أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-09-2012, 05:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e28 يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم الله بالخير اخواتي..
انا بصراحه بغيت افيدكم مثلما استفدت
واحكي لكم قصتي وان شاء الله تعمكم الفائده..
انا لي مايقارب سبع سنوات متزوجه وشاءت ظروف عمل زوجي ان ننتقل الى ابها
وفي هذه السنوات لم انجب..
وجلست في ابها مايقرب خمس سنوات
دائما يتردد على مسمعي اسم الدكتور ممدوح اسكندر برفاسور في العقم واطفال الانابيب
رحت وكنت بكل مره من اربع سنوات يطلع لي عقبه بطريقي
واتراجع عن تكميل مشواري..واقول الله ماكتب لي لين الحين اني احمل
ولكن بعد رمضان قررت ان اسوي اطفال انابيب واللي فيها فيها بجرب واشوف
ويقول المثل من جد وجد
اجتهدت واستخرت الله واتصلت على المستشفى واخذت موعد ثاني يوم الدوره
ورحت شفت الدكتور ..
مااقدر اقولك قد ايش بعث في نفسي بعدالله الامل..وانا من قررت اسويها يابنات ماتركت الاستغفار ولاسورة البقرة اقرأها كل يوم ولله الحمد واسئل الله الاخلاص
اعطاني ابر منشطه منها بالعضل ومنها بالكتف
ثم رجعت 7يوم شاف البيويضات قالي باقي ابرتين
خذيها انتي عندك اربعه بيوضات استخدمي باقي الابر وتعالي ونشوف
حزنت كنت اتمنى تكون اكثر عشان ماادرى عن جودتها كل ماكانت اكثر كل ماكان احسن
هذاك اليوم اخرجت ماقدرني عليه الله بنيه ان الله يسهل امري
رجعت بعد ماخلصت الابر قالي الدكتور عندك سته بيوضات بكره السحب..
وماكذب عليكم
انا سمعت ان السحب موت وعذاب والم وتعب ..يعني رحت وانا ميته خوف..وباي لحظه برجع عن قراري..بس اللي هداني انه فيه سماعات بكل غرف الانتظار والعمليات ومابعد العمليه ..شغلو لحظتها سورة البقره..واسمعها بكل ممرات المستشفى
تطمنت قليلا هدت نفسي واسترخيت ووكلت امري الى الله
دخلت غرفة الانتظار غيرو ملابسي وادوني مغذيه وسو اختبار حساسيه وظليت اكرر
(حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)
واخذوني لغرفه العمليات المختصه بالسحب..
وجدت دكتور التخدير..بصراحه فرحت لمن شفته عرفت ان شاءالله نص الالم بيروح وماراح احس بالسحب
سالته التخدير كامل او موضعي قال الافضل كامل..
قلت توكلت علا الله..
دخل الدكتور ممدوح اسكندرتم التخدير لم يلبس قفزاته الا وانا شبعانه نوم..
قسم بالله كانه عرض شرائح سريع ولله الحمد مااخذت العمليه غير ثلث ساعه بالكثير ..فتحت عيوني وانا مع زوجي..
في غرفه الافاقه من التخدير..
مااكذب عليكم والله موذاك الالم اللي سمعت عنه ولا الصراخ اللي يقولون عنه البنات..مثل مغص الدورة وربي مافرق
قلهم زوجي اعطوها ابرة تخفيف الالم اللي ناخذها لمن تعورنا الدوره..
اعطوني ايها وانا وسط احس بزوجي والدكتور قالي
استنشقي كثير من الاكسجين يقضي على التخدير من جسمك
فعلا الحمدالله له الحمد والشكر حتى يرضى
صحيت ورحت البيت طبعا فيه بنات قالولي يجيك نزيف بعد العمليه يستمر الى اليوم الثاني..
انا نزل مني دم وقت ماصحيت من العمليه فقط
ولله الحمد يعني الله يسامح اللي خوفتني لانه كذا خلتني اتردد كثير في ان اسويها..ولكن ارجع واقول قدر ومكتوب
قال لي تعال بعد3ايام عشان الترجيع
رجعت بعد3ايام..وربي يابنات ان الترجيع للاجنه شي سهل سهل سهل كانه كشف عادي واحمدالله واشكرفضله ولااخذ عشر دقائق..بعدالترجيع
قالي الدكتور خليك سادحه شوي ولكن حطي يدك على بطنك واحمدي الله واستودعي الله أجنتك..وتوكلي على الله..
وهذا انا ولله الحمد حامل بالشهر الثاني وادعولي الله يثبته لي..
خلاصه القصه...اقدمي الى الامام وانتي متوكله على الله..
شي ماشفتيه لاتسمعينه من الناس يعني لاتسمحي لااحد يخوفك ويمشي عمرك بدون ماتجربي ترا الحياة تجارب..
ثالثا يشهدالله ان العمليه سهله وماتخيلتها كذا ابد ..لكن الزمي الله في السراء يقف بجوارك في الضراء
اهم شي يابنات
اذا صلحتي العمليه لاتتحركي كثير
ولكن في المقابل عليك بصلاه الليل وقرات سورة البقره والزمي الاستغفار..
اهم نقطه ترا انا بالاسبوعين اللي انتظر فيها نتيجه العمليه ماتسبحت ولا غسلت شعري عشان لا تتجدد الدوره الدمويه فتنزل الدورة..
اي سؤال انا حاضرة..
وللمعلوميه العمليه كلفتنا 7500ريال
دمتم في حفظ الله وادعو الله ان يرزقنا الذريه الصالحه اجمعين.


منقول...................منقول................. منقول





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 إليك طريقة عمل آيس كريم باسكن روبنز
0 ملكة جمال البحرين تطلب الزواج برونالدو لكن بشرط
0 مشرفات واداريااااات تفضلو واعطونااااااااااااااا اراءكم
0 ما هو تكون الكريات البيض
0 اللون الزهرى
0 عمل صابون سكراب طبيعي في منزلك
0 لا تشاركو صور أبنائكم على الانترنت
0 معلومات لا تعرفها عن الطعام
0 نزول دم الدورة مرتين في الشهر
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 ما هي الإباضة؟ومعرفة كل مايخص طريقة الانجاب
0 فيليه سمك الهامور مع صلصة البقلة وباستا فيتوتشيني
0 كيف ترضي الله
0 الكتابه بالنار في برنامج الفوتوشوب
0 نزول المشيمة اثناء الحمل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 03-09-2012, 07:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




انشاء الله منحتاج اطفال الانابيب ونحمل من غير هذا كلههههههههههههه انشاء الله





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 افضل أطعمة تعمل على زيادة الخصوبة لدى الرجل والمرأة
0 هل كثرة عمل الاشعه المقطعيه بالصبغه على البطن والحوض
0 الرضاعة الطبيعية تقلل خطر اكتئاب ما بعد الولادة
0 صمون بالجبن والزيتون
0 طريقة للكنافة النابلسية
0 قطار أثري يسير منذ 100 عام
0 تخلّصي من رائحة الأطعمة المحروقة داخل الميكرويف
0 هل الحيونات المنوية المشوهة تمنع الحمل :د.عمرو محمود خليل
0 شرحه على السويش ماكس الإصدارين القديم والحديث
0 عمل كيك اللوتس
0 اطفال الانابيب كل مااتردين معرفته تجدينه هناااااااا
0 نصائح هامة للوقاية من الاسهال
0 الطفل كثير البكاء يفتقد إلى الراحة والاسترخاء
0 سلطة البطاطس المشوية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-09-2012, 08:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة بلبل

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 39129
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
بسمة بلبل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة بلبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




اختي جثة أحزاني ذكرتيني بنفسي كانك تتكلم عني نفس الشي سويت اطفال الانابيب وكانت سهله عكس مااتصورت والحمدلله حملت والآن في الشهر الثالث لكن عمليتك ارخص والله انا كلفتنا 21الف غير الاشياء ماحسبتها سعر العمليه لوحدها 13 الف





من مواضيع بسمة بلبل
عرض البوم صور بسمة بلبل   رد مع اقتباس

قديم 03-09-2012, 09:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




مو انا يا عمري يابسمة بلبل هذى وحده اخذت تجربتها من منتدى وحبيت افهم الي يخافون من العمليه علشان كل ماقريت يقولون ويخوفون البنات وهذي قالت انو ماااالو داعي للخوف علشان كذا انا ابشكرررررررررررها على صراحتها





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أهم كلمات في أول لحظات من رمضان
0 ماهو الفوتوشوب وطرق العمل من بداية البرنامج
0 لازالة حب الشباب بالنشا وماء الورد روعه ولايفووتكم
0 سجاد غرف الأطفال
0 حساب طول الدورة الشهرية ومعرفة يوم نزول البويضة
0 كيكات جوز الهند الملونة
0 وهناك ثلاث وضعيات أساسية للجنين: عند الولادة
0 حقن الحيوانات المنويه المختارة مورفولوجيا داخل البويضة
0 كرات الإكلير
0 تصويت لمسابقة Fashion Show حياااكم الله
0 ( الدجاج المقلي بنكهة جوز الهند )
0 لمناظرطبيعية لا تصدق إنها على كوكب الأرض
0 خلطة طبيعية لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافته
0 شلل الأطفال Poliomyelitis
0 حبوب منع الحمل البروجستوجينية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-09-2012, 09:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غلا ابراهيم

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32154
المشاركات: 199 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 51
غلا ابراهيم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غلا ابراهيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




ماشاء الله

وتكلفت العمليه مره بسيط

مشكوره





من مواضيع غلا ابراهيم
توقيع : غلا ابراهيم




يارحيم يارحيم ارزقني ببنت تفرح قلبي يارب يارحيم




الي تبي البن حقي تراسلني خاص

عرض البوم صور غلا ابراهيم   رد مع اقتباس

قديم 03-09-2012, 11:03 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




مشكوررررره أنتى على المرور يا عسل





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نبات كيس الراعي
0 عاجل بضرورة التقسيم
0 5 وصفات من مطبخك.. للتخلص من بقع البشرة
0 تسريع نزول الدورة الشهرية وإدرار الدم إن لم ينزل بصورة طبيعية
0 طريقة عمل سينابون بزبدة اللوتس
0 طريقة عمل طبقات شرائح الباذنجان المقرمشة مع موس جبنة الفيتا
0 وصفة سهلة للتشيز كيك
0 التصويت لمساابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخير
0 ما حكم ضرب الأطفال
0 نتائج المسااابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخيررر
0 من الأفضل؟ حليب الأم ام حليب الأبقار
0 تعرض الاطفال الى الموت الرضيع الفُجائي
0 لماذا لا يشرب طاقم الطائرة الشاي والقهوة؟
0 أسباب وعلاجات غزارة الحيض
0 كيف أحافظ على جسمي من تشققات الحمل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2012, 12:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fati@

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43521
المشاركات: 191 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 53
fati@ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
fati@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




أنا مغتربة وبيعملوها هنا مجانا على حسب الضمان الإجتماعي الله يرزقنا من حيث لا نحتسب مشكورة حبيبتي على النقل الجميل





من مواضيع fati@
عرض البوم صور fati@   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2012, 06:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه




مشكوررررررررررررره انتى ياعيوني على المرور





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 كيف تطور مهارة التفاوض لديك !
0 أسئلة تحير المرأة الحامل للمرة الأولى
0 تنهيدات دجاجة...!!
0 كل ما تريدين معرفته عن مكياج العيون بين يديك
0 تسوس الاسنان
0 المعكرونة بالحليب والكريما فقط للحمية ولقوام رشيق
0 طريقة عمل شوربة الحريرة الجزائرية
0 الأطعمة التي يجب تجنبها أثناء فترة الحمل
0 للأذكياء فقط
0 طريقة عمل بسكويت جوز الهند روعه
0 علاج الآم الدورة الشهرية دون استخدام ادوية ومسكنات
0 اشيك موديلات فساتين 2014
0 كيكة السنااابون
0 عمل أي حركة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي يبون عيال والا يبون دعائهم يستجاب والا مهمومين تفضلو ام البدرين المنتدى الاسلامي العام 19 12-29-2011 03:43 AM
اللي يبون زيادة برواتب لايفوووتكم مناي طفل اضمه المـنـتـدى الـعـام 7 02-24-2011 04:49 PM
اللي لهاا تجربه في اطفال الانابيب واجنه من الدرجه الثالثه حياها ميعآد منتدى أطفال الأنابيب 5 01-13-2011 01:03 AM
البنات اذا يبون شي يسووونه,,,, روح مودي المـنـتـدى الـعـام 17 05-08-2010 02:48 PM

 

الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .