات جايبة علاج خطير ومجرب قريتو في احدى المنتديات.....وهو التبخر بالشاي....لا تستغربوا....صاحبة الموضوع تقول جات مقابلة في احدى القنوات مع معالج بالطب الشعبي....وسألوه عن علاج للعقم فقال التبخر بالشاي ..


تقول...جلست عدة سنوات وانا ما خليت علاج بالكلوميد وبالابر ...وآشعة مالها اول ولا آخر ....وبعدين سبت العلاجات كلها لانو الدكتورة تقول الابر ما صارت تسوي معاكي شي كأني بأضرب الابر بالطوفة....


المهم انا عندي ولدين قلت احمد ربي عليهم وخلاص ..لما شفت المقابلة قلت اجرب مني خسرانة وما قلت لاحد خفت اقولهم اتبخر بالشاي يقوموا يضحكون علي....جات الدورة واتبخرت بالشاي...ونزلت مني اشياء فظيعة....واللهم لك الحمد حملت في نفس الشهر....وبعدها صرت احمل من غير علاج واكرمني الله بتوأم....


وبرضوا شفت الردود على العلاج ..ومن ضمن المشاركات وحده جربت مرتين وفي كل مرة تتبخر بنفس الشهر تحمل.


الطريقة
...


جيبي اوراق الشاي وتحطيها على الفحم وتتبخري بيها.....يعني توقفي فوق البخور الين ما بنحرق كل ورق الشاي


تستخدمية من خامس يوم بالدورة 3ايام وتتبخري في نفس الوقت من كل يوم


وبعدعا تجلسي 3ايام من غير جماع لانو حتخرج منك بلاوي بعد التبخير


بعدين عاد يبدأ الجماع.....


يلبنات الي جربت ده العلاج تكتب للفائدة والي ما جربت خلونا نجرب


امنتكم اي واحدة تقرا الموضوع تدعيلي احمل ويرزقني ربي بالذرية الصالحة المعافاة

ويارب ترزقني وكل محرومة .....يارب العالمين

منقووول





من مواضيع نانة حبيبة زوجي
0 بنات ادخلو الله يخليكم
0 حامل في السبوع السادس والجنين ما بين طمنوني
0 الحقوني نزل مني دم وقطع كثير
0 طريقة تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر
0 الم في الجانب الايسر من الارداف
0 هل انا حامل ام لا
0 اجهضت وعندي نغزات ببطني والم بالمعده
0 متى ايام التبويض عندي ؟؟؟
0 بنات الحقوني نزل مني دم
0 بنات الله يخليكم ادخلووو(افرازات صفراء مائل لبني بالشهر الثاني )
0 الم في اوراكي (الارداف)
0 كم مرة استخدم غارنيية بيو اكثف 3 في 1 في اليوم
0 اسفسار عن حبوب duphaston
0 متى اقدر اسمع نبض الجنين ؟
عرض البوم صور نانة حبيبة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 07:01 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نانة حبيبة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 42678
المشاركات: 102 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
نانة حبيبة زوجي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نانة حبيبة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياهم ربي كبير المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بنات ضروري ادخلو وخاصة للي اكتشفت بانها حامل .. هاااام




صدقوني يبنات انا جربتها وحملت في نفس الشهر
والله
انا متزوجة لي سنة ونصف ما حملت الا قبل شهرين بعد مستعملت الطريقة حملت قسم بالله

حسيت بي الام مثل الام الدورة تروح وتيجي كل يوم قبل موعد الدورة بي 4 ايام وكانت مستمرة حتى جا موعد الدورة وكنت اقول شكلها اليوم بتيجيني وما جتني الحمد لله
المهم جربو الطريقة واي اسفسار انا جاهزة





من مواضيع نانة حبيبة زوجي
0 كم مرة استخدم غارنيية بيو اكثف 3 في 1 في اليوم
0 الم في الجانب الايسر من الارداف
0 بنات الحقوني نزل مني دم
0 بنات ادخلو الله يخليكم
0 طريقة تخلي الوحدة تحمل في نفس الشهر
0 الم في اوراكي (الارداف)
0 بنات الله يخليكم ادخلووو(افرازات صفراء مائل لبني بالشهر الثاني )
0 الحقوني نزل مني دم وقطع كثير
0 متى ايام التبويض عندي ؟؟؟
0 حامل في السبوع السادس والجنين ما بين طمنوني
0 هل انا حامل ام لا
0 متى اقدر اسمع نبض الجنين ؟
0 اجهضت وعندي نغزات ببطني والم بالمعده
0 اسفسار عن حبوب duphaston
عرض البوم صور نانة حبيبة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حامل بالشهر الاول وتعالو شوفو الدكتورة ايش اكتشفت برستيج آنثى إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 19 02-11-2012 07:14 AM
بنات ضروري ادخلو مالي غيركم احبه حيل منتدى أعراض الحمل والوحام 9 10-14-2011 02:19 AM
بنات ضروري ادخلو نوف -__- قسم التغذية 2 08-11-2011 05:33 AM
بليييز ادخلو ضروري باي شهر انا حامل اطيب قلب إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 05-11-2011 07:39 AM
بنات جده ومكه ادخلو ضروري ذبحهم غروري الموضة و الجمال 5 12-22-2010 04:54 AM


الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .