أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


موضة ازياء الحمل 201 2، موضة ملابس الحوامل 2013 ، احدث موضة حوامل


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-15-2012, 03:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة المنتدي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48286
المشاركات: 12,781 [+]
بمعدل : 3.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 161
نقاط التقييم: 58
عروسة المنتدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة المنتدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي موضة ازياء الحمل 201 2، موضة ملابس الحوامل 2013 ، احدث موضة حوامل





موضة ازياء الحمل 201 2، موضة ملابس الحوامل 2013 ، احدث موضة حوامل


موضة ازياء الحمل 201 2، موضة ملابس الحوامل 2013 ، احدث موضة حوامل


موضة ازياء الحمل 201 2، موضة ملابس الحوامل 2013 ، احدث موضة حوامل

موضة ازياء الحمل 201 2، موضة ملابس الحوامل 2013 ، احدث موضة حوامل










حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل د.ب.أ - عواصم اوروبية يوم الثلاثاء ٢١ فبراير ٢٠١٢ تعليقات : ٠معدل هذه المادة

بطيءمتوسطسريع
تشعر المرأة بسعادة غامرة فور علمها بحدوث الحمل لديها؛ إذ ستتحقق رغبتها في الأمومة التي طالما حلمت بها. ولكن ينتاب المرأة قلق من فقدان طلتها الأنيقة خلال أشهر الحمل لعدم قدرتها على ارتداء الملابس المحببة إلى قلبها واضطرارها لارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة والتي لا تبرز جمال قوامها.

غير أنه ببعض الحيل البسيطة يمكن للمرأة الحامل الحفاظ على أناقتها وطلتها المفعمة بالأنوثة خلال فترة الحمل أيضاً، كما أن تشكيلات العديد من الماركات تتضمن حالياً ملابس مُخصصة للحوامل تساير أحدث خطوط الموضة.

أنوثة الحوامل
وتقول بيترا بيدفورد مديرة الموقع الإلكتروني لماركة Mamarella لملابس الحوامل بمدينة ميونيخ الألمانية، :"ملابس الحوامل الحديثة تواكب أحدث صيحات الموضة، وهذا يعني إمكانية أن تحافظ الحامل على طلتها وستايل ملابسها خلال فترة الحمل أيضاً؛ فمن كانت ترتدي قبل الحمل سراويل جينز ملتصقة بالجسم أو فساتين قصيرة ضيقة، يمكنها أن ترتدي نفس هذه الملابس خلال أشهر الحمل أيضاً".

وتتفق روزانا زانوتي، خبيرة الموضة بمدينة براونشفايغ الألمانية، مع بيدفورد وتقول :"الحمل لا يعني أبداً أن ترتدي المرأة ملابس لتداري بها التغيرات الفسيولوجية التي تطرأ على جسدها مع التخلي عن الأناقة؛ فالحامل أيضاً يمكنها ارتداء ملابس تبرز أنوثتها وأناقتها".

التونيك والكارديغان والـ Leggings يناسبونك
وللحصول على هذه الطلة الأنيقة المفعمة بالأنوثة، تنصح زانوتي المرأة الحامل بارتداء فستان ملفوف أو تونيك مع سروال ليجنز وبوت كامل أو نصفي مثلاً، كما يمكن للحامل ارتداء سروال ضيق مع جاكت كارديجان طويل أو بليزر طويل مُحدَد الوسط مع سروال ضيق وبوت.

وكإمكانية بديلة يمكن للحامل أن تحاكي طلة ماركة ESPRIT التي تتألف من سروال قماشي ذي حِجر ساقط مع بلوزة بيضاء وجاكت تريكو وقبعة ذات طابع كاجوال.

عليك بقصة الـ Empire Style
وتنصح بيدفورد المرأة الحامل بأن ترتدي ملابس على نمط Empire Style، أي ارتداء قطعة علوية ضيقة من أعلى وذات حياكة أسفل الصدر يبدأ من عندها القماش في الاتساع ليداري البطن المنتفخة بشكل مريح وأنيق. وتتضمن تشكيلة ماركةMamarella فساتين وقطع علوية بهذه القصّة وذات ألوان زاهية ومبهجة، في حين تطل تونيكات طويلة وقمصان بهذه القصة ضمن تشكيلة ماركة Otto.

لا تنفقي الكثير من المال
وأشارت بيدفورد إلى أن الحمل لا يتطلب من المرأة تغيير خزانة ثيابها بشكل فوري أو جذري، معللة ذلك بقولها :"تنتفخ البطن لدى معظم الحوامل في نهاية الشهر الثالث بشكل يتعذر معه ارتداء الملابس العادية".

وأضافت بيدفورد أنه ليس من الضروري أن تنفق الحامل أموالاً كثيرة لشراء ملابس جديدة يقتصر ارتداؤها على فترة الحمل فقط، مشيرة إلى أنه يمكن للمرأة اجتياز فترة الحمل بتشكيلة صغيرة من الملابس المصنوعة من الخامات المطاطية؛ حيث تتوافر قطع ثياب ذات قصّات مرنة تتيح للمرأة ارتداءها بعد الولادة أيضاً.

اختاري الخامات الطبيعية
وتلتقط زانوتي طرف الحديث وتؤكد على ضرورة أن تختار الحامل خامة ملابسها بعناية فائقة، وهي تنصح باختيار الخامات الطبيعية مثل الحرير أو القطن أو الكتان؛ حيث إنها تمنح المرأة الحامل شعوراً بالراحة بفضل ملمسها الناعم على الجلد.

وتنصح زانوتي المرأة الحامل باختيار موديلات الجينز التي تحتوي على خامة مطاطة؛ حيث إنها مفيدة للغاية. فعندما تبدأ البطن في الانتفاخ، يمكن للمرأة فتح عروة الزر العلوي وتثبيت حزام مطاطي عبر العروة، على أن ترتدي فوقه رباط البطن المخصص للحوامل.

وأشارت زانوتي إلى أن يمكن للمرأة استخدام هذا الرباط كنوع من الإكسسوارات التي تضفي لمسة جمال وأناقة على مظهرها؛ حيث إنه يتوافر بأشكال وألوان مختلفة، كما يزدان بحليات وتطريزات جذابة. وأصافت زانوتي أنه في الوقت الحالي تنتشر موديلات تزدان بالأبازيم وأحجار الستراس والتي تثير إعجاب وشغف غير الحوامل أيضاً لما تتمتع به من أناقة.

الأحذية المناسبة
وفيما يتعلق بالأحذية، تقول زانوتي إن المرأة الحامل التي تريد الحفاظ على طلتها الجذابة خلال الحمل يمكنها ارتداء الأحذية ذات الكعب القصير، مع مراعاة ألا تكون ضيقة جداً، كي يمكن ارتداءها إلى نهاية الحمل أيضاً، أي عندما تنتفخ الأقدام.

وتنصح خبيرة الموضة الألمانية الحوامل الحريصات على أناقتهن بارتداء البوت النصفي ذي الكعب العريض في الشتاء، وحذاء البالرينا في الصيف.






من مواضيع عروسة المنتدي
0 تسريحات ليوم الزفاف 2012 ، فورمات ليوم الزفاف 2013 ، مجموعة تسريحات للزفاف
0 طرق فطام الطفل عن الرضاعة الطبيعية , كيف يتم الفطام للطفل
0 جلابيات للعرائس 2012 ، صور عبايات للعروس 2013 ، ملابس بيت محتشمة للعروس
0 احلى فساتين للعروس المحجبة 2013 ، فساتين عرائس محجبات 2013 ، اجدد فساتين محجبات
0 وضع الرحم بعد الولادة , الرحم وانكماشة بعد الولادة
0 اكسسورات افراح 2012 ، صور اكسسورات للافراح 2013 ، اكسسورات ليوم الزفاف
0 اسم بنت مزيونة ، معني اسم مزيونة فى قاموس معاني الاسماء
0 زوجك ووقت الدورة , علاقة زوجك بيكى اثناء الحيض
0 المراءة الحامل ماذا تأكل , يجب على الحامل اكل معين مفيد
0 اهمية الماء للبشرة , الماء مفيد جدا للبشرة
0 انتشار مرض الكوليرا ، اسباب وعلاج الكوليرا
0 عيوب ومزايا اقراص منع الحمل , وسائل منع الحمل
0 البقدونس والكرش ، البقدونس هام للرجيم
0 احدث علاج الالم ، علاج الالم بالتفكير الايجابى
0 طرق العناية بجرح القيصرية ، جرح الولادة القيصرية
عرض البوم صور عروسة المنتدي   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوليكشن شيك للحوامل 2012 ، ازياء حوامل اخر موضة 2013 ، موضة لبس الحوامل عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 06-14-2012 04:23 AM
موضة ملابس الحوامل 2012 ، احدث ازياء للحوامل ، موديلات شيك للحامل 2013 عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 06-13-2012 07:42 AM
موضة ملابس الحوامل 2012 ، صور ملابس حوامل حلوة 2013 ، ازياء شتوية للحامل عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 06-13-2012 07:14 AM
موضة الشعر في 2012 ، احدث موضة للشعر 2013 ، كوليكشن صور شعر موضة crazy girl الموضة و الجمال 0 05-29-2012 04:17 AM
ازياء حوامل انيقة 2012 ، اخر موضة ازياء الحوامل ، ملابس حوامل رائعة 2013 بسبوسة 2012 الموضة و الجمال 0 05-14-2012 02:46 AM


الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .