أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-08-2017, 02:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 115
عايشه يوسف will become famous soon enoughعايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!




كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !! من أروع ما قرأت من قول الإمام إبن القيّم رحمه الله : ﻻتعطي اﻷحداث فوق ما تستحق ولا تبحث عن قيمتك في أعين الناس .. ابحث عنها في ضميرك فإذا ارتاح الضمير ارتفع المقام .. وإذا عرفت نفسك فلا يضرك ما قيل فيك !. لا تحمل هم الدنيا فإنها لله ، ولا تحمل همَّ الرزق فإنه من الله ، ولا تحمل هم المستقبل فإنه بيد الله . فقط احمل همًا واحدًا كيف ترضي الله .. لأنك لو أرضيت الله رضي عنك وأرضاك وكفاك وأغناك . ﻻ‌ ﺗﻴﺄﺱ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺓ ﺃﺑﻜﺖ ﻗﻠﺒﻚ .. ﻭﻗﻞ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮﺿﻨﻲ ﺧﻴﺮًﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍلآ‌ﺧﺮﺓ .. ﻓﺎﻟﺤﺰﻥ ﻳﺮﺣﻞ ﺑﺴﺠﺪﺓ .. ﻭﺍﻟﻔﺮﺡ ﻳﺄﺗﻲ ﺑﺪﻋﻮﺓ .. لن ينسَ الله خيراً قدمته ، وهمًا فرّجته ، وعينًا كادت أن تبكي فأسعدتها ! عش حياتك على مبدأ : كن مُحسنًا حتى وإن لم تلق إحسانًا ، ليس لأجلهم بل لأن الله يحب المُحسن .. ارخ يدك بالصدقة تُرخى حبال المصائب من على عاتقك .. واعلم أن حاجتك إلى الصدقة أشد من حاجة من تتصدق عليه .*..** أهديها لنفسي ولمن أحبهم في الله
🌹 أسعد الله صباحكم 🌹





من مواضيع عايشه يوسف
0 مساعده على موعد التوبيض وطول الدوره
0 ان لله وان اليه راجعون
0 * (يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ ۖ).
0 ابي الدوره تنزل اهم شي عشان ابتدي علاج خايفه
0 خروج ماده لزجه من الصدر وتاخر الدوره
0 كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!
0 موضوع يخص اقسام منتدئ حوامل اتمنئ الدخول
0 ساعدوني عن حجم البويضه
0 نزول دم أحمر هل يعتبر أجهاض
0 اعتذر لكم
0 خطة مقترحة لأي معلمة تخلص مناهجها قبل رمضان
0 فوائد الاناناس للحمل
0 دم دوره او دم حمل ساعدوني؟؟
0 دعواتكم حبيباتي
0 حجم البويضه
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس



قديم 05-13-2017, 01:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عايشه يوسف المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!




يعطييييييييك الف عااافية على طرحك القيم





من مواضيع jojo 123456
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 الصلاة في الطاائرة
0 مرتديلا بالأرز في المنزل
0 الاعضاء المتواجدون حاليا
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 افضل عشرة أطباء في العالم
0 غير مسجل شاركينا في المساابقة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 أسباب رائحة الفم الكريها وطرق النخلص منها
0 فساتين للبنوتات
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 كيف تجنبين طفلك تعلم الشتاائم
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2017, 03:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صابريناا

البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 108384
المشاركات: 160 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
صابريناا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صابريناا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عايشه يوسف المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!




رووووعة كشخصك
يعطيكي الف الف عافية





من مواضيع صابريناا
0 طرق التغلب على الوحام في الحمل
0 أختفاء الم الصدر في يوم 11 من ترجيع الأجنة
0 ارشادات مهمة لنجاح عمليه اطفال الانابيب
0 تفسير حلم نزول دم او ماء اخضر
0 لكي حبيبتي اعراض الحمل المبكرة 🌹🌹
0 طرق التغلب على الوحام في الحمل
0 حبيبتي اليكي كل مايضر جنينك 🌹🌹
0 كيف أنام فى وضع صحيح ومريح أثناء الحمل
0 ارشادات مهمة لنجاح عمليه اطفال الانابيب ☺
0 لكي حبيبتي اعراض الحمل المبكرة 🌹🌹
0 تفسير حلم نزول دم او ماء اخضر
0 حلم صغير 😢
0 تحليلي سلبي باليوم 11 من ترجيع الاجنة
0 الي عملت اطفال انابيب شو أعراض اليوم السادس ومتى يبين الحمل
0 كيف أنام فى وضع صحيح ومريح أثناء الحمل
توقيع : صابريناا

ام دانا

لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان.. فكم من كلمات لطاف حسان.. يكمن بين حروفها سم ثعبان.. فنحن في زمن اختلط فيه الحابل بالنابل.

عرض البوم صور صابريناا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل كلام عن الحياة الماسة26 ملتقى عضوات حوامل 7 05-07-2015 03:46 PM
كلام جميل عن الحياة لمى العراقية المـنـتـدى الـعـام 4 11-05-2013 07:22 PM
كلام الناس ، علمتني الحياه ، تجارب الحياة سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 10:23 PM
هل كلام الجدات والامهات واقع مقبول الان rose استفسارات رعاية المواليد 10 05-15-2011 08:44 PM
يا ناس تعبت؟الدكتورة تقول كلام والدكتور يقول كلام والناس بتقول كلام؟؟محتاجةأهل الخبرة سومااا منتدى أعراض الحمل والوحام 18 02-17-2011 03:19 AM


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .